نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد... - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الإعلانات تفسير الاحلام لمساهماتكم في دعم المنتدى علاج السحر

لوحة المفاتيح العربية

شروط التسجيل 

لتشخيص وعلاج كل حالات السحر والمس والعين إضغط هنا / وبإمكانكم التواصل معنا مباشرة عبر خدمة واتس اب - Whats App / 009613654576

اخر عشرة مواضيع :         كلمة مرزوق الغانم في حق الشعب الفلسطيني mp4 (اخر مشاركة : البيرق الاخضر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          هل من جديد لعلاج الصدفية ؟ (اخر مشاركة : بوسطن - عددالردود : 3 - عددالزوار : 119 )           »          فوائد الزبادي للجسم (اخر مشاركة : بوسطن - عددالردود : 3 - عددالزوار : 749 )           »          خاتم الجلب الشهير الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 (اخر مشاركة : شرووق محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          جلب و سلب عقل وجسد الحبيب الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 (اخر مشاركة : شرووق محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          للدخول على الحكام وارباب المناصب الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 (اخر مشاركة : شرووق محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          المحبه و القبول بين الناس الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 (اخر مشاركة : شرووق محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          للعزه والكرامه والهيبه بين الناس الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 (اخر مشاركة : شرووق محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تفريج الكروب و زوال الضيق الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 (اخر مشاركة : شرووق محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          لجلب الزبون فالتجاره و كسب المال الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 (اخر مشاركة : شرووق محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة > واحة زهرات الشفاء

واحة زهرات الشفاء ملتقى يختص بكل نشاطات زهرات الشفاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-11-2012, 06:28 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
10 نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حبيبات قلبي
كيف حالكم
ان شاء الله بخير
دعوة للاخوات المتزوجات
ان يقدمو نصائحهم للاخوات
العازبات
داعين الله تعالى ان يرزقهم الازواج الصالحين



وكما يقول المتل الشعبي و الامثلة كثيرة

(...إسأل مجرب ولا تسأل حكيم...)

.
.
.
نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد


اختي الفاضلة ادعو الله ان يرزقك زوجا صالحا يصونك
و يخاف ربه ليخاف عليك
تعاملي معه و مع اهله ابتغاء مرضاة الله
و انا ارجوكي و ارجوكي
ان تتركي عنك القيل و القال
حاولي دائما ان تسعدي زوجك
مهما كان تعبك فوالله انه يحس بك و لو حتى لم يتكلم
فانت بقلبه و يشكرك من ورائك
احسني الظن دائما به
و لا تتركي وساوس الشيطان تقهرك
و ان كان و لا بد ان تسكني مع اهل زوجك
هنا انصحك بالصبر الجميل


هـــــــــــــ مجرد اختي نصائح ـــــــــــــي
لا نقول ان تاخديها على انها هيحياتك
كل وحدة و حياتها و ظروفها
و نحن من خلال تجربتنا بالزواج
نحب ان نقدم لك نصائح لعلها تفيدك
و لانه نحبك اختي
نحب لك الخير
ليس الا

__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-11-2012, 06:47 PM
الصورة الرمزية Riwaa Mahmoud
Riwaa Mahmoud Riwaa Mahmoud غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: شمال غزة
الجنس :
المشاركات: 1,743
الدولة : Palestine
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

رائع حبيبتي
جعله في ميزان حسناتك
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-11-2012, 06:57 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

الرائع هو تواجدك اختي
عزتي حجابي
ربي يسعدك بالدارين
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-11-2012, 07:06 PM
الصورة الرمزية على خطى السلف
على خطى السلف على خطى السلف غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مكان الإقامة: اطمع بالسكن في الفردوس الاعلي
الجنس :
المشاركات: 2,148
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي الفاضله وجزاك خيرا علي الطرح الهادف

نصيحه لكل اخت متزوجه او مقبله علي الزواج تذكري دوما ان زوجك من البشر فلا تنتظري منه الكمال انظري دوما لحسناته وتجاوزي هفواته وسيئاته حينها ستسعدين . وقبل ان تطالبيه بحقوقك قومي بواجباتك تجاهه ولا تكوني من الذين يريدون دوما ان يأخذوا دون ان يعطوا فهو ايضا ينتظر منك الكثير . وتذكري دوما انك أنثي وكوني كذلك .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-11-2012, 08:47 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

شكرا اختي على خطى السلف
لكلامك القيم
جعله الله في موازين حسناتك
دمتي في رعاية الله و حفظه
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-11-2012, 12:08 AM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

اخواتي اين انتم
يا متزوجاااااااااات
بدنا نصائح
حتبخلو علينا يلا انتظر
طلتكم الحلوة
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-12-2012, 04:49 PM
الصورة الرمزية فـراشـه مصـريـه
فـراشـه مصـريـه فـراشـه مصـريـه غير متصل
ooالـــــ ليالـى ــــوردoo
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: فوق التراب وغدا تحته ادعولي~~
الجنس :
المشاركات: 9,022
الدولة : Egypt
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

بارك الله فيكى اختى
__________________
.ربـعاوؤيّےـة
أأرهـأأبيـيےــة
وأفـتُـخٌےـر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-12-2012, 01:13 PM
الصورة الرمزية نهر الكوثر
نهر الكوثر نهر الكوثر غير متصل
مشرفةواحة الزهرات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: عابرة سبيل بلا عنوان
الجنس :
المشاركات: 7,794
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

اسعدك الله حبيبتي صفاء الروح على هذه المشاركه في ميزان اعمالك
اسكنك الله فسيح جناته الله امين
__________________
اللهم احفظ جميع المسلمين وامن ديارهم
ورد عنهم شر الاشرار وكيد الفجار
وملأ قلوبهم محبة لك وتعظيماً لكتابك
وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-11-2017, 02:01 AM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
أختكم/عبير العتيبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,076
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: نصيحة لكل اخت لم تتزوج بعد...

بارك الله فيكــ
__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.


 ••• جميع المشاركات والآراء المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع •••

انضم الينا عبر فيس بوك

انضم الى ملقى الشفاء عبر الفيس بوك

إجعلها بداية تصفحك للأقسام  

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 89.21 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 83.70 كيلو بايت... تم توفير 5.51 كيلو بايت...بمعدل (6.18%)]