܏ܛܜ الضياء في كشف حقيقة أذى الأبرياء ܏ܛܜ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير جامع البيان عن تأويل آي القرآن للإمام الطبري .....متجدد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1009 - عددالزوار : 122878 )           »          سِيَر أعلام المفسّرين من الصحابة والتابعين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 121 - عددالزوار : 77571 )           »          الشرح الممتع للشيخ ابن عثيمين -رحمه الله-(سؤال وجواب) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 62 - عددالزوار : 48993 )           »          الدِّين الإبراهيمي بين الحقيقة والضلال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 191 - عددالزوار : 61484 )           »          شرح كتاب الصلاة من مختصر صحيح مسلم للإمام المنذري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 76 - عددالزوار : 42875 )           »          الدورات القرآنية... موسم صناعة النور في زمن الظلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          تجديد الحياة مع تجدد الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الظلم مآله الهلاك.. فهل من معتبر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          المرأة بين حضارتين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          رجل يداين ويسامح (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 02-02-2010, 11:52 PM
الصورة الرمزية الكَلِمُ الطيب
الكَلِمُ الطيب الكَلِمُ الطيب غير متصل
معالج بالقرآن الكريم والحجامة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: السعودية - جده
الجنس :
المشاركات: 2,596
افتراضي ܏ܛܜ الضياء في كشف حقيقة أذى الأبرياء ܏ܛܜ



أمراض الإصابة الروحية الأصل فيها ألا يتأثر الإنسان إلا بسحر قد خُصِصَ له أوجن قد تربص به وآذاه في بدنه أو عين قد أصابته بسوء ، وهذا الأذى لايتجاوز صاحبه إلى غيره إلا في بعض الحالات الخاصة التي سأتحدث عنها في موضوعي هذا ، والذي حرصت في ثناياه على إبرازِ الحق ودحضِ الوهم الذي بات يسيطر على عقول بعض الناس ، فبات الواحد منهم يتصور أن مجرد اقترابه من ممسوس أو مسحور سيورده المهالك .

وفيما يلي ذِكرُ الحالات التي يتأثر فيها السليم بأذى قد قُصِدَ فيه غيره من مس أو سحر أو عين :


· الزوجة المصابة بالمس العاشق يبلغ هذا التأثير زوجها ، فتجده كارهاً لها منصرفاً عنها لايرغب في الإفضاءِ إليها ولا الإقتراب منها ، وقد يؤدي كيد هذا العاشق إلى حبسه عن جماعها بالكلية ، وهذه الضربات يوجهها العاشق إلى زوج معشوقته بشكل خفي حتى يظن الزوج أن به مسا من الجن ، فيبذل جهده في العلاج والرقية ، فإذا قرأ عليه قارىء لم يتحرك فيه ساكن ، وجُزم له بسلامة بدنه من تسلط الجن ، ويقال مثل هذا القول عن الزوج المصاب بالمس العاشق فإن الأثر يبلغ زوجته فتنفر منه من غير سبب ، وغالبا ماتتكرر مطالبها بالطلاق حتى تكون حياتهما على شفا جرف هار ، ومثل هذه الحالات تُحدث لبساً شديداً عند أكثر الأزواج الذين يبحثون لاهثين عن العلاج في حين أن الداء نزل بأجساد زوجاتهم ، ويحدث مثل هذا عند الزوجات الباحثات عن العلاج في حين أن الداء قد سكن في أجساد أزواجهن .

· الأطعمة أو الأشربة المحتوية على نفث سحري إذا قُدِمت إلى جمع من الناس ليأكلوا منها وكان من بينهم شخص قد قُصِدَ بعينه ليأكل من ذلك الطعام أويشرب من ذلك الشراب فإن الأثر يقع عليه بإذن الله ، وعلى كل من شاركه طعامه وشرابه ، والغالب أن تأثر من عُمِلَ السحر لإيذائه يكون أشد وقعاً من الأثر الذي يقع على سائر من شاركه أكله وشربه .


· الأبخرة السحرية إذا أُحْرِقَتْ في مكان ما فإن الأثر ينال كل من وَلََجَ إلى ذلك المكان ، والتباين في وقوع الأُثر يقع بين كل من سكن أو وَلََجَ في المكان الذي أحرق فيه السحر سواء كان المحروق ورقة أو بخوراً أو عطرا فواحاً.

· السحر المرشوش لشخص بعينه يتأثر منه إذا مشى فوق ذلك السحر ، ويمتد أثر السحر المرشوش لكل من مشى فوقه من زوار البيت أو المحل الذي جعل الأذى على عتبته .

· يتعرض بعض من يقرأ على المرضى ممن ضعفت حصانتهم لردة فعل معاكسة من العارض المتلبس بالبدن ، والذي يبادر بإلحاق الأذى بالقاريء بشكل مؤقت في أثناء الجلسة ، وقد يمتد الأذى إلى أبعد من ذلك .

· يتعرض الجنين في بطن أمه التي تعاني من مس عاشق أو التي بها سحر يختص بمنطقة الرحم إلى أذى بشكل مباشر ، وهذا الأذى يُسَعِرُ ناره العارض من باب التنكيل بأمه ، وقد يؤدي هذا الأذى إلى إسقاط الجنين في بعض الأحيان ، وإلى إصابته بالمس في أحيان أخرى .

· إذا تعرضت الأم الحامل إلى سحر مأكول أو مشروب في أثناء الحمل ، فإن هذا السحر يتحلل في الدم وينال الجنين شيئاً من قذاه .

· تصاب الأم الحامل بالعين أحيانا لِكِبَرِ بطنها وهي في الأشهر الأولى أو لِصِغَرِ بطنها وهي في أشهرها الأخيرة ، وهذه الإصابة يصل أثرها إلى جنينها الذي تحمله بين أحشائها .

هذا ماتيسر لي ذِكره فيما يتعلق بتأثر السليم بأذى قد قُصِدَ فيه غيره من مس أو سحر أو عين .

اسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيذنا جميعا من كيد الشيطان وجنده ، إن ربي قريب مجيب .


كتبه عدنان بن علي المغربي
يوم الثلاثاء 18 صفر 1431هـ الموافق 02 / 02/2010م



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 145.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 144.08 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.17%)]