ويل للأعقاب من النار ( وبطلان منظور جند الله ) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ليلة النصف من شعبان ..... الواجب والممنوع (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          فضل صيام شهر رمضان.خصائص وفضائل شهر رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          المقصود بالتثليث النصراني الذي أبطله القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حكم تخصيص ليلة النصف من شعبان أو يومه بعبادة معينة بدعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          مواضع الدعاء في الصلاة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          ذرية الشيطان.. وطريقة حصولها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          هل الإشهاد شرط لصحة الطلاق ؟ (الشيخ اﻷلباني) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          هل يجوز للجنب قراءة او مس المصحف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          ( مَحَبَّةِ الْجَمَالِ )كلمات لابن تيمية رحمه الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل الدعاء في الوتر في رمضان قبل الوتر أم بعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية > قسم الأبحاث العلمية والحوارات
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم الأبحاث العلمية والحوارات قسم يختص بالابحاث العلمية وما يتعلق بالرقى الشرعية والحوارات العامة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-12-2007, 11:45 AM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي ويل للأعقاب من النار ( وبطلان منظور جند الله )

هذا نص كلام الأخ بهاء الدين شلبى بخصوص الأعقاب الواردة فى الحديث :


[[[[[[[ اسال أخي الحبيب فالسؤال هو مفتاح العلم، وفرصة لإعمال العقل، مهما كان السؤال يبدو من وجهة نظرك لهوا، إلا أنه قد يحمل في طيات الرد علي تساؤلات أكثر جدية، فيمكن نقلبه من لهو إلى ، فأنا أستفيد من خيالكم وهذا يفتح لي أفاق بعيده لفهم ما أشكل علينا فلكنا طلبة علم.

لم افهم سؤالك عن القرين وضح قليلا حتى افهم

لا أرى اخي الفاضل وجود علاقة بين الاسبال وتمركز الجن عضويا في بعض المواضع من أعضاء جسم الانسان، خاصة وأن المرأة مأمورة بالإسبال، فالاسبال أمر معنوي متعلق بالرياء والتفاخر أو بستر العورة بالنسبة للمرأة، لكنك أتحت لي فرصة بكلامك هذا إلى أن سترجع بذاكرتي الأحاديث الشريفة المتعلقة بالأعقاب، فاستلفت انتباهي هذا الحديث وهو متعلق عضويا بالأعقاب، وتوقفت أمامه متأملا

116120 - تخلف عنا النبي صلى الله عليه وسلم في سفرة سافرناها ، فأدركنا - وقد أرهقتنا الصلاة - ونحن نتوضأ ، فجعلنا نمسح على أرجلنا ، فنادى بأعلى صوته : ويل للأعقاب من النار . مرتين أو ثلاثا .
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 60

112852 - سمعت أبا هريرة ، وكان يمر بنا والناس يتوضؤون من المطهرة ، قال : اسبغوا الوضوء ، فإن أبا القاسم صلى الله عليه وسلم قال : ويل للأعقاب من النار .
الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 165

فإذا كان الوعيد بالأعقاب فلما خصصها رسول الله صلى الله عليه وسلم دون سائر أعضاء الجسم المتعلقة بالوضوء، فلما لم يذكر المرافق، أو الوجه، أو الرأس، فهم عرضة لعدم تمرير الماء عليهم ربما أكثر من الأعقاب؟!! وهذا يلفت انتباهنا إلى أن الأمر له علاقة بشي خاص بالعقبين، ولا مانع أن يكون مرتبطا بعمل الشيطان وتأثيره من حيث لا ندري.

فإسباغ الوضوء يمس مواضع من جسم الإنسان هي كما سوف أشرحها في مبحث القرائن (نقاط تماس بين الجسد المادي والروحي) ويسميها الطب بالمنعكسات، والعقب تتجمع فيه جذور مسارات خاصة متعلقة بقرين مادة الجسم، تبدأ من نقاط منتشرة في باطن القدمين، ثم تتجمع عند العقبين، ومنهما تنطلق مارة في الساقين إلى جميع أنحاء الطرف السفلي من جسم الإنسان، بينما راحتي اليد تنتشر فيها كذلك جذور لمسارات أخرى تجمع عند الرسغ، ثم تنطلق في الساعد لتنتشر في الطرف العلوي من جسم الإنسان، ثم تتجميع جمسيع مسارات الطرف العلوي والطرف السفلي عند (موضع السجود) تماما.

لذلك فالعقب الذي تلتقي فيه جذور المسارات يعد مركز القيادة الأول في التحكم والسيطرة في كامل جسم الإنسان، لأن امتداد المسارات من باطن القدمين إلى (موضع السجود من الجبهة) أطول مسافة من من امتداد المسارات من راحة اليدين إلى (موضع السجود من الجبهة)، لذلك فمسارات الطرف السفلي أكثر امتدادا في جسم الإنسان، وتتجمع على هيئة حزم عند الساقين، فلو أنك قمت بعمل اختبار سريري للمريض، وقمت بالضغط على عظم الساق ضغطا متوسط القوة، بداية من أسفل الركبة إلى نهاية عظم الساق، فسوف يتسهل المريض صارخا من هول ما يجده من ألم شديد، رغم أنها ضغطات خفيفة، لكن بعد الشفاء تكون نتائج الضغط سلبية تماما.



وهذا الذي ذكرته هو من أدق فنون تشخيص حالة المرض الروحي، والتي استطيع الجزم من خلالها كطبيب روحي بوجود مس من عدمه، حيث يمكنني مباغتة المريض بالانتقال بالضغط من الساق اليمنى إلى اليسرى، فيجب أن يتكرر الألم في نفس الموضع من الساق الأخرى لنجزم بوجود إصابة روحية، وهذا من لطائف فنون الفحص الروحي التي لن يكشفها لك معالج، لأنها من الخصائص التي عكفت على دراستها لسنوات، وتبين لي أمورا كثيرة عنها، ولم أنشرها بعد، وهذا يثبت أهمية أن يتلقى طالب العلم مثل هذه الخبرات العملية عن طريق معلمه بشكل مباشر، وفي جلسات عملية وليس عن طريق البحث النظري، لأنه فيه فنون دقيقة ومهارات خاصة لا تكتسب نظريا أبدا.




وبمرجعنا إلى موضع العقبين، سنكتشف أمرا لطيفا جدا، فالنبي صلى الله عليه وسلم توعد بالويل وهو واد في جهنم للأعقاب خصوصا، وبما أنه قد ثبت لي بالتجربة العملية تمركز الشيطان في العقبين، فإن الوضوء يطفئ نارية الشيطان المتسلطة على جسم الإنسان، ويضعف من سيطرته على جسم الإنسان إلى حد كبير، خاصة إذا مس ماء الوضوء مواضع تمركز الشيطان في الجسم، أو دلكنا العقبين بأصابع اليد كما ندلكهما أثناء الوضوء، وهذا التدليك الموضعي يخفف كثيرا من ثورة الغضب وانفعالات الانسان.

154168 - إن الغضب من الشيطان وإن الشيطان خلق من النار وإنما تطفأ النار بالماء فإذا غضب أحدكم فليتوضأ
الراوي: عطية - خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح] - المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: ]]]]]





وكلام بهاء شلبى باطل :



1 ) شرّاح الحديث اتفقوا على أن سبب الوعيد بالويل وأنكار الرسول صلى الله عليه وسلم وخص الأعقاب بالذِّكر لأنها غالباً لا تُرى فيقصر عنها الغسل ولقذارة أعقابهم واختلاطها بالنجاسات ولا عجب من ذلك فإن فيهم أعراباً حفاة جهلة، كثيراً ما يتبولون على أعقابهم ولا يلقون بالا لذلك لا سيما في السفر، فتوعدهم بالنار لئلا يدخلوا في الصلاة بتلك الأعقاب المتنجسة .

2 ) لى أعناق النصوص لتوافق ماتهواه النفس من علامة أهل البدع والسلف كانوا يستدلوا ثم يعتقدوا ثم كيف بينت لك التجربة ماذهبت إليه .

3 ) كان من الأولى أن يكون مركز القرين القلب أو الصدر لتظافر النصوص الدالة على ذلك أو الكتف الأيسر لأمرنا بالنفث عليه والاستعاذة أما العراقيب أو الأعقاب فالعلة فيما ذكرنا .

4 ) علم العلاج بالمنعكسات الريفلوكسولوجى هذا العلم " يابهاء " أسس من خمسة آلاف سنة فى الصين ولكنه لم يدخل للولايات المتحدة إلا سنة 1913 وهو علم يبنى جله على علم الباراسيكولوجى الذى قلت عنه ( أنه سحر ) فكيف تعالج بالسحر بارك الله فيك ؟


وهذه هدية منى لك تبين مواضع هذه المنعكسات وأنه ليس بالجديد كما تدعى وكما ادعيت علوماً كعادتك ( والكذب يهدى إلى الفجور والفجور يهدى إلى النار ) فاستغلالك جهل الناس لنشر بعض ماتمليه عليه نفسك أمر ليس بالجيد وليس من أخلاق الباحث فضلاً عن المسلم .. تقبل هديتى لعلها تنفعك فى بحثك :







فكل لون لعلاج مرض معين وقد يستخدم ذلك فى الضغط على المس واستخراج السحر والاستفراغ .



ولى معك وقفات بالمئات حول موسوعتك واستضافتك حتى يحيى من حييى عن بينة ويهلك من هلك عن بينة والله من وراء القصد .
  #2  
قديم 20-12-2007, 12:48 PM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

أخي لعودى الدوى ، أرجو أن يكون النقاش حضارياً و علمياً قدر الإمكان و الإبتعاد عن التكذيب تماماً ، لعل القاريء يستفيد من أدلّتكما و تنتفع الأمة بعلمكما ان شاءالله.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
  #3  
قديم 20-12-2007, 01:30 PM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي

أبشر بما تريد " أباسيف " على أن تعدنى بأن لايحذف لى كلاماً مادمت داخل حدود الأدب واللياقة فنحن خير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعورف وتنهى عن المنكر وتؤمن بالله ولاندع أحداً يستغل بساطة البعض وجهلهم بهذه العلوم كى يمرر مايشاء .
  #4  
قديم 20-12-2007, 01:45 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بداية أهلا و سهلا بحضرتك معنا
و كل عام وحضرتك بخير
أنا عن نفسي سأتحدث من منطلق آخر
أرى أن هذه أول مشاركة لحضرتك ، بما معناه أن هدف تسجيلك في المنتدى واضح
و بالتالي أرجو أن لا يكون تواجدك بيننا فقط من أجل هذا الموضوع
و عليه ، نرجو أن تكون المحاورة قائمة على المنطق و عدم التشكيك و الموضوعية كما تفضل مراقبنا الفاضل
أما فيما يخص الحذف أو التعديل ، فهذا الأمر منوط بمشرفي القسم الفاضلين بالإضافة إلى ما تراه الإدارة والمراقبين مناسباً خلال المتابعة
في النهاية ، أرجو أن يكون هدف تواجدنا هو مرضاة لله عز و جل

في أمان الله و حفظه
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
  #5  
قديم 20-12-2007, 02:01 PM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي

أخية :

من رآى منكم منكراً فليغيره وهذا أمر من رسول الله صلى الله عليه وسلم ودخولى لأنكر منكراً أشرف من دخولى لأنشر مالاينفع الناس وأوقعهم فى حبائل الشيطان .

وهذا الإنكار هو نصح لبهاء شلبى ولغيره من عامة المسلمين والدين النصيحة أجمعت الأمة على أن سبب الأعقاب ماذكرنا ثم يأتى من يقول قصد رسول الله عليه الصلاة والسلام ليس هكذا .

ولندع لبهاء شلبى فرضة للدفاع عن نفسه .
  #6  
قديم 20-12-2007, 03:07 PM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي

لك أن لاترد ولك أن تتهمنى بالجهل والغفلة والمعصوم من عصمه الله وهدفى النصح لكل مسلم .
ولكن بيان مواطن العطب الذى أستعرضه هومن سياق كلامك بنصه دون زيادة أو نقصان فعلم العلاج بالمنعكسات هو قائم على علم ماوراء الطبيعة والشىء الآخر أنك تقول :
[[[ هناك عدة أنواع من القرائن جمع قرين وكلوا بالإنس وليس قرين واحد فقط كما يظن الكثير من الناس، هناك ما له أدلة شرعية صحيحة تثبت وجوده، وهناك ما ليس عليه أدلة شرعية تثبت وجوده، منها ما كشفت عنه الأبحاث الروحية ومنها مالم تصل إليه الأبحاث الروحية بعد، لكن بوجه عام فإن السحرة في مرحلة معينة من تعلمهم السحر يلمون بكل هذه الأنواع من القرائن المختلفة، وبدون إلمامهم بها يكون سحرهم ضعيف جدا، بل هناك أنواع من القرائن لا يمكن للسحر أن يتم بدون وجود هذه القرائن المقترنة بالإنسان أو الجماد أو الحيوان ]]]

وأنت تقصد المادة وقرين المادة الجنى

فعلم المنعكسات والأبحاث الروحية التى تتكلم عنها هى من علم الباراسيكولوجى والميتافيزيقيا الذى حذرت منه بقولك :[[ الباراسيكيولوجيا هو علم ماوراء النفس والميتافيزيقيا هو علم ماوراء الطبيعة فهو علم يهتم بدراسة القدرات الفائقة .... وهذه المور لاتنفك عن كونها سحر واستعانة بالجن والشياطين ]]


فتسائلت كيف تعالج بشىء أو تتبنى فكرة شىء ( وهو قرين المادة ) وأنت تقول أن هذا العلم هو سحر واستعانة ؟
  #7  
قديم 20-12-2007, 03:17 PM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي

والذى أظنه تناقضاً من كلامك على هذين الرابطين :
http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=24504&page=9
http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=30966&page=2
  #8  
قديم 20-12-2007, 09:51 PM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي

بهاء شلبى :




لاتبحث عمن أنا ؟ بقدر ماأريدك أن تقف على بعض أخطائك ـ فى نظرى وتصححها قبل أن يأتى يوماً لامرد لك من الله تعالى ولن ينفعك لامراقب ومشرف حتى الأنبياء يقولون يومها ( نفسى نفسى ) .





لو كان ماأستعرضه صواباً فتوبة نصوح وإن كان خطأ فانقض طرحى عروة عروة بالدليل لابالشتم والتهويل .





سهل الأمر عليك بارك الله فيك واتق الله فى عباد الله وكف عن هذه التناقضات :


قل إن علم الباراسيكولوجى والميتافيزيقيا عليه مؤاخذات ولكن نحن كمعالجين مسلمين نأخذ منه السمين وماأثبتت التجربة نفعه ونترك الغث الذى لايتوافق مع ديننا .





وبذلك تخرج من الإحراج . أما أنك تقول عنه سحر واستعانة بالشياطين فى موضع وتعتمد مافيه وتعتبره علم فى موضع آخر ( كقرين المادة الجنى ) فهذا لايستقيم وضحك على عقول الناس !





ثم همزك وغمزك فى السلفية بهذه الطريقة لايستقيم لك . وإن كان ثمة أناس اتسبوا للمنهج وأساؤوا له لايعنى أن الخطأ فى المنهج بل الخطأ فى المنتسبين والسلفية هى الإسلام بارك الله فيك .





بل أدى بك الأمر إلى الطعن فى علماء الأمة جهاراً نهاراً رحم الله ميتهم وحفظ حيهم والنيل منهم بأبشع الأوصاف كقولك :





[[[ .. لكن ماذكرته لك الآن هو السبيل للخروج من هذا المأزق الذى استهان بحقيقته حتى علماء وشيوخ الأمة المعاصرين فهم فى غفلة عن هذه الحقائق تمام بل يستخفون بها رغم أنها مكشوفة وصارخة لذلك ارى من الواجب عرض المعلومات على العلماء وتبصيرهم قدر المستطاع رغم ذلك لاأتوقع منهم أدنى استجابة وإلا لعرضت على شيوخى الأمر لكن أرى سحرة العالم سيوجهون ضربة قريبا جدا مؤلمة لقلب لأمة الإسلامية سيسجلها التاريخ وحينها سيلتفت العلماء حولهم بغير منجد ولامغيث وهذه اللحظة فقط سوف أتدخل لكشف الحقائق أمام عجزهم البين .. ]]]






أهكذا هم ورثة الأنبياء وحملة الدين والذابين عن حياض السنة ؟



عرفنا قدر العلماء ومنزلتهم عندك . فهم فى غفلة وعندهم عجز بين أمام ماستبرهم به من حقائق بل ادعيت أنهم مسحورون وأن لايرون كتب السنة الضائعة بسبب السحر !!






وقلت فى موضع آخر :



[[[ ... ليس هنام معضلة بغير حل ولاداء بغير دواء المشكلة الآن فى العلماء أنفسهم الذين انصرفوا عن هذا العلم كل حسب ظروفه وجهلهم بهذا العلم ليس مبرر أو عذر مقبول للانصراف عنه فعليهم جميعاً أن يتخلوا عن سلبيتهم قبل أن يدفعوا الثمن غالياً فادحاً نتيجة سكوتهم على مايحاك للأمة ... ]]]





تتوعد العلماء بدفع الثمن وكأنهم لصوص أو مرتشين أو متواطئين مع السحرة والشياطين ، سبحانك هذا بهتان عظيم !




أسأل الله أن يعينك كل قارىء وكل مشرف وكل قاصٍ ودانٍ على توبة نصوح من هذا الطعن الصريح فى هؤلاء الأعلام .





ولى عودة لنكمل النقاش لعل الله يفتح به عيوناً عمياً وآذاناً صماً واعلم أن الحق ضالتى وأن نصحك واجب على وأن من يعلم حجة على من لايعلم وسيكون نصحى لك باللتى هى أقوم للتى هى أحسن .




وأستغفر الله من الخطأ والزلل .
  #9  
قديم 21-12-2007, 08:32 AM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي

بهاء شلبى :


لاتخرج بنا عن نطاق الموضوع ولاتشتتنا فالطريق أمامنا طويل وكما قيل فى المثل المصرى عندكم [ ياما فى الجراب ياحاوى ] .

طيب .. اعتبرنى جاهل وفى غفلة وعندى عجز وادعُ الله لى بالعلم النافع والعمل الصالح فأنت صاحب دعوة مستجابة كما بينت ذلك فى طرق علاجك للناس وفى نفس الوقت أجب عن هذه النقولات التى لاتحتاج لعلم بل كل ماهنالك أننى نسخت ولصقت من كلامك وردها على إن استطعت بهدوء تام وروية .

ثم إن الشخ محمد بن عبد الوهاب يدخل ـ عندك ـ دخولاً أولياً فى من وصفتهم بالعجز والغفلة وتوعدتهم بدفع الثمن . أليس الشيخ من العلماء المعاصرين ؟ فوصفك له بالمجدد لن ينجيك من الطعن فيه وفى الألبانى الذى تقول أنك أخذت عنه الحديث ؟ ولاغيرهم !!

ألم تقل أن العلماء سبب فى تفشى السحر والوباء ومنهم الشيخ محمد بن عبد الوهاب :

[[[ ولكن للأسف أن علماء الشريعة يقفون حائط صد أمام البحث العلمي ظنا منهم أن عالم الجن هو عالم غيبي كلي، وهذا وهم أضر بالبحث العلمي المتخصص ، وفتح الباب لولوج الخرافة والدخل ، فسدوا الباب فجاء الطوفان أشد من قدرتهم على سده ، وإن لم تفتح معامل ومراكز علمية متخصصة لدراسة هذا العلم فإن أحمل جميع علماء الشريعة مسؤولية تفاقم سطوة السحرة وانتشارهم على هذا النحو من (الوباء) الذي لم يسبق أن حدث في عصر من عصور البشرية حتى في أزهى عصور النبوة والرسالات ، فأين سحرة فرعون اليوم من هذه الجيوش الجرارة من سحرة العالم التي أتت على الأخضر واليابس ، فهل ننتظر ضربة عسكرية من السحرة موجعة حتى نفيق من غفلتنا هذه ؟ ]]]


ثم الشيخ محمد بن عبد الوهاب لايفسق حكّام المسلمين جملة وتفصيلاً .

ألست القائل : [[[ وحكامنا اليوم هم فسقة فسوق بين لا خلاف حوله ، ولا يجهل به أحد ، وهذا بسبب أنه لا يوجد نظام خلافة إسلامية تجمع كلمة المسلمين ، أما الجن المسلمين فلهم خليفة قائم على أمر دينهم ]]] ؟


باب التوبة مفتوح والرجوع إلى الحق فضيلة يثيبك الله عليها لأن من أسمائه الحق .

لأن أسلوبك فى تصغير وازدراء الغير لم يطل العلماء فقط بل وصل إلى الأنبياء المعصومين وإن كنت أحسن الظن بك وأقول أنك لم تقصد ذلك وهذا نص كلامك :

[[[ وهناك أحد الجن المسلمين من ملأ سليمان عليه السلام كان عنده علم من الكتاب، فاستطاع نقل عرش ملكة سبأ في أقل من لمح البصر، قال تعالى: (قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ) (النمل: 40)، بينما عجز سليمان عليه السلام عن الإتيان به من تلقاء نفسه، مما يعني أن الله اختص أحد ملأه بعلم لم يكن لديه، كما اختص الله تعالى الخضر عليه السلام بعلم لم يكن لدى موسى عليه السلام ]]]

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=24504&page=12

أهكذا تصف نبى معصوم حُشر له جنوده من الإنس والجن ؟ تصفه بالعجز وأن من دونه أقدر على فعل هذا منه ؟ يعنى " بهاء شلبى " يرفع يديه إلى السماء ويدعُ الله أن يحضر القرين على مقرونه ويجمع قرين مادة الذهب على الذهب ويهلك الجنى وتهتز الغرفة حتى كاد الزجاج أن يتحطم وسليمان عليه السلام ( عاااجز ) على أن يحضر عرش بلقيس بدعوة مستجابة ؟!!!


بعد ماتقدم هل من توبة نصوح لعل الله يبدل سيئاتك حسنات ؟

أخيراً قرّبتُ بين أسطرى فى الكتابة بناء على طلبك لعل الله ينفعك بما أكتب ويهدنى وإياك إلى سواء السبيل ولى عودة بإذنه تعالى وأستغفر الله من الخطأ والزلل .
  #10  
قديم 21-12-2007, 08:36 AM
لعودى الدوى لعودى الدوى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: فى مكانٍ ما
الجنس :
المشاركات: 111
الدولة : Italy
افتراضي

راسلنى أحد الإخوة الأفاضل على الخاص وأستسمحه عذراً لعدم قدرتى على قراءة الرسالة و الرد عليها حتى تصل مشاركاتى 25 مشاركة وفقاً لقانون المنتدى حفظ الله القائمين عليه من علم لاينفع وقلب لايخشع .
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 95.99 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 90.34 كيلو بايت... تم توفير 5.64 كيلو بايت...بمعدل (5.88%)]