عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 16-01-2008, 11:25 AM
الصورة الرمزية سيد عبدالعال
سيد عبدالعال سيد عبدالعال غير متصل
خبير ملتقى الصدفيه وعلاجها
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 4,200
الدولة : Egypt
افتراضي

ياخوانى ياابنائى ياشباب ادعو لكل مصاب ان الله يشفيه او يخفف ما به
وكل مااتمناه ان تدعو لبعض فان الدعاء بظهر الغيب مستجاب
ولى رجاء للاخوه المسيحيون ان يشاركو فى الموضوع لاننى رايت حالات لهم كثيره شفيت فى سفاجه
وعلى حد قول المثل الشعبى موسى نبى عيسى نبى محمد نبى وكل من له نبى يصلى عليه
اللهم صلى وسلم وبارك وانعم عليهم اجمعين امن الرسول بما انزل من ربه والمؤمنون كل امن بالله وملائكته وكتبه ورسوله لانفرق بين احدا من رسوله وقالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.15 كيلو بايت... تم توفير 0.59 كيلو بايت...بمعدل (5.05%)]