عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-08-2019, 11:59 AM
ابو صالح 40 ابو صالح 40 غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: الشام المباركة
الجنس :
المشاركات: 1,008
الدولة : Syria
افتراضي ما كتبه اعضاء المنتدى حول سبب مرض الصدفية

السلام عليكم
يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب
ما هو سبب مرض الصدفية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال الاستاذ الباحث قيس العبيدي بان سبب مرض الصدفية (خلل في انزيم ahh )وهناك ابحاث علماء حول هذا الموضوع
وقال الاخ وليد في موضوعه بانه اكتشف سبب مرض الصدفية ( نقص انزيم هضم الكربوهيدرات من البنكرياس ) وبانه اطلع على الكثير من الابحاث العلمية حول هذا الموضوع ولكن لم يطلعنا على شيء منها في المنتدى
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.89 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.28 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.07%)]