عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 21-09-2019, 09:51 AM
ابو صالح 40 ابو صالح 40 غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: الشام المباركة
الجنس :
المشاركات: 1,008
الدولة : Syria
افتراضي رد: هذه العلاجات تسبب لكم العقم يا مرضى الصدفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسطن مشاهدة المشاركة
مرحبا بالجميع
صحيح ان بعض العلاجات تسبب عقم مؤقت وليس دائم مجرد ذهاب مفعول الدواء ينظف الجسم ويرجع طبيعى من واقع تجربة.
العلاج الميثروكسيت فعلا يسبب عقم مؤقت بالقنوات اللمفاوية.
كما بعض العلاجات ابر احبوب تضعف قوة الحيوانات المنوية للرجل فتره معينه وعند ترك العلاج يرجع اï»»مر طبيعي.
الماء الساخن والسونا والجاكوزى او الحراره العالية فعلا تضعف الحيوانات منويه وتجدد كل اسبوعين لكن لاتسبب العقم .
دهان الجهاز التناسلى بالكورتيزون لايؤثر لانه محدود .
الجواب هذا من واقع تجارب وتعامل مع اطباء عقم وشكراا
اهلا بالاخ الحبيب بوسطن واشكرك على مرورك ومشاركتك المفيدة
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.44 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.80 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.17%)]