عرض مشاركة واحدة
  #3018  
قديم 24-05-2010, 08:26 PM
mohdka mohdka غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 9
الدولة : Egypt
افتراضي رد: مع الصدفيه 27 عاماً علاجاً ودواءاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي رواد المنتدى الكرم
لقد ذهبت إلى سفاجا وعدت أمس من هناك في قرية إسمها مينافيل ممتازة جداً وقضيت هناك خمسة عشر يوماً والحمد لله النتائج رائعة وممتازة .
لقد عانيت من الصدفية على مدى أربعة عشر عاماً وكانت تتركز عندي في منطقة الركبتين والكوعين وفروة الرأس وبعد البحث والتفكير في موضوع سفاجا لسنوات قررت أن أعتمد على الله وحزت حقائبي وحجزت بالهاتف وأخذت تذكرة السفر وسافرت ، المكان ممتاز والسعر 215 جنيه مصري لليوم الواحد يشمل التالي :
الإقامة في غرفة مميزة وقريبة من شاطئ البحر والإفطار والعشاء والعلاج
أما عن العلاج فهو عبارة عن جلستين في اليوم الواحد الأولى في الصباح الباكر تبدأ من السابعة صباحاً عبارة عن نزول للبحر والبقاء فيه لمدة ساعة تقريباً ثم تعرض الجسم كاملاً للشمس لمدة مماثلة ثم إعادة الكرة مرة أخرى في المساء في الرابعة عصراً تقريباً وبعد الانتهاء يكون حمام ماء عادي في الغرفة ثم دهان فازلين من عندهم وكذلك كل يوم وطبعاً كان المفروض أن أبقى لمدة شهر ولكن لظروف العائلة والعمل لم أتمكن من البقاء أكثر من ذلك .
يوجد هناك مشرف لقسم الصدفية للرجال ومشرفة في موقع النساء ويوجد طبيب مقيم في الموقع ، كذلك الدكتور هاني الناظر استشاري الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث والمعروف بأبحاثه العلمية عن الصدفية يأتي كل خميس أثناء أشهر الصيف ليرى كافة الحالات في هذه القرية .
المكان مرتب جيداً النساء المسلمات معزولات في مكان لا يراهن الرجال سواء في البحر أو حمام الشمس أما غير المسلمات ( الجنسيات الأوربية ) فهم مختلطون ولا حول ولا قوة إلا بالله .
والله لقد رأيت بعض المرضى لديهم صدفية منتشرة في أجسامهم لدرجة كبيرة تكاد تغطي معظم الجسم والحمد لله النتائج جيدة ولا تتدخل فيها الأدوية الكيميائية وإنما الاعتماد على البيئة بشكل كبير .
أحب أن أذكر أخوتي رواد المنتدى أن سفاجا تشفي بإذن الله من الصدفية ولكن ليس نهائياً ولكنها ربما تعود بعد سنوات وعليه لابد من تكرارها أكثر من مرة .
أدعو الله بالشفاء لجميع مرضى المسلمين
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.86 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.26 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (4.66%)]