السلام عليكم
فيه فرق بين الرقي والدعاء
وقد قال بعض الصحابة للنبي -عليه الصلاة والسلام- يسأله عن الرقى: فقال:
اعرضوا علي رقاكم لا بأس بالرقى ما لم يكن شرك
.
قال العلماء: الرقية تجوز بثلاثة شروط أجمع عليها:
الأول : أن تكون بالقرآن أو بأسماء الله أو بصفاته.
الثاني: أن تكون بالكلام العربي بلسان عربي معلوم يعلم معناه.
والثالث: ألا يعتقد أنها تنفع بنفسها بل الله -جل وعلا- هو الذي ينفع بالرقى.
يعني هذي رقيه تجوز ماخالفت شروط الرقيه
نصيحتي لمن يتعالج عند الشيخ ان يستمر ولا يبالي بكالم الناس فقد كثر حساد الشيخ
وبنسبه لدار ولتوقف الشيخ فهذه دعوه كيديه وستعود الدار والشيخ باذن الله للرقيه
انا احد مراجعي الشيخ باختي والحمد لله استفدة استفاده عضيمه
والله يشفي مرضى المسلامين
واعتذر على الاخطاء الاملايه لني مشغول ومستعجل
وقد اكتب قصتي لاحقى
ولاتضلمون الشيخ
اتق دعوت المضلوم
وترا الشيخ احمد الحواش زار الدار وما انكر شي
واكثر من شيخ وما وجدو عليه شي
لا تحرم وتحلل وانت خلف الشاشه
والسلام