عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 26-01-2006, 03:28 PM
الصورة الرمزية الريحــانة
الريحــانة الريحــانة غير متصل
طالبة طب ومشرفة كرسي التعارف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
مكان الإقامة: ّّّ~إلــــى حيث أنتمــي~ّّ
الجنس :
المشاركات: 1,945
افتراضي أين أنتم يا مسلمون ؟ أين نحن ؟

:hala:
كيفكم ، لعلي لا أقولها بفرح وسرو لما سوف تسمعونه بهذا الموضوع


اللهم صلي على سيدنا محمد .....اللم صلي على سيدنا محمد ...... اللم صلي على سيدنا محمد
لا حول ولا قوة إلا بالله ، لا إله إلا الله ، لا حول ولا قوة إلا بالله
أين أنتم يا مسلمين ؟ بل أين أنتم يا شباب الاسلام ؟؟؟؟؟ أين أنتم وأعداء الإسلام يهزءون برسولنا ويسخرون منه، أين أنتم والصحف الدنماركية تتخذ من رسولنا شخصية كريكاريتية في صحفهم وجرائدهم ، أين أنتم وحبيبنا وهادينا ومخرجنا من الظلمات إلى النور ينتهك عرضه من قبل قوم لا يجهلون شيئا ولا يفقهون أعداء الله دمرهم الله وسخطهم كما سخط آل فرعون وثمود .


إخواني وأخواتي ماذا فعلتم لأمتكم ماذا فعلتم لرسولكم ، ماذا ستقولون له يوم القيامة يوم تقفون بين يدي العلي القدير ويسألكم ماذا فعلتم لرسولكم محمد بالدنيا فماذا سنجاوب ؟؟؟


من ثلاثة أشهر والصحف الدنمركية تقوم بإجراء مسابقة لرسم كركاتيري للرسول (لعنهم الله ) وتستهزئ برسولنا برسم صورته*( الكريم الشريف معلمنا وهادينا)*، وتستمر تلك المسابقة وفعلا تصدر رسوم يصورون فيها الصورة البشعة لدين الاسلام بل بالأخص بالرسول وقد قامت بعض القنوات مثل : المجد ، دريم في برنامج العاشرة مساءً والبيت بيتك بإظهارتلك الرسوم وما أبشعها من صور لو رأيتموها لإقشعرت أجسامكم (لعنهم الله ) والله لقد رسموه وكأنه إمرأة ورسموا قدمه الشريفه وكأنه تعرج للأعلى بمعنى في ليلة الاسراء والمعراج ورسموه ورسموه وهو يقف ومن وراءه امرأتين وقد كتب تحت الصورة بما معناه أنه رضي الله عنه كان لا يهمه غير الزواج إستغفر الله العظيم وأتوب إليه ،ورسموه ورسموه..........إلخ ، لقد وصلت الرسوم إلى أكثر من إثنى عشر صورة لا أستطيع أن أذكرها كلها ، فأين نحن المسلمون ؟؟ أين نحن ؟؟؟


لقد ضعفنا وأصبحنا قوما يستهزئ بهم من قبل الأعداء لعدم تمسكنا بالشريعة الاسلامية وبكتاب الله ، فما واجبنا كمسلمين اتجاه ما يحدث لقائدنا وحبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ؟!!!!!! واجبنا هو ]أولاً
[/U]مقاطعة جميع منتجاتهم من جميع الأجبان و الحليب ( أنكور ونيدو )وزبدة لورباك ، وشوكلاتة كيندر ........، ثانيا الصلاة على الرسول كل يوم والدعاء له والدعاء بنصرة الاسلام والمسلمين ثالثاً نشر هذا الأمر بأي طريقة ممكنة ( الموبايل ، عبر الايميل ......) فللأسف هناك مسلمين ولا يعلمون ما يحدث للرسول عفا الله عنا وعنهم . وفي النهاية أتمنى أن نعمل جميعا لنصرة ديننا ونصرة رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .[/color]((((((((* نحن وما نمللك فداك يارسول الله *))))))))

ملاحظة : لقد رأيت هذه الصور بنفسي على قناة المجد وما أصفه صحيح إن كان هناك من يراوده شك ٌ في قولي[/B]
__________________
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.93 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.35%)]