عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 01-09-2014, 11:56 AM
الصورة الرمزية فدآئية آلدعوة
فدآئية آلدعوة فدآئية آلدعوة غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2014
مكان الإقامة: من تراب ثم إلى تراب
الجنس :
المشاركات: 672
الدولة : Iraq
افتراضي رد: تحذير خطير : اياكم وتمرينات الطاقة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لابأس اخي الفاضل
اخي انت تفضلت بأحد الفقرات بذكر التالي :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelmalik مشاهدة المشاركة
. المهم خلاصة ما جاء فيه ان الغدة النخامية التي تعد ملكة الغدد ان اصيبت بالعطب او زاد افرازها او قل فان صحة الانسان العقلية تصاب بالخلل والاضطراب، علاوة على تاثيراتها على الجسم نفسه، وقدم ادلة لحالتي شخصين، كلاهما بسبب عطل في تلك الغدة اصبحت تصرفاتهما عنيفة وانخفض مستوى ذكائهما لحد البلادة وغيرها من الاعراض. بل انني قرات قبل مدة بان تاثيرات السحر غالبا تكون مشابهة لبعض الامراض النفسية ومنها العضوية التي تصاب فيها الغدد خاصة النخامية.
فسؤالي يا اخي الكريم هو أنك قد ذكرت ان تأثيرات هذه التمارين او مايسمى برياضة اليوغا على الجسم وعلى الغدة النخامية وافرازتها التي قد تقل او تزيد وتسبب ماتفضلت به انفاً .. فهل أفهم من كلامك ان السحر نفسه يؤثر عليها ايضا ويسبب ماتسببه هذه الرياضة من انخفاض الذكاء وبلادته بل بما يصل الامر الى عدم التركيز والنسيان السريع وعدم التمكن من المذاكرة وكرهها بشدة اضافة الى الانفعالات السريعة والغضب لاتفه الاسباب واسباب اخرى كثيرة اود الاستفسار عنها لأني احتاج لمعرفة هذه الحقيقة والتأكد منها لامر في نفسي مهم جدا وابحث عنه منذ سنتين تقريبا ؟؟
فهلا تفضلت بالتوضيح أخي المحترم ان كان لك بهذا علم او اطلاع فاني اراك ذا سعة معلوماتية وخبرة في كل مجالات الحياة ماشاء الله تبارك الله وجزآك الله خيرا
اعتذر ان كان السؤال لايتناسب والموضوع
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.41 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.78 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (4.75%)]