عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 06-08-2014, 01:08 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الويل لكم يا حكام العرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدس روحى مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا مراقبنا الفاضل ابو الشيماء
و بالفعل صدر بيان عن علماء الامة وقعه اكثر من مائة عالم يؤكدون بان افعال السيسى كفر صريح و ردة و العياذ بالله
و لكن اعتب عليك فى الرسم الكارتونى الاخير و ايضا على من صممه
كيف يساوى بين حماس و فتح؟!!
كيف يساوى بين من اعلن الجهاد و حمل السلاح و اسر العدو و اذاقه مرارة القتال؟
و بين من جلس على طاولة المفاوضات و استسلم لدعوات السلام و انحنى راسه للعدو..بل و منهم من تعاون مع العدو و تجسس و دفع الاموال من اجلهم!!
الأخت الفاضلة..
الصورة ليست مساواة بين فتح وحماس بل هي تعبر عن انقسامهما..ألا ترين كل وجه متوجه لغير وجهة الآخر..(نعلم من القاعد ومن المجاهد)
فلابد من الإتحاد بين جميع الفصائل..
لأن في ‬الاتحاد قوة، ‬وفي التفرقة والتشتت ضعف، ‬ولن ‬يقوي ‬بناء أي ‬وطن أو أي ‬أمة إلا بتلاحم أبنائها وباتحادهم وبترابطهم، ‬وهذا الأمر ليس بدعة وليس بحيلة، ‬بل إنما هو من أساسيات الدين السماوي ‬الحقيقي،الدين الذي ‬يَجمع ولا ‬يُفرق، ‬يَبني ‬ولايهدم،* ‬وهذا الأمر دعت إليه الأمة الإسلامية في ‬الكثير من المواقف القرآنية والمشاهد لأحاديث وسيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، ‬وهذه المواقف والمشاهد ليس من أجل الدين وسنة نبيه بقدر ما هو من أجل الإنسان وكرامته وعزة نفسه، ‬ومن ذلك. ‬النداء الذ ‬وجهه سبحانه وتعالى في ‬قرآنه المجيد* (‬وَاعْتَصِمُواْ ‬بِحَبْلِ ‬اللَّهِ ‬جَمِيعًا وَلاَ ‬تَفَرَّقُواْ ‬وَاذْكُرُواْ ‬نِعْمَةَ ‬اللَّهِ ‬عَلَيْكُمْ ‬إِذْ ‬كُنتُمْ ‬أَعْدَاءً* ‬فَأَلَّفَ ‬بَيْنَ ‬قُلُوبِكُمْ ‬فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ ‬إِخْوَانًا*). ‬ وهذا رسول الله ‬يبني ‬أسس الدولة الإسلامية في ‬المدينة المنورة بالمؤاخاة بين المهاجرين والأنصار،فهل من الصعب على شعب متحد في ‬عبادته وقبلته وبشرائعه الإسلامية أن لا ‬يَجد سبيلاً ‬لتحقيق الوحدة في ‬وطنه؟ أليست كل العبادات المفروضة علينا تعتبر من أسس الوحدة والدعوة إليها؟ ‬ لم ‬يأت القرآن والسنة النبوية بأبجديات الوحدة من فراغ،* ‬فهي ‬ليست فقط ضرورة دينية بل هي ‬ضرورة حياتية، ‬وتعتبر وحدة الشعب في ‬وطنه ووحدة الأمة في ‬وطنها الكبير أحد المعالم الاستراتيجية التي ‬تساهم في ‬تحقيق التقدم والازدهار والريادة بين كافة مجتمعات الأرض...
‬حتى لا نكون كتلك العصي ‬المنفردة التي ‬يسهل كسرها، ‬وحتى لا نكون كالثيران الثلاثة (‬الأبيض والأسود والأحمر)
الذي ‬أكلهم الأسد الواحد بعد الآخر بعد أن تخلى كل واحدٍ ‬منهم عن الآخر، ‬وحتى لا نكون كالنمل الذي ‬تفرق عن أقدام الفيل الذي ‬استطاع أن ‬يدهسها جميعاً ‬دون رحمة، ‬وحتى لا نكون أكثر من ذلك..

هذا هو هذفي في تعليقي على موضوعك..
والله من وراء القصد
__________________
الحمد لله الذي أمـر بالجهاد دفاعـاً عن الدين، وحرمة المسلمين، وجعله ذروة السنام، وأعظـم الإسلام، ورفعـةً لأمّـة خيـرِ الأنـام.
والصلاة والسلام على نبيّنا محمّد ، وعلى آلـه ، وصحبه أجمعيـن ، لاسيما أمّهـات المؤمنين ، والخلفاء الراشدين،الصديق الأعظم والفاروق الأفخم وذي النورين وأبو السبطين...رضي الله عنهم أجمعين.


رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 16.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 15.75 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (4.07%)]