طول بالك يا حسونه.
فى البداية كلامك من الحرف الى الياء.
لا يستحق الرد علية لانه خال من اى علم. ومعرفة. بقدر ما يكون فى واقعه دراما. ودريم
مع احترامنا للمراجع. المذكورة
ولا يعنى كلامى بأن دافعة الانحياز, بقدر ما يكون تدبر.
ولعل ما يثبت احقية كلامى بان العبرة ليست فى الدليل بقدر ما تكون فى اسقاطه.؟

ولعل هذا هو محور موضوعك وما يدور حوله ولكنك خال وفاقد لـــ علوم التبيان فى الكلام.
وهذا شانك كما انه مردود عليك.
ثانيا.لن اطيل كلامى. وسوف اقوم بالاختصار بقدر الامكان.
تكلمت انت عن النظام العالمى والشرعية. وغيرها الكثير. وخصوصا الامامه.
شوف حسونه هل تعلم ما هى الشرعية
اقلهالك. الشرعية. معناها: ان تجعل المحكوم والرعية يقبل بالحاكم والنظام. سواء كان هذا القبول نابع عن ترضى كامل منه. او قبول المكروه. وهذة الشرعية فى العالم كله. وخصوصا النظام العالمى. بتاعك او بصيغة أخرى تجعل المحكوم يعمل تحت رايتها سواء بترضى او "لا"..
.........
بقلك ايه يا حسونه. نصيحة من اخوك. زى ما بنقول عندنا فى مصر. متشفلك سبوبة تاكل منها عيش غير دى. او لا تجى فى حارة السقايين وتبيع الماء.