عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-03-2014, 03:07 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد متصل الآن
أخوكم في الله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 19,762
الدولة : Yemen
افتراضي أجمل 10 جزر يمكن شراءها............

يراود الكثير منا حلم الهروب من المدينة والذهاب إلى جزيرة في وسط البحر للاستمتاع بالشمس والهواء طيلة اليوم.. الأمر ليس مستحيلاً، هو فقط يعتمد على الكثير من المال.





1) جزيرة السر :
جزيرة السر يبلغ سعرها 350.000 دولار يعتبر مبلغ ضخم ، لكن نظراً لوجود جزر أخرى يصل سعرها إلى 20 مليون دولار، فإن هذه الجزيرة تعتبر رخيصة جداً بالمقارنة . هذه الجزيرة الدائرية يحيط بها مياه شفافة من كل جانب، ومليئة بنباتات المنجروف. كما أنك ستشتري هذه الجزيرة بسقيفة معدة لقارب أو يخت لمتعتك.






2) جزيرة الليمون في الفلبين، آسيا.:
. تجد هناك جزيرة رائعة لتمتلكها مثل جزيرة الليمون. مساحتها 7.5 فدان، وفائقة الجمال. المنطقة مشهورة بالمانجو وأوراق البحر. لذا إذا كنت تحب الفواكه والأسماك، فهذا المكان مثالي بالنسبة لك. أقرب مدينة تبعد 15 دقيقة بالسيارة، وهناك مرتفع على الجزيرة يتيح لك منظوراً علوياً رائعاً لها، ويبلغ سعرها 200.000 دولار.





3) جزيرة ناوي:
جزيرة ناوي موقعها جزر فيغي ، أفضل ما فيها أنها تمتلئ بالناس وبأماكن الترفيه، ويمكنك فيها التعرف على مختلف الشخصيات وتجربة كل ما هو جديد عليك. لكن عليك التفكير جيداً قبل أن تقرر بيع منزلك وشراء هذه الجزيرة التي يصل سعرها إلى 250.000 دولار ، عليك أن تعرف أن السعر لا يشمل الإنشاءات التي ستتحملها لوحدك، كما إنه لا يشمل الجزيرة بأكملها، فقط مساحة 0.75 فدان فقط.



4) جزيرة بيكابوتشو:
إذا كنت تفضل أميركا الجنوبية.. فهذه المساحة التي تتخطى الـ 32 فداناً ستكون رائعة بالنسبة لك. الجو هناك، والنخيل، والرمال البيضاء الرائعة ستنسيك أي عيوب فيها.. وستقضي هناك في جزيرة بيكابوتشو أوقات ستتمنى ألا تنتهي أبداً، علماً أن سعرها 146.000 دولار .




5) جزيرة مافوفو:
لهؤلاء الذين من الممكن أن يدفعوا مالاً أكثر، هناك هذه الجنة التي تقع وسط جزر فيغي. جزيرة مافوفو هي عبارة عن مجموعة من الشواطئ رائعة الجمال التي لن تصدقها ما لم ترها. بمساحة 42 فداناً يمكنك أن تحول جزءاً من هذه الجزيرة كمزار للسائحين وتكسب بعض الأموال، وتجعل جزءاً آخر لراحتك الشخصية. خاصة مع كل نخيل جوز الهند الذي يتناثر على شاطئها، والرمل الأبيض الناعم الذي سيسحرك تماماً. يبلغ سعر جزيرة مافوفو 125.000 دولار.





6) أيسلا كرارو :
جزيرة أيسلا كرارو في اسكتلندا بمساحة 8 فدادين. جوها رائع، وبحرها يعج بالدلافين، ويعيش عليها عدد كبير من الطيور الرائعة. وبسعر بيت متوسط بحديقة خلفية أي ما يعادل (106.700 دولار )، يمكنك أن تمتلك تلك الجزيرة الرائعة التي لم تزل أبعد أرضاً و لا يعيش عليها أي إنسان.




7) جزيرة القرود الصغيرة:
لسوء الحظ، فإنه لا يوجد أي قرود على هذه الجزيرة كما يوحي اسمها جزيرة القرود الصغيرة.. فقط بعض الطيور والحيوانات الصغيرة. بمساحة تبلغ 0.75 فدان تقع هذه الجزيرة في وسط البحر الكاريبي. كل ما تحتاجه هو بيت صغير وشمسية لتبدأ الاستمتاع بحياة الكاريبي المنعشة. وللعلم فإنها أرخص جزيرة موجودة في تلك المنطقة بسعرها البالغ 55.000 دولار .




8) خليج الدلافين :
في بنما، في أميركا الوسطى، تقع هذه البقعة السحرية الخضراء المعروفة بخليج الدلافين، بشواطئها الجميلة. التي تقفز من حولها الدلافين مما يعطيها اسمها، بالإضافة إلى النخيل الرائع.. الصعوبة تكمن هنا في الوصول إليها (لا يوجد أي اتصال سوى بالقارب الذي يستغرق 15 دقيقة ليصل إلى الجزيرة).. فكن سريعاً احزم حقائبك، فلن تكون الوحيد المتحمس لمثل هذه البقعة السحرية. يبلغ سعر هذه الجزيرة 40.000 دولار .





9) هاف كراون :
تقع جزيرة هاف كراون في شمال كيبيك، وهي جزيرة غاية في الروعة. لأنها تبعد ساعة ونصف فقط عن أوتوا في كندا. والسعر (40.000 دولار ) لا يشمل الجزيرة فقط، ولكن أيضاً منزل بثلاث غرف، ومرسى للقوارب. وكل هذه الأشياء بهذا السعر، فبالتأكيد هذا عرض لن تستطيع رفضه. العيب الوحيد فيها أنه خلال الشتاء، لا أحد يستطيع العيش هناك، أو حتى مجرد الوصول إليها، فالطرق تكون مسدودة تماماً بالجليد.




10) أيسلا جوتان:
أيسلا جوتان هذه الجزيرة الصغيرة الرائعة التي لا تتعدى مساحتها 0.74 فدان هي في الحقيقة بسعر سيارة متوسطة (30000 دولار). وهي موجودة وسط أكبر بحيرة صناعية في العالم، بحيرة جوتان في بنما، والمدينة تبعد عنها دقائق فقط. على الجزيرة هناك إمكانية أن تقوم بإجراء مكالمات من هاتفك المحمول، فالشبكات تغطي هناك.. لكن على الرغم من هذا فإن مظهر الجزيرة يشعرك أنها بكر تماماً.




منقووول


__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 17.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 16.60 كيلو بايت... تم توفير 0.53 كيلو بايت...بمعدل (3.11%)]