عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 31-12-2013, 05:24 PM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,125
الدولة : Morocco
043 زوجان لم يلمسهما الماء منذ 16 عام





الشعوذات والايمان بالمخلوقات الفضائية والغريبة لا يقتصر على شعوبنا فقط، فهذان الزوجان يعيشان في مدينة ماكاييفا الصناعية في أوكرانيا قاما بحبس أنفسهما في البيت بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما.. ولكن الأغرب في قصتهما هو عدم لمس الماء لاجسادهما أو قص شعرهما منذ 16 عاما.
الزوج واسمه انتاولي شاكوف يكبر زوجته لاريسا بــ 31 عاما.. ولكن يبدو أن هذه الفتاة الصغيرة أعجبت بأفكاره وفلسفته عن المخلوقات الفضائية فعاشت معه منذ 21 عاما ومضى على زواجهما 16 عاما رغم معارضة أهلها لهذا الزواج.. الزوجان لا يطلبان أي مساعدة فحتى الماء يقومان بجمعه من مياه الأمطار وهما اقتصاديان جدا ولا يأكلان إلا مرة واحدة كل يومين.. أهل الزوجة اعتادا على إحضار الطعام لهذين الزوجين مرة واحدة كل شهر ولكن لم يستطيعا إقناعهما بالاستحمام أو تغيير ملابسهما (يقومان بتغيير ملابسهما كل عام مرة لأنها تهتري ولا تصلح لستر عورتهما) حتى هذا اليوم.
كما أن الزوج الفيلسوف اناتولي شاكوف كان من الشخصيات المرموقة أيام الاتحاد السوفياتي السابق وكان عضوا في المجمع الفلكي والتقى بكبار رجال الدولة آنذاك.. أما الآن فكل ما يقوم به هو انتظار قدوم المخلوقات الفضائية التي يراقبها مع زوجته عبر بعض الوسائل الفلكية التي يمتلكها أمثال التلسكوب وغيره من الكتب التي ألفها.
"""""""""


منقول
الحمد لله على نعمة الاسلام






__________________



رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 10.26 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 9.73 كيلو بايت... تم توفير 0.53 كيلو بايت...بمعدل (5.15%)]