ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   الاورام الليفية وما يتعلق بها (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=74)
-   -   حبوب منع الحمل ونشاط الغدة الدرقية ..هل تؤدي إلى مرض خطير أو لأ ؟؟ (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=101310)

" أم جنان " 03-06-2010 03:33 AM

حبوب منع الحمل ونشاط الغدة الدرقية ..هل تؤدي إلى مرض خطير أو لأ ؟؟
 
السلام عليكم

يا دكتور أنا عندي نشاط زائد في الغدة الدرقية وقد بدأ هذا الأمر في الشهر الرابع او الخامس من الحمل

عملت تحليل دم وأشعة للغدة ..وخزعة

والحمد لله التحاليل سليمة والنشاط زائد ولكن الطبيبة لم تكتب لي على أية أدوية

ولدت منذ شهرين والحمد لله

وحاليا آخذ حبوب منع الحمل ياسمين

سؤالي هو ..

مع وجود العقد اللمفاوية في الغدة

هل ممكن لا قدر الله أن تتحول لسرطان ؟؟؟

وذلك بتأثير الحبوب

قرات موضوع لأحد النساء في منتدى أن هذا حصل لها ولا أدري عن صحة الموضوع او صدقها

أرجو إفادتي

وشكرا لك


الساعة الآن : 08:40 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 3.74 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 3.64 كيلو بايت... تم توفير 0.09 كيلو بايت...بمعدل (2.51%)]