ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   علاج مرض السمكية (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=125)
-   -   مشتقات فيتامين أ حبوب (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=169127)

مقرن 03-08-2016 06:58 AM

مشتقات فيتامين أ حبوب
 
السلام عليكم فيه احد جرب هالحبوب القشور تختفي مره
ولا يصير فيه اثار خفيفه وش فوائد الحبوب واضراره
طبعا انا مليت من الكريم جتن حالة نفسية ماغير
ادهن جسمي

مريضه بسماك 03-08-2016 07:15 AM

رد: مشتقات فيتامين أ حبوب
 
انا جربت حبوب نسيت اسمها
احلل كل فتره وينقصلي جرعات واحيان يزود لي جرعات
نيكتزون اضن اسمها
.
نسيييت اسمها بس مفعولها خارجيا نفس عمل الحلاوه منظفه للجسم بس هي لها ضرر عل الكبد والكلئ
سببت لي جفاف بفمي صار يتقسر

مريضه بسماك 03-08-2016 07:17 AM

رد: مشتقات فيتامين أ حبوب
 
بس الاثار موجوده القسور اختفت بسبب الحبوب

فلافضل انك تنظفون جسمكم بلحلاوه وحمام البخار

مقرن 03-08-2016 10:45 PM

رد: مشتقات فيتامين أ حبوب
 
طيب اختي اى مستشفى رحتى علشان اروح اراجع عندهم

بنت الحجاجي 14-11-2016 11:47 PM

رد: مشتقات فيتامين أ حبوب
 
انا استخدمت حبوب نيوتيجاسون وكل ٦ شهور فحص للكبد والكلى وتسبب جفاف حاد للشعر والشفايف وتسبب تقشير لكل الجسم


الساعة الآن : 11:30 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 5.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 5.07 كيلو بايت... تم توفير 0.26 كيلو بايت...بمعدل (4.91%)]