المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة "إسرائيلية" تشهر إسلامها وترتدي الحجاب


ابو هاله
20-11-2009, 10:32 AM
مفكرة الإسلام: (http://www.islammemo.cc/) ذكرت صحيفة الموندو الأسبانية اليوم الخميس، أن شابة يهودية من مدينة كرمئيل شمال "إسرائيل" تبلغ من العمر 19 عامًا أعلنت إسلامها عن اقتناع وارتدت الحجاب. ونقلت الصحيفة عن مارو دافيديوبيتشى قولها: "أنا اعترف أن ما فعلته سيثير الكثير من الألم والغضب لدى اليهود".
أضافت مارو: "ولدت يهودية وأجدادي قتلوا فى المحرقة، والكثير يعتبروننى خائنة ويعتقدون أن ما فعلته جنون، ويتساءل البعض كيف فعلت ذلك وتخليت عن كونى يهودية وأنسى أجدادى وما حدث معهم".
وأوضحت الصحيفة أن مارو الآن تمارس الشعائر الإسلامية وتركت اليهودية تماما، فهى الآن تغطى رأسها بالحجاب وتقرأ القرآن الكريم، وهذا التحول الذى طرأ عليها يعتبر بمثابة زلزال للأسرة، ويكفى أن يقال: إن والدها من أنصار اليمين فى "إسرائيل" وإن أفكاره ضد العرب.
وذكرت مارو: "أصبحت مهتمة بالقرآن الكريم وأنا فى سن الـ13. هناك العديد من الأسئلة التى كنت أبحث عن إجابتها ولم أجد هذه الإجابات فى دينى، وذهبت للمرة الأولى إلى المسجد وعندما غادرت المسجد وجدت قلبى نظيفًا ونقيًا وكنت أشعر بارتياح شديد، ووجدت كل الإجابات التى أريد الحصول عليها فى الإسلام".
وأضافت: "والدتى أصابها الإحباط وأنا أتفهم هذا الوضع، وشعورهم بالخيانة أمر طبيعى وعلى الرغم من ذلك فلن أترك والدى، ومن الأفضل أن يتأقلموا على الوضع الجديد، وأن يتفهموا ما قمت به".
وحاولت مارو أن تقنع والديها باعتناق الإسلام ولكن والدتها قالت: إنها مرتاحة لأنها يهودية ولا ترغب فى أن تغير دينها.
حملة لمنع اليهود من اعتناق الإسلام:
وكانت مصادر صحفية صهيونية قد ذكرت أن "إسرائيل تسعى وبطريقة غير أخلاقية للحصول على أسماء الشبان اليهود الذين يعيشون في الخارج لمطالبتهم بعدم الزواج من شابات غير يهوديات".
وأضافت الصحيفة: "بعض النخب الإسرائيلية وجهت انتقادات حادة لهذه الحملة التي تقودها الحكومة على اعتبار أنها شكل من أشكال العنصرية".
من جانبه، علق عضو الكنيست أدري أوربنح من حزب البيت اليهودي على ذلك بقوله: "إن كل يهودي يغير دينه يعتبر خسارة مؤلمة للشعب اليهودي".
تخلي عدد كبير من اليهود عن دينهم:
وكانت الوكالة اليهودية المسئولة عن أوضاع اليهود بالخارج عن تخلي أكثر من 50% من الشباب اليهود في الخارج عن ديانتهم بعد زواجهم من غير يهوديات.
وأشارت مصادر صحفية عبرية إلى أن مئات اليهود في "إسرائيل" يشهرون إسلامهم كل عام وأن أعدادهم في ازدياد مطرد.
وذكرت صحيفة "معاريف" أن مئات اليهود في "إسرائيل" يتوجهون سنويًا بطلبات لمكتب وزارة العدل لترك ديانتهم واعتناق الدين الإسلامي.
وأوضحت الصحيفة أن لديها عدة معطيات وأرقام تدل على أن المئات من اليهود أعلنوا إسلامهم وهذه الظاهرة تنامت فى السنوات الخمس الأخيرة.

شبل المسجد
20-11-2009, 11:05 AM
هذه هي بداية هزيمتهم وطردهم من فلسطين والقضاء عليهم بإذن الله
اللهم ثبتها على دينها وكن معها في مواجهة الضغوطات التي تمارس عليها
اللهم آمين
مشكور أخي أبو هالة
وبارك الله فيك
وجزاك الله خيرا

عبق الأحبة
20-11-2009, 11:11 AM
الحمد لله ، هذه بداية النصر و دليل على انتصار الاسلام و انتشاره
بارك الله فيك أخي أبو هاله على النقل المتميز

أم عبد الله
20-11-2009, 09:29 PM
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأزل الشرك والمشركين

جزاكم الله خيرا

وســـــــــام*
23-11-2009, 09:04 AM
ما شاء الله

الله يثبتها

شكراً لحضرتك على نقل هذا الخبر السار

ينقل إلى قسم الجالية المسلمة

الفراشة المتألقة
23-11-2009, 01:12 PM
الله أكبر ولله الحمد

العزة لله وللإسلام

بارك الله بنقلك أخي الكريم