المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرب


فتاة القرآن
05-05-2006, 01:36 PM
الحرب ..!!
هل تعلمين أن الحرب الموجهة اليك حرب ضروس يريدون منها استعبادك .. وهتك عرضك .. باسم الحرية و المساواة .. فما معنى الحرية التى يدعوا إليها المفسدون ؟ .. ولماذا لا يدعون إلى تحرير العمال المظلومين .. و الضحايا المنكوبين .. والأيتام المنبوذين ؟ .. لماذا يصرون على أن المرأة العفيفة.. التي تعيش في ظل وليها .. ولو مد أحد العابثين يده إليها .. لما عادت إليه يده .. لماذا يصرون دائماً على أن هذه المرأة تحتاج إلى تحرير .. هل إرتداء المرأة للعباءة والحجاب لتحمي نفسها من النظرات المسعورة .. يعد عبودية تحتاج أ،ن تحرر المرأة منها ؟ .. هل تخصيص أماكن معينة لعمل المرأة .. بعيدة عن مخالطة الرجال .. هو عبودية وذل للمرأة ؟ .. هل تربية المرأة لأولادها .. ورأفتها ببناتها .. وقرارها في بيتها .. هو عبودية تحتاج إلى تحرير ؟ .. ثم .. لماذا نجد أن أكثر من يتنابحون و يدعون ألى تحرير المرأة .. وتكشفها لهم ..ويزعمون أن حجابها قيد وغل لابد أن تتحرر منه .. لماذا نجد أن أكثر هؤلاء هم ليسوا من العلماء .. ولا من المصلحين .. وأنما أكثرهم من الزناة .. وشراب الخمور .. وأصحاب الشهوات المسعورة ؟ .. فلماذا يدعوا هؤلاء إلى تحرير المرأة ؟ .. لماذا يستميتون لإخراج العفيفة من بيتها .. لماذا ؟ ..
الجواب واضح .. اشتهوا ؟ أن يروها متعرية راقصة فزينوا لها الرقص .. فلما تعرت وتبذلت .. و أصبحت تلهو وترقص في المسارح .. أرضوا شهواتهم منها .. ثم صاحوا بها وقالوا : قد حررناك .. واشتهوا أن يتمتعوا بها متى شاءوا .. فزينوا لها مصاحبة الرجال .. ومخالتطهم .. حتى حولوها إلى حمام منتقل يستعملونه متى شاؤوا .. على فرشهم .. وفي حدائقهم .. وباراتهم .. وملاهيهم .. فلما تهتكت و تنجست .. صاحوا بها وقالوا : قد حررناك ..
خدعوها بقولهم حسناء والغواني يغرهن الثناء
واشتهوا أن يروها عارية على شاطئ البحر .. وساقية للخمر .. وخادمة في الطائرة .. وصديقة فاجرة .. فزينوا لها ذلك كله وأغروها بفعله .. فلما ولغت في مستنقع الفجور .. تضاحكوا بينهم وقالوا : هذه امرأة متحررة .. فمن ماذا حرروها ؟ .. عجباً .. هل كانت في سجن وخرجت منه إلى الحرية ؟ .. هل الحرية في تقصير الثياب .. ونزع الحجاب ؟ .. أم الحرية في التسكع في الأسواق .. ومضاجعة الرفاق ؟ .. هل الحرية في مكالمة شاب فاجر .. أو الخلوة بذئب غادر ؟ .. أليس الحرية الحقيقية .. و السيادة النقية .. هي أن تكوني عفيفة مستترة .. أبوك يرأف عليك .. وزوجك يحسن إليك .. وأخوك يحرسك بين يديك .. وولدك ينطرح على قدميك .. وهذه هي الكرامة العظيمة التي أرادها الله تعالى لك ..

:10:

الأفق
11-05-2006, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير اختي الكريمة 00 فتاة القرآن 00

موضوع وطرح موفق وقيم -- وفقك الله

في رحاب الله
12-05-2006, 09:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكووووووووووره غاليتي كلمات تهز القلب بقوتها
نعم صدقت اختي انهم يدسون السم في عقول بناتنا وشبابنا يناشدون بالتحرر ويوهمون بناتنا وشبابنا بانهم متخلفون لا والف لا نحن في قمة التحضر فلحجاب هو تاج التقدم وجلبابك هو باب التطور
أن تكوني عفيفة مستترة .. أبوك يرأف عليك .. وزوجك يحسن إليك .. وأخوك يحرسك بين يديك .. وولدك ينطرح على قدميك .. وهذه هي الكرامة العظيمة التي أرادها الله تعالى لك ..
رائع ما طرحتي اختي
مشكووووووووره مجددا
وفقك الله الى كل ما يحبه ويرضاه

فتاة القرآن
29-05-2006, 09:55 PM
مشكورات أخواتي الغاليات
جزاكم الله خير الجزاء على تقديركم للموضوع الذي زاد جمالا بدخولكن
بالتوفيق

ღ بحر العطاء ღ
14-06-2006, 05:20 PM
بارك الله فيك أختي الغالية فتاة القرآن
إنهم بالفعل يروجون لهتك عرض المرأة بعبارات ومصطلحات لا أساس لها من الصحة والحقيقة إنها فقط وسيله بشعة لإغراق كل عفيفة شريفة فلنحذر من اتباع الغرب وتصديق تلك الأقاويل الملفقة الكاذبة والتي نسجها العدو خصيصا لهتك عرض المرأة وشرفها لأنهم يعلمون حق المعرفة أنه بصلاح المرأة يكون صلاح المجتمع
فاحذري أخيتي من ذلك ولتكون كلمتك هي الكلمة الفصل والطريقة المثلى لحل مشكلاتك
بارك الله فيك أختي لطرحك مثل هذا الموضوع
بالتوفيق

فتاة القرآن
17-06-2006, 12:02 PM
شكراً لك أختي بحر العطاء لفهمك لموضوعي
ولردك الجميل الذي زاد من موضوعي تألقاً