المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص عجيبة حدثت بعد التشات على النت؟؟؟؟؟..


قطرات الندى
21-04-2006, 05:39 PM
أغرب قصة زواج على الشاتنج!!

مع أنه لم يعد هناك غريب ولا عجيب في عصر الإنترنت.. لكن مثل هذا الخبر يكاد لا يصدق لولا أنه حقيقة بالفعل تناقلتها الصحف.. ووكالات الأنباء هذا الأسبوع:

جدة بريطانية لثلاثة أحفاد تهجر زوجها لتتزوج مراهقاً مغربياً التقته على الإنترنت من خلال الدردشة الإلكترونية (التشاتنج) وكانت هذه – الجدة – تعيش حياة حميمة مع زوجها وأبنائها وأحفادها.. قبل أن يقلب – الكمبيوتر – حياتها.. رأساً على عقب.. لكن الظريف أن جهاز الكمبيوتر الذي كان مسرحاً لأغرب غراميات من نوعها باعت بسببها هذه العجوز – زوجها – وعلاقة العمر معه كانت قد اشترته لزوجها هدية بمناسبة ذكرى ميلاده (الستين).. لكن هذا الجهاز السحري استهواها للتسلية والدردشة من خلاله.. دون أن تعرف هي نفسها هذه النهاية العجيبة.. بحيث تحولت هذه الهدية الصغيرة لزوجها إلى لطمة كبيرة لحياتهما الزوجية والخبر بالتفصيل كما يلي:

هجرت جدة بريطانية زوجها بعد زواج دام 38 سنة لتتزوج شاباً مغربياً يبلغ من العمر 22 سنة تعرفت إليه عبر شبكة الإنترنت.

وقد طلقت سيلفيا أوحتيت (60 عاماً) وهذا هو اسمها الجديد زوجها أريك نورتون (62 عاماً)، بعد تعرفها على شاب في مقتبل العمر ((بغرفة دردشة)) (تشات روم) على شبكة الإنترنت، مستخدمة الكومبيوتر الذي كانت قد اشترته هدية لزوجها في الذكرى الستين لميلاده.

وقالت صحيفة ((الصن)) الشعبية البريطانية إن الجدة سيلفيا بعد إعجابها بشخصية أوحتيت، الشاب المغربي أجرت محادثات هاتفية كلفتها ثلاثة آلاف جنيه استرليني (حوالي 4600 دولار) قبل أن تترك منزلها في دادلي بوسط إنجلترا وتوجهت رأساً إلى المغرب للقاء حبيبها الجديد.

وقالت الجدة سيلفيا ((بمجرد أن تحدثت إليه تأكدت من حبي له، ولم يهمني أنه يصغرني بكثير من السنوات)) .

وأوردت الصحيفة أن سيلفيا والشاب المغربي عقدا قرانهما في فبراير (شباط) الماضي. لكن سيلفيا، الأم لكل من أندرو (35 سنة) واليزابيث (37) وسارة (29) وجدة ثلاثة من ذريتهم (أعمارهم بين التاسعة والخامسة عشرة)، لم تستطع حتى الآن إقناع وزارة الداخلية البريطانية ليسمحوا لزوجها المغربي بدخول البلاد. وقالت الصحيفة إن المسؤولين بالداخلية ((ليسوا على قناعة تامة بأن الاثنين ينويان العيش معاً)).

وتدافع سيلفيا بقولها: (( ربما ينظر البعض إليه كزواج مدبر، لكنه زواج حقيقي)).

ومن جهته قال الشاب المغربي من قريته القريبة من الرباط ((يعتقدون أنه تدبير ما، معتمدين على فارق السنوات بيننا. وأقول لكم إنني أحبها فعلاً)).

وقالت سيلفيا للصحفيين: ((لقد دخل حياتي وأثر فيها بصورة مذهلة.. أشعر أني أصغر سناً، وقد كنت أتوكأ على عصا والآن قذفتها بعيداً واستغنيت عنها))، وأوضحت أنها في البدء سألت الشاب المغربي على الإنترنت إن كان يشترط أن تكون من يبحث عنها من عمره لكنه أجابها بأنه يبحث عن امرأة حقيقية.

وقالت: إن أبناءها استنكروا الأمر في البداية، لكنهم قبلوا الواقع بعد ذلك.

وقال أريك نورتون (زوجها السابق): الذي يعيش الآن مع ابنهما اندرو ((لقد جرحني الأمر في البداية لكنني الآن أستمتع بما أعمل وأحس بالهدوء والسكينة)) .



زوجة في مستشفى الأمراض النفسية

تعالوا معي واقرؤوا وقائع هذه القصة المشينة لامرأة متزوجة وكان منها ما كان بسبب الإنترنت وعلاقتها مع الشباب فيه حيث تعرفت على شاب في منتصف العمر واستمرت العلاقة لسنين وليست لشهور وأصبح كل منهما يعرف الآخر بوضوح تام حتى أصبح الاثنان ولنقل هي بالتحديد في حالة عشق وحب لهذا الشاب برغم أنها متزوجة وثقة زوجها الكبيرة بها وبعقلها المتفهم وبوجود أبنائها ولكن في لحظة لم تفكر بهذا كله عندما طلب الحبيب أن يلتقي بها، ظل يقنعها بأنه فقط سيكتفي برؤيتها وأنه لن يمسها بسوء فقط يريد النظر وكان له ما أراد وخرجت لتلتقي به بعد تفكير طويل وبعد الكذب على زوجها قائلة له بأنها في زيارة لواحدة من صديقاتها واقتنع الزوج لثقته بالزوجة وذهبت للمكان المحدد وركبت السيارة معه وانقضى الوقت بين كلام وضحك ولم يفعل لها شيئاً فقط كان يريد رؤيتها، عادت بعد ذلك إلى البيت وكأنها لم تفعل شيئاً، لم تنقض فترة وجيزة إلا طلب الحبيب منها أن يراها مرة أخرى بحجة أنه يحتاجها بشدة لأنه مر بظروف صعبة وقال لها مطمئناً إنه في المرة السابقة لم يفعل لها شيئاً وأنه لو أراد بها السوء لفعل من المرة الأولى واقتنعت هي بكلامه وخرجت معه وابتعد بها بعيداً عن المدينة وهي لم تنتبه لما فعل فقد كان يريد في هذه المرة إشباع شهواته ونزواته ورغباته أخذها إلى الصحراء وفعل ما فعل ثم وبكل برود أخذها وأوصلها إلى المنزل وهي في صدمة لم تستطع الخروج منها إذ ما كانت تتوقع أن هذا ما سيفعله معها بعد وعود بعدم الأذى وعدم القدرة على الدفاع عن نفسها، ذهبت للمنزل وهي في حالة يرثى لها واكتشف الزوج جريمة زوجته وطلقها وتشرد الأولاد مع زوجة أبيهم الجديدة ووجود الأم في مستشفى الأمراض النفسية.

فتاة الاسلام
21-04-2006, 07:08 PM
بسم الله ...

لا حول ولا قوة الا بالله ...
اللهم احفظنا وسائر نساء المسلمين ...

بارك الله فيك غاليتي قطرات الندى وجزاك خيرااا ...
وفقك الله ...

قطرات الندى
21-04-2006, 07:26 PM
اللهم امين ............
بارك الله فيك اختى الكريمة فتاة الاسلام على ردك الطيب الذى اسعدنى
يعطيك العافية............

لؤلؤة المنتدى
22-04-2006, 05:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم احفظنا والمسلمين من الزلات والاخطاء
ولا حول ولا قوة الا بالله
جزاك الله خيرا اختي قطرات الندى
مشكورة...............

في رحاب الله
22-04-2006, 06:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
للاسف هذا الوباء الذي يسمى الدردشه والشات متفشي في مجتماعاتنا
اللهم احفظ الاسلام والمسلمين من وسوسة الشياطين
اللهم ثبتنا ونور قلبنا بالايمان
بارك الله فيك اختي الغاليه قطرات الندى
على هذا الموضوع المهم جداااااااااااااا
بارك الله في

الــخــنــســاء
22-04-2006, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

شكرا أختي قطرات الندى لإهتمامك بهذا الموضوع و جزاك الله كل الخير عنا

neeran
22-04-2006, 09:21 PM
:salam: اود ان اطرح هذه القصة لما كان لها اثر كبير في حياتي وفي نفسي
قصة رجل بسيط يعمل سائقا لتكسي يوفر من عمله البسيط هذا رزقه ورزق زوجته وعياله في ليلة من الليالي وجد امراة بحاجة الى احد يوصلها الى المستشفى كي تضع مولودها فاركبها واوصلها الى المستشفى وغادر المستشفى بعد ان اطمان على حالها وبعد برهة من الزمن اذ احد الاطباء اللذين يعملون في المستشفى يتصل على هاتف هذا السائق ويقول له انه من الضروري ان يذهب السائق حتى يوقع شهادة ميلاد الطفل فتعجبالسائق لما سمع وبالطبع انكر ذلك فقال له الطبيب: كيف تنكر ابنك وزوجتك التي اوصلتها اليناقبل فترة قصيرة من الزمن وهي التي اعطتنا اسمك ورقم هاتفك ونسبت الطفل لك"
قال له السائق: هذا غير معقول انا لم ارها من قبل الا اليوم حين اوصلتها وهي كاذبة فزوجتي واولادي عندي.
قال الطبيب: حسنا فلتات الينا ونحن سنتاكد بانفسنا.
فذهب السائق الى المستشفى وعمل الفحوصات اللازمة ثم جاء الطبيب حاملا نتائج الفحص واخبره الاتي: اسفين للازعاج نحن تاكدنا بانك لست والد الطفل انت عقيم.
وسمع السائق هذا الكلام من جهة وصعق من جهة اخرى فذهب الى زوجته وسالها عن اولاده فاخبرته بانهم ابناء اخيه.
انظروا اخوتي واخواتي كيف ان الله _عز وجل_ اراد ان يظهر له الحق فاوقعه في بلاء كبير واظهره له دون ان يشك في الامر ولو للحظة واحدة وكيف انه اوقعه في مصيبة ثم اخرجه منها فاوقعه في اعظم منها نسال الله ان يعفينا واياكم وان يحمينا ويحفظنا من الوقوع في مثل تلك الفواحش وان يثبتنا عند الابتلاء.
:jaz: :0012:

سماء احمد
25-04-2006, 03:07 AM
الحمدلله على نعمة العقل اللهم عافنا مما ابتليتهم فيه

أبــو أحمد
25-04-2006, 10:23 AM
بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير اختي وبارك الله فيك

والله ولي التوفيق

وســـــــــام*
26-04-2006, 03:19 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
قصة مؤثرة حقا
اشكرك قطرات الندى عليها شكرا جزيلا

قطرات الندى
26-04-2006, 09:49 AM
السلام عليكم اختى الكريمة سماء احمد
مشكورة غاليتى على الرد الطيب

قطرات الندى
26-04-2006, 09:50 AM
السلام عليكم اخى الكريم امير الروح
يعطيك العافية على الرد الطيب

قطرات الندى
26-04-2006, 09:52 AM
السلام عليكم اختى الكريمة وسام
ريى يبارك فيك على الرد الطيب
يعطيك العافية

الريحــانة
26-04-2006, 09:00 PM
سبحان الله
لاحول ولا قوة إلا بالله
دائما أختي في تالقك ومواضيعك القيمة
وفقكي الله لما يحبه ويرضاه

قطرات الندى
27-04-2006, 02:28 AM
السلام عليكم اختى الكريمة هاجر
بارك الله فيك و بردك الطيب
يعطيك العافية