المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلافيو .. أحسن رأس حربة في مصر


ابو القاسم فلسطين
07-04-2006, 11:28 AM
مصر
http://www.palmedia.ps/images/line_1x1.jpgقبل أن تضحك أو أن تتخيل أننا نمزح أو أن تشعر بأننا نستخف بعقلك فهذا ليس كلامي ولكنه كلام مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي

ولكي أكون صريح معكم فأنا أرى أن فلافيو لاعب جيد وبالفعل أنا أراه من أحسن اللاعبين المحترفين في الدوري المصري من حيث التحرك بدون كرة وخلق الفرص للزملاء ولكني أيضا أراه الى الآن من أسوأ المهاجمين في مصر في أسلوب إنهاء الهجمة .
أما ما قاله مانويل جوزيه فهو لا يعدو كونه نوع من أنواع رفع الروح المعنوية للاعبه خاصة وأن اللاعب – على حد علمي – يمر بحالة نفسية سيئة للغاية لأنه يعلم أنه لاعب جيد ولكن الكرة بالفعل لا تساعده .
ودعونا نكون أكثر صراحة مع أنفسنا واتركوا كلام مانويل جوزيه جانبا ... ففلافيو بالفعل لاعب يتحرك بشكل رائع داخل الملعب وفي بدايته مع النادي الأهلي كان بالفعل لاعب جيد للغاية يتحرك كثيرا ويصنع العديد من الفرص وكنا ندافع عنه بشراسة لأنه كان من وجهة نظرنا لاعب من طراز أوروبي غير موجود في الدوري المصري .
ولا زلنا مقتنعين بأن فلافيو لاعب جيد بل وقد يصل الى درجة الامتياز ولكنه ليس أفضل رأس حربة في مصر لأنه ببساطة شديدة لم يسجل إلا هدف واحد فقط – بقفاه – في مباراة المحلة وهذا الإنجاز الغير مسبوق لا يجعله أفضل رأس حربة في مصر .
وما قاله مانويل جوزيه بعد المباراة حول أن من يرى أن فلافيو ليس أفضل رأس حربة في مصر فهو أعمى – كلام فارغ – لأن فلافيو بالفعل ليس أفضل رأس حربة في مصر ولكنه لاعب جيد يحتاج الى الثقة ويحتاج أن يحرز هدف أو اثنين لكي يكتسب الثقة وتشجيع الجماهير .
ولا أدري لماذا يذكرني – فلافيو – بلاعب الأهلي السابق – أحمد فيليكس – الذي كان أحد نجوم النادي الأهلي في فترة من الفترات وكانت بدايته تقريبا مثل بداية فلافيو وكاد الأهلي أن يتركه ولكنه تألق في الموسم الثاني له مع الأهلي وأصبح من دعائم الهجوم الأحمر الى جوار حسام حسن وساهم فيليكس في فوز الأهلي بالدوري المصري سبع سنوات متتالية .
ببساطة نحن نتفق على أن فلافيو لاعب جيد ولكننا نختلف مع مانويل جوزيه في أنه يرى أن فلافيو هو أفضل رأس حربة في مصر لأنه ليس كذلك .

(منقول )

onies design
02-05-2006, 09:37 AM
مشكور اخي جداااااااااااااااااااااااا

ابو القاسم فلسطين
02-05-2006, 07:28 PM
بارك الله فيك اخي انيس علي مرورك الطيب

أبــو أحمد
02-05-2006, 07:37 PM
مشكوووور اخي

وبارك الله فيك على النقل الطيب

وجزاك الله خير

تحياتي

ابو الفاروق
23-05-2006, 08:23 PM
شكرا اخي على الموضوع القيم
ومزيدا من ابداعاتك

أبوعمر
01-06-2006, 12:05 AM
بسم الله مالك الملكوت مسبب الأسباب
أخى الحبيب المشكله فى الجماهير والنقاد والتليفزيون مش عارفين يتفرجوا كويس
سى فلافيو لعيب خطير بس احنا عيونا مش بتشوف لعبه الغلط عندنا احنا
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ه
يروحوه هو أو غيره لن يقف الاهلى عند أى لاعب مهما إن كان