المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج جديد للصدفية فى ألأمارات


فكرى دياب
28-03-2008, 05:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
أرجوا من أخواننا فى ألأمارات أفادتنا عن هذا العلاج
وهل سبق لأحد منهم تجربتة .؟ وماهى نتائجة ..

أول مصنع للأدوية العشبية يصدر منتجاته خارج الدولة

مواطن يكتشف نبتة طبية تعالج الأكزيما والصدفية والحساسية والبهاق خلال أيام

*********




http://www.ead.ae/Tacsoft/ImageGallery/News/UAE/medic....jpgلم يكن متوقعاً أن يرتفع الطلب بهذه الصورة على الأدوية العشبية والطب التقليدي في الحقبة المعاصرة التي تشهد فيها الصناعات الدوائية والمركبات العلاجية الحديثة تطوراً كبيراً، حيث زاد الطلب على الطب البديل والتداوي بالأعشاب في مختلف دول العالم حتى الدول الصناعية، وذلك بعد أن عجزت الأدوية الكيماوية عن معالجة العديد من الأمراض.

ويفسر الأطباء هذه المفارقة بأن الطب الحديث الذي قام باستخلاص المواد الفعالة من النباتات ومن ثم تصنيعها كيماوياً أدت إلى حدوث آثار جانبية على جسم الإنسان، بينما لم تظهر تلك التأثيرات الجانبية في الأعشاب لأنها تحمل المواد الفعالة بصورة مخففة ومتوازنة تتفاعل مع الجسم البشري برفق وفي صورتها الطبيعية.هذه الفكرة تبناها المواطن محمد عبد الله الظريف، حيث أنشأ أول مصنع للأدوية العشبية في أبوظبي وقام بتسجيل جميع الأدوية المنتجة في وزارة الصحة وحصل مؤخرا على ترخيص من الوزارة لتصدير تلك المستحضرات العشبية إلى عدد من الدول الأوروبية والإفريقية.

بعد تأكد الرقابة الدوائية في الوزارة من التزام المصنع بتطبيق أسس التصنيع الجيد للمنتجات الصيدلانية والاعتماد على المختبرات العالمية في تحليل وفحص الأدوية والمستحضرات التي يقوم المصنع بإنتاجها وفق أحدث الأنظمة الحديثة.ويؤكد الدكتور عيسى المنصوري مدير إدارة الرقابة الدوائية في وزارة الصحة بأن المصنع الذي يعد الأول من نوعه في الدولة وفي منطقة الخليج، يعتمد الأبحاث العلمية والدراسات الحديثة في مجالات اختبار فعالية وسلامة الأدوية المنتجة وإجراء التأثيرات الدوائية والسمية في مختبرات عالمية مشهود لها بالكفاءة.


وأشار إلى أن وزارة الصحة قامت حتى الآن بتسجيل ستة عشر نوعاً من المستحضرات التي ينتجها المصنع وهي عبارة عن مجموعة من المراهم والكريمات التي تستعمل موضعيا وتعالج العديد من الأمراض الجلدية مثل الاكزيما بدرجاتها المتفاوتة والصدفية والالتهابات الجلدية وحب الشباب وغيرها من الأمراض الجلدية. وأكد أن الوزارة قامت خلال السنوات الماضية بتقديم الدعم والأبحاث والدراسات للمصنع باعتباره نموذجاً ومثالاً للتصنيع الدوائي العشبي المحلي الجيد، مشيرا إلى أن هناك عدداً من المستحضرات الدوائية التي يرغب المصنع في تسجيلها إلا انه بصدد استكمال بعض متطلبات التسجيل وهي خاصة بالأدوية والأشربة المأخوذة عن طريق الفم.

ويؤكد محمد الظريف رئيس مجلس إدارة المصنع بأن العشبة الأساسية التي ترتكز عليها معظم الأدوية التي ينتجها المصنع تم تسجيلها وحفظها باسم المصنع في منظمة عالمية لتسجيل وحفظ براءات الاختراع في فرنسا. وقال إن هذه النبتة السحرية التي كانت تنمو ثلاثة أشهر فقط في السنة تم تطويرها وتهيئة الظروف المناسبة لها وزراعتها في الإمارات على مدار السنة من دون بيوت مغلقة. وطبقا للظريف.. فإن كريم «أبا» الذي ينتجه المصنع ويعود اسمه أيضا لهذه النبتة كونها من فصيلة «الأب» والتي اكتشفها لاقى نجاحا منقطع النظير واثبت كفاءة عالية في علاج أمراض الصدفية والاكزيما وحب الشباب والبهاق.

وقدم الظريف مجموعة كبيرة لحالات مرضية من داخل وخارج الدولة تم علاجها باستخدام هذا المرهم وكما تبدو الصور التي توضح مراحل العلاج «قبل وبعد» فإن نتائج هذا المرهم تكاد لا تصدق.
ويؤكد الظريف أن بعض هذه الحالات استخدمت جميع المراهم والأدوية الحديثة لسنوات عديدة ولم تفلح وتم علاجها بمرهم «أبا» وشفيت في ظرف أسابيع والبعض الآخر خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر.

وقدم لنا مجموعة كبيرة من الشهادات لمراكز عالمية في بلجيكا وفرنسا وماليزيا وشهادات ببعض الحالات التي عولجت بالمرهم وشفيت ومن بينها شهادة لأحد كبار الأطباء في ماليزيا والذي يصف الدواء بأنه «دواء سحري» يجب أن يستفيد منه كل مريض في العالم .من جانبها التقت «البيان» بعدد من المرضى الذين تم علاجهم بهذا المرهم، وأكد علي الحوسني «مواطن» بأن مرض الصدفية الذي أصاب ابنه في شهر يوليو عام 2004 وبدأ في الانتشار حتى غطى جميع جسمه، وتم تشخيص المرض في أحد المستشفيات في أبوظبي فوصف له الأطباء الكورتيزون وهو لم يكمل الخمس سنوات.
ويقول ظللت متردداً في موضوع علاجه بالأدوية التي تحتوي على الكورتيزون بعد فشل العلاجات الأخرى لمعرفتي بخطورة هذه المواد.وعندما أخبرني أحد الأصدقاء بالمصنع المحلي الذي ينتج مرهما عشبيا يعالج الصدفية نهائياً ومن دون أية أثار جانبية، ولأنني كنت كالغريق الذي يبحث عن قشة، ذهبت على الفور والتقيت بالأخ محمد الظريف الذي هدأ من روعي وأعطاني هذا المرهم .

وبالفعل قمت باحضار هذا المرهم الذي لم يكلفني أكثر من 25 درهماً للعبوة الواحدة وجاءت النتائج مبشرة حيث بدأت الصدفية تنحسر شيئاً فشيئا حتى انتهت تماما في ظرف ثلاثة أشهر، ومنذ ذلك الوقت لم يعاوده هذا المرض مرة أخرى ولله الحمد وعندما سألناه وهل تعتقد أن هذا المرهم هو الذي شفى ابنك ؟ قال.. الشفاء من عند الله والمرهم كان سببا في الشفاء. ومرض الصدفية من الأمراض الشائعة إذ يصاب واحد من كل أربعين شخصاً بأعراضه إلى درجة متفاوتة في الشدة. ويغلب انتشار هذا المرض عند الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين عشر سنوات وثلاثين سنة، والجلد الذي يستبدل عادة خلايا جديدة تتولّد تحت سطحه.

ولكن عند الإصابة بمرض الصدفية يتسارع المعدل الطبيعي لتوليد الخلايا فلا تتمكن الخلايا عند ذلك من صنع مادة «القرنين» التي تعطي الجلد سطحه الصلب، وتكون النتيجة حصول تقشر للجلد قبيح المنظر يُعرف بمرض الصدفية. وغالباً ما يسبق ظهور الصدفية حدوث فترة من الإجهاد العقلي، أو الإصابة بالتهاب في الحلق.ويؤكد الدكتور أحمد شماعة رئيس قسم العلاج الطبيعي في مستشفى المفرق بأن لديه تجارب شخصية مع مستحضرات «أبا» خاصة تلك المراهم التي تعالج مرض الصدفية فتقضي عليه..
ويقول أرسلت العديد من معارفي وأقاربي للعلاج بهذه المراهم وفي كل مرة كنت أتأكد من نجاح هذا العلاج بنسبة مئة في المئة. مشيرا إلى أن من بين الحالات التي أرسلها للعلاج كانت لطفل ولد بتشوه خلقي في الجلد ورغم ذلك شفي تماما من المرض. ويضيف .. بأن هذا العلاج الذي يعد اكتشافاً علمياً وطبياً كبيراً يعتبر أملاً جديداً لمرضى الصدفية والاكزيما والتهابات الجلد لا سيما أن هذه الأدوية طبيعية وليس لها آثار جانبية.

و قامت «البيان» بالاتصال بأحد المرضى في البحرين الذين عولجوا بمستحضرات مصنع الأدوية العشبية، وكان قبل ذلك الوقت يعالج في أكبر المراكز والمستشفيات العالمية وكان يعالج من نوع من الحساسية، وقال.. «وليد شاهين» بأنه لم يترك مكاناً قريباً أو بعيداً إلا وذهب إليه ولم يدع علاجاً من العلاجات إلا واستعمله. ويضيف.. ذهبت للعلاج في لندن والهند والكويت والسعودية وظللت أعاني من أعراض هذا المرض لفترة طويلة وكان ابني يوسف يعالج بأدوية عشبية وعندما شفي من مرض الاكزيما طلبت منه علاجا للحساسية المزمنة وبالفعل أعطاني مستحضراً عشبياً وواظبت عليه وتم شفائي من المرض منذ أربع سنوات ولم تعد الحساسية مرة أخرى.

وحول المشاريع المستقبلية يؤكد محمد الظريف انه بصدد دراسة لإنتاج أشربة وعلاجات عشبية تصل إلى خمسة عشر ونوعاً من الأدوية سيتم تسجيلها في وزارة الصحة بعد استكمال متطلبات التسجيل، ويشير إلى انه توصل إلى مشروب عشبي يعالج حالات الربو بسهولة كبيرة وبالفعل تمت تجربته على متطوعين في الإمارات. وقال إن جميع منتجات المصنع تم اختبارها بمعرفة مختبرات عالمية في فرنسا وتباع بسعر التكلفة ولا تتعدى دراهم معدودات. داعياً محلات الأعشاب والعشابين الذين يستغلون المرضى بأدوية وعلاجات عشوائية ومغشوشة إلى الكف عن ذلك وطالب السلطات المختصة في وزارة الصحة والبلديات تفعيل الحملات التفتيشية، لضبط الأدوية العشبية المغشوشة والمخلوطة بمواد كيماوية خطيرة.


http://www.ead.ae/Tacsoft/ImageGallery/News/UAE/medic2...jpg
المصدر: البيان

المتفائله444
28-03-2008, 06:32 PM
ماشالله
افتونا ياهل الامارات واشكرك الاخ فكري

بنت العم
28-03-2008, 08:31 PM
اخوي فكري ..عدل الخط شوي ....الله يخليك وشيل الصورة من فوق الكلام...نبغى نقراه عدل وكامل
الله يجزاك خير......ابحاثك واجد تفيدنا جعل ربي يصلح لك عيالك

ايهاب العراقي
28-03-2008, 10:42 PM
اتمنى من اخوانا في الأمارات ان يعطونا معلومات اكثر عن الدوا وبارك الله فيك يااستاذ فكري على هذا الخبر .

شعاع الامارات
28-03-2008, 11:40 PM
السلام عليكم
اخواني واخواتي انا من الامارات وتحديدا من ابوظبي.
وانا تحت امركم انشالله . غدا يوم السبت انشالله سأذهب بنفسي الى هذا المصنع او الى صاحب المصنع واعرف حقيقة هذا الموضوع . مع انني سمعت سابقا بان هناك ابحاث بخصوص هذا العلاج.
انتظروا ردي انشالله بعد معرفة الموضوع وانا في الخدمه انشالله .
وتبلوا ارق تحياتي

افالون
28-03-2008, 11:54 PM
يعطيك العافية يا اخ شعاع
ونحن ننتظر ردك الله يجيزك خير
اخوك
افالون

فكرى دياب
29-03-2008, 12:04 AM
أبنتى العزيزة .. أزيرا ..
لقد نقلت الموضوع حسب مصدرة .. وكذلك الصور التى طرحت فية واضع الموضوع ألأساسى هو من وضعها ضمن موضوعة وأذا نقلتها لن يعرف من يقرأ الموضوع عما يتحدث .. وهى ليست فوق أى كلام ..
ونقل أو ألغاء الصورة ممكن وسهل . اذا فيها شىء يضايقك سوف أرفعها حالا من عيونى .. ولكنى أراها مكملة للموضوع ..
وان شاء ألله أخونا شعاع ألأمارات يأتى لنا بالخبر اليقين ..
دمت بحفظ الله ..

بنت العم
29-03-2008, 12:27 AM
لا الصورة مب مضايقتني ...بس جاية فوق الكلام ...الله يسعدك بتغير شكل الموضوع علشاني
تسلم والله ..وتسلم لنا هالروح المرحة الي تعودنا عليها
ارجوك شعاع الامارات جيب رقم التلفون واسم العلاج والي يعالج..انا بجي الامارات بعد اسبوعين وبحاول اشتري العلاج ....شي ثاني : شوف هالرجال هو دارس وفاهم وعنده خبرة ولا خربوطه واساله لا يكون علاجة فيه عكبر او قار ..مب ناقصين نعيد الكره

فكرى دياب
29-03-2008, 12:48 AM
هل هذا ما طلبتى أبنتى . أزيرا ..
من عيوننا طلبك ..
بارك الله فيك

بوسطن
30-03-2008, 06:49 AM
عمنا فكرى الله يجزاك كل الخير الخط صغير لو يتكبر شوى + الصوره ترفع شوى لك كل الشكراا موضوع
شيق ورائع.
ننتظر من اخونا شعاع الامارات الرد يا ريت يسئل العلاج لنوع معين ولا كل انواع الصدفيه شكراااا

اخت زيرا لاتستخدمين شئ معاى علاج بذات الحبه السوده حطى بالك

فتى الخرج
30-03-2008, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الخير اخواني
ابشرو انا راح اكلم اخوي شعاع ورد عليكم وش صار معاه
ونشاء الله اجيب لكم الخبر اليقين

فتى الخرج
30-03-2008, 10:02 AM
اخوي شعاع راح يكون معنا خلال ساعة
وراح يرد عليكم بالي صار معاه مع دكتور الاعشاب / محمد
ونشاء الله انها بشارة خير يا اخواني ونهايه الصدفية انشاء الله

شعاع الامارات
30-03-2008, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني واخواتي ... اعتذر عن عدم الرد يوم السبت نظرا لتعطل الانترنت عندي في المنزل .
أخوي فتى الخرج اشكرك على اهتمامك.
مثل ماوعدتكم .. قمت بالبحث عن عنوان وهاتف صاحب المصنع والذي يدعى الاستاذ / محمد الظريف. قمت بالاتصال به وسألته عن هذا العلاج وعن مدى مايتناقل من اخبار عن فعالية هذا العلاج في علاج مرض الصدفيه.
أفادني بأن العلاج فعال فى علاج الصدفيه وهو معترف به من هيئات ومراكز صحيه كما يقول.
طبعا انا شرحت له بأنني ومعى اخزه كثرون في المنتدى نعاني من الصدفيه ونبحث عن علاج ولا نريد ان نمر بتجارب مثل الاخت (( أزيرا )) ..
المهم الاخ / محمد الظريف أكدلى بأن العلاج فعال وعنده ادله على ذلك مثل صور مرضي شفوا بأذن الله بعد استخدام هذا الدوا والذي يطلق عليه أبا.
طبعا هو قل لى ان اذهب واشتري الدوا من الصيدليه واستخدمه ... ولاكني رفضت واصريت على مقابلته شخصيا حتى يراني واتأكد من كلامه واخذ نسخ من الصور واي ابحاث اخرى تؤكد هذا. الرجل عطاني موعد غدا يوم الاثنين لمقابلته والاستفسار عن اي شي احتاج معرفته.
فإنتظروا غدا انشالله نتيجة المقابله.
بالنسبه عن كيفية الحصول على هذا الدواء ,, فقد سالته , واخبرني ان من يريد هذا الدوا يقوم فقط بإرسال ايميل وفيه عنوانه والكميه المطلوبه ويقوم صاحب المصنع بإرسال الدوا ومعه الفاتوره الى المريض بسهوله.
الاخت ازيرا وجميع الاخوان ارجو التريث في طلب الدوا حتى اتأكد اكثر . وبالنسبه للعنوان سوف اقوم بأحضاره وارساله لمن يريد انشالله.
وتقبلوا ارق تحياتي.

شعاع الامارات
30-03-2008, 11:21 AM
موقع اخبار كتب عن هذا الموضوع بوضوح
http://www.ead.ae/ar/?T=4&ID=625

فتى الخرج
30-03-2008, 11:23 AM
جزاك الله خيرآ اخي الحبيب وجعله في ميزان حسناتك
ونحن بنتظار ردك على المقابله بفارغ الصبر
ولك منا كل الشكر والتقدير

قاهر الصدفيه
30-03-2008, 11:56 AM
الله يعطيكم العافيه
ننتظر
وشلون الاخوان والاخوات
اشتقتلكم

فتى الخرج
30-03-2008, 12:13 PM
هلا بخوي قاهر الصدفيه
كيفك وكيف الصدفية معاك
من زمان عنك اخوي
والله لك وحشة ياقهرهم
بس ماقلت لي وش رايك في موظوع العلاج الجديد

بنت العم
30-03-2008, 01:03 PM
أفا بس أفا ..ماتبونتصيرون مثل أزيرا ....والله وصرت مثال
وانت اخوي شعاع قلت للطبيب أزيرا هههههه
احنا ننتظر منك العنوان
انا يمكن اشتريه واخشه لوقت عازه..هههه ما اتوب
الدكتورة اليوم حذرتني من اللعبة مع الاعشاب والادوية
كتبت لي اشعة ناروبند + فولك اسيد+مضاد اكسدة+فيتامين ب المركب+دبروسليك+بيبانتين+ملح+طين
وسلامتكم
ياخي قاهرهم انت وين ؟؟؟؟
الشغل خذاك مننا ...وشلون صدفيتك...عسى الي في وجهك خف
انا طلعت بوجهي واعفستني ...بس الطبيبة طمنتني تقول كم يوم وراح يختفي ..بس اصبري
بصراحةدخلت عندها عادي ونفسيتي زينه ..وبس شافتني وجلست اشتكي وش صار معاي ..كان اصيح وتجلس تسكتني

بنـ الكويت ــت
30-03-2008, 01:29 PM
امبيه بعد عمري ..
الله يعيينج
ذكرتيني بنفسي
لاسارت عندي الصدفيه صديديه شوي وابجي
ولاسالني الدكتور شفيج ؟ ااشرله ماقدر اتكلم لوووووووووول لاني ان تكلمت ببجي
عاد حرام اهو ينكسر خاطره يحليله لوول
زين الدكاتره يحسون .. ولو اني اشك :p
الصدفيه زادت عليج ؟؟
انا صدفيتي زادت وفيها صديد والتهبت ..
ودي اخذ مضاد حيوي .. بس اخاف لاني خذيته مرتين باقل من شهر ..
يعني خذيته ولما خلصت مدته بعدها باسبوعين خذيت
ولما خلص الحين توني لي 3 اسابيع وشكلي برد احذه :(
لااني بالغصب امشي ..
الله يعيين

بنـ الكويت ــت
30-03-2008, 01:41 PM
بس ياخوفي يطلع نفس الوريد :(
كنت حدي متفاءله منه واخر شي تحبطت بدرجه ماتتخيلونها ..
واي يارب يكون علاجنا يااربي ياكريم ..

همة جبل
30-03-2008, 02:07 PM
السلام عليكم الى الأخ شعاع
ياليت تسأل الدكتور الأسئله هاذي
1كم المده اللي نستعمل فيه الدواء لتختفي الصدفيه
2هل هذا الدواء مضمون ومصرح من قبل وزارة الصحه وهل له نتائج مبهره
3بعد استخدامنا لهذا الدواء هل تخفتي الصدفيه تماما دون رجعه باذن الله
4هل فيه اشخاص استخدموا هذا الدواء ولم ينفع معهم
اذا حصلت على العنوان والرقم ياليت تكتبه او ترسله عالخاص
وجزيتم خيرا

بنـ الكويت ــت
30-03-2008, 02:10 PM
واحب اضيف سؤال
هل اهو ينفع لجميع انواع الصدفيه ؟؟ ومنها الصديديه !!
ويعطيك العافيه

افالون
30-03-2008, 02:52 PM
الله يعطيك العافية شعاع
احنا فى انتظار ردك يوم الاثنين ان شاء الله
وعسى الله يكون مفيد العلاج لى ولجميع الاخوان يارب

اخوك

بوسطن
30-03-2008, 05:38 PM
اخوى شعاع شاكر لك جداا وننتظر منك الجواب اتمنى يستفيد منه الجميع يارب ؟

اخت ازيرا جربتى الكثير من الخلطات والحمد لله على كل حال ان بحذرك لاتشترين اى علاج وتخزنينه ممكن تخزين غلط يأذيك مابفيدك حتى من الاعشاب .
تدرين اخذت ابر انبريل حطيتهم بشقه الله ستر ماخذتهم كان مت للانى المفروض احطهم بالثلاجه الله سترعلى الحمد لله

بنـ الكويت ــت
30-03-2008, 05:53 PM
اووف ربك سترررر
الحمدالله ياارب
بسئلك الحين انت اي ابرة هذي ؟
الرابعه ؟ والا جم
وبيّن المفعول ؟

بوسطن
30-03-2008, 06:06 PM
بعد يومين تكون الرابعه مانى شايف تحسن اللى اهو شئ بسيط وقفت الميتروكسيت افتكيت منه اخذ فولك اسيد بشووف اذا فى علاج ثانى افضل من هذا بجربه

فتى الخرج
31-03-2008, 09:12 AM
الله يشفيك اخوي بوسطن
والله يكون في عونك من ذا الابر
تصدق اكل الف حبة من الحبوب
ولا ادق ابرة وحدة
واوووووووووووو
عندي فوبيا من الابر
على كلن اخوي اليوم اخونا شعاع
راح يجيب الخبر اليقين من مخترع العلاج الجديد لصدفية
وراح يرفق مع التقرير صور لناس تعالجو من الصدفية
وكيف كان جسمهم قبل وبعد العلاج
ودمتم بخير اخواني الاعزاء

بنـ الكويت ــت
31-03-2008, 11:24 AM
اخوي فتى الخرج
الي يبي الدح مايقول اح
انا راضيه اقزز ابر بعد مو ابرة
بس المشكله ماتسوي شي الابره :(
انا بس خذيتها 3 مرات واضطرو يوقفونها ..
واي يارب اخوي شعاع اييبلنا الخبر الي يفرحنا
ياربي ياكريييييييييييم

بنت العم
31-03-2008, 11:48 AM
اهلين....انا الصدفية ما التهبت بالعكس مع الماء والملح ناشفة وهادية
لكن طلع جديد بوجهي ورقبتي ...واثر على نفسيتي
دكتورة يوم قلت لها انا كرات الدم البيضاء عندي زاد عددها وزادت صدفيتي معاها
اول مرة حللت طلعت 3800 وثاني مرة بعد اسبوعين صارت 5000
قالت الدكتورة حمدي ربك وزعلانه لانها قاعدة تزيد
قلت اي ابي اصير بخير وبعيدة عن الصدفية ....قالت خافي الله المناعة لمى توصل 2000 وتحت خطر مرة
وانا ما اتوقع ان الامبريل بتوصل للرقم هذا ...يمكن الابريل تعمل على تنظيم عملها وليس قتلها
بوسطن سوي تحليل العدد حق كرات الدم البيضا .....والله يستر عليك ويحفظك من كل مرض ويخليك لولدك وامه وامك...الله كريم مجيب ...اللهم احفظنا من الامراض
شعاع الامارت...وش صار معاك؟
نشكر جهودك معانا ...الله يسهل امروك كلها ويحفظ لك ذريتك

RSS
31-03-2008, 12:19 PM
السلام عليكم
ياريت الاخ شعاع الامارات يعطيني رقم الشخص الي ممكن اقدر اتفاهم معه ممكن لو قلي شو تركيبة الدواء اقدر استنتج انو نحن مجربينها بشكل او باخر
لانو بصراحه ما بقا عندي استعداد جرب اي شي طفح الكيل متل ما بيقولو
مع انو انا الحمد لله ما جربت الابر ابدا اي نوع كان ولا اي نوع حبوب كل انواع العلاجات الي جربتها كانت دهون خارجيه وحميه والخ..
ازيرا متابعهتك مع الماء والملح ومعليش كم حبه ما بتخليكي تياسي خليه يطفح شوي وانتي موتي بالماء والملح والشمس الله يشفيينا ويشفيكي يارب
بنت الكويت امورتنا سلامتك حبيبتي وعجبنب المتل تعبك ههههههههههه وكلامك مزبوط الله يشفيكي ويفرحنا فيكي
وسلامت الجميع -

فتى الخرج
31-03-2008, 02:44 PM
اخوي شعاع الامارات
وينك احنا جالسين على نار
ننتظر تحليل دقيق عن الي
صار بينك وبين صاحب الاختراع

بنـ الكويت ــت
31-03-2008, 06:51 PM
السلام عليكم
ياريت الاخ شعاع الامارات يعطيني رقم الشخص الي ممكن اقدر اتفاهم معه ممكن لو قلي شو تركيبة الدواء اقدر استنتج انو نحن مجربينها بشكل او باخر
لانو بصراحه ما بقا عندي استعداد جرب اي شي طفح الكيل متل ما بيقولو
مع انو انا الحمد لله ما جربت الابر ابدا اي نوع كان ولا اي نوع حبوب كل انواع العلاجات الي جربتها كانت دهون خارجيه وحميه والخ..
ازيرا متابعهتك مع الماء والملح ومعليش كم حبه ما بتخليكي تياسي خليه يطفح شوي وانتي موتي بالماء والملح والشمس الله يشفيينا ويشفيكي يارب
بنت الكويت امورتنا سلامتك حبيبتي وعجبنب المتل تعبك ههههههههههه وكلامك مزبوط الله يشفيكي ويفرحنا فيكي
وسلامت الجميع -

الله يسلمج يارب
لووول
آميين وياكم ياربي ..

\\

سمعاو انا من اليوم ملاحظة نك اخونا شعاع تحت موجود ولاليلحين ماكو رد !
لهالدرجه الموضوع طويل :confused:
بس يارب مايروح لاتعبه ولاتعبنا عالفاضي
يعطيه العافيه

بوسطن
31-03-2008, 07:52 PM
بسك حنه يا القراقه ههههههههه . بنت لكويت
اخت ازيرا الله يجزاك كل الخير يارب راح اسوى تحليل حق الكريات الدم الله كريم

الاخ شعاع قاعد يظبط الموضوع بس يبيله وقت لاتفكرون وتزيد صدفيتكم هههههههههههه

اخوى فتى الخرج شخبارك عساك بصحه وعافيه يارب ادعيلك بالخير دائما يارب وللجميع

شعاع الامارات
31-03-2008, 11:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي اسمحولي على التاخير في الرد وذلك بسبب ظروف قهريه.
المهم انا طبعاماقدرت اقابل السيد محمد الظريف نظرا لوجوده في دبي مع ضيف هندي... بس انا كلمته مكالمات عديده ... فنصحني بالذهاب الى مكتبه والصيدليه الخاصه بالمصنع واقابل الصيدلانيه لاخذ المعلومات اللازمه والعلاج المطلوب.
ذهب للمكتب اليوم الصبح .. وقابلت احد الاشخاص هناك ... اعطاني هذا الشخص بوستر فيه صور ناس مرضى بامراض جلديه مختلفه منها الصدفيه والاكزيماء ... والصور توضح الحاله قبل وبعد العلاج .
هنا اوضح الاسئله التي طرحتها على الصيدلانيه مع الاجوبه:(( طبعا الاجوبه هذي في ذمة اصحاب المصنع والصيدلانيه والله اعلم )).
س1. ما اسم الدواء ؟
ج- أبا فارما.
س2. ماهي مكوناته ؟
ج- خلاصة العشبه بريه نادره + شمع نحل العسل + زيت الزيتون. ( كما هو مكتوب في النشره المرفقه ).
س3. ماهي انواع تركيبات العلاج الموجوده ؟
ج- 1- مرهم او مرطب للجلد : للصدفيه والاكزيما .
2- كريم : للبهاق والثعلبه .
س4. هل هذا العلاج فعال للصدفيه ؟
ج- نعم انشالله ( على حسب كلام الصيدلانيه )
س5. هل هذا العلاج مصرح به من وزارة الصحه ؟
ج- نعم
س6. كم يوم يحتاج لمريض لاستخدام هذا العلاج للشفاء باذن الله ؟
ج- على حسب حجم ونوع الصدفيه , في الغالب يحتاج الى 90 يوم .
س7. كم مه في اليوم يستخدم ؟
ج- مرتين في البدايه وبعدين مره.
س8. هل شفي ناس استخدموا العلاج من الصدفيه .
ج- نعم . واشارت الى الصوره في البوستر.
س9. ماهي العشبه المستخدمه ؟
ج- لانعلم وهي سريه , حيث يعرفها فقط صاحب المصنع.
س10. كم قيمة هذه الادويه؟
ج. - المرهم 30 مل = 25 درهم
- اللوشن 75 مل= 50 درهم
- الكريم 30 مل = 25 درهم
س11. هل يحتوي الدوا على عكبر او قار؟
ج- لا ,, جميع مكوناته مواد غير ضاره .. وحتى لو اكلته فانه لايضر.

س12. ماذا تنصحيني ان استخدم , حيث اني اعاني من الصدفيه في الراس كاملا مع بعض الاماكن في الوجه والصدر خاصه في اماكن منبت الشعر؟
ج- نصحوني باستخدام البا فارما مرطب الجلد لسرعت مفعوله.
س13. كيف التوصيل لمن يريد شرا هذا الدوا ؟
ج- يقوم المريض بارسال عنوانه بالايميل مع تحديد الكميه , ويقوم المصنع بارسال الادويه مع الفاتوره بالبريد او الشحن.
__________________________________________________ __

ملاحضاتي الشخصيه :
- الصور التي رايتها فيها فقط صوره لواحد من مرضى الصدفيه وكانت الصدفيه في الذراع حيث توضح الحاله قبل وبعد العلاج . بعد العلاج اصبحت الصدفيه خفيفه عباره عن بياض فقط. الصور الاخرى على ما اعتقد للاكزيماء وحب الشباب والنمش والكلف وغيرها.
- في النشره المرفقه مع العلاج لم يذكر بان هذا العلاج يعالج الصدفيه او الاكزيماء وانما ذكر- دواعي الاستعمال (( مرهم ابا مستخلص طبيعي فعال لعلاج جميع الاصابات الجلدية الحادة , وازالة الحكه واثار قرص الحشرات والتشوهات الجلدية, ومسكن موضعي للالم. ))
- لعلاج اعتقد متوفر في اغلب الصيدليات في الامارات .
لم يفصح صاحب المصنع عن اسم العشبه ولاكنه ابلغني وكما هو مكتوب في كتيب المصنع بان ثلاث مختبرات فرنسية فحصت المنتج والاعشاب . .
يوجد هناك منتجات اخرى من نفس العشبه مثل الشامبو والصابون ومعجون الاسنان وغيرها من المستحضرات التجميليه.
---------------------------------------------------------------------

تجربتي:
اخواني واخواتي انا الليله بديت اجرب العلاج ... العلاج رائحته خفيفه وليست كريهه.
- انا طبعا استخدمت ايضا صابون من نفس العشبه لانهم قالو لي مطهر .
- وايضا عطوني مرطب للجسم جديد ... تحت التجربه مجاني _ الله يستر ههههههههه.
ملاحظه: اخواني واخواتي ,,, انا لا اعرف اصحاب المصنع ولا العاملين به, وكل ماقلته او احضرته من معلومات هي حسب ماقيل لي . والله اعلم هل هذا الدوا فعال او لا والله هو اشافي وحده .
بالنسبه لعنوان الشركه المصنعه ولمن يريد انا حاضر بس طبعا اذاسمح اخونا الاكبر الاستاذ فكري دياب بذلك وهو المشرف العام لوضعه في امنتدى العام . بس ممكن ارسله لمن يريد على الخاص عادي. لا اريد ان اقوم بعمل دعايه لاي شخص كان لعدم تأكدي من فعالية اي دوا .. وانتم فاهميني.
اخواني انا حاضر وفي الخدمه اذا احتجتم اي شي اطلبوا .
وتقبلوا ارق تحياتي

شعاع الامارات
31-03-2008, 11:34 PM
اخواني بالنسبه للصور انا ماقدرت اسويلها سكان ... بس انشالله بحاول هاليومين ....

شعاع الامارات
31-03-2008, 11:36 PM
حبيت اضيف شي ... انا انشالله حاط امل كبير في هذا العلاج لانه كله طبيعي ... وصاحب المصنع من كلامه وشكله رجل يخاف الله ... فتوكلوا على الله وجربوا ... انشالله مافيه ضرر

فكرى دياب
31-03-2008, 11:36 PM
أخى الفاضل .. شعاع ألأمارات .
بارك الله فيك وعليك ..
مجهود كبير قمت بة ومشكور علية وفى موازين حسناتك أن شاء الله ..
وأنا من رأيى أن ترسل العنوان والتليفون على الخاص عندى وسوف أرسلة بدورى للأخوة الذين يطلبونة نظرا لتواجدى الدائم هنا .. أما عن باقى ألأخوة الذين يسكنون فى بلدان بعيدة . أن ينتظروا منك أن شاء الله أعطائهم نتائج التجربة بعد أن تتواصل معنا لتخبرنا بها . وياريت لو تكمل الجميل الذى قمت بة وتعرفنا التطورات أول بأول ..
جزاك الله خيرا عن كل المتواجدين معنا فهم أخوانك وأخواتك ..
دمت بحفظ الله ورعايتة ومشكور ..
تم ألأذن من المدير العام بوضع العنوان وكافة البيانات على العام
طالما فية مصلحة للأخوة ألأعضاء

فكرى دياب
31-03-2008, 11:39 PM
أضافة من فضلك أخى شعاع ..
هل هذا العلاج لجميع أنواع الصدفية أم لنوع محدد ..
شكرا

بوسطن
31-03-2008, 11:42 PM
جزاك الله كل الخير يا خوى شعاع اتمنى لك الشفاء التام وندعيلك بكل خير الرجاء ارسال العنوان
والارقام على الخاص .
سؤال ماعندهم ويب سايت بالنت طمنى عن اخبارك شكراا مره اخرى

فكرى دياب
31-03-2008, 11:49 PM
ألأخوة وألأخوات
بأسمكم أتقدم الى أخونا الفاضل .
شعاع ألأمارات
بالشكر وألأمتنان
على المجهود الذى قام بة من أجل أن يأتى لنا بأخبار هذا العلاج الجديد
وهذا أن دل فأنما يدل على حسن ذات هذا الرجل .
ولا أملك غير أن أدعوا لة أن يكتبة الله فى ميزان حسناتة .
فنعم الرجل الصادق أنت أخى الكريم .
وأكثر اللة من أمثالك ..
انة ولى ذلك والقادر علية
:322:

فكرى دياب
31-03-2008, 11:58 PM
أخى العزيز
شعاع ألأمارات
لقد تم ألأذن من ألأدارة
ممثلة فى أخونا الفاضل
أبو آيه
المدير العام
وذلك بوضع العنوان والتليفونات للشركة المصنعة لدواء الصدفية الجديد فى ألأمارات العربية المتحدة
وذلك لمدة أسبوع
تجاوبا من سيادتة لمصلحة ألأعضاء ..
ونشكر سيادتة نيابة عنكم
والله ولى التوفيق
:0011: :0011: :0011:

بوسطن
01-04-2008, 12:03 AM
الله يجزاك كل الخير يا عمنا سباق للخير دائما جعل الله الخير لك دائما وللاسره المنتدى وللسيد الفاضل
ابو ايه وفقكما الله جميعا

بنت العم
01-04-2008, 12:19 AM
طيب عطينا يومياتك اخوي شعاع
خلينا معاك في الصورة ....في حكة؟ اواحمرار؟

البنان2
01-04-2008, 12:28 AM
اخي فكري

جزاك الله خير على نقلك
اخي شعاع سوف اتواصل معك عبر الرسائل الخاصه

بوسطن
01-04-2008, 12:34 AM
ماشاء الله اخت ازيرا تونى قاعد اقول ياريت تنطرين تره وتجربين اذا مامنه ضرر وطبيعى

وبنفس الوقت تستمرين على برنامجك الحالى يعنى زياده حرص مو اكثر الله كريم

ريحــانة
01-04-2008, 01:14 AM
ياريت نحن بانتظار يوميات اخونا شعاع

ريحــانة
01-04-2008, 01:18 AM
ازيرا كيف حالتك الان مع البرنامج اكو نتائج طيبه انشاء الله .. اخبريني من فضلك حتى اعمل

reem50
01-04-2008, 01:26 AM
الف الف شكر للاخ شعاع الامارات والله يكثر من امثالك واجرك عند رب العباد
والف الف شكر لاخوي العزيز فكري اللي كتب الموضوع وارشدنا اليه بارك الله بك
والف مبروك على الجميع ويارب يارب لاتخيب امل الناس الموجودين بهذا المنتدى وانظر اليهم بعين الرحمه وزيل عنهم هذا الهم والالم انك على كل شيء قدير

ابني العزيز بوسطن انشاء الله نجرب هذا الدواء بس لما نجد طريقه لايصاله الى حافات المياه ..... لكن انت اسال الطبيب لانك تاخذ علاج الحين وشوف مايتعارض مع علاجك وانشاء الله يكتب الك الله الشفاء قبل هذا العلاج

شعاع الامارات قلبنا معك في كل يوم الى ان نرى النتائج فانت امل الجميع يارب يكون شفاءك بهذا الدواء ونشكر تعبك معانا ياطيب

بنت العم
01-04-2008, 01:29 AM
انا كويسة اختي ريحانة ...مستمرة على الماء والملح بس الشمس لا ...لان صار تجيني دوخة واجهاد
الحين اخذ اشعة ناروبند يعني اشعة شمس ...الصدفية هادية شي اختفى وشي لا

بنت العم
01-04-2008, 01:31 AM
احنا كلنا في ترقب للدواء الجديد
بس رجاء لا حد يستعجل ..خل نشوف وش بيصير مع شعاع وبعدين نجزم...بانه دواء نافع او لا

بوسطن
01-04-2008, 01:31 AM
مشكوره خالتى ام سعد انشاء يخبرنا الاخ شعاع ونشوف نتيجه طيبه منه والكل يستفيد ونترك المواد الكيميائيه

اللى هلكت اجسادنا وذبحتنا .

همة جبل
01-04-2008, 03:21 AM
السلام عليكم الى الأخ شعاع
ياليت توافينا بالأخبار أول بأ ول مع استخدامك لللأدويه
وشكرا

المتفائله444
01-04-2008, 04:10 AM
بلله هل ينفع لجميع انواع الصدفيه المنتشرة ولشديده

المتفائله444
01-04-2008, 04:11 AM
شعاع يايلت لو ترسلي على الخاص اسم الشركه

المتفائله444
01-04-2008, 04:12 AM
شعاع يايلت لو ترسلي على الخاص اسم الشركهوالارقام تبعهم

فتى الخرج
01-04-2008, 08:37 AM
الله يجزاك خير اخوي شعاع
على المجهود الي بذلته لاخوانك واخواتك بالمنتدى
ونشاء الله يكون العلاج الشافي بأذن الله عز وجل
وجعله الله في ميزان حسناتك اخي العزيز

نور
01-04-2008, 08:47 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نسأل الله عز و جل أن يكرمكم جميعاً بالصحة و العافية
و إن شاءالله تكون العلاجات فعّالة و تأتي بالنتيجة المرجوة
شافاكم الله و جميع مرضى المسلمين
نشكر تواصلكم الطيب و مساعدتكم بعضكم بعضا دوما
في أمان الله وحفظه

بنـ الكويت ــت
01-04-2008, 11:54 AM
جزااك الله خييييير
ويعطيك العافييه
بس بليز مثل ماقالو ياريت تقولنا اخبارك مع الدووا اول باول

MAHA13
01-04-2008, 01:20 PM
ياريت جيبولنا العنوان او من وين نشتريه عشان الاكزيما

المتفائل 111
01-04-2008, 01:45 PM
بارك الله فيك

بوسطن
01-04-2008, 09:57 PM
سلام عليكم اخوى شعاع الامارات ننتظر منك العنوان والافاده شاكرين لك

فكرى دياب
01-04-2008, 11:19 PM
شكرا لكم على تجاوبكم وان شاء الله سيوافينا أخونا شعاع ألأمارات بالعنوان .
وأذا لدية أى ظرف يمنعة . ان شاء الله سأعمل على أحضار البيانات جميعها حالا ..
دمتم بحفظ الله ورعايتة ..

قاهر الصدفيه
01-04-2008, 11:40 PM
فتى الخرج اي موضوع
واذا هو موضوع انت كتبته فاكيد انه حلو

الاخ شعاع الامارات شاكر لك مجهودك الاكثر من رائع

ايهاب العراقي
01-04-2008, 11:42 PM
جزاك الله خير اخوي شعاع الأمارات الله يوفقك دنيا واخرة.

المتفائله444
02-04-2008, 02:16 AM
نحن بالانتظار

قاهر الصدفيه
02-04-2008, 02:21 AM
الغايب عذره معه

شعاع الامارات
02-04-2008, 09:07 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي... البنان ,, المتفائله ومن طلب العنوان :
انا اعتذر عن التأخر في الرد وذلك لاني كنت في اجازه يوم امس ... وانا ادخل للنت غالبا من الدوام فقط لضيق الوقت بعد الدوام.
انا طبعا كنت لااستخدم اي ادويه منذ فتره طويله ... اخر علاج استخدمته كان منذ 4 اشهر تقريبا وكان اعشاب من أمراه تدعى ام فهد , طبعا العلاج مافادني او الفائده كانت بسيطه اي انه لايعالج من الاساس.
*منذ شهر تقريبا اشتركت في هذا المنتدى الرائع وقريت قصة المهندس / سيد وتواصلت معاه وايظا تواصلت مع الاستاذ الفاضل فكري جزاهم الله كل خير . ولانني انشالله مسافر في مهمه رسميه احتاج فيها الى الكشف عن الراس , فقررت اتباع برنامج علاج الماء والملح + الدبروساليك + خلطة الثوم وخلطة د. ندا.
- قمت بارسال شخص الى مصر واحضر لي جميه الخلطات المذكوره.
- في البدايه استخدمة خلطة الثوم مع الشمع , والتيجه ممتازه حيث ازالة جميع القشور وكشفت الاحمرار تحت هذه القشور.
- ثم بديت استخدم حمام الماء والملح يوميا مره . اجلس بعد صلاة العصر نصف ساعه وبعدين اتعرض للشمس.
- استخدمت دبروساليك مره واحده وبعدين وقفت بعد ان قرأة عن العلاج العشبي الجديد . بس بصراحه نتيجة استخدامي للدبروساليك مره واحده مع الماء والملح كانت ممتازه. وكنت ايضا اغسل بصابون سايسلك اسيد 3.5.
- المهم يا اخواني انا كنت محتار : هل امشي على علاج سفاجا البيتي او اجرب العلاج الجديد؟؟ وقررت تجربت العلاج الجديد لمدة 10 ايام , حيث اذا كانت بداية ا لعلاج زينه يمكن اكمل , واذا شفت مافيه تغير ممكن اوقف وارجع للعلاج السابق. انا الصدفيه اللي عندي قشريه (( blegue Soriasis)).
- حاليا العلاج اللي استخدمه هو مرطب للجلد ( وهو العلاج الاساسي )) + لوشن للجسم يعمل على جعل البشره دهنيه لتمنع ظهور اي صدفيه جديده خلال فترة العلاج حسب ما افادني صاحب المصنع.
- وايضا استخدم صابونه للتعقيم .
في ملاحظه انا نسيت اقولها سابقا, انا طبعا سالت الصيدلانيه : كيف يعمل هذا الدوا؟؟؟؟
- فأجابت بان الدوا يقوم بتحفيز كريات الدم او تنشيط المناطق التي توجد فيها الصدفيه عن طريق تحفيز كريات الدم بكثره في هذه الاماكن مما يعيد للجلد حيويته ووضعه الطبيعي وافادت بان هذا الدوا يجعل المناطق اكثر احمرار بسبب تنشيط الكريات الدمويه (( هذا حسب كلامها والله اعلم , لان انا ماعندي فكره كيف تتم هذه العمليه)) .
- صاحب المصنع اخبرني ان النتائج سوف تبان بعد اسبوع على حد قوله.
**المهم يا اخواني انا بحاول اجرب واخبركم اول باول.
انا استخدمته للحين مرتين فقط والتيجه :
- لاتوجد حكه.
-الاماكن رطبه او دهنيه.
- بالنسبه للاحمرار .. ما اقدر احكم الحين.

هذا العنوان : (( للعلم انا لا اتحمل نتائج استخدام هذا الدواء ولا ازكى اصحاب او مخترعين هذا العلاج ووضع العنوان هنا بناء على طلب الاخوه في المنتدى والله الشاهد ))

- اسم الشركه : أبا للمستحضرات العشبيه.
- الهاتف: 0097126661120
- الفاكس: 0097126668036
الايميل: abbacare@emirates.net.ae
- جوال صاحب المصنع ( محمد الظريف ) : 00971508122225
وتقبلوا ارق تحياتي

بوسطن
02-04-2008, 09:22 AM
جزاك الله كل الخير اخوى شعاع وننتظر منك باقى الاخبار نتمنى لك شفاء العاجل يارب

RSS
02-04-2008, 01:38 PM
مشكور اخي شعاع الامارات وياريت لو بتقدر تكتبلي التركيبه الموجوده على العلبة ممكن كون بعرفها وممكن لاء
اذا مافيها تعب لحضرتك
والله يجزيك الخير

بنـ الكويت ــت
02-04-2008, 07:00 PM
ياعل يشافيك ويعافيك ياارب
يارب يكون فيه علاج ياربي ياكريم ..
جزاك الله خير

شعاع الامارات
03-04-2008, 08:13 AM
السلام عليكم
مشكوره اختي بنت الكويت ... وانشالله يشفينا جميعا.
الاخت Rss : مكونات الخلطه كما هو مكتوب في النشره المرفقه كالتالي:
- خلاصة العشبه 80 %
-شمع نحل العسل الطبيعي
-زيت الزيتون

وتقبلوا أرق تحياتي

شعاع الامارات
03-04-2008, 08:30 AM
اخواني انا ارفقت صور .. مدري موجوده او لا

RSS
03-04-2008, 12:28 PM
السلام عليكم
شكرا شعاع الامارات على الاهتمام اخي
من مكونات الخلطه مافي شي بيدعي للخوف استخدمها وانشا الله الشفاء العاجل باذن الله

بنـ الكويت ــت
03-04-2008, 01:20 PM
مافي اي تغيّرر ؟؟

بشّـر !

بوسطن
03-04-2008, 02:21 PM
اخوى شعاع اتمنى لك شفاء انشاء الله نهائيا بسئلك فى تقدم بالعلاج

شكرااا

فكرى دياب
04-04-2008, 04:11 PM
أخونا العزيز . شعاع ألأمارات ..
أين وضعت الصور .؟
طمئنا عن أحوال العلاج معك ان شاء الله ..
دمت بحفظ الله ورعايتة ..

بنت العم
04-04-2008, 04:54 PM
اخوي فكري....هذا شمع النحل مثل الصمغ العكبر او غير
الله يخليك فيدني
اخوي شعاع ..ابغى فكرة واضحة عن الدواء في اسبوع علشان نكون فكرة عنه
انا ناوية اطلع دبي وحابة اشتريه ...الله يخليك فيدني قبل ما اجيكم دبي
سفرتي بعد اسبوعين

قطرةندى
04-04-2008, 05:33 PM
أخونا شعاع الأمارات ,,,,
كتب الله لك الشفاء العاجل ,,,,
وجُزيت خير الجزاء ,,,,

المتفائله444
04-04-2008, 06:12 PM
الله يشافيك ويعافيك ما قصرت بس الصور ما طلعت

فكرى دياب
04-04-2008, 09:16 PM
أبنتى العزيزة . أزيرا ..
عن شمع العسل . أرجوا مرورك على موضوع عسل النحل الذى تم وضعة للتوضيح عن كافة التساؤلات ..
حياك الله ..

شعاع الامارات
04-04-2008, 10:44 PM
السلام عليكم
اخواني واخواتي انا بديت العلاج تقريبا من ثلاثة ايام فقط .
اعتقد يحتاج لي اقل شي عشر ايام حتى يبين اذا كان العج فعال او لا.
وانشالله بخبركم بالتطورات .
الميزه في هذا العلاج انه مافيه اي كيماويات او قطران.
على فكره انا اروح للبحر في الاسبوع مرتين .. واجلس ساعه ... البحر مفيد خاصه للصدفيه الجديده ,, يمحيها للابد ,,, ويخفف الصدفيه القديمه .
مشكورين اخواني الله يشفينا جميعا ويشفي مرضى المسلمين .
واعلموا ان هذا المرض هو ابتلا وامتحان من الله عز وجل ليرى الصابرون منا والحامدون ... فالحمد لله كثيرا على ما اصابنا.... واجر وعافيه للجميع ..
الاخت ازيرا ,, حياكي الله في الامارات .. والامارات بتنور بحضورك .. انا انشالله بخبرك اول باول قبل ماتجين انشالله بالتطورات ... واي خدمه انا حاضر.
وتبلوا ارق تحياتي

reem50
04-04-2008, 10:56 PM
اتمنى لك الشفاء وان يكون هذا الدواء هو اخر دواء تستعمله يارب ياارحم الراحمين

بوسطن
05-04-2008, 04:57 AM
مشكور اخوى شعاع الامارات اتمنى لك الشفاء العاجل

ابوضياء
05-04-2008, 06:59 AM
سلامي لجميع الاخوه والاخوات ...:eek:
هلا بالاخ شعاع الأمارات :eek: ...
ادعوا الله لك بالشفاء ولجميع المرضى المسلمين ...
كان ودي انك قمت بالبحث عن اي شخص قد جرب هذا العلاج وذهبت منه الصدفيه وبشكل نهائي .
عموما ..ننتظر منك النتائج ... وإن شاءالله يكون هالعلاج نهائي لهالصدفيه ومن غير اي رجعه لها
بأذن الله تعالى .
وجزاك الله خيراً .
ابوضياء

بنت العم
06-04-2008, 12:33 PM
وينك اخوي شعاع عطني اخبارك وش صار معاك؟
وش صار على الصدفية تغيير لونها ؟في انتفاخ بالجلد ؟في حكة او بوادر حكة؟

ام حمدان
06-04-2008, 01:38 PM
اعزائي لقد قرات عن مستحضرات ابا العشبية واثارت فضولي خاصة بعد ان سمعت شخصيا عن جودة هذة المستحضرات ومراحل الشفاء السريع التي يحصل عليها المستخدم وبما انني اعاني من سنوات من جفاف وحكة وتساقط بشعر الراس واحيانا ظهور بعض البثور في شعري ففكرت باستخدامها والحمد للة نصحني الصيدلي باستخدام شامبو ابا العشبي وكريم ابا وتونك للشعر صدقوني انة خلال اسبوعين فقط توقف التساقطوالحكة نهائيا والحمد للة بداء شعري بالنمو بغزارة وانا صار لي سنة استخدم هذا الشامبو ولن اوقفة ابدا ان شاء اللة وجزاء اللة السيد محمد الظريف الف خير علي هذا الاختراع والمجهود الذي يبذلة في خذمة الناس ..علي فكرة جميع مستحضرات ابا اسعارها تعتبر رمزية مقارنة مع باقي المستحضرات الكيميائية .

بوسطن
06-04-2008, 01:54 PM
اختى نتمنى لك الشفاء العاجل وشكراا للمشاركه .
سؤال : انت فيك صدفيه ولا شنوو .
هل تعالجت ولا علاج يخفف ويرجع .
هل تحسن واضح مامن علاج اى خووف .
نتمنى اختى نستفيد منك وتفيدين اخوانك المرضى شكرااا

بنـ الكويت ــت
06-04-2008, 05:07 PM
إختي علاجه يكثف الشعر ؟؟
وشكثر استخدمتيه وبعدها بدا يطلع شعر !!
لان حفلتي التخرج بشهر 5 وابي شعري يطلع حيييييييل خفيف لانه :(
محتااره مادري شسوي بشعري

نسران
06-04-2008, 09:06 PM
إبني عمره 10سنوات حيث يعاني من مدة سنتين تقريباً من جفاف وظهور قشور أسفل القدم مع وجود تقرحات بسبب الجفات .. فهل هذه الحالة تعتبر صدفية أو حساسية ... علماً بأن الجفاف يزداد في الشتاء وتخف في الصيف فهل يوجد لدى مرهم أو كريم ابا العشبي لدى محمد الظريف .. وكيف أستطيع الحصول عليه .. علماً إنني من البحرين .. وجزاكم الله خيراً ..

بوسطن
06-04-2008, 09:42 PM
اتمنى لك الشفاء والله يحفظ ولدك انصحك اعرضيه على اكثر من دكتور للجلديه

انشاء الله ماتطلع صدفيه يارب تأكدى سبب مرض ولدك ثم اطلبى العلاج وابتعدى عن الكورتيزون

انصحك شوفى صفحه 7 العنوان موجود

- العنيدة -
06-04-2008, 10:46 PM
شعاع الامارت ؟

الله يجززاك الخير

بس يصير اعرف السعر ؟؟

اذا ممكن !

فكرى دياب
06-04-2008, 11:08 PM
أختنا العزيزة .. العنيدة ..
نرجوا منك المرور على الصفحة رقم 4 من هذا الموضوع وسوف تجدى كل ألأجابات عن أسئلتك ..
أهلا بحضرتك بين أخوانك وأخواتك فى المنتدى ..
وان شاء الله سوف أرد على مشاركتك ألثانية بعد تحضير ألأجابات اللازمة للرد ..
حياك الله ...

- العنيدة -
06-04-2008, 11:14 PM
أختنا العزيزة .. العنيدة ..
نرجوا منك المرور على الصفحة رقم 4 من هذا الموضوع وسوف تجدى كل ألأجابات عن أسئلتك ..
أهلا بحضرتك بين أخوانك وأخواتك فى المنتدى ..
وان شاء الله سوف أرد على مشاركتك ألثانية بعد تحضير ألأجابات اللازمة للرد ..
حياك الله ...

اشكرك اخوي .. انا قريت الصفحه الرابع بس مادري ليش مانتبهت ع السعر:ppu

ع العموم مشكور :rolleyes:

وانتظر ردك :o

ام حمدان
06-04-2008, 11:46 PM
الغالية بنت الكويت حفلتك قريبة وايدالف مبروك مقدما افتكرانة لوعندك تساقط اوجفاف اوقشرة في الشعر انك تستفيدي جدا بس بالنسبة لكثافة الشعر اعتقد انها محتاجة لشهور وانتي ماعندك وقت كافي بس اقول لك استعملي علاج ابا العشبي للشعر ولاتياسي لاني صار لي استخدمة حوالي سنة تقريبا وشعري الحمدللة اتضاعف حجمة وانصحج انك خلال العلاج ان تتركي السيشوار لانة ياخر العلاج واذا كان شعرك مدرج بتلاحظي ان الدرجات قلت بشكل كبير.

شعاع الامارات
07-04-2008, 10:02 AM
الاخوة الافاضل .
اود ان اخبركم بأخر التطورات بعد استخدامي للدواء:

- لاتوجد حكه او خفيفه جدا.
- ممكن الاحمرار بدا يخف بس صعب احكم نظرا لانه بطئ.
- احس ان القشره تظهر على سطح الجلد لاكنها لاتجف لان الدوا يرطبها .
- احس انه في شي تحت الجلد , اماكن الصدفيه , ما ادري هذي القشور تحت او شو بالظبط.
- صعب اني احكم على العلاج بسرعه ... انا مازلت اجربه ..
الميزه فيه انه مافيه على ما اعتقد اضرار مثل غيره من الاعشاب ... لامانع من التجربه. والشافي الله سبحانه وتعالى.
العلاج اعتقد موجود في اغلب صيدليات الامارات.
بالنسبه للاخت ام حمدان , نحن هنا نبحث عن علاج للصدفيه ولانبحث عن شامبوهات لعلاج تساقط الشعر !!!
واللي يبي يجرب يقدر يجرب..
والله يشفي الجميع

ابوضياء
07-04-2008, 12:36 PM
هلا بالاخ شـــعـاع الامارات:eek:
وسلام خاص للاستاذ فكري دياب:eek: ...
ولجميع الاخوه والاخوات ..
يعطيك العافيه على هالتفاصيل وربي يكتب لنا ولك الشفاء التام ..
من خلال تصفحي في موضوعك هذا وجدت انه العلاج المستخدم فقط خارجي (اذا ماغلط) صحيح ؟
اذا كان العلاج فقط خارجي يعني مرهم أو كريم أوتركيبه أو اي دهان خارجي فقط ...فأعتقد انه مثله مثل غيره ...لن يكون سوى مهدئ لها فقط .
لاني انا على قناعه تامه انه اذا وجد علاج للصدفيه هذه لم ولن يكون علاج خارجي فقط ...
لابد وان يكون علاجها من الداخل اولاً ...
أما عن الصور لبعض المرضى الذين تعالجوا منها حسب ماذكروا لك .. فأنها ليست
دليل أو برهان على نجاح هذا العلاج ... فأنا شخصيا قد وقعت فيها أكثر من مره
ورأيت عدة صور لناس مصابين بالصدفيه قبل وبعد ...ولكن للاسف لم يكن علاج لها !!
وايضا في احدى رحلات علاجي للشارقه كان هناك خبير اعشاب يمني يدعي ( الظمين )
على مااعتقد ..وكان واثق من كلامه وعلاجه واطلعني على عدة صوره قبل وبعد ... واستبشرت خيراً
حتى سمحت له باخذ عدة صور لي ... ولكن للاسف لم يكن الا نصب واحتيال فقط .. لاسامحه الله .
عموما ماودي اصيبك بأحباط .. وبما انك قد بدأت في هذا العلاج .. استمر وإن شاءالله
ربي يكتب لك العلاج التام والنهائي ومن غير رجعه لها .
ابوضياء

بنـ الكويت ــت
07-04-2008, 12:41 PM
الغالية بنت الكويت حفلتك قريبة وايدالف مبروك مقدما افتكرانة لوعندك تساقط اوجفاف اوقشرة في الشعر انك تستفيدي جدا بس بالنسبة لكثافة الشعر اعتقد انها محتاجة لشهور وانتي ماعندك وقت كافي بس اقول لك استعملي علاج ابا العشبي للشعر ولاتياسي لاني صار لي استخدمة حوالي سنة تقريبا وشعري الحمدللة اتضاعف حجمة وانصحج انك خلال العلاج ان تتركي السيشوار لانة ياخر العلاج واذا كان شعرك مدرج بتلاحظي ان الدرجات قلت بشكل كبير.

الله يبارك بحياتج يارب .. تسلمين :_11:
انا شعري بوي بس على طويل شوي :S
الكوافيره مسكينه قاع تحاول ترقع بشعري باي طريقه ! الله كريم ..
وتسلميـن والله .. و إن شاء الله اشوف ..
يعطيـج العافيــه ..

بنـ الكويت ــت
07-04-2008, 12:46 PM
الاخوة الافاضل .
اود ان اخبركم بأخر التطورات بعد استخدامي للدواء:

- لاتوجد حكه او خفيفه جدا.
- ممكن الاحمرار بدا يخف بس صعب احكم نظرا لانه بطئ.
- احس ان القشره تظهر على سطح الجلد لاكنها لاتجف لان الدوا يرطبها .
- احس انه في شي تحت الجلد , اماكن الصدفيه , ما ادري هذي القشور تحت او شو بالظبط.
- صعب اني احكم على العلاج بسرعه ... انا مازلت اجربه ..
الميزه فيه انه مافيه على ما اعتقد اضرار مثل غيره من الاعشاب ... لامانع من التجربه. والشافي الله سبحانه وتعالى.
العلاج اعتقد موجود في اغلب صيدليات الامارات.
بالنسبه للاخت ام حمدان , نحن هنا نبحث عن علاج للصدفيه ولانبحث عن شامبوهات لعلاج تساقط الشعر !!!
واللي يبي يجرب يقدر يجرب..
والله يشفي الجميع

لااا إهـي يـابت الطـاري بسبتـي ! ..
كـانت تتكـلم عن مستحضـرات وأدويه أبـاا!
فـ لمـا تكلمـت عـن شـي معـين عندهـم فـ انـا بـادرت وسألتهـا .. واهـي ماقصـرت ردت علـي ..
يعنـي الـزف موجـه لـي :ppu
سـوري !

شعاع الامارات
08-04-2008, 11:22 AM
بنت الكويت الله يعطيج العافيه ....
مافيه داعي للاعتذار ... هي ماقالت شي غلط ... انا يمكن فهمت غلط ... انا اسف.
بالعكس نحن نرحب باي مشاركه فيها فائده لاي انسان ..
واسمحيلي

قطرةندى
09-04-2008, 06:48 AM
بالتوفيق يارب ,,,لأخونا شعاع الامارات ,,
والله يكلل سعيك بالشفاء ولا يخسر لك تعب ,,,,

بنت العم
09-04-2008, 08:16 AM
اخوي شعاع ...وش نوع الجكة حتى ولو بسيطة
اشرح لي ما عليك امر ...من الكريم هو حار ...او لانه قاعد يجفف الصدفية وهذه الحكة من الجفاف
العادية الي موجودة عندنا كلنا
في تحسن .؟ في صدفيات اختفوا او لا ؟
وش لون صدفياتك الحين
تتوقع محمد الظريف بقابلني او هو ما يقابل احد ؟
معليش ثقلت عليك ....ابي اعرف قبل خوذ التجربة

بوسطن
10-04-2008, 01:49 AM
الحكه نتيجه تفاعل الدواء مع الصدفيه شئ طبيعى الله يعينك ويشفيك

شكراا اخوى شعاع انك خبرت الجماعه للان الكل ينطر النتائج الله كريم

ام حمدان
10-04-2008, 04:57 AM
إلى الأخ أبوضياء ، أنا تواصلت مع (أبّا ) وسألتهم شو عندهم غير الصور يدعم صحة معلوماتهم ، فأخبروني أنهم على استعداد لتزويد القائمين على هذا المنتدى الفعال ، أو الأخ شعاع الأمارات بتقارير كتبها أطباء وأساتذة في علم الأدوية تؤكد نتائج مستحضراتهم ، ويدعون الأخ شعاع الأمارات الى التواصل معهم ، ليطمئن هو ومن خلفه من زوار هذا الموقع على أن هذه المستحضرات لا يماثلها منتج الى وقتنا هذا (حسب قولهم) ، وقد كتب اليهم بروفسور من أحد مراكز أبحاث الأمراض الجلدية ، أن منتج أبّا يتجاوز كل الشكوك في كونه علاجا ناجعا لمختلف الأمراض الجليّة لم يمر عليه مثله . وقد أطلعوني على نص هذه الرسالة وأستطيع أن أرسلها لكم إذا لزم الأمر(وهي باللغة الأنجليزية).
والله وحده هو الشافي - أم حمدان

بوسطن
10-04-2008, 05:48 AM
الله يجزاك كل الخير يا اختى ام حمدان بارك الله فيك

ابوضياء
10-04-2008, 11:54 AM
إلى الأخ أبوضياء ، أنا تواصلت مع (أبّا ) وسألتهم شو عندهم غير الصور يدعم صحة معلوماتهم ، فأخبروني أنهم على استعداد لتزويد القائمين على هذا المنتدى الفعال ، أو الأخ شعاع الأمارات بتقارير كتبها أطباء وأساتذة في علم الأدوية تؤكد نتائج مستحضراتهم ، ويدعون الأخ شعاع الأمارات الى التواصل معهم ، ليطمئن هو ومن خلفه من زوار هذا الموقع على أن هذه المستحضرات لا يماثلها منتج الى وقتنا هذا (حسب قولهم) ، وقد كتب اليهم بروفسور من أحد مراكز أبحاث الأمراض الجلدية ، أن منتج أبّا يتجاوز كل الشكوك في كونه علاجا ناجعا لمختلف الأمراض الجليّة لم يمر عليه مثله . وقد أطلعوني على نص هذه الرسالة وأستطيع أن أرسلها لكم إذا لزم الأمر(وهي باللغة الأنجليزية).
والله وحده هو الشافي - أم حمدان

الله يعطيكي العافيه اختى ام حمدان على الجهد اللي بذلتيه في تواصلك معهم ...
بس في الحقيقه انهم كلهم يقولوا هالكلام (لدينا تقارير من أطباء وأساتذه طب جلديه الخ الخ )
طبيعي لديهم تقارير وخصوصا اذا كان مستحضر طبي .... مثلها مثل اي دهان او كريم طبي ..
لابد وله تقارير ونتائج !!
لكن السؤال /وين نتائجهم الحيه ؟
وهل نتائجهم هذه هل هي علاج نهائي لهالصدفيه ومن غير رجعه لها ؟
واين هم من قد تعالجوا منها ؟
أو مجرد مسكن أو مهديئ لها .. قد تطول فترة سكونها وتهديئتها من علاج الي اخر .
عن نفسي .. انا ابحث عن اي انسان قد تعالج من الصدفيه وبشكل نهائي ومن غير اي رجعه
لها وبأي نوع من العلاج كان ... فليتكرم ويخبرنا وربي يجزاه بالف خير ..
الــــنــــكــــتــــه /جميع المعالجين والمبتكرين لأي علاج يقولوا انه في كثير من الناس قد تعالجوا وبشكل نهايئ من مستحضرنا !!!
أين هؤلاء الناس ؟ ليش مابيطلع واحد فيهم ويقول لنا انا قد تعالجت وبشكل نهائي !!
لكن للاسف الجميع يقول (يـــــقـــــــولــــــوا ) حتى الكثير من المشاركين في هذا المنتدى .
اسف على الأطاله
ابوضياء

reem50
10-04-2008, 02:26 PM
تفائلوا بالخير تجدوه .....يارب يكون الخير والشفاء رفيق دربكم وهذا الدواء يكون هو اللي تبحثون عنه ... اخوي الغالي ابو ضياء انسى كل اللي مضى وخلي معنوياتك عاليه بعون الله وهذا الجمع الطيب في المنتدى وانشاء الله
شفاءكم يتم من خلال هذا التجمع المبارك والمخلص

فكرى دياب
10-04-2008, 03:33 PM
أخونا العزيز .. أبو ضياء ..
تحياتى لك وتواجدك معنا دائما مايكون لأمر مهم تتحدث فية .
أنا أوافقك الرأى فى جزء من حديثك وأختلف معك فى الجزء ألآخر ..
أخى : لو جلسنا نشاهد كل جديد يخرج الينا ونظرنا ألية من منظور الشك والريبة .
فلن نصل الى حل لما نعانية أبدا .. حتى ولو جاء الينا الخبر اليقين بعلاج شافى ..
وكما تعرف أخى أن المرضى جميعهم وأنت واحد منهم تترقب وتبحث وتسأل هنا وهناك من أجل بارقة أمل نصل بها ألى علاج شاف من عند الله يكون أحد سبب فية بأرادتة سبحانة وتعالى ..
ومعنى أن نشك ونكذب كل من يخرج ليقول أنة أكتشف علاج ما . هو أننا سنظل بعيدين عن الشفاء المرجو . ومن الممكن أن يكون مكتشف علاج جديد قد بذل جهدا وسهر ليالى وبحث وتمحص من أجل أن يخرج بنتيجة لأى علاج وربما لم يوفق مائة بالمائة فى علاجة فليس معنى هذا أن لا نثنى علية ماقام بة وحتى وان كان لم يفيد علاج المرض كاملا .. ولكننا لا نيأس من رحمة الله . لربما اليوم هداهم الله للتخفيف من أعراض المرض وباكر يكتشفون علاج بنسبة 50% وبعدها علاج بنسبة شفاء 75 % وهكذا
وأعتقد أنة من خلال معرفتى بحالتك ووضعك أقول أنك أستخدمت كل العلاجات التى تم أكتشافها حتى ألآن . فهل معنى ذلك أنة لو خرج عليك أحد من جديد ليقول لك أنة أكتشف علاجا جديد .؟ لن تقوم بتجربتة .؟؟ أعتقد أنك ستكون أول من يقوم بذلك ..
ولكن هناك شىء آخر . ولا بد من أن تنتبة ألية دائما أخى الحبيب .. وهو ألأمل ..
ولا يخفى عليك وانا اعلم انك انسان على قدر كبير من الثقافة العالية . لايخفى عليك أن هذا الذى يسمى بالأمل . لة من ألأمكانية على الشفاء من جميع ألأمراض حتى مرض النفوس ..ونحن أذا كنا نعرف أن علاج ما غير شافى شفاء تام ليس علينا أن نحبط مريض تعلق أملة علية حتى وأن كنا نعرف أنة لن يشفية شفاء تام . ولربما أخلف اللة ظنوننا وأرسل الية فية شفائة دون آخرين لحكمة يعلمها هو ..
ورغم تأكدى من حرصك الشديد على توعية أخوان لك عن شىء قد مر عليك وتعرفة .
الا أننى أفضل أن لا نصل بهم الى حالة من ألأحباط تنعكس أكثر على حالتهم المرضية .
أخى الغالى أبو ضياء ..
أنت وأنا والكثيرين كتبنا وقلنا مرارا على دواء ما أنة لا يصلح وأنة سبب كذا وكذا . ورغم ذلك أجد من يتواصل معى وهنا أمامك فى المنتدى ويطلب هذا العلاج لنقول لة أن هذا كتبنا عنة وقلنا الكثير ولكنة يصر ويصر على رغبتة فى هذا العلاج . وآخرهم أخ لنا أسمة هشام . ويأخذة ويستخدمة . ليرسل ويقول ويقسم أنة أستفاد منه جدا ..؟؟ فماذا نقول فى ذلك ..
كل ما أستطيع قولة وأقولة أمامك مرة أخرى وأخرى أرددة ولابد من أن يفهمة الجميع ..
أن مايصلح لك ليس ولابد من أن يصلح معى . وليس لتشابة حالة الصدفية شأن فى هذا . ولا تقول لى أنا صدفيتى قشرية وألأخ الثانى مثل حالتى فلابد من أن استخدم العلاج الذى يستخدمة هو .. وهذا عين الخطأ . وألخطأ الكبير أن لايفهم الجميع أن لكل جسم بشرى تكوينة .. ومن الممكن أن تكون صدفيتك قشرية مثلا وأنا كذلك . ولكن قد يختلف بيننا شىء فى جهازنا المناعى مثلا أو أى تكوين آخر ..
سعدت جدا أخى أبو ضياء للحديث معك وآسف على ألأطالة ولكنى أترقب الحديث معك دائما .. لأستمتع بة ..
دمت بحفظ الله ورعايتة ..
:o

بوسطن
10-04-2008, 05:09 PM
سلام عليكم جميعا انصحكم بالتفائل دائما والحمد لله توجد مسكنات او مخففات للصدفيه
ولكن كثره استخدام العلاجات متنوعه تهيج المرض للان لايوجد توعيه شكراااا

شعاع الامارات
10-04-2008, 07:15 PM
اخواني واخواتي,
انا اتصلت مع الاخ محمد الظريف واتفقنا على اساس اني امره ونتكلم بخصوص هذا العلاج. الصراحه هو دلني على أمراة قال انها عالجت ابنها من الصدفيه التي كانت في الظهر. قمت بمكالمت السيده الفاضله واكدتلي ان ابنها الصغير كان يشكو من الصدفيه ,, وباستخدام العلاج شفى. ولاكن عادت الصدفيه مره اخرى فقامت باستخدام العلاج وزالة. وقمت بدعوتها للمشاركه في المنتدى.
الاخت ازيرا ,, بالنسبه لي انا فالحكه بسيطه او شبه معدومه... اما بالنسبه للصدفيه لم تختفي حتى الان لاني استخدم العلاج منذ فترة قصيره ,,, يمكن هذا السبب. انا لن احكم على هذا الدوا الا بعد استخدامه لمدة اسبوعين او اكثر. الدوا غير حار . ورائحته عاديه .. مثل زيت الزيتون يعني زينه.
يااخت ازيرا ,,بالنسبه لسوالك لمقابلت الاخ محمد الظريف , لا اجد هناك اي ضروره لذلك. فقط استخدمي العلاج وتوكلي على الله.
واذا كان عندك اي سوال انا حاضر وبوصله اذا حبيتي.
انا ماقدرت اقابله للحين لاني كنت مشغول ,,, بس بحاول انشالله الاسبوع القادم اقابله واشوف صور ناس تم علاجهم بهذا الدوا من عند ابا كير. نحن مانقدر نحكم على هذا الدواء حتى نجربه ,,,

فكرى دياب
10-04-2008, 10:00 PM
بارك الله فيك أخونا العزيز .. شعاع ألأمارات ..
وأشكرك كثيرا على كل ماتقدمة لأخوانك من معلومات مهمة جدا ..
وعن السيدة التى تشافى أبنها من هذا العلاج . نحن نرحب بها أن تكون معنا لنتعرف أكثر على موضوع شفاء أبنها .
جعلة الله فى موازين حسناتكم ..
وعن مقابلة أختنا أزيرا مع ألأخ محمد ظريف . كان الهدف منه أن يرى حالة الصدفية بنفسة حتى يعطيها النوع الملائم لحالتها . وحتى تتواصل هى معة من أجل المتابعة . حتى يحدد لها الطريقة الصحيحة للعلاج .
بارك الله فيك ورعاك وشفانا وأياك ..

بنت العم
10-04-2008, 10:23 PM
اي احسن يشوفها واتواصل معاه بالتلفون
والله انا يااخواني وخواتي متامله خير واجد من هالعلاج
احسه مريح ....خل نشوف وش بيصير معاك ياشعاع والله يسمعنا عنك خير
لازم اقابله في ابوظبي صح ..مو دبي
طيب كم ساعة بين دبي وابو ظبي؟
والله تعبناك معانا
ابوضياء ياخي خلك متفاءل تكفى مو ناقصين تكسير مجاديف

بوسطن
10-04-2008, 10:34 PM
الف شكر اخو شعاع ماتقصر ممكن تسئل دكتور هل يوجد نوع من الغذاء يجب الامتناع عنه او ما اسباب هيجان الصدفيه حتى نتفادى هيجانها الف شكر مره اخرى طول بالك استخدم العلاج للنهايه شكرااا

ام حمدان
11-04-2008, 05:33 AM
vbmenu_register("postmenu_495233", true); الأخ أبوضياء / ما طرحه السيد فكري دياب - مشرف ملتقى علاج الصدفية - من موضوعية في تقبل أو رفض علاج ما ...مع التمسك بخيط أمل في الله لاينقطع إذ أنه هو الشافي وأقول لك إن دعوة مجابة في ليلة ظلماء في وقت السحر (رب إنه مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ) خير من أدوية العالم مجتمعة ، الى أن تقوم الساعة وأنت من بلد العقيدة ومهبط الرسالة - ومن شروط قبول الدعاء بإذن الله (أن تدعو الله وأنت موقن بالأجابة )، وكما يقولون كفى باليأس مصيبة ، طلبنا من أبّا أدلّة مادية مصورة فلم يترددوا في أبداء استعدادهم وطلبنا منهم تقارير علمية لخبراء في ذات الأختصاص فقالوا نعم ، وعرضوا على المنتدى معالجة عدد من الحالات مجانا ، ماذا تريد بالضبط أخي أبو ضياء ، ورغم ذلك أبشرك وأبشر الزملاء من ورائك أن التقارير تؤكد أن الحالات التي شفيت بإذن الله تماما لاتعود - ولا تستطيع (أبّا) أو أية مؤسسة صحية أن تقدم لك ضمان كون الأمر بيد الله وإذا كان الصحيح يمرض فيمكن للمريض أن يعاوده المرض مرّة أخرى .
أخبرني بعض المختصين أن المريض إذا لم يكن مقتنع بالدواء فإن جهاز المناعي عنده يتصدى للدواء بدلا من أن يتصدى للمرض بمساعدت الدواء وتكون النتيجة مقلوبة ، أدعو بعض الأخوان أن يتواصل مباشرة مع مؤسسة أبّا ويفهم منهم ويشرح لهم حالته ، فإذا اطمأن الى الدواء فاليتوكل على الله ، وعموما علاج الصدفية لايقل عن تسعون يوما للحصول على نتيجة نهائية ، ومن ينقطع قبل ذلك حتى لو بدا له أنه شفي قد تعود اليه ثانية وتكون أكثر مقاومة للدواء ، هذه قاعدة عامة، وهي أكثر مسببات رجوع الحالات عند المرضى ، والذين يستفسرون عن المهيجات لهذا المرض فهي كثيرة في زمان أصبحت المواد الصناعية تدخل في مأكلنا ومشربنا وملبسنا وفرشنا وكل ما يخصّنا ، وكل حالة لها وضعها كما ذكر الأخ فكري ، ولكن أدلكم على طريقة سهلة يمكن أن تدلكم على مسبب الهياج ، وهو محاولة تذكر ماتناوله الشخص خلال ساعة مضت من أكل أو عطر أو ملبس أو يلاحظ تكرار الحالة كلما فعله ، وأشدّها تأثيرا من السمك الجمبري (الربيان) ومن اللحوم الدجاج ، ومن الخضار الباذنجان ، ومن الفواكه الفراولة والمانجو ، وأغلب العطورات والمستحضرات والمنسوجات الصناعيّة 100% ولا رقابة فعليّة عليها في بلادنا .
وإلى الأخ شعاع الأمارات الأمانة تقتضي مواصلة العلاج بدقّة واستشارة السيد محمد الظريف في حالتك ولا تتوقف حتى يكتب الله لك الشفاء ، وعندي شعور كبير بأن الله سوف يتم لك ذلك إنشاء الله - وأضرع أخي الى الله وألحّ عليه في الدعاء فإنه سبحانه يحب اللحوح من عباده ( وإذا سألك عبادي عنّي فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان ). هو سبحانه أمرنا أن ندعوه ووعدنا بالأجابة ، والله منجز وعده لامحالة .
أرجو أن أكون قد قدمت مايفيد - وأشكر الجميع على سعة صدورهم .

بنت العم
11-04-2008, 03:47 PM
ما ادري ام حمدان حتى انا مرتاحة لطاري هذا العلاج ...بس اشوفك تدافعين بقوة اكثر من اللازم ..ليش جربتي علاجهم او تعرفين حد تشافى ....ارجوك احنا الي مرينا فيه من تجارب تخلينا نصير مثل اخوي ابوضياء واكثر
وارجوك لا تدافعين بطريقة تخلينا ـــــــــــــ ,,,ادري انتي جربتي الشامبو طيب وبعد ايش؟
انتي قابلتي محمد الظريف؟ او شفتي شي ملموس من شفاء
شوفي حتى شعاع الامارات يقول تطوراته من غير الزام انه شي موكد 100 %
وخلينا نشوف تطور العلاج مع اخوي شعاع ونحكم ......... لا تدافعين بقوة ارجوك

ابوضياء
11-04-2008, 08:49 PM
سلامي لجميع الاخوه والاخوات ...
تسلمي اختى ريم :eek: وربي يعطيكي العافيه ...ابشرك اني والله عايش على الامل ومتفائل بالخير كله . وابشرك معنوياتي عاليه جدا جدا بل هي فوق هام السحب ولله الحمد ... وياكثر الماضي اللي نسيته ولله الحمد والمنه .
ابوضياء .

ابوضياء
11-04-2008, 08:54 PM
هلا بالاخت أزيـــرا :eek:
الله يسامحك ياازيرا والله ماهو بقصدي اني اكسر مجاديف احد ولا احبط احد ... كل اللي طلبته هي النتائج الحيه فقط ...وبتقولي ((حنصير مثل اخونا ابوضياء واكثر)) !! ليه ياازيرا يعني مره واخذه فكره عني اني ..... الله يسامحك بس .
عموما ,, لو رجعتي لمشاركاتي لوجدتي مدى حرصى على طلب الاستمرار لكل من قد بداء في أي علاج كان حتى يصل للنتيجه المرضيه ..
ابوضياء

ابوضياء
11-04-2008, 09:03 PM
هلا بالاخت أم حمدان:eek:
جزاكي الله خير على هالنصائح والأدعيه الجميله هذه ,, بعدين سلامات ايش فيكي كذا معصبه علي ؟
اللي يسمعك يقول هذا ابوضياء مررررره فاقد الامل وعايش في حاله نفسيه سيئه !!
وبأني انسان بعيد عن قضاء الله وقدره واني جاهل بان الشافي هو الله !!! واتهمتيني باليأس !! مااقول الا الله يسامحك ياام حمدان أعيدي قرأت مشاركتي حتى تفهمي ماذا اريد ...
وعلى فكره فقط للتنوير وليس للأحباط هــــــــــــــــــــا واعتقد ان الكثير لم يلاحظوا هذه الملاحظه التي ذكرها الاخ شعاع الامارت :eek: شفاه الله في احدى هذه المشاركات انه حتى في روشتة العلاج ( لم يذكر انه علاج للصدفيه ) ... قد تنفع لعلاج امراض جلديه اخرى .
ابوضياء

ابوضياء
11-04-2008, 09:47 PM
هلا بالاخ والعزيز والحبيب الاستاذ فكري:eek:
اولاً اشكرك على الاطراء الجميل هذا .. ومااقول لك الا ربي يجزاك بكل خير ..
والله يسامحك على اتهامك لي باني احبط الاخوه المشاركين ... فكل من كتب وعلق بعد ردك لي ,, اتهمني باني انسان غير متفائل واني محبط واحبط الاخرين واني ميئوس من حالتي !!!!فليعلم الجميع ,, انا والحمدلله انسان مؤمن بقضاءالله وقدره ومقتنع تماماً ان أي مرض يصاب به الانسان انه لخير له بأذن الله وانا كما ذكرت لكم من قبل واعيد واكرر وبصوت عالي اني والله لأعتبر مرضي هذا وســام على صدري وتاج على رأسي من ارحم الراحمين واني والله عايش عيشه طبيعيه ورفاهيه كامله ولله الحمد .. وهذا من فضل الله .. ولم ولن افقد الامل في يوم ولله الحمد .
استاذ فكري ما افتكر في يوم اني صرحت أو وجهت او حتى نصحت أي شخص بأن لايستعمل علاج مــــا ... فلا تتهمني باني احبط اخواني المرضى ارجوك ... بالعكس اني حريص على ان يستمروا في أي علاج قد بدأو فيه ... واوصيهم بعدم الأحباط .
ثانياً :- ماكتبته انا وصرحت به ليس مجرد شك وريبه كما قلت .. ولكن هذا الواقع والحال معنا جميعاً من كثر ماخضنا من تجارب ورأينا قوة النصب والاحتيال ,, فكل من جاء وقال اكتشفت علاج للصدفيه وبشكل نهائي ... أليس من حقي ان اطالبه بدليل أوابحث عن اي شخص قد استخدم هذا العلاج ؟ عموما انا لا اكذب احد بعينه انا اتحدث بصفه عامه وليس فقط لهذا المنتج بالذات ,, وانا فقط اطالب بالدليل والبرهان على نجاح اي علاج ..فأن لم يجد الدليل نرجو من صاحب المنتج او المعالج بأن( لايقول انه علاج نهائي)... لكن لو جاءنا بالخبر اليقين كما ذكرت اخي فكري لأختلف الامــر تماماً .
فأي شخص يقول انه قد اكتشف علاج وسهر الليالي وبحث وتمحص وبذل جهد وتعب ولــــم يوفق 100% لايجب عليه ان يقول انه اكتشف علاج نهائي .. فليقول اكتشفت مهديئ له ,, فليقول اكتشفت مسكن ,, فليقول اكتشفت علاج مفيد لهذا المرض قد يخفيه لفتره معينه أو يحد من شدته .. فلا يقول انه علاج ونهائي من غير تجربه وبرهان ومثل حـــــــــــــــــي ....
وعن سؤالك / اقول عن نفسي لو جائني أي شخص وقال لي اكتشفت علاج للصدفيه وخصوصا اذا لم يكن طبي (يعني عشبي) اولاً سوف اطلب منه الشخص أو الأشخاص الذين قد تعالجوا عنده من هذا العلاج وذهبت منهم تماماً ومن غير رجعه لها .. لأنه وبكل صراحه كفانا تجارب ونصب واحتيال .. وانا متأكد انه جميع من في المنتدى وخارج المنتدى المرضى قد مرت عليهم تجارب اشكال والوان ,,هذا غير الأرهاق والتعب في الذهاب والأياب للبحث عن هذا المستحضر أو المعالج .... وناهيك عن المبالغ التي دفعناها على هذه التجارب الفاشله .. ولكنها للاسف وحتى لحظه كتابة هذه الاسطر جميعها ماهي الا نصب واحتيال ... فهل قد سمعت اخي فكري بأي من هذه المستحضرات والتجارب قد نجحت في علاج الصدفيه وبشكل نهائي ؟
بالنسبه للاخ هشام:eek: الذي ذكرته لنا .. بالرغم اني لم اطلع علي مشاركته ... صحيح قد يكون أستفاد من علاجه (اياً كان العلاج) لفتره معينه مثله مثل أي مرهم او دهان طبي مثل الدرموفيت أو الديبروساليك أو الألكوم أو الدايفونيكس او غيره مثل اشعة الناروباند أو حتى حبوب الكرتزون أو العلاج الكيماوي الميتتروكسيت .. جميعاها بتعطي نتائج مبهره وبتخفى الصدفيه تمام .. فهل نقول ونقسم ونحلف ونــــعـــــلـــــن ان هذا هو العلاج النهائي للصدفيه ؟؟
الأطباء انفسهم بيعلنوها وبكل صراحه انه وللان لم يكتشف العلاج النهائي للصدفيه .. وكل الموجود فقط مسكنات ومهدئات .. فمن حقي عندما يعلن عن أي علاج وانه نهائي للصدفيه من حقي ان ابحث عن من قد استفاد منه وذهبت منه وبشكل نهائي ...
علماً باني على يقين بان علاج الصدفيه موجود ولكن للاسف لم يكتشف حتى الان على مستوى الطب الحديث ولا حتى الطب البديل .
وطبعاً الامل بالله موجود ولله الحمد ولم ولن ينقطع إن شاءالله .
في الختام أوصيكم ونفسي .. بالحذر من كثر النصابين والدجالين المحترفين في مجال علاج المرضى الذين لايخافون الله .. واني اعلم باننا جميعاً هنا لنا تجارب كثيره مع اشكال النصب والاحتيال ...لكن للاسف الجميع فهمني غلط .
واذا كانت أرائي ونصائحي لجميع الاخوه محط احباط ويأس لهم .. فلن اشارك بعد ذلك في أي موضوع ويكفيني المتابعه عن بعد .
عموما اقدم اعتذاري لجميع الاخوه والاخوات الذين اصيبوا بأحباط ويأس من بعض تجاربي وأرائي مع رحلة الصدفيه .
ملاحظه :- قد سمعتوا بطبيب أو معالج أو حتى خبير اعشاب لايقابل مرضاه ؟
أليس من الضروري أن يطلع على حالتهم عن قرب وليصف لهم طريقة العلاج اذا كانت مناسبه لهم او غير مناسبه ,,, فقط يكتفي بأرسالهم للصيدليه لشراء العلاج أو حتى ارسال العلاج عن طريق البريد !!
اسف على الاطاله والله فحمت من كثر الرغي والحكي !!
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينا جميعاً شفاء تام شفاء لا يغادر سقما .
ابوضياء

بنت العم
12-04-2008, 08:15 AM
لا لا اخوي ابو ضياء لا تزعل ...الله يخليك السالفة مو محتاجة
قسم بالله محد قصده انك متشاءم او تحبط الغير........الله يخليك يعني انت الوحيد الي مريت بتجارب واحنا لا
كلنا مرينا بتجارب وكلنا اخذ من تعبنا ومالنا الكثير الكثير
ولو شفت مشاركاتي انا عاتبت اخي فكري وبوسطن وقلتلهم لا تطلعون هذا العلاج السماء وبعدين نكتشف شي ثاني يكفي اللوريد
الله يسعد لي ايامك وجودك مهم ومشاركاتك مهمه ........ورايك جدا مهم ..انت اصلا ما تكتب واجد واذا كتبت شي
اروووح طيران اقراه لاني احسك دايما تكتب المفيد
لا تحرمنا من تواجدك معانا ...واسفين اذا كلامنا عن الاحباط ازعجتك
انت محل تقدير من الكل ......انا توقعت ردي لام حمدان كان وافي ومبين توافقي معاك في الراي

بوسطن
13-04-2008, 12:45 AM
سلام عليكم جميعا
اخت ازيرا والاخوه جميعا انا والاخ فكرى شجعنا للان العلاج خالى من مواد كيميائيه والشفاء من الله
اما تجارب الاخ شعاع + ام حمدان فهم استخدموا العلاج ولم نرى منهم شكوى بل مدح والاهم الشفاء
بس احنا جربنا علاجات كثير وعانينا المر والالم والحرص واجب .

بوسطن
18-04-2008, 06:48 AM
اخوى شعاع الامارات بشرنا عنك لك مده اتمنى تخبرنا عن صحتك

(ليلى)
18-04-2008, 06:15 PM
انا عانيت من المرض بس دوم حاطة في بالي ان الله اهو الشافي

(ليلى)
18-04-2008, 06:19 PM
:522::akbar:

انا عانيت من المرض بس دوم حاطة في بالي ان الله اهو الشافي :)

بوسطن
18-04-2008, 07:18 PM
سلام عليكم جميعا جمعه مباركة ساعه الاجابه مفتوحه عليكمبالاستغفار والصلاه على رسول الامه عليه افضل الصلاة والسلام

ابوضياء
18-04-2008, 07:55 PM
لا لا اخوي ابو ضياء لا تزعل ...الله يخليك السالفة مو محتاجة
قسم بالله محد قصده انك متشاءم او تحبط الغير........الله يخليك يعني انت الوحيد الي مريت بتجارب واحنا لا
كلنا مرينا بتجارب وكلنا اخذ من تعبنا ومالنا الكثير الكثير
ولو شفت مشاركاتي انا عاتبت اخي فكري وبوسطن وقلتلهم لا تطلعون هذا العلاج السماء وبعدين نكتشف شي ثاني يكفي اللوريد
الله يسعد لي ايامك وجودك مهم ومشاركاتك مهمه ........ورايك جدا مهم ..انت اصلا ما تكتب واجد واذا كتبت شي
اروووح طيران اقراه لاني احسك دايما تكتب المفيد
لا تحرمنا من تواجدك معانا ...واسفين اذا كلامنا عن الاحباط ازعجتك
انت محل تقدير من الكل ......انا توقعت ردي لام حمدان كان وافي ومبين توافقي معاك في الراي
تسلمي اختي أزيـــر الله يسعدك ويشفيكي ويمتعك يالصحه والعافيه ...
كلك ذوق والله ياأزيـــرا :eek: ,,, وهذه شـــهـاده وثـــقــه اعتز فيها منك ..
الف سلامه لك اختى ليلى :eek: وربي يشفينا جميعاً
هلا اخوى بـوســـطن :eek: ... طمنا عنك إن شاءالله احسن مع الأنبريل ولا تكون وقفتها ؟
نريد النتائج الله يسعدك .
هلا اخوى شـــعاع الامارات :eek: ... طمنا عنك وإن شاءالله تكون بخير وصحه جيده
نريد النتائج الله يسعدك .
اسأل الله لنا الشـــفاء التام ولجميع مرضى المسلمين .
ابوضياء .

بوسطن
18-04-2008, 08:10 PM
اشكر سؤالك ياعم ابوضياء مازلت استخدم ابرة الانبريل والوضع شبه مستقر الحمد لله انشاء الله للافضل

بنت العم
21-04-2008, 01:42 PM
شعاع اخوي وينك ...نبي نشوف التطورات الي صارت معاك
انا ابغى استفسر عن شي واشوف انتم مثلي او لا
في الصباح الصدفية هادية الى ميته وفي العصر تقوم وتثور ثم تهدا وترجع تثور قبل النوم مباشرة
يعني ما عرفت لها تهدا وتثور في نفس اليوم وانا ما استخدمت شي علشان اقول هو السبب
مرض عجيب لئيم يلعب بنفسية الواحد في اليوم اكثر من مرة ....الله يعينا عليه
احس لو طنشناه راح يظل هادي ....نبغى حملة للتطنيش ...من يشجع

فكرى دياب
21-04-2008, 01:59 PM
وأنا أول من يشجع على طناش الصدفية . بس فى حدود .
لو قمنا بمحاولة نسيانها قليلا فسوف ترتفع المعنويات . ولو أرتفعت المعنوية أرتاحت النفسية ولو أرتاحت النفسية أقتربنا أكثر من علاجها ..
صدقت عزيزتى . أزيرا . نعطيها شوية طناش . ولكن نراقبها لنعطيها أولا حقها من العلاج وننظر الى أحوالها معنا ..
باركك المولى ..

بنـ الكويت ــت
21-04-2008, 02:13 PM
انا الشي الي ملعوزني ومخرب علي كل شي اهو الحك
اهو الي اييبلي الصديد
بس شسوي ماقدر اتحمل والله
وفوق هذا لاقعدت من النوم القى ملابسي متروسه دم واظافري !
احك بدون لا ادري :(

بنت العم
21-04-2008, 03:04 PM
ما ادري بنوته اناكنتمثلك بس راح الحمد لله...من الماي والملح ...انتي احس لو تجيبين جالونين او ثلاثة من ماي البحر ..لانك لو رحتي البحر راح تشوفين الشمس والشمس مضرة لك ....وماي البحر او الماي والملح هو الي يزيل الحكة بس لازم بعده فازلين ...سالي الطبيب يمكن يعطيك حبوب ضد الحكة
حاسة فيك واعرف الحكةالكريهه وش تسوي
تدخلين معانا في حملة الطناش

بنـ الكويت ــت
21-04-2008, 03:59 PM
انا جربت الماي والملح
وامس جربته
بطني تحسسسن تحسن واضح والحمدالله
اما باجي المناطق كلها صديييييييييييييييد صدييييييييييد صديييييييد
المشكله تحت الماي في اماكن لونها ابيض ابيض وفي اماكن احمر مادري شالسالفه
بس التهبو علي
ومادري شسوي الحين محتاره احس ودي ابجي والله
خليت امي تنقعلي مره بشرب وبتدهن فيها

بوسطن
21-04-2008, 06:46 PM
شوفى بنت لكويت بالعلاج لازم تكون فيه مقاومه واصلى راح تشوفين ان المرض راح يخسر وانتى الفائزه
انشاء الله

reem50
22-04-2008, 09:23 AM
وينك يااخوي شعاع والله احنا قلقين عليك ...اكتب يااخوي اخبارك
حبيبتي بنوته عند العافيه انشاء الله اخذي بنصائح ازيرا ..واسال مجرب ولاتسال حكيم .. والله يعينج
سلامي الج عيوني ازيرا انشاء الله اتكونين بااحسن حال

بنت العم
22-04-2008, 11:30 AM
اهلين بخالة ريم ...انا باحسن حال ..وقاعدة اتحسن طول ما انا ضاربتها طناش + برنامج اخونا الكبير عبدالعال
وصرت اروح البحر كثير الجو صار عندنا دافي بس والله الموية شوي باردة بس معليش فيها فايدة
وانا في البحر قلت خل اذوق الماي زي ما اذوقه لمى احطه في البانيو ...وش طلع ؟
لو اكب في البانيو عشر اكياس ما صار مثل البحر ..البحر ماااااالح مرة وفيه طحالب وسمك وغيره هو الي يفيد
فحاولوا تروحون البحر ...احسن من البانيو ...او نجيب المويه بجالون ونحطها عندنا في البيت
بنوته تكفين استمري على الماي والملح وراح يخف الصديد والحكة ..حتىسالي الدكتورة ...انا سالتها وقالت لي البحر روعة معقم ممتاز جدا ...وقالت لي لا تتروشين بماء حلو وانتي بالشالية ...خل لين ترجعين البيت علشان تقعد فايدة الملح

فكرى دياب
22-04-2008, 05:49 PM
صدقت أبنتنا . أزيرا ..
ماء البحر مالح بدرجات متفاوتة من بحر الى آخر . فلو نظرنا الى ملوحة ماء البحر ألأبيض ستجدينها أخف ملوحة من البحر ألأحمر . وملوحة البحر فى منطقة سفاجا ستجديها تختلف عن البحرألأحمر نفسة على الرغم من أنها جزء منة .
كذلك لو ذهبنا الى ملوحة ماء البحر الميت بالأردن ستجديها مالحة جدا أكثر من الجميع ..
وسبحان الله عندنا منطقة فى وسط قناة السويس( البحيرات المرة ) بين ألبحر ألأبيض وألأحمر فى المنتصف تماما . ملوحة مائها أكثر من ألأثنين معا .. فسبحان من لة حكمة فى كل شىء . ومنها الفائدة الكبرى للأنسان .
وحتى فى درجات ألأشعة البنفسجية الصادرة من الشمس . تريها تختلف من منطقة ألى أخرى بدرجات متفاوتة . فأذا قضيت 4 أيام تحت شمس ألأسكندرية . يبدأ الجلد فى التلون بعد هذة الأيام . أما لو ذهبت الى منطقة البحيرات المرة فى قناة السويس . فأنة يتلون الجسم من ألأشعة خلال نصف يوم فقط ..
سبحان الله وبحمدة . سبحان الله العظيم ..

بنت العم
23-04-2008, 12:21 AM
سبحان الله العظيم ....واتوقع احنا عندنا ملوحة الخليج تختلف عن البحر ....سبحان الله العظيم

شعاع الامارات
23-04-2008, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي
اولا انا اعتذر عن غيابي وعدم دخولي الموقع لفتره وذلك بسبب انشغالي وظروفي .
حبيت اخبركم بأخر التطورات بعد استخدام هذا العلاج.
- حتى الان يا اخواني لاتوجد هناك نتيجه تستاهل الذكر. مازالت الصدفيه موجوده وفي بعض الاحيان تزيد!!!
- انا استخدمت العلاج لمده محدوده وتركته صارلي يومين لاني حاس انه فقط يرطب ولا يعالج.
- انا ما اريد اني احكم على هذا العلاج باي حكم سوا سلبي او ايجابي ولا اريد ان احطم معنويات اي واحد منكم. بس هذا العلاج اعتقد انه مرطب فقط . لا اعلم اذا كان يعالج او يحتاج فتره طويله للعلاج.
- فيه اماكن زادت القشره فيها وخاصه اللحيه والذقن وهذا يسبب لي احراج .
- ايظا زادت ورا الاذنين.
- يأخواني انا فعلا حاس انه مجرد مرطب والله اعلم ز
- انا اقول اللي حاصل معاي ,,, الحمد لله لا اريد اذم سلعه او اسوق لسلعه.
- بس ياخواني هذا مايمنع انكم تجربونه وخاصه الاخوان اللي يقدرون يصبرون عليه كوقت ... يمكن يحتاج استخدام لفتره طويله مثل ثلاثة اشهر حتى تتبين النتيجه.
المهم حبيت اطلعكم على اخر التطورات وسامحوني

بنت العم
23-04-2008, 12:15 PM
مشكوراخوي شعاع لا تتاسف ...كلمة حق وقلتها ..واحنا قلنا اكثر من مرة الي ينفع لفلان ما ينفع يمكن لعلان
عادي خذ راحتك ...رايتك بيضاء وما قصرت
ما دام مافيه كرتزون يمكن ينفع لي الحين هالفترة..وقبل كذا بسالك الخبير محمد الظريف انه ينفع للحامل او لا

متحطمة
23-04-2008, 03:36 PM
السلام عليييكم ورحمة الله وبركااته
ياجمااعة الخير انا متحطمة ارجووكم ساعدوني
انا من كم سنة تقريبا 3 او 4 سنوااات وفيني صدفيه انا ماعررف لأني ماكنت اهتم
تظهر ف بعض الاماكن وتختفي وااناا ماهتم
لكني كنت اجلب الصفحااات وشفت صورة الصدفيه مطاابقه للي فيني
وظهررت في شعرري وتسبب لي تسااااااااااااااااقط
:049: انا عمري 18 سنة وبشرتي رايحه فيها
ارجوكم خبروني شو اسوي فيني في مناطق مختلفه في جسمي
عند يبهتي + ورا اذني + وحده في بطني وفي ظهرري
اريد اعررف يزيدوون ولا لاااااااااء ؟؟؟
افيدوووني بليييييز
:049::049::049::049:

هجهوج
23-04-2008, 03:45 PM
اسمعي يا المتحطمه يا بنت عجمان ادحري الشيطان ومادام صدفيتس توها طالعه ضفي ابوس ولا اخوس وعلى تركيا على طول وبيض الله وجهس وفالس العافيه

reem50
23-04-2008, 10:38 PM
اذهبي عزثزتي الى موضوع 27 عام مع الصدفيه واقري كل شيء هنا في المنتدى حتى لاتقعي في ادويه قد تزيد عندك الحاله ولاتخافي وحاولي تتعايشي معاها وهناك الكثير من الادويه وكذلك الاعشاب اللي تخففها وتهديها وانشاء الله ماتشوفين الا الخير والشفاء

بصيص أمل
24-04-2008, 12:32 AM
مرحبا بكم جميعاً

صار لي فترة ما تواصلت معاكم

بس رجعت هالفترة عندي الحمد لله تحسنات من الصدفيه

لأني جربت كريم اسمه كريم الطبيعة و صابون الطبيعة من محل اسمه بلنسية بالدمام

أول تخف ومن ثاني يوم لاحظت فرق كبير انه الإحمرار اللي في مقدمة الرأس

كله شبه اختفى وبعد 5 أيام ما فيه شي

و اللي في جسمي بقع بدون قشور و النتيجه ما فيه حكة و لا دم

بس مجرد من اتركه اسبوع ترجع بس تكون تدريجيه

فالوقت الحالي استعمل الكريم و الصابون عشان يحد من انها ما تطلع و لا تبان علي

و أحاول إني ما اترك العلاج عشان ما ترجع مرة ثانيه

و الحمد لله على كل حال

و صحيح أبي أسأل إذا في أحد جرب العلاج بلسع النحل ولقى نتيجه أو لا ؟؟؟؟

لأني أفكر أجرب في إجازة الصيف

وشكراً

قطرةندى
24-04-2008, 06:56 PM
أهــــــــلا وسهــــــلا أختنا بصيص الأمل ,,,,
الله يكتب لك الشـــــفاء التـــــام قريبا ,,,,
الله يكتب لك التوفيق ,,,

بصيص أمل
24-04-2008, 07:02 PM
تسلمين أختي قطرة الندى

و إن شاء الله الله يكتب الشفاء لنا جميعاً


اللهم آميـــــــــــــــــــــــــن

شعاع الامارات
26-04-2008, 02:05 PM
اختي الله يشفيكي .. العلاج المبدئ والفعال عشان ماتنتشر الصدفيه هو السباحه في البحر ... يعني روحي البحر وتنقعي من ساعه الى ساعتين قبل الغروب .. وبعدين تشمسي شوي حوالي ربع ساعه ... يوم ترجعين البيت لاتغسلين ماي البحر ... افضل تنامين وثاني يوم تغسلين بالماء الحلو... وحاولي تستخدمين مرطب مثل الفازلين .. رهيب في ازالة القشور وتللين الصدفيه والحد من توسعها ... جربي والله يشفيج

بوسطن
26-04-2008, 05:38 PM
اتمنى لك شفاء اختى بصيص امل

عندنا الاخ ايهاب من العراق مازال حتى الان يجرب لسع النحل ممكن يفيدك

معاند الوقت
11-05-2008, 12:39 AM
اتمنا من الاخوه في الامارات يخبرونا عن العلاج واذا كان صحيح وين الاقيه وهل هو موجود خارج الامارات وليت يخبرونا بسرعه ولو مفيد ممكن يخبرونا وين نلاقيه في دبي وهل هو موجود بالصيدليات واذا ممكن عنوان المصنع او تلفونهم

mu-hamdan
11-05-2008, 03:16 PM
كثر الله من أمثالك وجزاك الله كل الخير واتمنى لك الشفاء التام
الرجاء ارسال اسم الشركة ورقمهم علي الايميل mu-hamdan@hotmail.com (mu-hamdan@hotmail.com)
وموقعهم علي الانترنت و جزاك الله خيرا

بوسطن
14-05-2008, 03:08 AM
بنسبة لعلاج الامارات
ممكن تدخلون عنوان اباكير هو نفس العلاج شكرااا

النمرالحزين
15-05-2008, 02:19 AM
الاخت بصيص امل
السلام عليكم بالنسبة لعلاج بلنسية اوكريم الطبيعة مجرد كرتزون جربته اكتر من سته اشهر يسبب احمرار ويكثر حبوب الوجه اذا دهن الوجه فيه

متحطمة
15-05-2008, 11:22 PM
هلا الغوالي شحاالكم ..!؟
المهم شو بغيت اقوول .. انا بصرااحه استخدمت الملح وهو اووكي يعني خفت بس تعرفون شوو مادري كييف الصدفيه اللي ف يبهتي يظهرر منها دممم وتيبس لونها يصير بنفسجي عقب كم يووم
ماعلينااا انا قررت اشتري هالعلاااااااج
لأن ف منتدى ثااني البنات مدحولي اياه وسعرره رمززي25 درهم بس ..!!
المهم انا بجررب ع مكان وااحد وان فادني بييلكم بالخبرر اليقييين
وسمحوليــــــــه ...

meqdadi77
16-05-2008, 01:09 AM
اول شي السلام عليكم هادي اول مرة اشارك بالحوار وباتمنى للكل الشفاء من عند الله ,يمكن مزبوط القاعده انه الصدفيه للمهندسين بشكل خاص :),حابب اسال انا عندي المرض هدا من ثلاث سنين غاب عني سنه كامله ورجع مره تانيه,العلاج الي بالامارات حقيقي ومجرب ولا كالعاده بس دعايه واعلان؟زي ما قرات بالنسبه لمرهم الوريد؟

meqdadi77
16-05-2008, 01:21 AM
what i wish is to find somthing real not only words,2nd there is an active guy here named fekri dyab wish to to know where is this guy ?and wt new he has for those who need help

meqdadi77
16-05-2008, 01:22 AM
what is funny is that iam worknig until morning and iam talking with my self

meqdadi77
16-05-2008, 01:24 AM
listen guys is if theres good news about this new product in UAE wish to be sent to my e-mail so thati can get it ,and is there any1 try it already ?and can tell good news about it ????????/

بوسطن
16-05-2008, 03:32 AM
بنسبه لعلاج الامارات مجرب يجب التواصل بالعلاج لمده 3 اشهر والالتزام به الشفاء من الله العلاج سبب
ولكن الراحه النفسيه لها دور كبير بالعلاج

محمد خالد أحمد
17-05-2008, 06:39 PM
ألم يأتي الأخ الإماراتي بجديد حول هذا الموضوع ؟ وكيف ممكن نستفيد من هذا العلاج ...
أرجو الإجابة

بنت العم
17-05-2008, 07:00 PM
انا بصراحة كلمت الاخ محمد الظريف على جواله ...كلامه مريح ومقنع ويقول اذا مانفع ما يضر.....وانه اثبت فعاليته مع ناس واجد ...يقول عطيني عنوانك وانا ارسله لك بسعر رمزي....الرجال ما يبي فلوس ولاغيره بس يبي كلمة حق تنقال عنه ...وبصراحة ارتحت له وناوية اجربه بعد الولادة

بوسطن
18-05-2008, 04:21 AM
والله فى موضوع اخر اسمه اباكير للاخ خالد تعالج من الصدفيه ولكن يجب الاستمرار بالعلاج

meqdadi77
18-05-2008, 12:09 PM
hey guys

actually its nice to know that some ppl tried it bt is there any1 here actually try it or not yet ?thanx 4 u r help

بنـ الكويت ــت
18-05-2008, 03:42 PM
الاخ خالد جربه
ويقول نفع معاه
اما الاخ شعاع الامارات يقول لاحظ انها مجرد مرطبات
الله العالم

بوسطن
18-05-2008, 08:10 PM
شخبارك بنت الكويت والله لك مكانه كبيره فى منتداك .
العلاج زين بس الاخ شعاع ماكان ملتزم فيه لاتزودين كلام من عندك نصابه هههههههههههه

meqdadi77
23-05-2008, 12:21 AM
hello again guys ,ay1 here can give us any new stories?

mbtsmq8
23-05-2008, 02:26 AM
سلام عليكم
اتمنى من الله الشفاء لكل مريض انشالله
ودي اسأل سؤال اخر شي توصلتوا له من علاج وشكرا
اخوكم ابوعبدالله

بوسطن
23-05-2008, 02:31 AM
حياك الله اخوى بوعبدالله اخر علاج هو ابا كير العلاج فى ابو ظبى نتمنى لك شفاك العاجل
طبيعى مامنه خوف انشاء الله.
بنسبه للطب هناك ابر انبريل بس لازم تاخذ تطعيمات للان المناعه تكون صفر

تراس
18-06-2008, 02:21 PM
سلام لو سمحتم من يعرف عن العلاج بالعسل في الامارات من ادوية اولسع النحل الرجاء ارسال على saraa877@hotmail.com:rolleyes:

بوسطن
18-06-2008, 05:34 PM
اختى تراس استخدمى خلطة الدهيميه +الماء والملح = ستجدين الشفاء انشاء الله

سكوتر
18-06-2008, 11:38 PM
اخوووي فكري تسلم علم هذاا الموووضوع المفيد
ننتظررر من اخووااننا الي بالامارات الررد تكفووون وشكرررا

alshaerh
18-09-2009, 01:06 AM
السلام عليكم جميعا
أخي شعاع الامارات
أنا بدأت في استخدام هذا الدواء لبنتي وعمرها 4 سنوات وكنت حابب أسالك عن النتائج معك حاليا؟
صارلي الان 40 يوم بستخدم الدواء ولكن بعد ما كملت شهر من الاستخدام صارت بنتي تتألم ويجيلها حكة عند وضع اللوشن على مناطق الاصابة
هل صادفت شيء من هذا القبيل اثناء استخدامك للعلاج؟

وعلى فكرة الاخ محمد ظريف نصحني باستخدام اللوشن وهو خليط من المرهم والكريم معا ، على اساس ادهن منطقة الاصابة بمادة واحدة بدل الاثنتين.

ghiath_gg
18-09-2009, 07:54 AM
الاخ alshaerh
بنتك صغيرة و انا من خبرة 17 سنة مرض وجدت ان افضل علاج للصدفية هو عدم معالجتها الصدفية هي مرض مناعي ذاتي سببها غير معرف و علاجها غير معروف و الشافي هو الله فقط

رقـيـق المـشـاعـر
07-10-2009, 02:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشرونا ايش هي اخر النتائج

ان شاء الله تكون زينه

والا يستخدم العلاج يعلمنا بنتائجه ؟؟

وشكرا ..

اتعبني الحلم
03-01-2010, 06:15 AM
انا اليوم اول يوم استخدم العلاج

بصراحه رجعت لي بشكل مريع بعد إستخدام الماء والملح في البانيو

وانتشرت بجسمي بشكل هجومي مرعب من ثلاث شهور

اعتقد ان استخدام ماء البحر افضل بكثير من الماء والملح في البانيو

لانها زادت علي بعد استخدامي لوصفة الماء + الملح

ويمكن تختلف طريقة العلاج من مريض لأخر

يارب تجيب علاجات أبا فارما نتيجه لاني طفشششت منها ومن لعبها ببشرتي وجسمي انا صدفيتي بالشعر واسفل الظهر والله هو الشافي

عذبني غروره
03-01-2010, 07:44 AM
نحن بانتظار الاخ الي من الامارات يخبرنا عن هذا العلاج

بوسطن
03-01-2010, 02:02 PM
علاج اخونا محمد الظريف استفاد منها بعض الاخوه لله الحمد
وهو صاحب ابا للاعشاب موضوع مثبت فوق بنسبة للماء والملح
تهيج الصدفيه بسبب الجوو+قوة جهاز المناعه بسبب الغذاء
اما بسبب استخدام الماء والملح لا اعتقد للانها تخفف التهيج
واذا هاجت الصدفيه بالبدايه يعنى انها بالتجاه الزوال ان شاء الله عليك ملعقه بذرة الكتان او اميجا3 فالكم طيب
http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=60555 (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=60555)

لوثورا
03-01-2010, 07:19 PM
بانتظارك يا اخ شعاع الامارات ....ايه اخر اخبار العلاج يا رب تكون دي نهايه الصدفيه معاك ان شاالله ......

ommido
05-01-2010, 01:47 AM
االسلام عليكم .لدي طفلة مصابة بهدا الداء مند سنتين . انا من المغرب كيف التوصل بهدا الدواء و جزاكم الله خيرا

بوسطن
05-01-2010, 03:18 PM
ادخلى الرابط وهم يرسلون لك العلاج

ابوطلال22
01-05-2010, 01:08 AM
اخوي شعاع الامارات بالله عليك تزودني برقم المصنع او ترسل لي رقمك على ايميلي انا محتاج هذا العلاج عندى الاكزيما سببت احراج كبير وهي عندي في الرجول اجلك الله

بوسطن
01-05-2010, 11:48 AM
انظر اعلى الصفحه تجد العنوان
وقرأ العناوين ستجد مواضيع عن العلاج بالتثبيت

غدير999
02-05-2010, 08:07 AM
وين موقع المصنع بالضبط ؟وهل يتوفر العلاج ف الصيدليات ؟افييييدووووني جزيتم خيرا

بوسطن
02-05-2010, 09:26 AM
السلام عليكم
ادخلوا هذه الروابط وستجدون الفائده
http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=50774&highlight=%C7%C8%C7+%E1%E1%C7%DA%D4%C7%C8 (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=50774&highlight=%C7%C8%C7+%E1%E1%C7%DA%D4%C7%C8)

======

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=51076&highlight=%C7%C8%C7+%E1%E1%C7%DA%D4%C7%C8 (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=51076&highlight=%C7%C8%C7+%E1%E1%C7%DA%D4%C7%C8)

بوسطن
08-06-2010, 09:40 PM
تفعيل الموضوع

القنوعه
23-08-2010, 12:54 AM
انا صارلي 8 ايام استخدم مرهم ابافارما ولاحظت انه زاد عندي الحبوب والاحمرار مع حكه شديده وخصوصا تحت الابط والجذع بشكل رهيب لربما يكون مفعول المرهم اشتغل على المناعه وبداية تجاوب العلاج ان شاء الله يشفيني ويشفي جميع المسلمين امين

القنوعه
24-08-2010, 12:42 AM
السلام عليكم
ياريت حد يفيدني وبينصحني اذا بنفع اكل بذور الكتان والحبه السوده بنفس الوقت الي بستعمل فيه مرهم ابافارما
ولكم جزيل الشكر

ayache
24-08-2010, 01:55 AM
اخواني واخواتي,
انا اتصلت مع الاخ محمد الظريف واتفقنا على اساس اني امره ونتكلم بخصوص هذا العلاج. الصراحه هو دلني على أمراة قال انها عالجت ابنها من الصدفيه التي كانت في الظهر. قمت بمكالمت السيده الفاضله واكدتلي ان ابنها الصغير كان يشكو من الصدفيه ,, وباستخدام العلاج شفى. ولاكن عادت الصدفيه مره اخرى فقامت باستخدام العلاج وزالة. وقمت بدعوتها للمشاركه في المنتدى.
الاخت ازيرا ,, بالنسبه لي انا فالحكه بسيطه او شبه معدومه... اما بالنسبه للصدفيه لم تختفي حتى الان لاني استخدم العلاج منذ فترة قصيره ,,, يمكن هذا السبب. انا لن احكم على هذا الدوا الا بعد استخدامه لمدة اسبوعين او اكثر. الدوا غير حار . ورائحته عاديه .. مثل زيت الزيتون يعني زينه.
يااخت ازيرا ,,بالنسبه لسوالك لمقابلت الاخ محمد الظريف , لا اجد هناك اي ضروره لذلك. فقط استخدمي العلاج وتوكلي على الله.
واذا كان عندك اي سوال انا حاضر وبوصله اذا حبيتي.
انا ماقدرت اقابله للحين لاني كنت مشغول ,,, بس بحاول انشالله الاسبوع القادم اقابله واشوف صور ناس تم علاجهم بهذا الدوا من عند ابا كير. نحن مانقدر نحكم على هذا الدواء حتى نجربه ,,,
momkin tsa3dni fi lhosol 3la hatif atsil bihom

mmas99
28-08-2010, 07:31 AM
هذا العلاج غير فعال وان صديقي جربه من حوالي سنتان تروح الصدفية وترجع بترك الدواء هذا والله على ما اقوال شهيد

انور22
16-12-2010, 10:32 PM
تكفووون احد يشوف لنا حل الصدفية كل ماجاها تنتشر والله اني كاره نفسي
من هالمرض ومنحرج من زوجتي والله تكفون ياوزارة الصحة جيبو لنا هالدواء في السعودية ووزعووووه في جميع المناطق تكفون

سيد الغد
20-12-2010, 05:04 PM
انا جربت هذا العلاج قبل سنة

بأختصار ما فادني في اي شي


والله يشفي الجميع

honey life
18-06-2011, 08:32 PM
الله يشفينااا يارب

جودينا
18-06-2011, 08:47 PM
http://www.ead.ae/tacsoft/imagegallery/news/uae/medic2...jpg
المصدر: البيان
والله اني شايفه ذا الولد في التلفزيون ويتكلمون عن قصه شفائه بالرقيه ومن ذا القبيل..تذكرت اني شفته بالمنتدى بس مدري في اي موضوع وعن شفائه بأدويه ابا



معاد ندري منهو الصادق فيهم :mad:

الزمبيل
30-05-2012, 12:26 AM
السلام عليكم انا اعانى من الصدفية من 6 سنوات جربت كل الادوية وعلى الفاضى وبعد الاختبارات اشتريت علبة ديرموفيت مرهم وعلبة ديبروسالك وفرغتهم فى علبة نظيفة وخلطتهم جيدا واصبحت اضع مرتين باليوم فاستجاب العلاج وخفت الصدفية انصحكم بالعلاج :049:

الامير الوسيم
30-05-2012, 12:55 AM
الأخ الزمبيل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

بالنسبة إلى العلاج المذكور في الموضوع هو علاج أبا وهي عبارة عن عشبة نادرة أكتشفها الدكنور محمد الظريف وقد قابلته شخصيا وهو رجل محترم جدا و العلاج هو عبارة عن مراهم وصابون ولم يفيدني أنا شخصيا مع أنني سمعت أن الكثير من الناس شفوا بعد إذن الله وهذا العلاج و على ما أعتقد أن المرهم موجود في صيدلية في الشارقة عند دوار سبينس إذا كنت في الإمارات ولكن صراحة إذا كنت تريد الشفاء بعد إذن الله تعالى فعليك بقطران الفحم الحجري فأنا شخصيا أستخدمه حاليا والحمدلله هناك تحسن في الحالة والله يشفيك يا خوي. و بشييك عندي إذا رقم موبايل الدكتور محمد الظريف موجود بطرشه على الخاص حياك والله يشفيك.

الزمبيل
30-05-2012, 12:59 AM
الأخ الزمبيل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

بالنسبة إلى العلاج المذكور في الموضوع هو علاج أبا وهي عبارة عن عشبة نادرة أكتشفها الدكنور محمد الظريف وقد قابلته شخصيا وهو رجل محترم جدا و العلاج هو عبارة عن مراهم وصابون ولم يفيدني أنا شخصيا مع أنني سمعت أن الكثير من الناس شفوا بعد إذن الله وهذا العلاج و على ما أعتقد أن المرهم موجود في صيدلية في الشارقة عند دوار سبينس إذا كنت في الإمارات ولكن صراحة إذا كنت تريد الشفاء بعد إذن الله تعالى فعليك بقطران الفحم الحجري فأنا شخصيا أستخدمه حاليا والحمدلله هناك تحسن في الحالة والله يشفيك يا خوي. و بشييك عندي إذا رقم موبايل الدكتور محمد الظريف موجود بطرشه على الخاص حياك والله يشفيك.
بارك الله فيك بس قطران الفحم الحجرى كيف احصل عليه وشو اسم الصيدلية واسم الدواء

الامير الوسيم
30-05-2012, 01:03 AM
أخي الكريم هذا موضوع في الملتقى يتحدث عن علاج أبا على الرابط أدناه :

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=50774

الزمبيل
30-05-2012, 01:10 AM
الاخ شعاع الامارات السلام عليكم شو اخبار المرهم معاك وهل خفت الصدفية

الامير الوسيم
30-05-2012, 01:13 AM
أخي الكريم أنا صراحة أطلبه من السعوديه صيدلية آدمه مع أن سعرهم غالي و في مصادر ثانيه بس هم المصدر اللي قدرت أحصل عليه صيدلية آدمة السعودية يوصلك بعد 3 أيام من تاريخ إيداع المبلغ في حسابهم و موقع الصيدلية على الرابط أدناه فيه كل العناوين بارك الله فيك

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=143397

الزمبيل
01-06-2012, 01:08 PM
السلام عليكم الامير الوسيم ممكن تحكيلى عن فوائد القطران الفحم الحجرى وهل هو مركب مع مواد ثانية وهل تم شفاؤك

الامير الوسيم
04-06-2012, 09:02 PM
هلا الزمبيل,

آسفين والله اللحين شفت مشاركتك بالنسبة إلى القطران هناك ناس أدرى مني بفوائد القطران أما بالنسبة إلى شفائي إلى الأن أنا أستخدم القطران والحمدلله نسبة التحسن تقريبا 30 % علما بأنني أستخدم القطران منذ شهر تقريبا وهو قطران آدمة.

reem50
04-06-2012, 11:00 PM
يااخي مواضيع كثيره مثبته تتكلم عن القطران لكن المهم عندنا انه علاج تام وان استعمل بشكل صحيح ونوعيه مضمونه يكون علاج نهائي للصدفيه وان استعمل بطريقه متقطعه وسميناها بطريقة الكسلان ايضا تودي الى شفاء نهائي باذن الله

الزمبيل
04-06-2012, 11:02 PM
هلا الزمبيل,

آسفين والله اللحين شفت مشاركتك بالنسبة إلى القطران هناك ناس أدرى مني بفوائد القطران أما بالنسبة إلى شفائي إلى الأن أنا أستخدم القطران والحمدلله نسبة التحسن تقريبا 30 % علما بأنني أستخدم القطران منذ شهر تقريبا وهو قطران آدمة.
هل جربت العلاج بالخميرة وهل هى علاج ام لا

omaralmoqbali
09-04-2014, 12:48 AM
السلام عليكم ممكن طلب

omaralmoqbali
09-04-2014, 12:49 AM
اصبت بمرض الصدفية وهذي السنة ال3 ولم اجد دواء حتى الان