المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجديد في علاج مرض الصدفيه


الصفحات : [1] 2 3 4 5

د / أحمد محمد باذيب
30-10-2005, 04:40 PM
الصدفية مرض مزمن ذا علاقة قوية بالوراثة وهو نتيجة تفاعلات مناعية التهابيه

يوجد في العالم حوالي 90مليون إنسان مصاب بمرض الصدفية Psoriasis الذي يغير طبيعة الجلد ويحوله الى قشورسميكة جافة تسبب الألم والإحراج للمريض.

يتكون علاجها من ثلاثة أجزاء:

موضعي topical

علاج ضوئي phototherapy

علاج كيماوي عن طريق الحقن او الفم systemic agents

علاج بيولوجي اميفايف Amevive




يمثل العلاج الموضعي الخط الأول في العلاج بمكوناته (corticosteroids, coal tar, anthralin, calcipotriene, tazarotene) مع عدم وجود أفضلية لتلك العلاجات على بعضها وتستعمل في حالات كثيرة تلك الأنواع بطريقة دائرية.
العلاج الضوئي Phototherapy:يستعمل اذا كان المرض منشرا أو في حالة فشل العلاج الموضعي وهو نوعين
Ultraviolet B (UVB): UVB أو PUVA " PUVA) حسب الطول الموحي وبمعدل جلستين الى ثلاث أسبوعين حتى يتم الشفاء يتم الاستمرار على برنامج شهري او نصف شهري للحفاظ عل الشفاء

العلاج بالاشعة فوق البنفسجية من نوع B (UVB) علاج قديم ومعروف وقد استخدم منذ عشرينات القرن الماضي تقريبا وهو يعتبر علاجابديلا للستيرويدات.


ولكن طريقة توصيل الاشعة للمريض كانت غير مريحة وتنطوي علىبعض الخطورة.
اذ كان عليه ان يعرض كامل جسمه للاشعة داخل غرفة خاصة وبعد نزعثيابه.
وهذا يعني ان جرعة الاشعة تكون ضعيفة وذلك لحماية مناطق الجسم السليمة منخطرها.
والآن ولأول مرة يتم تطوير طريقة توصيل الاشعة الى المريض. حيث سيكونبامكانه الحصول عليها من جهاز صغير بحجم القلم يدعى Bclear، مما يقدم له فوائد مهمةمثل:
ـ امكانية توصيل الاشعة الى اماكن صعبة في الجسم.
ـ امكانية توجيه جرعاتاعلى من الاشعة لمزيد من الفعالية. والسبب ان الجرعات ستكون موجهة فقط الى المناطقالمريضة.
وتجري حاليا في مستشفى غوينت الملكي في ويلز تجارب سريرية على هذاالجهاز الصغير. وتقول الدكتورة كارولين ملز ان النتائج الاولية مشجعة جدا.
اماطريقة عمل الاشعة فوق البنفسجية B، فهي تقوم بتدمير خلايا ـ تي وتقلل من الانقسامالسريع للخلايا الجلدية الذي يؤدي الى تكون الطبقات الجافة والقشور السميكة التيتميز هذا المرض.
ولكن هذا العلاج يعتبر علاجاً مؤقتاً بسبب المخاطر البعيدةالمدى للأشعة.




اميفايف Amevive يحظى ببعض المزايا كعلاج بيولوجي.
ـ المضاعفات الجانبية في هذاالدواء بسيطة وتتمثل بشيء من الألم والحكة في مكان الحقنة وتحسس في الحنجرة وسعالوألم عضلي ودوخة.
وهذه المضاعفات لا تقارن بالمضاعفات الخطيرة التي كنا نشهدهاعند اعطاء العلاجات السابقة.
فالعلاج بالضوء PUVA برغم فعاليته كان ينطوي علىمخاطر سرطانية.
والعلاج بدواء سايكلوسبورين Cyclosporine الذي يستخدم عادة بعدزرع الاعضاء لتخفـيف رفض الجـسم، برغم انه فعال الا انه يسبب ضررا بالكلية ويرفعضغط الدم.
اما العلاج بدواء الميثو تريكسيت Methotrexate المضاد للسرطان، فهويسمم الكبد.
ومن هنا نجد ان الدواء الجديد (اميفايف) يعتبر الافضل من ناحيةالسلامة والمضاعفات الجانبية.
وهو اول علاج بايولوجي موجه للصدفية ويشكل مرحلةجديدة في علاج هذا المرض.
طريقة العلاج
يعطى دواء اميفايف في الوريد اوالعضلة بواسطة حقنة مرة واحدة في الاسبوع. ويستمر اعطاء الحقن لمدة 12 اسبوعا.
ويقول البروفيسور غريفث ان المريض لن يشاهد تحسنا الا بعد مرور شهرين. وتستمرالاعراض بالاختفاء لمدة 6 اشهر وقد تعود بعد ذلك، حيث يجب حينذاك اعادة اعطاء الحقنلمدة 12 اسبوعا ايضا.
وهذا التكرار على المدى الطويل قد يشفي المرضنهـائـيا.
كيف يعمل الدواء؟
يقوم الدواء بتهبيط مناعة الجسم الى درجة مناسبةبحيث لا تصبح منخفضة جدا ويصبح المريض عرضة للالتهابات والامراض. ويقوم الدواءبتعطيل نشاط خلايا تي T- Cells التي تلعب دورا في ظهور امراض المناعة الذاتية والتيمنها الصدفية والتهاب المفاصل الروماتيزمي وغيرهما.
مكونات الدواء:
يتكونالدواء من مزج نوعين من البروتين هما: -

LFA3 + Immunoglobulin-IgG
تحذيرات للحوامل:
يجب مراقبة تعداد الكريات البيضاء فيالدم عند اعطاء الدواء خوفا من تعرض المريض للالتهابات. اما النساء فاذا حملن خلالالعلاج فعليهن اخبار الطبيب، حيـث ان آثـار هذا الدواء الجـديد على الاجنة غيرمعروفة بعد. وتقوم الشركة المنتجة بمتابعة هذه الآثار ورصدهاحاليا.

http://www.ashefaa.com/files/upload/Alhawe_Graphic.gif

اعلان من إدارة الموقع




استبيان تشخيص حالة مرضية من مؤسـسة أبّا للمستحضرات العشبية
علاج الصدفية والاكزيما والربو والحساسية من مستحضرات عشبية آمنة



Abba Herbal Preparations



للتواصل يرجى الضغط على هذا الرابط


http://www.ashefaa.com/Abba/send/index.php (http://www.ashefaa.com/Abba/send/index.php)

د / أحمد محمد باذيب
10-11-2005, 11:43 PM
علاج جديد لمرضى الصدفية من عسل النحل والصبار

يعتبرالمرهم المسمى «ألوريد» هذا العلاج الطبيعي الجديد نقلة نوعية في مجال الأدوية التي تعالج «الصدفية».
فيما يعد بمثابة شعاع أمل جديد لملايين الأشخاص في مختلف دول العالم من المصابين بمرض «الصدفية»، وهو مرض جلدي يصيب ذوي البشرة البيضاء، تمكنت الباحثة المصرية د.اغاريد أحمد الجمال استشارية الامراض الجلدية ومديرة معلومات مستشفيات جامعة عين شمس، من التوصل إلى اكتشاف علاج جديد لهذا المرض، لتكون أول باحثة في العالم تنجح في تقديم علاج بمواد طبيعية تتكون من صمغ نحل العسل والصبار وبعض النباتات الأخرى، في صورة مرهم، أطلقت عليه اسم «ألوريد»، وهو ثمار رسالتها لنيل درجة الدكتوراه التي حصلت عليها اخيرا بمرتبة الشرف الأولى من معهد الدراسات والبحوث البيئية بجامعة عين شمس.ومن المتوقع أن يحدث هذا العلاج الطبيعي الجديد نقلة نوعية في مجال الادوية التي تعالج «الصدفية»، خاصة أن معظمها أدوية تقليدية تؤدي إلى انحسار مؤقت للمرض دون علاج ناجح، مثل أدوية الفار، والانترالين، ومستحضرات الكورتيزون، إضافة إلى العلاج الضوئي للحالات الشديدة والحديثة.

د / أحمد محمد باذيب
10-11-2005, 11:51 PM
مرهم "الوريد"
*كشفت عملية تجريب مرهم «ألوريد»على عينة البحث البالغة 74 حالة مصابة بكافة أنواع الصدفية، أن العلاج الطبيعي الجديد قد حقق نتائج مذهلة، فتم شفاء %82.6 من مصابي صدفية الجلد بدون أعراض جانبية، وكذلك شفاء %100 من مصابي صدفية الأظافر.
ومن المقرر أن يتم طرح العلاج الجديد في الأسواق قريباً بعد أن أنهت الباحثة المصرية تسجيلة في القاهرة، وقامت مجموعة شركات الفارما المصرية للادوية بتبني إنتاجه.

د / أحمد محمد باذيب
10-11-2005, 11:57 PM
مرض «الصدفية»من الأمراض الجلدية الشائعة في العالم، وهو مرض غير معد، ويصيب من 2 إلى %3 من سكان الدول المتقدمة، وهي نسبة عالية مقارنة بالأمراض الجلدية الأخرى، ففي الولايات المتحدة الأميركية يوجد عشرة ملايين مصاب.
أن الصدفية من الأمراض التي تصيب ذوى البشرة البيضاء، ولا يعرف سبب ذلك حتى الآن.
ويتميز هذا المرض بظهور التهاب طفح جلدي دائري محدد مزمن قابل للانتكاس والرجوع، وكذلك حبيبات حمراء اللون ـ في لون السمك السلمون ـ مختلفة في الحجم والشكل ومغطاة بقشور بيضاء لامعة في شكل لون الفضة، وشكل صدف البحر، ومن هنا جاءت تسميته بمرض الصدفية.ويتطور هذا الطفح بالانتشار عادة في بقية أنحاء الجسم. والمريض يشعر بالاحساس بالحرقة في موضع الاصابة مما يجعله كثير الحك في تلك المواضع وهو ما يسبب ازعاجات بالغة للمريض.وتتم دورة انقسام خلايا الجلد في هذا المرض من الطبقة القاعدية إلى الطبقة القرنية بسرعة مفرطة من 3 ـ 5 أيام بدلاً من يوم واحد مما يؤدي إلى تراكم والتصاق هذه الخلايا ببعضها بعضا فيعطي الشكل الدائري.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:01 AM
الصدفية مرض غير معد.. ولكن
ماهو سبب مرض الصدفية؟
أن الأبحاث الطبية رغم كثرتها لم تتوصل إلى أسباب المرض، ولكنه غير معد، ولا يؤثر بشكل كبير على صحة المصاب، وكل ما يحدث غالباً هو ظهور مناطق من الجلد مغطاة بطبقة كثيفة من القشور البيضاء، وقد تتبعه بعض الأعراض الأخرى مثل التهاب المفاصل.
ورغم أن هذا المرض لا يرتبط بسن معينة، إلاَّ أنه نادراً ما يصيب الأطفال، ويعتقد أن العامل الوراثي يلعب دوراً في ظهور المرض.
بتتبع الحالة الوراثية للأسر المصابة من خلال الأبحاث العلمية اتضح أن المرض ينتقل عبر الجينات الوراثية في 50 إلى 60 % من الحالات المصابة بالمرض.كما أن استجابة الأطفال المصابين للمرض تكون عادة أكثر من غيرهم.
أن المرض يظهر على أي منطقة بالجلد أو فروة الرأس، حيث تتكون قشور فضية كثيفة ولكنها لا تسبب سقوط الشعر.وأكثر الأماكن إصابة هي الكوعان والرقبة، وقد تصاب الأيدي والأظافر، أو مناطق اخرى من الجسم.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:01 AM
العوامل التي تؤثر في ظهور «الصدفية

المرض يتحسن في فصل الصيف، ويزداد الأمر سوءاً في فصل الشتاء، ويرجع ذلك إلى تأثير أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية التي تؤثر تأثيراً مفيداً على الجلد وعلى الصدفية بوجه خاص، حيث تخفف من الأعراض ويشفى المريض منها تماماً في الصيف، ولكنها تعود إليه في فصل الشتاء، وربما يكون ذلك هو السر وراء انتشار المرض في البلدان التي يكون بها فصل الشتاء طويلاً.
كما أن التوترات النفسية من العوامل التي تؤدي إلى حدوث الصدفية وتكرار الاصابة بها.فالمرض له علاقة باضطرابات الغدد الصماء، وقد أثبتت الأبحاث الحديثة أن خللاً كامناً في خلايا الجلد ذاتها وراء ظهور هذا المرض.
أن الصدفية من الأمراض التي تميل إلى العودة والاستمرار لفترة طويلة لأنه مرض مزمن، ومن النادر أن يظل المريض بدون بقع لمدة سنوات، ويبدأ بحبيبات حمراء مغطاة بقشور يكبر حجمها تدريجياً مكونة هضبات عليها طبقات من القشور الفضية اللامعة مع وجود حكة شديدة.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:10 AM
اختيار العلاج المناسب للمريض
هذا يتوقف على مدى الإصابة، هل هي محدودة أم واسعة الانتشار؟
هناك الكثير من الأدوية الموضعية التي تحدث انحساراً وتلاشياً مؤقتا للمرض، مثل أدوية:الفار، والانترالين، ومستحضرات الكورتيزون التي توضع على موضع الاصابة أو تحقن فيه، كما يوجد من العقاقير ما يعود بالفائدة على المريض، وينبغي أن يكون العلاج تحت اشراف الطبيب، مع محاولة العناية بالحالة النفسية للمريض واعطائه المهدئات العامة.
وهناك أدوية حديثة يمكن أن تستخدم بنجاح في الحالات المتوسطة
كما يستخدم العلاج الضوئي للحالات الشديدة الحساسية، وكذلك مستحضرات الترازوتين الموضعي، والبسيطة مثل مرهم الدوفونكس Davonex.

بالنسبة لدرجات الاستجابة للعلاج، فإنها تعتمد على عدة عوامل:
أولها المنطقة المصابة، فإذا كان المرض يصيب الجلد الذي يغطي مفاصل الأصابع فيكون أقل استجابة للعلاج من غيرها، وهناك عامل السن، فاستجابة الأطفال للعلاج من الصدفية أكبر من كبار السن.
كما أن المرض مزمن ويحتاج إلى صبر ومثابرة واختيار العلاج المناسب، مع الحذر الشديد من استعمال مركبات «الكورتيزون»المركزة، وكذلك الحبوب أو الحقن، فهذه الأدوية تؤدي إلى تحسن مؤقت في مرض الصدفية إلا أن المرض سرعان ما يعود بعد ذلك، وتزداد حدته وينتشر في مناطق أخرى من الجسم.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:12 AM
الأعراض الجانبية للعلاج

أما عن الأعراض الجانبية للمرهم الجديد (ألوريد)فان البحث اشتمل على 74 حالة مصابة بالصدفية بكافة أنواعها، إضافة إلى عشر حالات من صدفية الأظافر، وقد تم رصد هذا التحسن الاكلينكي تحت الفحص المجهري لعينات ما قبل العلاج، وأثبت البحث أن المرهم (ألوريد)المكون من مزيج من صمغ عسل النحل والصبار قد حقق أعلى فائدة علاجية بنسبة %86.2 بدون حدوث أعراض جانبية، وفي العديد من المراكز العلاجية ارتفعت هذه النسبة إلى %86.2 وأحياناً 90 %، وأثبت البحث أن كريم صمغ عسل النحل له فاعلية مذهلة في علاج صدفية الأظافر، وقد تم شفاء جميع الحالات الخاضعة للبحث، وذلك بنسبة 100 % .
اما فترة العلاج فالصدفية من الأمراض المزمنة التي يستغرق علاجها وقتاً طويلاً، وبعد تجريب العلاج الجديد استغرق العلاج 4 ـ 8 اسابيع، أما في حالات صدفية الأظافر فتتفاوت مدة العلاج بين 3 ـ 6 اشهر .

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:15 AM
أدوية نباتية وعشبية لعلاج الصدفية : الصبار:
تحتوي عصارة الصبر على جلوكوزيدات انثراكينونية وتختلف المواد الفعالة تبعاً لنوع النبات وعلى سبيل المثال نوع الصبر Aloe Ferox يحتوي فقط على المركب الجلوكوزيدي الوئين (Aloin) والانواع الأخرى تحتوي بجانب هذا المركب على باربالوئين Barbalion ومركب Alue-emodin كما تحتوي على مواد راتنجية واحماض عفصية ومتعددة السكاكر وبعض المعادن.ووجد الباحثون أن النبات أثبت فعاليته المضادة للألم، وأنه استخدم منذ القدم لمعالجة الحروق وحالات الجلد بما في ذلك الجرب وحروق الشمس ولسعات الحشرات.ويستخدم النبات كعنصر رئيسي في مواد ومستحضرات التجميل لأنه معدل درجة حامضية وقاعدية الجلد (PH)، واستخدم النبات كملين، كما ان هناك بعض الدلائل تشير إلى أنه يعزز من القدرة المناعية للجسم، وعصارة الصبر مفيدة للصدفية والأكزيما وطريقته أن يخلط مع العسل ويعمل كدهان خارجي.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:17 AM
ـ الخلة البلدي Bishop’s weed
والخلة نبات عشبي معمر يصل ارتفاعه الى حوالي 50 سم وقد استخدمه قدماء المصريين والهنود منذ آلاف السنين حيث كانوا يدلكون الصدفية بهذا النبات ثم يعرضون انفسهم للشمس.وقد اثبتت الدراسات الحديثة ان ثمار الخلة تحتوي على مادة الزورالين التي ثبت نجاحها في الحد من تقشر الجلد الناتج عن الصدفية، حيث تقوم هذه المادة بايقاف تكاثر الخلايا وتبطئ انقسام خلايا الجلد التي تسبب القشور.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:18 AM
اعشاب لعلاج الصدفية(الفلفل الاحمر)
ـ الفلفل الأحمر Red pepper
وهو ما يعرف بالشطة او الحبحر او التراز ويوجد منها عدة انواع، ولكن اشهرها النوع الافريقي وهو النوع الصغير الذي يحتوي على مركب الكبساسين capsaicin بنسبة 0.25 % وقد نشرت مجلة Prevention magazine ان هذا النوع من الفلفل يقوم على تسكين الصدفية بدرجة مرضية جداً. وفي احد البحوث استخدم 98 شخصاً كريم الكبساسين المركب الرئيسي في الشطة واستخدم 99 آخرون كريماً غير فعال (وهمياً) للعلاج. واوضحت النتائج ان كريم الكبساسين قلل الاحمرار والقشور بنجاح رغم انه سبب لبعض المرضى الاحساس بالحرقان اثناء استعماله. ويوجد دهانات من الكبساسين تحت اسم Zostrix وكبساسين بي (capzacin p).

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:21 AM
عرق السوس
عرق السوس كثيراً ما يستخدم على نطاق واسع في جميع انحاء العالم و يحتوي على مركب يشبه الى حد ما تأثير الهيدروكورتيزون، ولكنه لا يسبب الأضرار الجانبية التي يسببها الكورتيزون، والطريقة ان يؤخذ مسحوق عرق السوس الناعم ويخلط مع فازلين وتدهن به المناطق المصابة.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:24 AM
ـ الكتان Flax
يستخدم زيت بذر الكتان الذي يحتوي على احماض اللينولينيك واكسوبنتانويك المفيدة في علاج الصدفية، وقد وجد أن 10 الى 12 جم من هذه الاحماض تعالج الصدفية، وهذا ما يعادل 5 ـ 6 ملاعق صغيرة من الزيت تساعد على الحد من الصدفية.
ـ الأفوكاتو Avocado
وهي ثمار تشبه في حجمها وشكلها الكمثرى، وقد نصح العشابون القدامى باستخدام قشرة ثمرة الافوكاتو لعلاج الصدفية وتحتوي ثمار الافوكاتو على بروتينات بنسبة 25 % وتربينات احادية نصفية وفيتامينات أ، ب1، ب 2، ويستخدم لب الثمرة مع جزء من قشرتها على هيئة عجينة وتوضع على المناطق المصابة فتعمل على ترطيب الصدفية.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:26 AM
ـ الجوز البرازيلي Brazil nut
والجوز البرازيلي يحوي مواداً زيتية من نوع الزيوت الثابتة، ويحتوي هذا الزيت على فيتامين هـ وكذلك معدن السيلنيوم وقد استخدمته قبائل حوض الامازون لعلاج الامراض الجلدية، ويمكن لمريض الصدفية وضع هذا الزيت على المناطق المصابة ليلاً قبل النوم ولمدة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع فهو جيد لهذا الغرض.
ـ الحلبة Fenugreek
الحلبة من اشهر الادوية العشبيةً، فهي علاج لأكثر من مرض وتستخدم لعلاج الصدفية حيث تطحن طحناً ناعماً ثم تدهن المناطق المصابة بالصدفية بزيت الزيتون ثم يوضع بعد ذلك مسحوق الحلبة الناعم على المناطق المصابة، ويعمل ذلك مرة واحدة قبل النوم، ويكرر ليلياً حتى الشفاء بإذن الله. بجانب ذلك يؤخذ حوالي 5 ملاعق من مسحوق الحلبة الناعم ثم نخلطه مع 5 ملاعق من زيت الزيتون، ويستعمل ربع هذه الكمية لعوقاً اربع مرات في اليوم ولمدة شهر كامل، وهذا بجانب الاستعمال الخارجي، وبالاضافة الى ذلك يؤخذ ملء ملعقة صغيرة من بذور الحلبة وتضاف الى نصف لتر ماء وتغلى لمدة دقيقة واحدة ثم تصفى ويشرب الماء فقط بمعدل ملعقة كبيرة كل ساعة.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:28 AM
ـ حشيشة الملاك Angelica
وهي نبتة معمرة يصل ارتفاعها الى مترين، خضراء زاهية سيقانها جوفاء ذات ازهار بيضاء صغيرة تتجمع في خصلات وشكل ازهار جذابة جداً وخاصة في موسم الصيف. وهي تحتوي على كومازينات وفيتامين ب 12 وبيتاسيتو ستيرول.وحشيشة الملاك العينية هي العشبة المقوية الرئيسية للحالات التي تعاني منها النساء وتتناولها ملايين النساء يومياً كمقو منشط وهي تساعد في تنظيم الحيض وتقوي الدم. كما انها تحسن دوران الدم وتفريج عسر الهضم والمغص.تستعمل حشيشة الملاك لعلاج الصدفية حيث تؤخذ طازجة وتفرم ثم توضع على المناطق المصابة.او يمكن عمل حساء منها ثم تناولها وبعد ذلك يتعرض الشخص لاشعة الشمس والاشعة فوق البنفسجية.

ـ البابونج
البابونج نبات عشبي معمر والجزء المستخدم منه الازهار، وهو يحتوي على زيت طيار واهم محتويات هذا الزيت مادة تدعى كمازولين.والبابونج كثير الاستعمال في البلاد الاوروبية وخاصة للصدفية والحساسية وجفاف الجلد.ويعد المعالجون بالاعشاب ان وضع هذا النبات على الجلد افضل من الادوية الشائعة الاستعمال لعلاج الصدفية، وحيث ان البابونج يحتوي على فلافونيدات بجانب الزيوت الطيارة وهي مضادة للالتهابات فإنه يمكن عمل دهان طازج من مسحوق ازهار البابونج الناعم مع زيت الزيتون وتدهن به المناطق المصابة ليلاً عند النوم، ويداوم على ذلك حتى الشفاء بإذن الله.مع ملاحظة ان الاشخاص المصابين بحساسية حمى القش لا يمكنهم استخدام البابونج حيث ان الحكة ستزيد وعلى أية حال عند استعمالك لأي دواء وتزيد معه الحكة فأوقفه حالاً ولا تستعمله.

د / أحمد محمد باذيب
11-11-2005, 12:30 AM
ـ الرجلة
وهي نبات عشبي حولي وهي غنية بفيتامينات أ، ج، هـ مع معدن السيلنيوم وحمض الفارلينوكنييك ويقول الطبيب اندرو ويل المهتم بالاعشاب وأستاذ بكلية الطب جامعة اريزونا بتكسون ومؤلف كتاب Natural Health medicine ان الاعشاب او الاغذية التي تحتوي على المركبات السابقة هي افضل شيء لعلاج الصدفية، والرجلة هي افضل الاغذية لذلك الغرض.حيث تؤخذ الرجلة وتطبخ على البخار مثل السبانخ وتؤكل وتستخدم السيقان الصغيرة مع السلطة مع الوجبات الغذائية.
ـ بقلة الملك Fumitory
وهي عشبة حولية متسلقة يصل ارتفاعها الى 30 سم لها اوراق مركبة وازهار انبوبية قرنفلية ذات رؤوس حمراء داكنة.تستعمل كل اجزاء النبات الذي يحتوي على قلويدات الايزوكينولين وعلى حمض الفوماريك الذي يفيد في علاج الصدفية حيث تدلك المنطقة المصابة بقطعة قطن او قماش، و تغمس في مغلي مسحوق النبات في الماء وتدهن بها المناطق المصابة مرتين في اليوم.كما ان بقلة الملك تستعمل ايضاً على نطاق واسع لتنبيه الكبد والمرارة، كما انها مدرة للبول ويمكن استخدامها لعلاج الاكزيما.
ـ اللاوندة
اللاوندة نبات عشبي معمر له ازهار ارجوانية جميلة وجذابة وله رائحة عطرية.يحصد ويستخرج منه عطر اللافندر المشهور.تحتوي اللاوندة على زيت طيار حيث يؤخذ الزيت وتدهن به الاماكن المصابة ثم يتبع بزيت اللوز وقد اعطى نتائج ايجابية للصدفية وللامراض الجلدية الأخرى.
ـ كعيب Milk thistle
ويعرف ايضاً باسم الحرشف البري وهو نبات شائك ثنائي الحول يصل ارتفاعه الى حوالي مترين، له اوراق بيضاء مشوكة وازهار ارجوانية.الجزء المستخدم البذور التي تحتوي على مركب السيليمارين (Silymarin) والمعروف عن هذا المركب تخفيضه للصدفية.كما ان الكعيب يحتوي على مركبات أخرى مضادة للالتهابات الجلدية مثل المواد المرة ومواد متعددة الاسيثيلين .

سارا
19-11-2005, 04:20 AM
جزاك الله خير على هذه المعلومات الوافيه

الجنـدى المجهول
20-11-2005, 06:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام علي من اتبع الهدي وخشي الرحمن بالغيب
جزالك الله خيرا اخي

د / أحمد محمد باذيب
22-11-2005, 03:56 PM
مرض الصدفية فهو من الأمراض التي لا تزال تحير العلماء، فهو حتى الآن مجهول الأسباب، كما أن الشفاء منه نادرًا ما يحدث، وهو يظهر لدى المصاب به على فترات، حيث يظهر ويعالج فيختفي لفترة تطول أو تقصر ثم يعاود الظهور، وننصحك بالبعد عن أسباب الأزمات حتى لا تتعرض لها مثل:

1- التعرض للاصطدام في أماكن الإصابة بأجسام صلبة.
2- التعرض للمواد الكيميائية.
3- التعرض للإصابة بالميكروبات كالإصابة بالتهاب الحلق، وفي حالة حدوث مثل هذه الالتهابات يفضل استخدام نوعين من المضاد الحيوي معًا.
4- التعرض للشمس الشديدة.
5- نقص نسبة الكالسيوم في الدم.
6- التعرض للضغط العصبي والنفسي.
7- تناول بعض الأدوية مثل أدوية الملاريا وأدوية القلب.
8- التعرض لسحب غير تدريجي للكورتيزون من الدم.
9- استخدام كورتيزون كدهان من نوع قوي جداً.
10- تناول الكحوليات.
11- تناول أقراص ضد الالتهابات.
12- الإصابة بأحد أمراض نقص المناعة.

بالنسبة لصدفية الرأس فننصح باستخدام الآتي:

1-استخدام التركيبة التالية التي يقوم بعملها الطبيب الصيدلي في صورة مرهم يذوب في الماء (hydrophlic ointement) و يدهن مساءً و يغطى الشعر بغطاء بلاستيك حتى الصباح ثم يغسل بشامبو يحتوي على التار (Tar):

20% زيت الكاد (Oil of Cad )
+ 10% كبريت
+ 5% حمض سلسليك

2-بعد أن تقل القشور السميكة يمكن استخدام لسيون يحتوي على بيتاميثازون + حمض سلسليك.

ويمكن الاستفادة من الحبة السوداء في علاج الصدفية :

فهي كما قال رسول الله عليه الصلاة والسلام: "عليكم بهذه الحبة السوداء، فإن فيها شفاء من كل داء إلا السام" وهو الموت.

فهي تستخدم في علاج كثير من الأمراض مثل أمراض الجهاز التنفسي، والهضمي، والبولي، والتناسلي.. بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية، حيث يتم أخذ زيت الحبة السوداء النقي مع زيت الزيتون بنسبة 1:1 ويدهن به جسم المريض كاستخدام موضعي على الجلد ليتم امتصاصه كما يمكن استخدام نفس الوصفة عن طريق الفم.

وأهم ما ننصحك به هو المواظبة على العلاج حتى تمام الشفاء وعند بداية ظهور أي إصابات فعليك العودة للعلاج مرة أخرى على الفور، داعين الله لك بالشفاء التام ودوام الصحة والعافية

دارين
20-12-2005, 12:30 PM
السلام عليكم
اشكرك د احمد محمد باذيب على هذا الموضوع الجميل
انا اعانى من مرض الصدفية منذ 15 عام ولم اجد له علاج
بختفى احيانا وياتى احيانل اخرى
وهو من النوع المتوسط
موضوعك اعطانى امل بان بيكون له علاج نهائى باذن الله فى المستقبل القريب
وجزاك الله خيرا

zakia.zakia
12-03-2006, 12:41 AM
اشكر الاخت الدكتوره علي هذه المعلومات القيمه و المفيده والسلام.

سماء احمد
24-03-2006, 03:14 AM
:10: بارك الله فيكم على هذا العلاج واتمنى ان تبعثو لي علاج البرص الخفيف او نقص صبغه

حياة أنسان
06-04-2006, 10:04 PM
قصتي ...طويله ..والحمد لله

أختصرها ...أن ولدي البكر وعمره الآن ..(9)سنوات..يعاني من مرض الصدفيه المحيطيه

ولم ...أترك اي دكتور او علاج ..او مكان وصف به العلاج والا أخذته له ....

وأستعملت ..الكثير الكثير ..من الأدويه والدهونات ...والطب العربي..وعلاجات البحر الميت ..وغيرها

ولكن ...والحمد لله ...لا توجد ..لمسات الى الشفاء ...وقلبي يعتصر على ولدي ..ومابيدي حيله ...

ارجوا ...منكم ..اذا للحاله علاج ...أبلغوني ..وانا على اتم الاستعداد ..على جلبها له ..ان شاء الله

ولكم ...شكري ..وتحياتي

الصوره للحاله ...

د / أحمد محمد باذيب
06-04-2006, 10:29 PM
اختي اقراي الموضوع كاملا .......... وتطبقي مالم تطبقيه من علاجات والله الشافي

قصتي ...طويله ..والحمد لله



أختصرها ...أن ولدي البكر وعمره الآن ..(9)سنوات..يعاني من مرض الصدفيه المحيطيه

ولم ...أترك اي دكتور او علاج ..او مكان وصف به العلاج والا أخذته له ....

وأستعملت ..الكثير الكثير ..من الأدويه والدهونات ...والطب العربي..وعلاجات البحر الميت ..وغيرها

ولكن ...والحمد لله ...لا توجد ..لمسات الى الشفاء ...وقلبي يعتصر على ولدي ..ومابيدي حيله ...

ارجوا ...منكم ..اذا للحاله علاج ...أبلغوني ..وانا على اتم الاستعداد ..على جلبها له ..ان شاء الله

ولكم ...شكري ..وتحياتي

الصوره للحاله ...

نرجوا ان تفرأ

حياة أنسان
06-04-2006, 10:39 PM
عفوا"....للعوده

الملفات المرفقه ...لم تتقبل مني الصوره الا بهذا الحجم ..الصغير جدا"

ارجوا ..ممن وهبه الله امكانية افادتي بطريق العلاج والمساعده ...ان لا يتأخر ..الله يخليكم ويعافيكم ..

وحتى ..اذا امكن كتابة مكان الدواء وبالضبط ... حتى يتسنى الي جلبه ...والله لا يشوفكم مكروه ..ويعافيكم

ورجائي بشكل خاص الى ... صاحب الموضوع ...الله يبارك فيه..

صدقوني ...ان ولدي يتوجع ... بكل لحظه وبكل حركه ...وخصوصا" ان الصدفيه ..بأهم جزئين بجسمه

اليدين (براحتهما ) ...والقدمين من الاسفل ...وبأظافره ...حتى الدراسه ..لا يتمكن من مواصلتها ..

فهو لا يتمكن من مسك القلم ...وكل حركه تتعلق بيده ورجله ..فهي متعبه ومؤلمه ومؤذيه له ....

سا عدوني ...وساعدوا هذا الطفل ... الله يعافيكم ...

د / أحمد محمد باذيب
07-04-2006, 12:19 AM
اختي"حياة انسان" اختيار العلاج المناسب للمريض
هذا يتوقف على مدى الإصابة، هل هي محدودة أم واسعة الانتشار؟
هناك الكثير من الأدوية الموضعية التي تحدث انحساراً وتلاشياً مؤقتا للمرض، مثل أدوية:الفار، والانترالين، ومستحضرات الكورتيزون التي توضع على موضع الاصابة أو تحقن فيه، كما يوجد من العقاقير ما يعود بالفائدة على المريض، وينبغي أن يكون العلاج تحت اشراف الطبيب، مع محاولة العناية بالحالة النفسية للمريض واعطائه المهدئات العامة.
وهناك أدوية حديثة يمكن أن تستخدم بنجاح في الحالات المتوسطة
كما يستخدم العلاج الضوئي للحالات الشديدة الحساسية، وكذلك مستحضرات الترازوتين الموضعي، والبسيطة مثل مرهم الدوفونكس Davonex.

بالنسبة لدرجات الاستجابة للعلاج، فإنها تعتمد على عدة عوامل:
أولها المنطقة المصابة، فإذا كان المرض يصيب الجلد الذي يغطي مفاصل الأصابع فيكون أقل استجابة للعلاج من غيرها، وهناك عامل السن، فاستجابة الأطفال للعلاج من الصدفية أكبر من كبار السن.
كما أن المرض مزمن ويحتاج إلى صبر ومثابرة واختيار العلاج المناسب، مع الحذر الشديد من استعمال مركبات «الكورتيزون»المركزة، وكذلك الحبوب أو الحقن، فهذه الأدوية تؤدي إلى تحسن مؤقت في مرض الصدفية إلا أن المرض سرعان ما يعود بعد ذلك، وتزداد حدته وينتشر في مناطق أخرى من الجسم.

مرهم "الوريد"
كشفت عملية تجريب مرهم «ألوريد»على عينة البحث البالغة 74 حالة مصابة بكافة أنواع الصدفية، أن العلاج الطبيعي الجديد قد حقق نتائج مذهلة، فتم شفاء %82.6 من مصابي صدفية الجلد بدون أعراض جانبية، وكذلك شفاء %100 من مصابي صدفية الأظافر.
ومن المقرر أن يتم طرح العلاج الجديد في الأسواق قريباً بعد أن أنهت الباحثة المصرية د.اغاريد أحمد الجمال استشارية الامراض الجلدية ومديرة معلومات مستشفيات جامعة عين شمس، من التوصل إلى اكتشافه لتكون أول باحثة في العالم تنجح في تقديم علاج بمواد طبيعية تتكون من صمغ نحل العسل والصبار وبعض النباتات الأخرى،

وستتبنى مجموعة شركات الفارما المصرية للادوية إنتاجه


ممكن ان تسألي عن تكلفة علاج الصدفية بالليزرExtrac Excimer Laser ) هاتف Tel : +9714-2282444 , في دبي مركز دبي لليزر( الغرير )


ولانسى الحبة السوداء والعسل
والله الشافي

عفوا"....للعوده

الملفات المرفقه ...لم تتقبل مني الصوره الا بهذا الحجم ..الصغير جدا"

ارجوا ..ممن وهبه الله امكانية افادتي بطريق العلاج والمساعده ...ان لا يتأخر ..الله يخليكم ويعافيكم ..

وحتى ..اذا امكن كتابة مكان الدواء وبالضبط ... حتى يتسنى الي جلبه ...والله لا يشوفكم مكروه ..ويعافيكم

ورجائي بشكل خاص الى ... صاحب الموضوع ...الله يبارك فيه..

صدقوني ...ان ولدي يتوجع ... بكل لحظه وبكل حركه ...وخصوصا" ان الصدفيه ..بأهم جزئين بجسمه

اليدين (براحتهما ) ...والقدمين من الاسفل ...وبأظافره ...حتى الدراسه ..لا يتمكن من مواصلتها ..

فهو لا يتمكن من مسك القلم ...وكل حركه تتعلق بيده ورجله ..فهي متعبه ومؤلمه ومؤذيه له ....

سا عدوني ...وساعدوا هذا الطفل ... الله يعافيكم ...

حياة أنسان
07-04-2006, 07:22 PM
شكرا"... وجزاك الله خيرا"

ان شاء الله ...سأتصل على العنوان اعلاه ...ويكتب الله مافيه الخير ان شاء الله ..

الله يعطيك العافيه ...يا دكتور

وكثر الله ..من امثالك ...

تحياتي

خالد على احمد
12-04-2006, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد ان اعرف من سيادتكم ان كان دواء الوريد نزل الاسواق المصريه بالفعل ام مازال واننى مصاب بالصدفيه منذ مده رغم صغر حجم المناطق المصابه صغيره جدا لكنها تسببالاحراج لى ولكن هناك بعض الاماكن شفيت تماما منها ارجو الرد ولاهتمام ............................... خالد على

د / أحمد محمد باذيب
14-04-2006, 01:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد ان اعرف من سيادتكم ان كان دواء الوريد نزل الاسواق المصريه بالفعل ام مازال واننى مصاب بالصدفيه منذ مده رغم صغر حجم المناطق المصابه صغيره جدا لكنها تسببالاحراج لى ولكن هناك بعض الاماكن شفيت تماما منها ارجو الرد ولاهتمام ............................... خالد على

الاخ آلاء أبو الراغب (http://forum.ashefaa.com/member.php?u=330) افادني انه حصل على العلاج من مصر
ارجوا ان تتواصل معه وتسأله عن العلاج قبل استعماله ....

قصيدة حب
22-04-2006, 08:59 AM
جزاك الله عنا كل الخير على هذه المعلومات الوافره والمفيده
ودمت

د / أحمد محمد باذيب
05-05-2006, 11:48 PM
بارك الله فيكم

haamid
30-06-2006, 02:36 PM
:001:
:salam:
:006: اريد ان اعرف من سيادتكم ان كان دواء الوريد نزل الاسواق بالفعل ام مازال :uy:
و ارجو الرد ولاهتمام
:jaz:

ahmed_elmoslem_2010
30-06-2006, 03:06 PM
مشكورررررررر علي المجهود

وجزاك الله كل خير

وجعله الله في ميزان حسناتك

اخوكم في الله احمد المسلم

د / أحمد محمد باذيب
01-07-2006, 06:32 AM
:001:
:salam:
:006: اريد ان اعرف من سيادتكم ان كان دواء الوريد نزل الاسواق بالفعل ام مازال :uy:
و ارجو الرد ولاهتمام
:jaz:

من المقرر أن يتم طرح مرهم "الوريد المصري"في الأسواق قريباً وهو علاج بمواد طبيعية تتكون من صمغ نحل العسل والصبار وبعض النباتات الأخرى

الاخ آلاء أبو الراغب (http://forum.ashefaa.com/member.php?u=330) افادني انه حصل على العلاج من مصر
ارجوا ان تتواصل معه وتسأله عن العلاج قبل استعماله ....

د / أحمد محمد باذيب
01-07-2006, 06:35 AM
:049: مشكورررررررر علي المجهود

وجزاك الله كل خير

وجعله الله في ميزان حسناتك

اخوكم في الله احمد المسلم

:049:
وجزاك الله كل خير

haamid
03-07-2006, 05:15 PM
:001:
قرأت في أحد المنتديات الفرنسية
:27: (http://forum.doctissimo.fr/sante/acne-psoriasis/bonne-nouvelle-peut-guerir-psoriasis-sujet-156214-2.htm (http://forum.doctissimo.fr/sante/acne-psoriasis/bonne-nouvelle-peut-guerir-psoriasis-sujet-156214-2.htm)
)
أن دواء ألوريد قد بدأ تسويقه حاليا في أوربا حسب المشاركkatia75

:taheya:

نسران
18-08-2006, 10:15 PM
إبني يبلغ من العمر 8سنوات وقد أصيب في أسفل قدميه من المقدمة أسفل أصابع رجله الخمسة بجفاف وتشققات صغير ومتوسطة وهو يشعر بألم كبير في حال المشي وقال الدكتور المعالج له هذه صدفية فهل هذا صحيح وقرر له الدكتور مراهم باليل وبالنهار ولكن دون جدوى .. لذا دكتور أحمد هل لك أن توضح لي ماهو العلاج وهل الصدفية تكون أسفل القدم .. ولك جزيل الشكر ..

haamid
05-09-2006, 07:43 PM
:522:
إذا كان الدواء موجودا فهل من معلومات عن عملية التسويق
ارجو من الإخوة المصرين موافتنا بأخبار هذا العلاج
:006:

د / أحمد محمد باذيب
08-09-2006, 09:02 PM
:522:
إذا كان الدواء موجودا فهل من معلومات عن عملية التسويق
ارجو من الإخوة المصرين موافتنا بأخبار هذا العلاج
:006:


نتمنى ذلك
تقبلوا التحية

haamid
30-09-2006, 02:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا العلاج موجود فعلا في السوق المصري
علي شكل مرهم

تحت اسم الوريد (Aloreed)

انتاج شركه المصريه الاوربيه للصناعات الدوائيه
( العامريه )

المكونات :
( صمغ العسل )propolis liquid extract ........50 gm
( خلاصة الصبار )aloe extract .....3 gm
( السعر 16 جنيه )
معلومة منقولة من المنتدى التالي-http://www.futurepharmacist.net/forum/showthread.php?p=8070
:o )

حفيدة عمر
27-10-2006, 12:19 PM
جزاك الله كل خير اخي

خالد على احمد
27-10-2006, 09:22 PM
انا مستعد لان اقوم بشراء الوريد لاى شخص مريض وتوصيله

القناع
13-11-2006, 02:00 PM
لقد ذهبت الى دكاتره لعد لهم ومن خلال الخبره اقول ان افضل علاج هو الاشعه الفوق بنفسجيه صيفا لا شتاء
حيث تجلس في الشمس بين الساعه 4 الى 5 وتضع تي جل وتمسح جسمك وتعرضه الى الشمس تكون 3 جلسات في الاسبوع
2- جهاز ناروباند لاشعه الفوق بنفسجيه
3- افضل المراهم الدايفونكس والان اجرب الوريد
4- الحبوب تاتي بنتائج عكسيه عند توقفها
5- ادوية التهدئه النفسيه تخفف من المرض

صعوبة المرض اننا نمل من نمعالجة العوارض
فاين الحل

المدكوري ليلى
14-11-2006, 05:40 PM
اعاني من مرض الصدفيه مند اكتر من 14 سنه وقي زرت الكتير من الاطباء من دون اي نتيجه فهل بامكانكم مساعدتي للحصول على دواء الوريد وهل هو بادن الله يشفي اود معرفة كيفيه الحضول عليه

القناع
14-11-2006, 10:05 PM
أطلب المساعده من اي مصري في بلدك وهو سيحضره لك هذا ما فعلته

وفاء_دموع فلسطين
21-11-2006, 07:51 PM
شكراااا جزيلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

وفاء_دموع فلسطين
21-11-2006, 07:52 PM
انت بتتكلم مع حااااااااالك

haamid
23-11-2006, 03:21 PM
لقد ذهبت الى دكاتره لعد لهم ومن خلال الخبره اقول ان افضل علاج هو الاشعه الفوق بنفسجيه صيفا لا شتاء
حيث تجلس في الشمس بين الساعه 4 الى 5 وتضع تي جل وتمسح جسمك وتعرضه الى الشمس تكون 3 جلسات في الاسبوع
2- جهاز ناروباند لاشعه الفوق بنفسجيه
3- افضل المراهم الدايفونكس والان اجرب الوريد
4- الحبوب تاتي بنتائج عكسيه عند توقفها
5- ادوية التهدئه النفسيه تخفف من المرض

صعوبة المرض اننا نمل من نمعالجة العوارض
فاين الحل
:522:
أرجو ممن جرب هدا الدواء الجديد -الوريد- اخبارنا عبر هدا المنتدى المبارك حول تطور العلاج وعن أي احتياطات يجب أخدها للانتفاع بهدا الدواء,
:0011:

الامير الوسيم
01-12-2006, 03:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مصاب بالصدفية منذ تقريبا 8 سنوات وقد حاولت جميع المحاولات ولغاية الان مشيئة الله سبحانه وتعالى لم ترد لي الشفاء ولكن الرجاء منكم في حالة حصول اي شخص على طريقة الحصول على دواء ألوريل الخاص بالصدفية والتي قامت بإكتشافه الدكتورة أغادير في مصر ان يقوم بإطلاعي على طريقة الحصول على هذا الدواء وله جزيل الشكر والعرفان وجزاه الله عني كل خير

مهندس-كويتي
04-12-2006, 01:26 AM
السلام عليكم مشكور دكتور على هذا الموضوع بس عندى اسئله وارجو سرعه الرد اكون لك من الشاكرين
انا فبنى صدفيه و عندى بعد اسبوعين موعد عشان اخذ ابر وابى رايك وماهى الاضرار الجانبيه وكل مايتعلف بها لانى متردد وهى ابر الامبيرلا والاركيد(غير متاكد من اسماء الابر باالضبط)؟؟؟؟؟؟

وبخصوص مرهم الوريد هل موجود حاليا بالصيدليات؟وهليمكن استخدامه بدون استشارة طبيب جلديه؟؟؟؟

فكرى دياب
12-12-2006, 11:00 PM
الى حياة انسان
----------
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة - سوف ابحث عن هذا الدواء لدينا ةنا فى بلدك الثانى مصر واذا كان موجود فسوف ارسلة لك بعد اعلامك ان شاء اللة تعالى 0 فكرى دياب

فكرى دياب
12-12-2006, 11:16 PM
حياة انسان -
من الممكن مؤقتا ان يتم دهان مواقع المرض بالدهان الاتى -
احضرى قطعة من ورق الصبار وافتحيها الى نصفين من الداخل وسوف تجدى بداخلها مادة لزجة خذى مابداخلهابواسطة ملعقة وضعيها فى فنجان وضعى قدرها عسل نحل جبلى ويتم خلطهم بالملعقة جيدا وادهنى
منها اماكن الاصاب مساء كل يوم وان شاء اللة تعالى ستجدى تحسنا كبيرا وقبل ذلك لابد وان يكون ايانك
باللة سبحانة وتعالى كبيرا لانة ارسل الداء وارسل معة الدواء - عن تجربة-

فكرى دياب
12-12-2006, 11:20 PM
:_11: حياة انسان -
من الممكن مؤقتا ان يتم دهان مواقع المرض بالدهان الاتى -
احضرى قطعة من ورق الصبار وافتحيها الى نصفين من الداخل وسوف تجدى بداخلها مادة لزجة خذى مابداخلهابواسطة ملعقة وضعيها فى فنجان وضعى قدرها عسل نحل جبلى ويتم خلطهم بالملعقة جيدا وادهنى
منها اماكن الاصاب مساء كل يوم وان شاء اللة تعالى ستجدى تحسنا كبيرا وقبل ذلك لابد وان يكون ايانك
باللة سبحانة وتعالى كبيرا لانة ارسل الداء وارسل معة الدواء - عن تجربة-:cool:

الامير الوسيم
13-12-2006, 08:27 AM
الله يخليك يا استاذ فكري ما قصرت ولك جزيل الشكر

فكرى دياب
14-12-2006, 09:59 PM
بارك اللة فيك واكثر من امثالك0
وجعل كل مجهوداتك فى ميزان حسناتك:_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :cool: :cool:

فكرى دياب
16-12-2006, 07:01 PM
ان شاء اللة تعالى 000000
مستعد لاحضار دواء الوريد المطلوب وارسالة لكم فى بلدكم دون اى مقابل غير رضاء اللة سبحانة وتعالى ودعائكم للجميع بالشفاء0:_11: :_11:

فكرى دياب
16-12-2006, 07:26 PM
بارك اللة فيك وشفانا وعافاك 0
:o :o وحسب خبرتى مع هذا الابتلاء 0 فان هذا الداء ليس بالشىء الذى لايقهر 0 ويحتاج منك ان تكون صديقا لة وحتى لو كان صديقا غير مرغوب فية 0 وللمعلومية اؤكد ان هذا المرض ليس مرضا جلديا فقط ولكنة مرض عضوى 0 ولذلك انصح بان يؤخذ مع الدهان الموضعى شراب خفيف وجميل اوصانا بة نبينا ونبى كل زمان0 رسولنا الكريم علية افضل الصلاة واتم التسليم
هذا المشروب هو مشروب الحبة السوداء0 لانة يساعد مع الدهان بذيادة المناعة فى الجسم واذالة هذا المرض باذن اللة وارادتة 00
وسبحان اللة الشافى العظيم 0:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

الامير الوسيم
16-12-2006, 07:41 PM
السلام عليكم اخ فكري الله يبارك فيك ما قصرت ولك جزيل الشكر والعرفان انا الان استخدم مرهم في الامارات اسمه ابا فارما وهو مستخلص من عشبة برية ولقد استفاد منه الكثير ولكن بالنسبة لي ما زلت اتعالج فيه ولكن اذا احتجت لك سوف اخبرك بذلك وجزاك الله كل خير وكثر من امثالك وابعد عنك كل مكروه

الامير الوسيم
16-12-2006, 09:14 PM
اخ فكري اريد ان اسألك عن تكلفة هذا الدواء وهل اكيد يشفي بإذن الله من الصدفية وهل هو دهان ام مشروب وما هي مدة العلاج اللازمة ولكن مني كل التقدير والاحترام اخوك ............. محمد

فكرى دياب
16-12-2006, 10:21 PM
الاخ محمد 0
عن مدة العلاج بهذة الوصفة لاتتعدى الشهر وستجد خلال هذة الفتر تحسنا ملحوظا وعن التكلفة 0لاشىء
واذا لم يكن هذا النوع من الصبار موجود لديكم فمن الممكن ارسال المذيد منة لكم دون مقابل 0

فكرى دياب
16-12-2006, 11:30 PM
:522: الاخ محمد 00
الدهان0
يوجد نوع من الصبار على حواف الورقة اشواك 0 يؤخذ احدى هذة الاوراق وتفتح الى نصفين يوجد بداخلها مادة لزجة تؤخذ بواسطة ملعقة وتوضع فى فنجان ويوضع معها مقدارها من عسل السدر الجبلى ويتم خلطها جيدا ويدهن بة الاماكن المصابة كل مساء ويتم عمل شراب من الحبة السوداء مثل الشاى ويؤخذ منة كوب فى المساء واخر صباحا وممكن تحلية هذا الشراب بقليل من السكر مع رجاء العلم بان هذا الداء ليس مرضا جلديا فقط ولكنة مرتبط بمناعة الجسم والحبة السوداء منشط قوى لجهاز المناعة ويساعد الدهان فى تادية مهمتة وكما يجب ان يؤخذ القليل من هذا الشراب لغسل اماكن الاصابة منة قبل الدهان 000
وقبل هذا وذاك اجعل ايمانك باللة اقوى من كل ماتقدم وسوف تجد الخير باذنة تعالى000 وهو سبحانة الذى انزل الداء وارسل معة الدواء --
واللة من وراء القصد وهو الشافى القدير 0:bes:




الاخ محمد 0 صادق هذا الداء يكون صديقا وليس عكس ذلك

الامير الوسيم
17-12-2006, 07:34 PM
اخ فكري كيف حالك انا مريض بهذا المرض منذ 9 سنوات وهو مرض مؤذي جدا من ناحية الالم النفسي والالم الجسدي فكيف لأي شخص ان يصادق هذا المرض فأنا والحمد لله دائما وابدا واعرف ان لله سبحانه وتعالى حكمة من وراء ابتلائي في هذا المرض 100% ولكن سبحان الله انا شاب ومازلت اريد ان اتزوج واعيش حياتي كأي انسان طبيعي وهذا المرض ينغص علي حياتي ولكن انا متأكد وعندي يقين تام بأن الله سبحانه وتعلى سوف يذهب عني هذا البلاء ولكن هي مسألة وقت انشاء الله والله يستجيب للمضطر اذا دعاه بصدق وخنوع والله وحده هو الشافي وانت يا اخ فكري والله العظيم اسأل الله ان يجازيك كل خير ويغنيك بحلاله عن حرامه ويغفرلك جميع ذنوبك وتنول كل امالك ويعد عنك شر الامراض جميعها بحق لااله الا الله وانا الان ما زلت مستمر في علاجي بالمرهم ابا فارما الذي اخبرتك عنه وفي حالة لا سمح الله ان المرض لم يزول فثق تماما انني سوف اقوم بإخبارك بأنني اريد الدواء ولكن ادعو من الله ان يتم شفائي والرجاء منك ومن الجميع الدعاء لي بالشفاء

اخوكم

محمد

الامير الوسيم
17-12-2006, 07:36 PM
شكرا يا اخ فكري الله يبارك فيك

فكرى دياب
17-12-2006, 11:22 PM
لن اقول لك الاخ الغالى محمد 0 ولكنى ساقول لك ابنى العزيز محمد
ولك ان تحدد الفارق الكبير جدا فى السن بينى وبينك 0 وما اريدك ان تعرفة ياابنى العزيز 0 هو اننى صادقت هذا البلاء ثلاثون عاما واكثر قليلا ولم يكن وقتها قد ظهرت من العلاجات ماهو متوفر الان 0 او ممكن القول بان اللة سبحانة وتعالى لم يكن قد اراد الشفاء ولاكنى الان وبصدق واقسم لك بانة قد زال تماما بفضلة وكرمة ونعمتة على 0
وبفضل الوصفة التى ذكرتها لك 0
اما عن بعض العلاجات التى تداويت بها خلا ل هذا الزمان 0 بدات بالدهانات 0 لوكاكورتين 0 واللوكاكورتين تار والديبروساليك والدرموفيت وغيرها الكثير والكثر والذى لو اردت ذكرة هنا فلن تسعة هذة السطور غير الوصفات البلدية وترددت على عظماء الطب الجلدى وعلى راسهم الدكتور محمد الظواهرى طيب اللة ثراة قد اكتشف قبل وفاتة علاجة المشهور 0 اقراص الميلادينين وبعده النيو ميلادينين ومع العلاج ان تعرض الجسم لاشعة الشمس فى وقت محدد 00 غير ادوية الكورتيزون 0
ولاكن ياعزيزى وبفضل اللة لم اجد الشفاء النام الا بعد ان تابعت العلاج وطريقتة
التى اشرت اليها0 جرب وحاول وتمسك بارادة قوية لتصل باذنة تعالى الى ماوصلت الية انا وللمعلومية ابنى محمد 000 لقد زار هذا المرض كل مكان بجسدى ويشهد اللة سبحانة جلت قدرتة واللة من وراء القصد انة نعم المولى ونعم النصير 00000000

ابو سمره
18-12-2006, 05:34 AM
اولاً اشكر الدكتور على الشروحات المطوله عن هذا المرض
ثانيا ادعوا الله العزيز أن يشفي جميع مرضى المسلمين ويبعد عنهم الاذى انه سميع مجيب الدعاء
ثالثا اخواني واخواتي المصابين بالمرض والمبتلون به
اعلموا ان ما يصيب المؤمن إلا وهو ابتلاء من الله عز وجل وإن شفائك بيد المولى عز وجل فأكثر بالدعاء فإن الله قريب مجيب الدعاء

وضع في بالك أن هنالك اناس ابتلاهم الله عزوجل بأمراض اخطر من الصدفيه نسأل الله لهم الشفاء العاجل
واعلم بان المرض يمحي السيئات
فلا تأيس اخي المريض من رحمة الله
تمنياتي لجميع المصابين بالشفاء العاجل

اخيراً الاخ فكري دياب اتمنى ان تتواصل معي على الايميل التالي
sn-247@hotmail.com (sn-247@hotmail.com)

د / أحمد محمد باذيب
18-12-2006, 06:20 AM
انت بتتكلم مع حااااااااالك
لا .يااخي كلنا آذان صاغية واخونا فكري ذياب تكفل بالبحث عن الدواء في مصر

د / أحمد محمد باذيب
18-12-2006, 06:29 AM
جزاك الله اخي الصالح فكري دياب على نصائحك الكريمة ....ونفع الله بك

الامير الوسيم
18-12-2006, 11:10 PM
السلام عليكم
استاذ فكري لقد ارسلت لك ايميل
وشاكر لك اهتمامك الكبير بعلاج هذا المرض واجابتك بدون تردد مع اني ازعجتك ولكن الله يسعدك ويبعد عنك كل مكروه

والصلاة والسلام على المصطفى خير الانام حبيبي محمد وعلى آله واصحابه الطاهرين

فكرى دياب
20-12-2006, 08:38 PM
استاذنا الفاضل 0 دكتور احمد محمد باذيب 000
علاج الصدفية الجديد0 الوريد0 موجود ان شاء اللة فى الاسواق المصرية ومن يتعذر الحصول علية 0 ان يبلغنى وعلى اتم الاستعداد لمساعدتة0
وللمعلومية ساحضر عشرة علب من هذا الدواء لمن
يريد وسارسلة لة على عنوانة 0 دون مقابل0
ودعائنا الى اللة تعالى ان يكون علاجا شافيا من كل سقم وان ينفع بة عبادة انة سميع مجيب

haamid
21-12-2006, 04:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا من المغرب مبتلى بهدا الداء و أعرف حالات مبتلاة بهدا المرض و أرجو المساعدة للحصول على هدا الدواء
أرجوك التواصل معي على العنوان haamid68@hotmail.com
للتفاهم حول كيفية بعث النقود للحصول على بعض العلب من هذا الدواء

جزاك الله خيرا على هذا العمل الصالح:asdasd:

الامير الوسيم
22-12-2006, 07:37 PM
السلام عليكم استاذ فكري كيف حالك انشاء الله تمام

فكرى دياب
22-12-2006, 10:29 PM
الاخ الغالى محمد 000
نحن بخير ونعمةونشكر اللة سبحانة وتعالى على كل نعمة علينا ----
كيف حالك عزيزى طمئنى عليك وهل العلاج مداوم علية تمام
واللة يااخ محمد عايز اطمئن عليك باستمرار واذا لزم اى شى فلا تتراجع عن مخاطبتى وانا بامرك 0 وتاكد تماما ان حب الانسان لاخية انما هو هبة من اللة سبحانة وتعالى لان مجمعتنا غير الشدائد وجزاها اللة كل خيرولااطلب منك غير الارادة القوية لانها ليست نصف اشفاء فقط بل كل الشفاء 00 شفاك وشفانا اللة جميعا من كل داء انة سميع عليم 0
لك وافر تحياتى ودعائى000:002:

فكرى دياب
22-12-2006, 10:49 PM
عن تواجد مرهم الوريد فى الرياض
---------------------------------
تم الاتصال بصيدلية السقاف بشارع منفوحة العام بالرياض والمسؤل عنها الاخ عيد روس السقاف وقد وعد بالبحث عنة واذا كان موجودا بالمملكة فسوف يبلغنا واذا لم يكن موجودا فسوف يتم احضارة من مصر وسوف يتوفر باذن اللة تعالى فى جميع صيدليات السقاف فى جميع محافظات المملكة
وكذلك فاننى على استعداد لارسال علبة منة اليكم فى الرياض خلال ايام باذن اللة تعالى (دون مقابل )
ونسالكم الدعاء بالشفاء لنا جميعا00:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

ابو سمره
23-12-2006, 06:46 PM
الاخ فكري جزاك الله خير

عزيزي ارجوك التواصل معي على الايميل التالي بخصوص علاج الوريدsn_247@hotmail.com
شاكرين ما تقومون به

فكرى دياب
25-12-2006, 03:23 PM
الاخ0 ابوسمرة
ارسلت اليكم رسالة على الايميل
ومنتظر ردكم 00000
تحياتى 0 :eek: :_11:

ابو سمره
25-12-2006, 04:32 PM
الاخ فكري دياب

مع الاسف لم تصلني رسالتك
استضيف ايميلي عندكم

تحياتي وتقديري...

فكرى دياب
25-12-2006, 11:38 PM
هل وصلت رسالتى00000

الامير الوسيم
26-12-2006, 09:17 PM
السلام عليكم
اتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يمن على الجميع امة محمد بالشفاء في هذه الايام الفضيلة وادعو الله سبحانه وتعالى :-


اللهم لا تشمت اعدائي بدائي، وأجعل القرأن العظيم شفائي ودوائي ، فأنا العليل
وانت المداوي، أنت ثقتي ورجائي وأجعل حُسن ظني بك شفائي،
اللهم أحفظ علي عقلي وديني ، وبك يارب ثبت يقيني ، وارزقني
رزقاً حلالاً يكفيني،وابعد عني شر من يؤذيني ،ولا تحوجني لطبيب يداويني ،
اللهم استرني على وجه الارض وارحمني في بطن الارض، اللهم أغفر لي يوم العرض ،
بسم الله الرحمن الرحيم طريقي والرحمن رفيقي والرحيم
يحرسني من كل شي يلمسني ومن شر النفاثات في العقد* ومن شر حاسدٍ اذا حسد.
*** قــــــل هـــــو الـلـه احــد ***
_______________________________________

الامير الوسيم
27-12-2006, 05:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله
استاذ فكري كيف الحال انشاء الله تمام لقد ارسلت لك ايميل من يومين ولكن لم ترد عليه ربما لم تفتح صندوق الوارد عندك مع تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية وكل عام وانت بخير بمناسبة قرب عيد الاضحى المبارك اعاده الله على كل المسلمين بالصحة والعافية .

ولك جزيل الشكر

محمد

فكرى دياب
27-12-2006, 08:59 PM
الامير الوسيم
--------
ارسلت الان رسالة لكم ويبدو ان هناك خللا فى الارسال او الاستقبال وسوف اتابعة حالا ان شاء اللة رب العالمين000

فكرى دياب
27-12-2006, 09:22 PM
اسال اللة لك رزق مريم0 وقصر اّسيا0 وتقوى عائشة0 وقلب خديجة0ورفقة فاطمة0 وجمال يوسف0ومال قارون0وحكمة لقمان
وملك سليمان0 وصبر ايوب0 وعدل عمر0 وحياء عثمان0 ووجة على 0 ومحبة اّل بيت رسول اللة (ص)0وميعاد اّل ياسر000000 انة سميع مجيب:bes:

الامير الوسيم
27-12-2006, 10:39 PM
الله يسعدك على هذا الدعاء يا بركة

فكرى دياب
28-12-2006, 11:20 PM
اعناب ونخيل:_11: :_11:
وعين سلسبيل:_11: :_11:
واشجارتتراقص وتميل:_11: :_11: :74:
وخدام تغرف وتكيل :_11: :_11:
وقصور تحتها الانهار تسيل:_11: :_11:
جعلها اللة حدودملككم فى جنة النعيم :_11:
اسعدكم اللة بقرب حلول عيد الاضحى واّل بيتكم
اجمعين 0 :500: :500: :500: :500: :500: :500: :500: :500:

الامير الوسيم
29-12-2006, 03:56 PM
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني ..
أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ
وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أو
نسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا
أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله .. وأتوب إلى الله .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا

وانشاء الله عيد اضحى مبارك ويعاد على جميع امة محمد المسلمين وهم في اتم الصحة والعافية آمين يارب العالمين

وكل عام وانتم بخير

فكرى دياب
29-12-2006, 06:56 PM
مشكور اخى العزيز على هذا الدعاء الطيب جعلة اللة فى ميزان حسناتك ونفع بة امة المسلمين 0 مششششششششششششششششششششششششششششكور 0:cool:

فكرى دياب
29-12-2006, 07:21 PM
:522::10:
اللهم ياباسط الارض 00
وناصب الجبال 0 ويامنزل الغيث 0
ومجرى الانهار 0 ويامطعم الجنين فى ظلمة الارحام0 ورازق الطيرفى الاوكار0
اجعل لقارئها دعوة لاترد وهبة رزقاّ لايعد 0
وافتح لة باباّ الى الجنة لايسد0 :006:

الاخطبوط
04-01-2007, 04:34 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
:cool:

الرجاء من د/ احمد باذيب السماعده في الحصول علي العلاج وطريق استخدامه وهل يمكن العلاج منه في حالتنا اوالوصل الي د / اغاريد
مع الشكر الجزيل
وجعله علاج شافي كافي

اوتار القلوب
06-01-2007, 04:40 PM
الله يعطيك الف عافيه اخي الكريم
ويجعله في ميزان حسناتك
وشكرا على المعلومه المفيده

الاخطبوط
09-01-2007, 03:49 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
:cool:

الرجاء من د/ احمد باذيب السماعده في الحصول علي العلاج وطريق استخدامه وهل يمكن العلاج منه في حالتنا اوالوصل الي د / اغاريد
مع الشكر الجزيل
وجعله علاج شافي كافي

الاخطبوط
09-01-2007, 03:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد


الرجاء من د/ احمد باذيب السماعده في الحصول علي العلاج وطريق استخدامه وهل يمكن العلاج منه في حالتنا اوالوصل الي د / اغاريد

مع الشكر الجزيل
وجعله علاج شافي كافي

الاخطبوط
14-01-2007, 04:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد


الرجاء من د/ احمد باذيب السماعده في الحصول علي العلاج وطريق استخدامه وهل يمكن العلاج منه في حالتنا اوالوصل الي د / اغاريد

مع الشكر الجزيل
وجعله علاج شافي كافي



نود من يعرف عن العلاج اى طريقه الحصول علي لايبخل علينا او الوصول الى الدكتوره


والشكر للجميع

فكرى دياب
15-01-2007, 02:08 AM
:522:
آللوريد - مرهم


مستخلص صبار0
يعتبر اللوريداسلوب علاجى جديد من مصادر طبيعية لعلاج الصدفية 00000000
يتميز البروبوليس بدور فعال فى علاج الالتهابات الجلدية المصاحبة للصدفيةحيث انةيعمل على تثبيط عدد من الانزيمات المساهمة فى انتاج البروستاجلاندين والليوكوترايين ويعمل البروبوليس على تعديل المناعة عن طريق تثبيط عدد من السيتوكاينزوالبروبوليس غنى بمادة الفلافينويد مما يكسبة خواص مضاد للأكسدة 000
ويمتاز البروبوليس بأن لة مفعول مقشر ومذيب للطبقة الخارجية للجلد مما يجعل الجلد ناعما وطبيعى 0
كما يساعد البروبوليس على سرعة نمو وتميز الخلايا الكراتينية ويوقف نشاطها الميتوزى للصدفية 0
الصبار 0
يعمل على تجديد وذيادة انتاج خلايا الجلد الطبيعية ويساعد على التئام الجروح 0 كما ان للصبار مفعول مضاد للحساسية والحكة بالاضافة الى مفعولة كمضاد للالتهابات وكذلك يزيد الصبار من فاعلية البروبوليس ويقلل من اى احتمال لحدوث تهيج تلامسى0
دواعى الأستعمال00
يستعمل مرهم آللوريد فى علاج حالات الصدفية وخاصة صدفية الجسم والثنايا وصدفية الكف والقدم 00
طريقة الاستعمال00
توضع طبقة رقيقة من آللوريدمرهم على الجلد المصابة مع التدليك برفق مرتين يوميا او حسب ارشاد الطبيب0
الاعراض الجانبية 00
آللوريد مأمون الأستعمال ونادرا مايحدث تهيج موضعى او حكة 0
الاحتياطات000000
يراعى عدم استخدام آللوريد على الوجة والمناطق التناسلية 0
هذا هو احدث علاجات الصدفية جعلة اللة سبحانة وتعالى العلاج الشاف ونفع بة اخواننا المرضى وعافانا اجمعين آمين 0:002: :002: :002: :002: :002: :002:

الاخطبوط
17-01-2007, 04:05 AM
اشكرك الشكرالجزيل باهتمامك بموضوعي وافاده البقيه
كما اود طريق الحصول علي العلاج


يعطيك العافيه

فكرى دياب
17-01-2007, 06:36 PM
اخى 00
علاج الصدفية المسمى (اللوريد ) متوفر جدا فى جميع الصيدلين بمصر وثمنة 16 جنية مصرى واذا عندك الامكانية فى الحصول علية او التواصل معى لمساعدتك فى ذلك ونبتغى من وراء ذلك مرضاة اللة سبحانة وتعالى 000000000:o

الاخطبوط
17-01-2007, 08:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

نشكرك علي اهتمامك وجعه الله في ميزان اعمالك

ان في السعوديه ولا اتمكن من الوصول ليه اذا كان ذلك لايسبب احراج لكم يمكنكم ارسل علي الاميل الخاص بي
عن طريقه ارسال العلاج وقيمته لكم
عذرا حاولت ان ارسل لك اميل ولم اتمكن

انا بانتضار الرد ونكون لك من الشاكرين

فكرى دياب
19-01-2007, 02:56 PM
الاخطبوط
--------
ارسلت اليك اليوم ايميل ارجوا الرد وبسرعة
شكرا

فكرى دياب
19-01-2007, 05:04 PM
الاخطبوط
احضرت اليك دواء آللوريد وسوف ارسلة اليك مع اخ مسافر الى الرياض باكر رجاء ارسال التليفون للاتصال بك اذا كنت من ساكنى الرياض او التنسيق معة لارسالة لك اذا كنت خارجها 00 وللعلم انة بدون مقابل مادى ولكن كل مانطلبة منك الدعاء لنا جميعا بالشفاء ان شاء اللة تعالى 000

فكرى دياب
19-01-2007, 05:50 PM
ياهلا اخوى الامير الوسيم سوف يأخذ الدواء ان شاء اللة اخ اسمة الاستاذ احمد النوبى وسوف يتصل بك لاستلام الدواء منة يوم الاحد عند وصولة لديكم فى الامارات 00 لك تحياتى ولا تحرمنا من مشاركاتك ابو يوسف
فكرى دياب

الامير الوسيم
19-01-2007, 07:31 PM
الحاج فكري الحبيب
لك مني جزيل الشكر والعرفان والله يسعدك في الدنيا وفي الاخرة ويبعد عنك شر عباده ويرزقك من اوسع ابوابه واتمنى في يوم من الايام اكون بمثل اخلاقك الكريمة وانشاء الله في ميزان حسناتك وفي اي وقت يا استاذي الغالي احتجت اي شيء من الامارات او الاردن اتصل بي بدون تردد احنا حاضريين

محمد

فكرى دياب
19-01-2007, 08:15 PM
الاخ الغالى - استاذ محمد
ومن العباد اختصهم اللة لقضاء حوائج الناس 0 فلا تحرمنا هذا الاجر الذى نحتسبة عند اللة سبحانة وتعالى0 الا تدرى كم ستكون سعادتنا يوم يكتب اللة لك ولنا الشفاء0
شفاك وعافاك وشفانا وعافانا جميعا من كل داء 0 انة سميع مجيب الدعاء رب العالمين 0
:_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: 000000

فكرى دياب
21-01-2007, 08:26 PM
الاخطبوط
------
ارسلت اليك الدواء المطلوب وهو الان لديكم ارجوا التواصل معى على الايميل الخاص بى لاستلامة 000:cool:

فكرى دياب
21-01-2007, 08:33 PM
الاخ ابو سمرة 0
---------
دواء آللوريد ارسلت منة مع صديق بالرياض اذا رغبت من الممكن التواصل معى على الايميل لتسليمة لك :_11: :_11:

(دون اى مقابل )

فكرى دياب
21-01-2007, 08:44 PM
الاخ 00 haamid
------------
مرهم آللوريد 0 احاول للان ارسالة اليك وسوف يصلك حالا ان شاء اللة00:eek: :eek:

الصـالح
22-01-2007, 02:48 AM
الأخ الكريم فكري بارك الله لك في ما تفعل

حاولت ارسال رسالة خاصة لك لكن يبدو ان الرسائل ممنوعة لمن لهم اقل من 50 مشاركة وانا سجلت حديثاً

اتمنى منك ارسال بريدك لي لكي يتسنى لي محادثتك جزاك الله خيرا

الله يشفيك
22-01-2007, 10:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شاب ابتلاني الله بالصدفية في رأس القضيب و فوق أذني و في أظافري!! و بعد قراءتي عن مرهم اللوريد طلبت من أحد الأخوة في مصر أن يحضره لي و سيقوم بإحضاره انشالله و لكن و بعد قراءتي لمشاركة الأخ فكري دياب حول مرهم اللوريد و أنه محضور استخدامه في الأعضاء التناسلية أصبت بالتردد فيما اذا كان سيناسبني المهم أم أنه خطر على حالتي؟
أرجو ايضاح هذه النقطة و لكم ألف شكر

خارج التغطية
22-01-2007, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ فكرى دياب كيف الحال واش اخبارك

الله يجزا كل خير
انا من السعودية
ومصاب بالصدفية اريد علاج الوريد

ممكن تكلمني علي الماسنجر .
او ترسل لي علي الميل كيف الطريقة ..

للحصول عليه

ولك خالص التحية والتقدير

فكرى دياب
23-01-2007, 01:49 AM
الاخ الصالح 00
من الممكن التواصل معى على الأيميل الخاص بى وهو موجود داخل الملتقى
وسوف اقوم بالرد عن اى استفسار لك اى وقت تشاء000:_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
23-01-2007, 02:19 AM
اللة يشفيك0000 ويشفينا جميعا 0 بأذنة تعالى0000
عن مرهم آللوريد
---------
هو احدث علاج للصدفية وطبعا حسب الابحاث التى اجريت على الكثير من المرضى ( ممكن مراجعة التحليل الكامل الذى افادنا بة سعادة دكتورنا العظيم 00 د- احمد محمد باديب المشرف العام على القسم الطبى فى الملتقى وسوف تتعرف من خلالة على كل مايتعلق بمرهم آللوريد 0
وقد قمت بقرائة النشرة المرفقة مع المرهم ووجدت ان التعليمات تمنع استعمالة على الاعضاء التناسلية حسب ماجاء فى النشرة
ولكن لايمنع هذا من ان نستفيد منة فى المناطق الاخرى المصابة
واما عن الاصابة فى المناطق الحساسة فلى تجربة معها واستخدمت لها علاجات اخرى كانت مفيدة جدا والحمد للة 00
اخى 00 يوجد الان بالرياض صديق يعتبر ابن لى ومعة حاليا
البعض من مرهم آللوريد ارسلتهم معة لمن يحتاج او يريد تجربتة
فأذا اردت منة فلامانع لدى من استلام واحدة منة وان شاء اللة وحدث تقدم لحالتك فسوف ارسل لك المزيد منة حسب طلبك 00
ولانبتغى من وراء ذلك غير رضاء اللة سبحانة وتعالى0
وبدون تى مقابل 00
وشكرا00 :_11: :_11:

فكرى دياب
23-01-2007, 02:35 AM
اخى خارج التغطية
-----------
ارسلت عدد من عبوات المرهم وهو الان بالرياض وممكن الاتصال بصديقى للتنسيق معة لارسالة لك فى جدة 0
وبعد تجربتة والتأكد من انك قد استفدت بة بأذن اللة تعالى فسوف نرسل لك المزيد منة وللعلم اننا نحاول بقدر الامكان المساعدة التى لانبتغى من ورائها غير رضاء اللة سبحانة وتعالى 0
وبدون اى مقابل مادى 00
شكرا 00 :_11:

فكرى دياب
23-01-2007, 02:49 AM
الاخوة 00 لست طبيبا او عالما 00
ولكن لى تجربة كبيرة جدا مع مرض الصدفية
واحاول بكل جهد ان انقل هذة التجربة الىاخوانى
لمحاولة مساعدتهم للشفاء منة بأذن اللة 00
ومن الممكن التواصل معى على البريد الالكترونى الخاص بى وهو 000
fekry_diab@hotmail.com
شكرا 00 :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11:

الامير الوسيم
23-01-2007, 09:11 PM
السلام عليكم حاج فكري

لقد استلمت الدواء اليوم ولك الشكر الجزيل والله يخليك بصحة وعافية ويبعد عنك شر جميع الامراض ويطول في عمرك

محمد

فكرى دياب
24-01-2007, 02:25 AM
الاخ الصالح 0000
ارسلت اليك الرد على رسالتك ارجو ابلاغى بعد استلامكم الدواء المطلوب 00 جعلة اللة لكم الدواء الشافى المعافى 00

فكرى دياب
24-01-2007, 02:33 AM
شكرا اخى وجعلة اللة الدواء الشافى وشفاك وعافاك وسيصلك المزيد منة الى ان يمن اللة عليكم بشفائة 000
ولاتحرمنا اخى ابو يوسف من مرورك الكريم 00

:Alhawe: :image3:

الله يشفيك
25-01-2007, 09:56 PM
اللة يشفيك0000 ويشفينا جميعا 0 بأذنة تعالى0000
عن مرهم آللوريد
---------
هو احدث علاج للصدفية وطبعا حسب الابحاث التى اجريت على الكثير من المرضى ( ممكن مراجعة التحليل الكامل الذى افادنا بة سعادة دكتورنا العظيم 00 د- احمد محمد باديب المشرف العام على القسم الطبى فى الملتقى وسوف تتعرف من خلالة على كل مايتعلق بمرهم آللوريد 0
وقد قمت بقرائة النشرة المرفقة مع المرهم ووجدت ان التعليمات تمنع استعمالة على الاعضاء التناسلية حسب ماجاء فى النشرة
ولكن لايمنع هذا من ان نستفيد منة فى المناطق الاخرى المصابة
واما عن الاصابة فى المناطق الحساسة فلى تجربة معها واستخدمت لها علاجات اخرى كانت مفيدة جدا والحمد للة 00
اخى 00 يوجد الان بالرياض صديق يعتبر ابن لى ومعة حاليا
البعض من مرهم آللوريد ارسلتهم معة لمن يحتاج او يريد تجربتة
فأذا اردت منة فلامانع لدى من استلام واحدة منة وان شاء اللة وحدث تقدم لحالتك فسوف ارسل لك المزيد منة حسب طلبك 00
ولانبتغى من وراء ذلك غير رضاء اللة سبحانة وتعالى0
وبدون تى مقابل 00
وشكرا00 :_11: :_11:

الأخ العزيز فكري دياب
أولاً أود أن أشكرك على ردك و بالنسبة لمرهم اللوريد فقد حصلت عليه و لك مني جزيل الشكر
أما بالنسبة للمناطق الحساسة فأرجو منك إفادتي عن الأدوية التي استخدمتها و كانت مفيدة. أيضاً أود أن أعرف اذا كانت هذه الأدوية تزيل الصدفية للأبد.
و شكراً

فكرى دياب
25-01-2007, 11:11 PM
الاخ العزيز0 اللة يشفيك 00
سعدت جدا بحصولك على الدواء المطلوب جعلة اللة الدواء الشافى المعافى 00
اما عن دهان المناطق الحساسة والمصابة بالصدفية فهى كما يلى 0000000000
1- درموفيت 00 ( مرهم ) 000 ( العلبة الخارجية لونها بنى )
2- بايكوتين 00 ( كريم ) 0 اذا لم يكن متوفر لديك فمن الممكن المساعدة فى الحصول علية 0
اتباع الطريقة الآتية فى دهان المناطق الحساسة بكل دقة 00000
يتم الدهان من المرهم الأول مرتين يوميا وبعد التأكد من ازالة
القشور الموجودة على الجلد سوف تجد مكان القشور احمرارا
وهذا طبيعى جدا 00 ابدأ فى دهان الاماكن ثانية بالكريم الثانى مرتين يوميا ولمدة يومين 00 ثم اوقف الدهان لمدة يومين واعيد
ذلك مرة اخرى 00
مرتين يوميا لمدة يومين ( دهان الدرموفيت )
مرتين يوميالمدة يومين ( كريم البايكوتين )
يومين بدون اى دهان 00 ثم ابدأ من جديد )
ولاتنسى غسل جميع المناطق التناسلية وكذلك جميع المناطق المصابة بالصدفية بصابون ( حمض السلسليك ) موجود بجميع الصيدليات 00000
وان شاء اللة تعالى ستجد كل الخير لانها مجربة وافادت كثيرا
--------------------
اما عن مرهم آللوريد فأنة ممتاز جدا واستفاد منة الكثيرين وبقى
ان تحزر منة فقط فهو يترك بعض البقع على الملابس ولكننا اخى الكريم لايهمنا الملابس قدر اهمية الوصول الى الشفاء الذى ادعو اللة سبحانة وتعالى ان يمن بةعليك وعلى كل المرضى انة سميع عليم مجيب الدعاء رب العالمين 00000:_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11:

ahmeed540
26-01-2007, 02:36 AM
السلام علكم ورحمه الله وبركاته
انا اعاني من مرض الصدفيه مايقرب عشرون عاما واريد من الله ثم من الاخ فكري ان يخبرني كيف احصل على العلاج حيث انني من سكان السعوديه ومن منطقه القصيم بالتحديد في اقرب وقت ممكن ولقد سويت لك اضف عندي في الايميل

الامير الوسيم
26-01-2007, 12:33 PM
استاذي الكريم الاستاذ فكري الحبيب

كيف حالك حبيت اطمن عليك انشاء الله تكون بأحسن حال والله يديم الصحة والعافية عليك وعلى جميع امة محمد المسلمين

محمد

fvf
26-01-2007, 04:27 PM
لو سمحت دكتور انا بنت اختي عمرها 7 شهور ولها تقريبا شهرين نرجع عند دكتوره وتعطينا العلاج مراهم وزيت للجسم وقبل اسبوع تقريبا غيرنا هذا الدكتوره ورحنا عند دكتور وقلنا انو معاها صدفيه بس لحد الان نعالجها برمرهم الى اعطنا الدكتور ومافي فايده يعني معقوله انو يكون هذا المرض مثل ما قال الدكتور ولا لا لانو الطفله عمرها صغير وانا قريت انو يجي فوق 16 سنه ... ارجو الرد

الله يشفيك
26-01-2007, 09:37 PM
الأخ العزيز فكري:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في البداية اود ان اشكرك على تواصلك معي واهتمامك
وجزاك الله الف الف خير..
بالنسبة للمراهم الخاصة بالمناطق الحساسة الوارد ذكرها عاليه
هل هناك مدة زمنية محددة لأستعمال المراهم (هل هي شهر او شهرين او اكثر...) ؟؟
ارجو منك الأفادة
ولك جزيل الشكر والأمتنان...

فكرى دياب
26-01-2007, 11:14 PM
السلام علكم ورحمه الله وبركاته
انا اعاني من مرض الصدفيه مايقرب عشرون عاما واريد من الله ثم من الاخ فكري ان يخبرني كيف احصل على العلاج حيث انني من سكان السعوديه ومن منطقه القصيم بالتحديد في اقرب وقت ممكن ولقد سويت لك اضف عندي في الايميل
الاخ العزيز 0 ahmeed540
تحياتى 000
تحدثت مع الاخ بالرياض وافادنى بأنة سوف يرسل لك المرهم
الى مكان اقامتكم 0 ارجو ابلاغى بعد استلامكم وندعو اللة عز وجل ان يكون الدواء الشافى بأذنة تعالى 000:_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
26-01-2007, 11:37 PM
الأخ العزيز فكري:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في البداية اود ان اشكرك على تواصلك معي واهتمامك
وجزاك الله الف الف خير..
بالنسبة للمراهم الخاصة بالمناطق الحساسة الوارد ذكرها عاليه
هل هناك مدة زمنية محددة لأستعمال المراهم (هل هي شهر او شهرين او اكثر...) ؟؟
ارجو منك الأفادة
ولك جزيل الشكر والأمتنان...
الاخ الكريم 00 اللة يشفيك 00 :eek:
المدة المجربة للدهان بالمرهمين كما اسلفنا كانت نتيجتها رائعة جدا وقد بدأت ظواهر الشفاء بعد حوالى الاسبوعين وقد استمر الدهان حتى بعد اختفاء المرض من الاماكن المصابة تماما ولم يتوقف لمدة شهرين 00
وياأخى الحبيب لقد صبرنا سنوات عديدة متحملين هذا الضيف الثقيل جدا !!!
ولانستطيع مع قليل من الصبر للوصول الى الشفاء التام والذى يزيح من امامنا هذا الضيف شفانا واياك رب العالمين 000
مع رجاء ملاحظة ان توقف المرهم الاول (الدرموفيت) بعد الشهرين كما اسلفنا وتستمر مع دهان البايكوتين مرة واحدة يوميا كاحتياط فقط لاغير 00
وان شاء اللة سيكون فية الخير بأذنة تعالى 000:_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
26-01-2007, 11:57 PM
الاخ العزيز 00 الامير الوسيم :cool: :cool:
مشكوووووووووووووور جدااااااااااااااا 0 على سؤالك علينا واللة وحشتنا كثيرا
ابو يوسف وندعو اللة سبحانة ان يكتب لك الشفاء والسعادة فى حياتك 0
وطمئنا عليك دائما اخى العزيز :74:

خارج التغطية
27-01-2007, 06:54 PM
اخى خارج التغطية
-----------
ارسلت عدد من عبوات المرهم وهو الان بالرياض وممكن الاتصال بصديقى للتنسيق معة لارسالة لك فى جدة 0
وبعد تجربتة والتأكد من انك قد استفدت بة بأذن اللة تعالى فسوف نرسل لك المزيد منة وللعلم اننا نحاول بقدر الامكان المساعدة التى لانبتغى من ورائها غير رضاء اللة سبحانة وتعالى 0
وبدون اى مقابل مادى 00
شكرا 00 :_11:


السلام عليكم ور حمة الله وبركاته

اخي فكري دياب

البسك الله ثوب الصحة والعافية .

وجعل ماتقوم به في موازين حسناتك .

بس ياليت تعطيني رقم صديقك لاتصل به .
ونتفاهم في كيفية ارسال العلاج لي في جدة لك مني جزيل الشكر .

واسعدك الله في دنيا واخرتك ..

وهذا بردي الالكتروني nice-15@hotmail.com


تحياتي لك ...

الله يشفيك
27-01-2007, 11:44 PM
الأخ العزيز فكري:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
للأسف لم استطع العثور على الباكوتين في جدة (السعودية). هل من الممكن كتابة الاسم بالانجليزي ووصف شكل العبوة علي أستطيع العثور عليها..
وشكراًً

فكرى دياب
28-01-2007, 12:22 AM
اخوى 0 اللة يشفيك 0000

الكريم اسمة00 baycuten-- n
بايكوتين - ا ن
والعلبة الخاصة بة لونها ابيض والكتابة على لون برتقالى ومكتوب عليها انة ( مضاد للاكزيما ) واذا لم يكن متوفر لديك فلامانع عندى من مساعدتك فى الحصول علية0000:_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
28-01-2007, 12:50 AM
الاخ الصالح ارجو اعادة الاتصال مع الاخ وسام

الصـالح
28-01-2007, 04:56 PM
الأخ الكريم فكري

لقد تم الإتصال بالأخ وسام واستقبلني استقبال رائع جزاه الله خيراً

والدواء وصلني ولله الحمد

عاجز عن شكرك اخي الكريم على ما قمت به

فكرى دياب
28-01-2007, 08:24 PM
الاخ الحبيب -- الصالح 00
سعدت جدا بأستلامك الدواء جعلة اللة سبحانة وتعالى الدواء الشافى المعافى لك ولجميع اخواننا المرضى00 وسعادتى اكبر يوم تبلغنى بأنة قد افادك وعلى اتم الاستعداد لارسال المزيد منة 00واحب ان انبهك بأن تقراء النشرة جيدا وان تحترز من انة يترك بعض البقع على الثياب 00 ولكن كل هذا لايهم بقدر ماستكون سعادتنا واللة يكتب لك بة الشفاء0 لك شكرى :o :o

فكرى دياب
28-01-2007, 10:54 PM
اخوى00 ahmeed540
-----------------
هل تم ارسال الدواء لكم ؟ وعند استلامكم لة ارجوا ابلاغى 0
مشكووووووووووووووووووووور !!!

فكرى دياب
31-01-2007, 04:10 PM
:522:
----------
الاخ الحبيب000 الامير الوسيم 00000000

اين انت وماهى اخبارك 000000 اشتقنا اليك كثيرا 0000
ابو يوسف 00000
:27: :27: :27: :27: :27: :27: :27: :27:

الاخطبوط
02-02-2007, 04:51 PM
د / فكري

اشكرك علي اهتمامكم علي مساعده الغير وسوف يثثيبك الله انشاء الله

انني ارسلت لكم رقم الجوال علي اميلكم في يوم 29/01/2007

وسوف ارسله اليوم انشاء الله
ولتاكيد ارسلته علي اميل
fekry-diab@hotmail.com

انا بانتظار رد كم

وجزاك اله الف خير

اخوك الاخطبوط
al56aboe6

الاخطبوط
02-02-2007, 05:07 PM
/ فكري

اسعد الله ايامك

نشكركم علي ارسالكم العلاج واني ارسال رقم الهاتف لكي يتم الاتصال معي لتسليمي ايه وذلك في يوم 2901/2007 علي اميلكم

fekry-diab@hotmail.com (fekry-diab@hotmail.com)

,وانه تم ارساله ايضا اليوم علي الاميل اعلاه

وانا بانتظار رد كم

جزاك الله عنا الف خير

اخوك / الاخطبوط
Al56aboe6

الامير الوسيم
02-02-2007, 07:22 PM
السلام عليكم حاج فكري

انا بعت لك ايميل من يومين اريد ان اسألك هل وصلك ام لا وانا شاكر لك سؤالك الدائم عني والله يخليك ويكفيك شر جميع الامراض يا رب العالمين

محمد

فكرى دياب
02-02-2007, 11:26 PM
الاخ الاخطبوط
ارجو كتابة العنوان البريدى هكذا --- fekry_diab و ليس
fekry-diab

ساندي
02-02-2007, 11:33 PM
ممكن معالجه البهاق بالوريد



لان علاج الصدفيه لايختلف عن علاج البهااق



ممكن تفيدوني


جزاكم الله خير

فكرى دياب
03-02-2007, 12:53 AM
الاخت ساندى 00
للمعلومية 0 مرهم آللوريد 0تمت ابحاثة لعلاج مرض الصدفية ولم نسمع بتاتا انة
يمكن ان يعالج البهاق 00
ويوجد تجربة للأخ فنان فى الملتقى الطبى بالمنتدى يؤكد فى مشاركتة انة قد استفاد من دهان المرض بالعسل والحبة السوداء 0 من الممكن لك المرور على مشاركتة والاطلاع عليها عسى ان يكتب اللة سبحانة وتعالى الشفاء بها 00
واذا اردت الاطلاع على مكونات مرهم آللوريد بأمكانك المرور على المشاركات السابقة
وستجدى فيها المعلومات عن المرهم 00:_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
03-02-2007, 01:02 AM
الاخ الامير الوسيم 00
هل وصلتك رسالتى 00 واللة ندعو لك آناء الليل واطراف النهار ان يمن اللة عليك بشفائة وان يفتح عليك بالعمل الصالح والرزق الواسع من واسع رحمتة ومغفرتة 00

:002: :002:

الامير الوسيم
03-02-2007, 09:52 PM
استاذي الحبيب استاذ فكري

تحياتي واشواقي لك واطال في عمرك وانشاء الله ان يكتب لنا الله الشفاء جميعا في هذا الملتقى على يدك يا حج فكري ويجزيك عني وعن جميع الاخوان كل الاجر يا رب العالمين


محمد

ساندي
04-02-2007, 12:45 AM
[quote=فكرى دياب;245772]الاخت ساندى 00
للمعلومية 0 مرهم آللوريد 0تمت ابحاثة لعلاج مرض الصدفية ولم نسمع بتاتا انة
يمكن ان يعالج البهاق 00
ويوجد تجربة للأخ فنان فى الملتقى الطبى بالمنتدى يؤكد فى مشاركتة انة قد استفاد من دهان المرض بالعسل والحبة السوداء 0 من الممكن لك المرور على مشاركتة والاطلاع عليها عسى ان
يكتب اللة سبحانة وتعالى الشفاء بها 00
واذا اردت الاطلاع على مكونات مرهم آللوريد بأمكانك المرور على المشاركات السابقة








مشكور اخوي على المعلوميه انا اطلعت على الموضوع من اوله


وشفت ان المكونات عسل مع الصباار ....

وطلعت على رد الاخ الفنان وقال عن طريق الحبه السوداء مع العسل ..........

بس اناا ادور على كريم مو اعمله اناا يكون جااهز ومعمول

بطريقه طبيه يكون اسهل ....:_11: :_11:

فكرى دياب
05-02-2007, 01:20 AM
http://www.s77.com/up/up2/f61dd78bc1.gif (http://www.s77.com/up)

فكرى دياب
05-02-2007, 06:51 PM
اخى 00 اللة يشفيك 00
كيف حالك 0 واية اخبارك 00
وهل وجدت الدواء المطلوب :o

فكرى دياب
05-02-2007, 07:59 PM
:555:

الأخوة 00 والأخوات
الامير الوسيم ؛ مهندس كويتى ؛ المدكورى ليلى ؛ جبل فلسطين
آل جهينة ؛ الريم ؛ حياة انسان ؛ دارين ؛ آلاء ابو الراغب 00
haamid ؛ خارج التغطية ؛ ahmeed540 ؛ القناع 0
قال اللة تعالى 00 المسلم للمسلم كا لبنيان يشد بعضة بعضا وكذلك
قال سبحانة وتعالى 0 ان فى الاتحاد قوة 0
ونحن جميعا وغيرنا الكثيرين والكثيرين ممن ابتلاهم اللة ( من فضلة علينا جلت قدرتة ) ابتلانا بهذا المرض الواهن الضعيف
اذا مانظرنا حولنا وادركنا ان مانحن فية يعد اقل واقل القليل ممن ابتلو بأمراض عضال كفانا واياكم من شرورها0 ونحمدة عليها 0
لذلك اخوانى الاعزاء 0 فكرت كثيرا فيما نحن فية وتسائلت 0
لماذا لانساعد بعضنا البعض فى مقاومة هذا المرض 0 باتحادنا سويا 0 بجعل هذا المنتدى الطيب 0 :vba9201:
ملتقى لنا نتشاور فية عن كل احوال ومراحل المرض ويعرض كل منا خطواتة والعلاجات التى استخدمها ونتيجتها والمعلومات الجديدة ومن قام بتجربتها واستفادتة منهاوكذلك من تقديم المساعدة فى ايصال دواء موجود فى بلدة الى بلد العضو الآخر وكذلك افادة الأعضاء بآراء مستشارى الجلدية فى كل جديد لهذا المرض كل فى بلدة000
ويتم التواصل مع بعضنا البعض وعرض كل عضو مالدية للأعضاء الآخرين ليستفيد كل منا بتجربة الآخر خاصة ممن لهم تجارب كبيرة معة 0 وانا اولهم حيث اننى عانيت ثلاثون عاما
وبدأ معى يوم ان كانت لاتوجد ابحاث لعلاجة 0 واحمد اللة سبحانة وتعالى كثيرا ان الطب قد تقدم كثيرا و بأن شفانى منة تماما وذلك بفضلة تعالى وبفضل مثابرتى وصبرى ومواصلة الاطلاع على كل جديد لهذة الحالة وتجربتها والاخذ منها بما نفعنى وترك مالافائدة منة000
لذلك اخوانى الاعزاء وجدت ان اعرض هذا الموضوع لمناقشتة بيننا كل برأية الى ان نصل سويا بما يفيدنا جميعا0000
وصدقونى يااخوانى بأن اجتماعنا سويا من اجل الوصول للشفاء انما هى من ارادة اللة سبحانة وتعالى ثم من ارادتنا 0 واذا ماتم ذلك 0 فسيكون فية الخير بأذنة تعالى
واللة من وراء القصد 0 انة سميع مجيب الدعاء رب العالمين 0000:0011: :0011: :0011:

هيوووونة
06-02-2007, 03:12 AM
السلام عليكم

وجدت هذا الموقع بالصدفة عندما كنت ابحث عن الجديد في العلاجات لحالتي ( الصدفية )
والتي اعاني منها منذ سنوات مضت ولكنها كانت في حالة سكون نوعا ما ماعدى الثلاث سنوات الأخيرة
حيث بدأت تزعجني وتتعبني ( ولله الحمد والمنه ) وأصبحت أتضايق من اسئلة الآخرين عنها

مشكلتي مع الصدفية تكمن في منطقة الركبتين وبشكل واضح وكبير
ولكنها كما أوضحت خلال الثلاث سنوات الماضية ازددات فظهرت في
المنطقة الحساسة ( التناسلية )
وتحت الأظافربشكل ملحوظ

زرت الكثير من الأطباء وجربت الكثير من الأدوية ولكن بدون فائدة
حتى من الله علي وعثرت على هذا الموقع والذي أعطاني أملا جديدا بعد أن فقدت الأمل بوجود
دواء حتى يخفف من معاناتي ن عن

أعتذر للإطالة ولكن احببت أن أسأل الأخواة والأخوات ممن حصلوا على جواء ( ألوريد )
عن طريقة حصولهم عليهم ولهم جزيل الشكر علما أني أسكن في مدينة ( الرياض )
وكذلك كريم ( بايكوتين- إن ) لاني سألت عنه وأخبرني أحد الصيادلة أن آخر مرة
سمع عنه ورآه كان في ( مصر )

أتمنى إفادتي ولكم جزيل الشكر

الله يشفيك
06-02-2007, 02:58 PM
الأستاذ فكري
جزاك الله أف خير على سؤالك عني..
بالنسبة للدواء فإنني و للأسف لم أستطع العثور عليه.. إذا كان بإمكانك مساعدتي في الحصول عليه سأكون لك من الشاكرين و سأقوم بإرسال ايميل لك بمعلوماتي الشخصية.. و لك الشكر

فكرى دياب
06-02-2007, 09:23 PM
اخى العزيز اللة يشفيك 00
من عيونى وفى اقرب فرصة سفر اى صديق الى السعودية سوف ارسل لك عدد من عبوات البايكوتين ا ن
وهو متوفر جدا هنا واذا لزم اىشىء آخر فأرجو ابلاغى وبأمرك 000000:o :o

فكرى دياب
06-02-2007, 09:29 PM
اخى الحبيب 0 الامير الوسيم 00
ندعوا اللة ان يكون دعائنا لك من حظك ونصيبك انة سميع عليم
مجيب الدعاء 00
طمأنى عنك 000:_11: :_11:

فكرى دياب
06-02-2007, 10:27 PM
هيووونة
-----
السلام عليكم ورحمة اللة ,
عن موضوع الصدفية 0 ارجوا العلم وهذا مهم جدا 00
ان العامل النفسى والعصبية والقلق 0 احدالعوامل المهمة جدا فى ذيادة حدة هذا المرض 0
ويجب ان نتجنب ذلك قدر الامكان 0 حتى ولو كان لذلك صعوبة ولكن لابد من تجنبها حتى نستطيع محاربتة والقضاء علية 0
اما عن مرهم آللوريد فأرجو الرجوع الى المشاركات السابقة
وفيها ستجد شرحا كاملا عنة 0
وقد سبق ان طلبة بعض الاخوة الاصدقاء فى المنتدى وتم ارسالة
لهم وهم الان يستخدمونة وقد استفاد منة الكثيرين وابلغونى بذلك
والغالبية منهم موجودون بالمملكة ومن الممكن ان تتواصلو معهم
وعموما 0 انا على اتم الاستعداد لارسال البعض منة لكم لاستخدامة وان شاء اللة سيكون فية الشفاء بأذنة تعالى 00
وعن الاماكن الحساسة فسوف ارسل كريم البايكوتين ومن الممكن استخدامة فى هذة المناطق حسب الشرح المدون فى مشاركاتى السابقة 0
تحياتى ودعائى بالشفاء ان شاء اللة تعالى 000:_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
07-02-2007, 12:16 AM
سأل عالم تلميذه: منذ متى صحبتني؟
فقال التلميذ: منذ ثلاث وثلاثين سنة .........
فقال العالم: فماذا تعلمت مني في هذه الفترة؟ !
قال التلميذ: ثماني مسائل...
قال العالم :إنا لله وإنا إليه راجعون ذهب عمري معك ولمتتعلم الا ثماني مسائل؟ !
قال التلميذ: يا أستاذ لم أتعلم غيرها ولاأحب أن أكذب ...
فقال الأستاذ: هات ما عندك لأسمع
***** ******. ****** ******
قال التلميذ:
الأولى:
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد يحب محبوبا فإذا ذهب إلي القبر فارقه محبوبه، فجعلتالحسنات محبوبي فإذا دخلت القبر دخلت معي .
الثانية:
أني نظرت إلىقول الله تعالي : " وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوي فإن الجنة هي المأوى "
فأجهدت نفسي في دفع الهوى حتى استقرت على طاعة الله .
الثالثة :
أني نظرت إلي هذا الخلق فرأيت أن كل من معه شيء له قيمةحفظه حتي لا يضيع ثم نظرت إلي قول الله تعالي: " ما عندكم ينفذ وما عند الله باق " فكلما وقع في يدي شيء ذو قيمة وجهته لله ليحفظه عنده .


الرابعة:
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل يتباهي بماله أو حسبه أونسبه ثم نظرت إلي قول الله تعالي: " إن أكرمكم عند الله أتقاكم " فعملت في ا لتقوى حتى أكون عند الله كريما .
الخامسة
أني نظرت في الخلقوهم يطعن بعضهم في بعض ويلعن بعضهم بعضا وأصل هذا كله الحسد ثم نظرت إلي قولالله عز وجل: " نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا "
فتركت الحسدواجتنبت الناس وعلمت ان القسمة من عند الله فتركت الحسد عني .
السادسة
أني نظرت إلي الخلق يعادي بعضهم بعضا ويبغي بعضهم علي بعض ويقاتل بعضهم بعضا ونظرت إلي قول الله تعالي: " إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا " فتركت عداوة الخلق وتفرغت لعداوة الشيطان وحده .
السابعة:
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد منهم يكابد نفسه ويذلها في طلب الرزق حتي انه قديدخل فيما لا يحل له .نظرت إلي قول الله عز وجل: " وما من دابة في الأرضإلا علي الله رزقها " فعلمت أني واحد من هذه الدواب فاشتغلت بما لله عليّ وتركت ما لي عنده .
الثامنة :
أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل مخلوق منهم متوكل علي مخلوق مثله , هذا علي ماله وهذا علي ضيعته وهذا علي صحته وهذا علي مركزه ونظرت إلي قول الله تعالي " ومن يتوكل علي الله فهو حسبه " فتركت التوكل علي الخلق واجتهدت في التوكل علي الله .
فقالالأستاذ: بارك الله فيك

خذ ستين ثانيه من وقتك فقط وحاول القيام بما يلي
انشــــــــــــر ولنرى إن كان الشيطان قادرا على إيقاف هذا
الأمر :
سبحان الله الحمد لله لا اله إلاالله
محمد رسول الله الله اكبر
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه
انشـــــــــــــر وبعد ذلك قم بإرسال هذه الرسالة إلى خمسةأصدقاء وبعد بضع ساعات تكون جمعت حسنات كثيرة
جدا
لأنك سبب في قيام الناس بذكر الله عز وجل
:_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11:

الامير الوسيم
07-02-2007, 06:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ فكري الحبيب
انا والحمد لله في صحة وعافية واتمنى ان تكون انت كذلك و جميع امة محمد صلى الله عليه وسلم بأتم الصحة والعافية

واطلب رجاء من جميع الاخوة في هذا الملتقى ان يقوموا بالدعاء لوالدي ووالدتي بالرحمة والمغفرة في دار الحق وقراءة الفاتحة على روحهما وارواح جميع موتى المسلمين


اللهم ارحم والدينا واغفر لهم ، وارض عنهم رضا تُـحل به عليهم جوامع رضوانك ، وتحلهم به دار كرامتك ..

اللهم اغفر لهم مغفرة جامعة تمحو بها سالف أوزارهم ، وسيء إصرارهم ، وارحمهم رحمة تنير لهم بها قبورهم وتؤمنهم بها

يوم الفزع عند نشورهم ..

اللهم تحنن على ضعفهم كما كانوا على ضعفنا متحننين ، وتعطف عليهم كما كانوا علينا في حال صغرنا متعطفين ..

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه الاطهار الطيبين

فكرى دياب
07-02-2007, 06:41 PM
أخي فى العقيدة ...


الجرافات الصهيونيّة على بعد أمتار من..


"الأقصى"

فكف عن الذنب!!
و الدعاء.. الدعاء
و الدعاء.. الدعاء
و الدعاء00 الدعاء| (http://g.msn.com/8HMAEN/7345??PS=8317)

فكرى دياب
07-02-2007, 11:45 PM
اخى الامير الوسيم
====== :522:

-

اللَّهُمَّ إِنَّي أَسْأَلُكَ خَشْيَتَكَ فِي الْغَيْبِ وَألشَّهَادَةِ، وَأَسْألُكَ كَلِمَةَ الْحَقِّ فِي الْغَضَبِ وَالرِّضَا، وَأَسْأْلُكَ الْقَصْدَ فِي الْفَقْرِ وَالْغِنَى، وَأَسْأَلُكَ نَعِيماً لاَ يَنْفَدُ، وَأَسْألُكَ قُرَّةَ عَيْنٍ لاَ تَنْقَطِعُ، وَأَسْألُكَ بَرْدَ الْعَيْشِ بَعْدَ الْمَوْتِ، وَأَسْألُكَ لَذَّةَ النَّظَرِ إِلَى وَجِهِكَ الْكَرِيمِ، وَأَسْألُكَ الشَّوْقَ إِلَى لِقَائِك، فِي غَيْرِ ضَرَّاءَ مُضِرَّةٍ، وَلاَ فِتْنَةٍ مُضِلَّةٍ.

لاَ إِلهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ رَبِّي وَأَتُوبُ إِلَيْكَ، إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ. وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ.



اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا الصَّلاَةَ وَالصِّيَامَ وَالقِيَامَ وَسَائِرَ الأَعْمَال..






أشرِكونا في الأجر.. ولا تنسونا من دعائكم ،،




اخى العزيز 00 ادعى هذا الدعاء وسيجعل اللة من بعد عسر يسرا :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
08-02-2007, 12:06 AM
ساندى
---
تم الاتصال بالدكتور بكر محمد الظواهرى استشارى الامراض الجلدية وهو نجل المغفور لة الأستاذ الدكتور محمد الظواهرى
عالم طب الامراض الجلدية ولة رحمة اللة العديد من الابحاث
وشرحت لة حالة البهاق التى ذكرتيها فى مشاركاتك بالمنتدى
وقد وعدنى ان يحدد العلاجات اللازمة للحالة وفور حصولى عليها ان شاء اللة تعالى سوف اقدمها لك بالمنتدى 00
شفاك وعافاك اللة تعالى من كل سوء00 :006:

الاخطبوط
08-02-2007, 12:38 AM
د/ فكري
اسعد الله ايامك

لقد تم ارسال الى الاميل الصحح اليوم
شكرا يا حبيب الجميع
:_11: :_11::_11: :_11::_11: :_11::_11: :_11::_11: :_11::_11: :_11:

haamid
09-02-2007, 01:08 AM
:522:
السلام على الجميع
عودة لما طرحه الحاج فكري حول هذا الملتقى -ملتقى لنا نتشاور فية عن كل احوال ومراحل المرض ويعرض كل منا خطواتة والعلاجات التى استخدمها ونتيجتها والمعلومات الجديدة ومن قام بتجربتها واستفادتة-
اود ان اسال الاخوة حول امكانية وجود علاقة بين هذا المرض و بعض المأكولات . ما دعاني لهذا التساؤل هو طريقة علاج خبير فرنسي تعتمد على حمية خاصة بكل مرض و من بينها الصدفية حيث تصل نسبة الشفاء أكثر من 70 بالمائة.
ومن جهة أخرى ألا يستحسن اتباع حمية خاصة أثناء العلاج. أرجو لمن له معلومات أكيدة أن لا يبخل علينا بها.
و بالله التوفيق و الشفاء للجميع

فكرى دياب
09-02-2007, 02:34 AM
الاخ العزيز HAAMID
اهلا بك اخى العزيز ومرحبا 00
لقد طرحت سؤالا مهما جدا فى موضوع الحمية الغذائية اثناء استعمال اى علاج للصدفية 00
وهذا صحيح للغاية وبحسب خبرتى الطويلة معة لاحظت انة اثناء استعمال بعض الادوية ان حدة المرض تذداد اثناء تناول بعض انواع الاغذية 0 ولكن من الممكن ان تختلف من شخص الى آخر
وبحسب تكوين الجسم لكل انسان فمن الممكن ان تأكل نوعا من الطعام يسبب حدة للمرض ولكنة لايسبب شىء لى 0
وارى ان يكون لكل انسان نوع من الرقابة على انواع الأغذية التى يتعاطاها ويبتعد عن نوع الطعام الذى يسبب لة اى ذيادة فى حدة المرض 0 وهذا طبيعى جدا فمن الممكن ان تأكل نوعا ما وتلاحظ ان الصدفية تذيد من حدتها وخاصة الدهون والاصناف الحريفة ( الشطة او الحبحر ) و الأبتعاد قدر الامكان عن مسببات سوء الهضم والامساك والمشروبات الغا زية مثل الببسى والكولا00000
والتأكيد تماما على استمرار تناول المشروبات التى تنشط جهاز المناعة مثل مشروب حبة البركة وحب الرشاد وغيرها00
هذا بالنسبة لداخل الجسم 00 اما خارجة 00
مهم جدا جدا نظافة الجسم تماما حتى انة يتطلب الاستحمام يوميا
واذا امكن مرة ومرتين 00 ولكن والأهم هو عدم الاستحمام اطلاقا بأى نوع من انواع الصابون العادى والموجود فى الاسواق والذى يحتوى على اى نسب من الصودا الكاوية وهى ضمن مكونات الكثير من الصابون العادى 00
لأن هذة الأنواع تسبب فى تهيج الجلد وكذا تذيد من مضاعفات الصدفية 0
ومن الممكن استعمال انواع الصابون الطبى المحتوى على ( حمض السلسليك) ويوجد بالأسواق انواع كثيرة منة 000
ارجوا ان اكون قد حاولت تقديم بعض ملاحظاتى ليأخذ منها اى اخ لنا ماينفعة منها ويترك ماخلاف ذلك00
وللان اخى العزيز حاميد احاول ايصال مرهم آللوريد لك ويعلم اللة سبحانة وتعالى اننى مازلت ابحث عن اى اخ مسافر لك لارسالة معة 00 ولاننى حاولت ارسالة عن طريق البريد السريع او الDHL
ولكن تتطلب ذلك تصريح من وزارة الصحة لدينا 0 علما بأننى قد
ارسلت البعض منة الى مجموعة كبيرة من الاصدقاء فى دول الخليج وغيرها ووصلهم ويستخدمونة حاليا 00 فأرجوا العزر اخ حاميد00 واللة من وراء القصد 0 انة نعم المولى ونعم النصير 0000000 :_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
09-02-2007, 08:32 PM
يوجد الان بلأسواق نوع من الصابون الطبى وهو مفيد جدا لحالة حب الشباب والصدفية
واسمة 00 سمبو فيس 000
وتتكون صابونة سمبو فيس من مجموعة مواد فعالة موضوعة بالتركيز الامثل لتعطى اسرع وافضل النتائج فى التغلب على حب الشباب وازالة الندب والبقع السوداء التى تنشأ عن الصدفية بصورة طبيعية وآمنة كالآتى ==
* الارجازان 00
* حمض السالسليك ( تأثير مقاوم للبكتريا والفطريات )
* خلاصة العرقسوس( مضاد للاكسدة ومغذى للجلد )
* فيتامين " ج "( يعمل على تفتيح الجلد بصورة طبيعية )
* A -H -A
*الخلاصة الزيتية للزعتر( احتوائة على مواد مطهرة )
*اكسيد الزنك ( ملطف ومهدىء للجلد ويقى من اشعة الشمس )
* ثانى اكسيد التيتانيوم ( يقلل الالتهابات ويقى من الشمس )
* زيت الجوجوبا ( تنظم افراز الدهون من الجلد )
* زيت شجرة الشاى ( يمنع الحكة واحمرار الجلد )
* زيت القرنفل ( مضاد للالتهاب والبكتريا ومطهر )
* زيت جنين القمح ( اغنى المصادر الطبيعية بفيتامين " E "
* زيت الصنوبر ( منظف ومضاد للاحتقان )
* زيت الصبار ( مضاد للبكتريا وملطف للجلد )
* جلسرين ( لترطيب الجلد )
ويستعمل هذا الصابون لكل الحالات الجلدية التى
تتطلب استعمال صابون مطهر ومضاد للميكروبات والجراثيم وتوفير الوقاية والحماية المستمرة ضد ظهور اصابات جديدة فى نفس المكان 00عن طريق تنظيف وتطهير الجلد 00
:_11: ========== :_11:

الامير الوسيم
10-02-2007, 05:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحاج فكري الحبيب لقد ارسلت لكم اميل كيف الحال انشاء الله تمام الصحة بخير ولك الشكر الكبير على سؤالك الدائم عني

محمد

الدكتورة اغاريد الجمال
11-02-2007, 09:01 AM
ها انا د. اغاريد الجمال مكتشفت العلاج الجديد الا وهو اللوريد الخاص بعلاج الصدفيه المزمن
فهل من سؤال يريد احد الرد عليه كذلك هذا هو الاميل الخاص بى لمراسلتى
Agharid14@yahoo.com

فكرى دياب
11-02-2007, 04:53 PM
:_11: اهلا ومرحبا 0 د كتورة اغاريد الجمال 00
واللة اسعد لحظات حياتى وسعادتى عندما فوجئت بمشاركة الدكتورة والعالمة اغاريد الجمال فى هذا المنتدى الطيب 000
واول سؤال لنا دكتورة 00 لماذا لم يتم توفير مرهم آللوريد فى
جميع الدول العربية وخاصة دول الخليج00
ومنذ انتاجة كنت اعانى من ايصال الدواء لبعض الاخوة واذا طلبنا ارسالة فى البريد السريع او DHL نجد انهم يطلبون تصريح الوزارة لارسالة 0 فلماذا لايتم انهاء هذة المشكلة 0
ولنا اسئلة كثيرة نرجوا سعة وقتكم للرد عليها 0
شكرا مرة اخرى والف مرحبا بك معنا 00
:_11: :_11: :_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
11-02-2007, 05:19 PM
الى الاخوة 00
الامير الوسيم 0 الصالح 0 الاخطبوط 0 اللة يشفيك 0
AHMMED540
خارج التغطية 0 HAAMID
ساندى 00
معنا الان بالمنتدى سعادة الدكتورة - اغاريد الجمال العالمة الجليلة ومكتشفة احدث علاج
للصدفية وهو مرهم آللوريد ونرجو من الاخوة اللذين ارسلت لهم المرهم وتم تجربتة بمعرفتهم
ولهم اى سؤال عنة او عن الحالة لديهم واى ملاحظات تخص هذا الموضوع لطرح اسئلتكم
للرد عليها بمعرفة الدكتورة 00
ونرحب بالدكتورة معنا بالمنتدى
:Alhawe: :Alhawe: :Alhawe: :Alhawe:

الامير الوسيم
11-02-2007, 05:47 PM
والله يا استاذ فكري البركة فيك انت اللي عرفتنا على الدكتورة اغاريد وانت اللي ارسلت الدواء لنا مجانا لنقوم بتجربته فجزاك الله عنا كل الخير والشكر الكبير الى الدكتورة الاخت اغادير التي قامت بدراسات على هذا المرض واضاعت الكثير من وقتها لعلاج هذا المرض المزمن وجزاها الله عنا كل الخير والشكر الكبير لك ولها يا استاذ فكري العزيز وانشاء الله ان يكون الدواء الذي يشفي جميع الاشخاص الذين يعانون من هذا المرض وان يبعد كل مسلم عنه فهو سبحانه وتعالى قادر على كل شيء

واهلا وسهلا بالدكتورة الاخت

اغاريد الجمال

فكرى دياب
11-02-2007, 10:02 PM
http://http://www.yabdoo.com/users/300/gallery/1157_p31023.3gp


سبحان اللة اسد اسد يقول اللة بشكل واضح 000

ساندي
12-02-2007, 12:30 AM
مشكوووووووور فكري ديااب

على الاهتماام


والله ينور اياامك بالخير:_11: :_11:

هيوووونة
12-02-2007, 03:49 AM
هيووونة
-----
السلام عليكم ورحمة اللة ,
عن موضوع الصدفية 0 ارجوا العلم وهذا مهم جدا 00
ان العامل النفسى والعصبية والقلق 0 احدالعوامل المهمة جدا فى ذيادة حدة هذا المرض 0
ويجب ان نتجنب ذلك قدر الامكان 0 حتى ولو كان لذلك صعوبة ولكن لابد من تجنبها حتى نستطيع محاربتة والقضاء علية 0
اما عن مرهم آللوريد فأرجو الرجوع الى المشاركات السابقة
وفيها ستجد شرحا كاملا عنة 0
وقد سبق ان طلبة بعض الاخوة الاصدقاء فى المنتدى وتم ارسالة
لهم وهم الان يستخدمونة وقد استفاد منة الكثيرين وابلغونى بذلك
والغالبية منهم موجودون بالمملكة ومن الممكن ان تتواصلو معهم
وعموما 0 انا على اتم الاستعداد لارسال البعض منة لكم لاستخدامة وان شاء اللة سيكون فية الشفاء بأذنة تعالى 00
وعن الاماكن الحساسة فسوف ارسل كريم البايكوتين ومن الممكن استخدامة فى هذة المناطق حسب الشرح المدون فى مشاركاتى السابقة 0
تحياتى ودعائى بالشفاء ان شاء اللة تعالى 000:_11: :_11: :_11: :_11:

الاستاذ فكري

كل الشكر والتحية لتفاعلك واهتمامك وتعاونك مع الكثير ممن تواجدوا هنا
وبالتأكيد أعلم تأثير الحالة النفسية على أمثالنا ولكن هي الحياة :(

ومرة اخرى اشكرك على تواصلك وسرعة استجابتك برسالتي على الايميل
وسأرسل لك كل المعلومات التي تحتاجها حتى استطيع الحصول على الدواء

خارج التغطية
12-02-2007, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالدكتورة اغادير ومرحباً

والشكر موصول لك اخوي فكري دياب على جهودك التي
بذلتها
ويعطيك العافية اخوي ويكثر الله من امثالك

اخوي فكرى دياب لم يصل الي العلاج الي الان مرهم اللوريد .

haamid
12-02-2007, 03:24 PM
ها انا د. اغاريد الجمال مكتشفت العلاج الجديد الا وهو اللوريد الخاص بعلاج الصدفيه المزمن
فهل من سؤال يريد احد الرد عليه كذلك هذا هو الاميل الخاص بى لمراسلتى
Agharid14@yahoo.com

ألسلام على الدكتورة اغاريد الجمال و على جميع رواد هذا الموضوع
أود أولا أن أشكرك على مجهوداتك المباركة للوصول لهذا العلاج .
و كوني مبتلى بهدا المرض مند أكثر من عشر سنوات أشعر بسعادة كبيرة و بقرب الشفاء بحول الله.
كما أطلب منك بعض النصائح المكملة للورقة المصاحبة للدواء المساعدة للاستفادة من اللوريد و ان كان من حمية خاصة.
كما أود معرفة مدة الاستعمال و متى تظهر بوادر الشفاء.
و أخيرا و نظرا لمشاكل التزود بالدواء بالنسبة للغير الساكنين في مصر أتمنى منك مناقشة الامر مع الشركة المصنعة للدواء أو افادتنا بطريقة سهلة و عملية للحصول عليه -و بالمناسبة نشكر الاخ فكري لمجهوداته المتوالية لايصاله لكل من يطلبه-
و جازاك الله خير الجزاء:o

فكرى دياب
13-02-2007, 11:47 PM
الاخوة الاعزاء 00
خارج التغطية - اللة يشفيك - qppd3
خلال يومين ان شاء اللة اخ لنا سوف يسافر الى جدة وسوف ارسل معة الدواء المطلوب وسيتم ابلاغكم عند وصولة لديكم 0
مع تحياتى

فكرى دياب
14-02-2007, 01:08 AM
الأخوة -
الامير الوسيم - الله يشفيك - ساندى - haamid -
ahmeed540 - qppd3 - خارج التغطية-
هيووونة - الصالح - مهندس كويتى - آلاء ابو الراغب
والى جميع الاخوة المهتمين بموضوع الصدفية 0000
تفضلت اليوم الأستاذة الدكتورة العالمة الجليلة 00000
اغاريد احمد الجمال
مكتشفة احدث علاجات الصدفية
مرهم آللوريد 00
وابدت استعدادها للتواصل مع جميع الاخوة وابداء مشورتها فى
مساعدتهم نحو استعمال المرهم بالطريقة الصحيحة والمناسبة لحالة كل منهم 0 وسوف نطلب من سعادتها مشاركتنا فى منتدانا
للاستفادة من رأيها وابحاثها للوصول الى الشفاء بأذن الله تعالى 00 :vba9201:

فكرى دياب
14-02-2007, 01:15 AM
لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين،،،

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء نومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة :

قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان
عددها 10) وتتبدل في وقت الفجرووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجركيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاةالبردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا
استغفر الإنسان لايكتبها له.

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ،
حتى يدفع عنه السيئةالتي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكةتحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين علىالعينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس).

و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.


اللهم اغفر لي وللمسلمين وللمسلمات ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

اللهم اغفر لمنشر هذه الرسالة ولكل من ينشرها...

الله يشفيك
14-02-2007, 09:27 AM
الأستاذ فكري
بارك الله فيك على اهتمامك و رزقك من حيث لا تحتسب و أثقل الله موازين الخير عندك.
الشكر لله ثم لك على التواصل و الاهتمام

toufik2007_fr
14-02-2007, 04:44 PM
صديقوني لأجد الكلمات لتعبير على فرحتي عندما وجدت مشاركت الدكتورة اغاريد الجمال في هدا المنتدى.
انا مصاب بداء الصدفية في الوجه و الأءضاء التناسلية و اطلب من الدكتورة اغاريد الجمال ان توضح لي طريقة الأستعمال الوريد في هاده المناطق الحساسة
و جازاك الله خير ايتها الدكتورة العضيمة

فكرى دياب
14-02-2007, 06:27 PM
استغفار جامع


استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنــبــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه
استغفر الله العظيم من كل انسان ظلـمـتــــه ... استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه

استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ... استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه
استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه
استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه ... استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه
استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه
استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته ... استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه ... استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته ... استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه

استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه ... استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه

استغفر الله العظيم من كل لغو سمعــــتــــه ... استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه

استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه ... استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه
استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه
استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه
استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه
استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به ... استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه
ثم عدت فيه من نفسى ولم أوفى به

استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك
استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل فى ملأ أو خلا أو سراً
أو علانية
استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق

استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته

استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته

استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه إتبعتها

جزى الله من كتبه .. ومن نشره خيراً

ارسلها لكل من تحب لكى تنال الأجر العظيم

:asdasd:

الاخطبوط
15-02-2007, 05:50 AM
د/ فكري دياب
مرحبا الف
حبيت اذكرك يادكتور انا ارسلت لك الاميل ورقم الهاتف الخاص بي لكي يتمكن الشخص الذي ارسلته بالعلاج الصدفيه
الوريد

الاخطبوط

فكرى دياب
15-02-2007, 03:53 PM
"الصحة والطب" تحاور د. أغاريد الجمال حوار ... مكتشفة أول علاج طبيعي للصدفية في العالم
كان المرضى طالبو علاج الصدفية ينتظرون د. أغاريد الجمال في عيادتها، وإذا بها تحضر ومعها براءة اختراع جديدة كانت سجلتها توا والبراءة التي تم تسجيلها بأكاديمية البحث العلمي المصرية هي لمنتج جديد لشد البشرة وإزالة التجاعيد ونعومة الجلد وذلك عن طريق الزيوت والأعشاب الطبيعية ودون إضافة أي مواد مخلقة أو كيميائية. يأتي ذلك المنتج الطبيعي ليغني المرأة عن اللجوء إلى كثير من المنتجات التي تزدحم بها الأسواق وتحتوي على الكثير من المواد الكيميائية الضارة. ولأنني قد كنت طلبت لقاءها لإلقاء الضوء على ما توصلت إليه لعلاج الصدفية لم أشأ أن أهزم فرحتها وهي تطرح أمامي ملف براءة اختراعها الجديد، وقلت.. حتى يتم الإجازة النهائية له ويحظى بإنتاج إحدى شركات الأدوية فلنتركه جانبا ولنلق ببعض الأضواء على الاختراع الأول علاج الصدفية.



القاهرة الخليج ماري يعقوب:
الدكتورة أغاريد الجمال طبيبة شابة، وهي استشارية الأمراض الجلدية ومدير مركز المعلومات بجامعة عين شمس وتعتبر أول طبيبة في مصر والعالم تقدم لمرضى الصدفية علاجا من المواد الطبيعية..
تقول الدكتورة أغاريد الجمال ان الصدفية مرض جلدي مزمن وهناك صعوبات كبيرة في علاجه وقد يحدث بصورة حادة إذ تمثل نسبة انتشاره حوالي 3 5% وبهذا فهو مرض شائع ويحتاج إلى فترات طويلة جدا لعلاجه مما يؤثر في نفسية المصاب به، وهو أكثر انتشارا في البلاد الأوروبية عنه في إفريقيا كما أنه بحسب الإحصاءات الطبية لا ينتج عن الحساسية أو الأطعمة أو العدوى على الرغم من أنه من أمراض الخلل المناعي.
وعن شكل الصدفية تقول: تظهر على الجلد في شكل دوائر حمراء وعليها قشور بياض مثل قشور السمك لذلك تسمى الصدفية، ومن الممكن أن تكون على كل مناطق الجسم وخاصة مناطق الكوعين والركبتين، كما أنها تصيب فروة الرأس في شكل ازدياد في القشور بشكل شديد الاحمرار في بعض مناطق الرأس وأحيانا تصيب كل الرأس وتسبب الضيق للمرضى لصعوبة إزالة هذه القشور إلا بالعلاج الملائم لصدفية الرأس، وأيضا تصيب الصدفية الأظفار بنسبة 25 20% من كل أنواع الصدفية، وعندما تصيب الأظفار فإنها تكون مشكلة كبرى لأنها صعبة في العلاج وتؤثر في الأظفار وتؤدي إلى تشوهاتها وتكون بها نقط غائرة أو لون أصفر في شكل خطوط طولية والصدفية قد تبدأ من أحد الأظفار ومن الممكن أن تنتشر في كل الأظفار بعد ذلك ويمثل علاج صدفية الأظفار صعوبة شديدة لدى أطباء الأمراض الجلدية كما أنها تحتاج إلى دقة في العلاج وفترات طويلة.
* وهل تتميز الصدفية بشكل محدد لكل منطقة بالجسم؟
** للصدفية أشكال عديدة وأنواع مختلفة منها صدفية موضوعية على الكوعين والركبتين أو على الرأس فقط أو الأظفار وأحيانا تصيب كل الجسم، ومن المكن أن تصيب القدمين وكف اليدين فقط وتسمى صدفية القدمين وكف اليدين وهذا النوع ضعيف جدا في علاجه ويؤدي دائما إلى التهابات شديدة لكثرة استعمال الأيدي والقدمين في كل شيء، ومن الممكن أن تأتي الصدفية في شكل احمرار وقشور شديدة على كل الجسم والجسم يغطى بطبقة من القشرة الخفيفة مثل البودرة وهذا يعتبر من الأنواع الصعبة.
* لماذا انصب اهتمامك عليه ولم يكن الاتجاه لأحد الأمراض سهلة العلاج؟
** لأنه من أكثر الأمراض انتشارا في مصر والمنطقة العربية ولأنني من خلال تخصصي عايشت معاناة المصابين بهذا المرض خاصة من كانوا يعالجون بالكورتيزون ونفاجأ بإصابتهم بالعديد من الأمراض الخطيرة الأخرى كعوارض جانبية لهذه العلاجات ورأيت كيف يعود المريض أدراجه مرات ومرات بعد تقدم طفيف بالعلاج الكيميائي وعايشت كماً من الأمراض النفسية التي صاحبت هؤلاء.
من هنا كانت البداية بالبحث خاصة أنني تحمست منذ بداية تخصصي في قسم الأمراض الجلدية تأسيا وارتباطا بأساتذتي. وقد عملت مع الدكتور علي عبد الفتاح المخزنجي أستاذ أمراض الجلدية ووزير الصحة الأسبق في الأبحاث الخاصة بعلاج مرض البهاق المكون من خل التفاح مع الصبار وكذلك علاج مرض الليشمانيا الجلدية عن طريق الكي بالتبريد والذي تم استخدامه على 400 حالة وأتى بنتائج مذهلة..
* كيف كانت بداية الاكتشاف لعقار “اللوريد” لعلاج الصدفية؟
؟؟ البداية كانت سلسلة من الأبحاث بداية عام 1998 من خلال إعداد رسالة الدكتوراه واستمرت طيلة هذه السنوات على تجربة المواد الطبيعية، من البيئة المصرية وهي عبارة عن مزيج من صمغ نحل العسل مع الصبار في صورة مرهم ليكون أملا لمرضى الصدفية في أنحاء العالم.. حيث أكدت الأبحاث أن هذا الدواء يساعد على الشفاء التام.
* وماذا عن الموقف العلاجي لهذا المرض قبل وجود “اللوريد”؟
** كانت توجد عدة طرق منها العلاجات الموضوعية بالقطران ومراهم الكورتيزون والملطفات وكل هذه العلاجات لها آثارها الجانبية، أيضا هناك العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية والعلاج الضوئي الكيميائي ومزيج من هذه العلاجات، وأيضا هناك العلاجات المثبطة للمناعة (مثبطات المناعة) وكل هذه العلاجات لها أضرارها وسلبياتها وهناك محاولات عديدة لفتح طرق عديدة وجديدة للعلاج لتكون أملا لمرضى الصدفية.
ومع تعدد الأنواع من العلاج لم يكن يوجد حتى الآن علاج مثالي ومريح من دون أعراض جانبية لهذا المرض المزمن من ثم يجب على أطباء الأمراض الجلدية اختيار العلاج المناسب لمريض الصدفية بحيث يمكن تقليل الأعراض الجانبية وتحسين كفاءة الدواء وتقليل تكاليف العلاج.
وعندما تتعدد سبل العلاج لمرض مزمن فإن ذلك يعني أنه لا يوجد علاج ناجع ومثالي، لذلك فعلى الباحثين أن يقوموا ببذل كل الجهد نحو الوصول إلى العلاج المثالي لهذا المرض ومن المتغيرات الحديثة في مجال الطب العودة إلى الطبيعة واستخلاص المنتجات الطبيعية الموجودة في البيئة واستخدامها في علاج العديد من الأمراض خاصة الأمراض الجلدية ومحاولة الابتعاد عن استخدام العقاقير الكيميائية ذات الأعراض الجانبية وتأثيراتها السلبية في جسم الإنسان.
ولهذا فإن العلاج بمنتجات نحل العسل، ليس فقط العسل وإنما يشمل نحل العسل “البروبوليس” والغذاء الملكي، سم النحل، وشمع العسل، حبوب اللقاح، يعتبر هذا العلاج فرعا جديدا آمنا يخلو من العوارض الجانبية.. إذ يمثل صمغ نحل العسل “البروبوليس” أحد المشتقات التي تلعب دورا مهما في الطب الشعبي ولا عجب أن أقيم في بوخارست برومانيا أول مركز طبي عالمي متخصص للاستشفاء بواسطة منتجات العسل منذ عام 1975.
وخلال شهور قليلة من إنتاج “اللوريد” لعلاج الصدفية تم بيع أكثر من 55 ألف أنبوبة.
* ماذا عن المشوار البحثي الذي قطعته حتى وصلت إلى هذه النتيجة؟
**اشتمل البحث الأول الذي استغرق من عام 1998 حتى عام 2000 على 74 حالة تم شفاؤها بنسبة 6,82% ثم تم استكمال هذا البحث من عام 2001 وحتى 2006 ببحث آخر على 284 حالة شملت جميع أنواع الصدفية واستخدم فيها هذا العلاج بتركيزات مختلفة على أماكن مختلفة من الجسم فكانت النتائج 8,86%.. وفي أثناء ذلك انهالت العروض الأجنبية للوصول لحق تصنيع العقار ولكنني رفضت هذه العروض جميعا وأسندت إنتاجه إلى إحدى الشركات المصرية الكبرى.
* كيف تمت تجربة هذا الدواء وأين؟
** في عدة مراكز بحثية وكذلك في كافة مستشفيات مصر ليتم تسجيله كدواء مصري في وزارة الصحة المصرية وقد كانت نتائج التجارب لهذه المراكز مبهرة حيث جاء تقرير مستشفيات جامعة القاهرة بأنه حقق نجاحا بنسبة 86% أما جامعة عين شمس فكانت 88% وجامعة الزقازيق 92% أما مستشفى الحوض المرصود التابع لوزارة الصحة المصرية وهو أكبر مستشفيات الأمراض الجلدية في مصر فكانت نتيجة نجاح هذا الدواء بنسبة 98%. وتضيف: لقد تم عمل السمية للدواء بإجراء التجارب المعملية في جامعة الإسكندرية على حيوانات التجارب ولم تثبت له أي آثار جانبية وبذلك تم تسجيله كدواء علاجي مصري بيد طبية مصرية ليكون أحدث علاج لمرض الصدفية في مصر والعالم.
؟ هل يستخدم هذا العلاج بجانب العلاجات التقليدية الأخرى وما الفرق بينه وبين هذه العلاجات؟
؟؟ هذا العلاج لا يحتوي على أية مكونات كيميائية وإنما كل مكوناته طبيعية ويعرفها الناس جميعا لذلك فهو آمن إلى جانب أنه غير مكلف.. ولنتائجه المبهرة فهو يستخدم بمفرده، وليس له أية آثار جانبية مثل العلاجات التقليدية الأخرى، كالقطران ومراهم الكورتيزون والتي تسبب أعراضا جانبية من كثرة استخدامها مثل ازدياد الصدفية بعد تحسنها لفترة وأيضا ضمور الجلد، ولذلك يلجأ الأطباء إلى البعد عن الكورتيزون بقدر المستطاع.
أما القطران فإنه يسبب الضيق للمريض لأنه لزج ومقزز كما أن العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية والعلاج الضوئي الكيميائي لهما أضرار تنتج من كثرة استخدامهما إذ يسببان الإصابة بسرطان الجلد أو يساعدان على حدوثه ولذلك فإن هذه العلاجات لا يوجد بينها علاج مثالي ومريح دون أي أعراض جانبية.
أما العلاج الجديد “اللوريد” فيعتبر سهل الاستعمال ورخيص الثمن، ولا يستغرق استعماله فترة طويلة للشفاء فقط تتراوح فترة العلاج بين 4 و10 أسابيع يمكن أن تطول بضعة أيام عن ذلك أو تقصر بحسب نوع وشدة ومكان المرض كما أن استخدامه لا يسبب أي ضيق للمريض لأنه يمتص بسهولة عن طريق الجلد ولا يترك به أية آثار.
* إذا كان مريض الصدفية غير معد فما مسبباته؟
** إذا نظرنا إلى خريطة الأمراض الجلدية في المنطقة نجد أن أكثر الأمراض الجلدية انتشارا هي الأمراض الناتجة عن التلوث البكتيري أو الفيروسي، كذلك أمراض الحساسية والارتيكاريا الجلدية نتيجة التلوث البيئي، كما أن زيادة نسبة الأوزون الأرضي ساعدت على ارتفاع درجة حرارة الجو بالإضافة إلى الملوثات الهوائية وعوادم السيارات والمصانع وغيرها أدت إلى كثرة إصابة البشرة بالحروق الشديدة كذلك التعرض المباشر لأشعة الشمس زاد من انتشار ما يعرف بأمراض التلوث الحراري كحب الشباب الذي نراه حاليا لدى أشخاص تعدى عمرهم الثلاثين وهذا يرجع لتحور الفيروس المسبب لهذا المرض نتيجة التلوث البيئي والغذائي.
وكل هذه العوامل تعتبر عوامل كاشفة ومساعدة لمرض الصدفية إذا علمنا أن السبب الرئيسي له خلل في الجهاز المناعي، كما أن عوامل الضغط النفسي والإرهاق البدني تظهر هذه الأمراض أو تساعد على ظهورها وحدّتها.



حالات

داخل عيادات الدكتورة أغاريد الجمال سواء العيادة الحكومية التابعة لمستشفى جامعة عين شمس المجانية أو عيادتها الخاصة هناك قوائم انتظار طويلة.. لمرضى بأمراض جلدية عديدة ولكن زاد من وطأة هذا الزحام مرضى الصدفية من كل أنحاء العالم.. حتى إن البعض يستخدم الانترنت في العلاج من الأقطار العربية والأوروبية.
؟ زهير أبو المجد من سوريا عولج عن طريق الإنترنت وتتابع معه الدكتورة أغاريد فهو مصاب بصدفية اليدين والقدمين.
؟ أبو راشد من الكويت استخدم “اللوريد” وشفي وقد صحب والدته وابن شقيقته للعلاج بمصر لدى الدكتورة أغاريد حيث تعاني الأم من صدفية بالرأس ويعاني ابن شقيقته وهو طفل عمره لم يتعد سنتين من إكزيما دهنية.
؟ “ح. ف” المهاجر إلى أمريكا ويعاني من الصدفية يقول: قضيت أكثر من عام ونصف العام في العلاج عند أطباء الأمراض الجلدية بالولايات المتحدة الأمريكية ولكن سرعان ما كانت تختفي الأعراض وتعود مرة أخرى أكثر ضراوة وانتشارا وعندما علمت من أقاربي بمصر عن وجود هذا الدواء حضرت وعرضت نفسي على الدكتورة أغاريد التي وصفت لي هذا العلاج السحري والآن وبعد 3 أسابيع انحسر المرض (وهو يشير بيديه إلى جسمه الذي كان يبدو طبيعيا بعد العلاج 3 أسابيع 0000:008:

qppd3
16-02-2007, 11:12 AM
الاخ العزيز فكري
بارك الله فيك اخي العزيز على خدمة اخوانك ورزقك الله الذريه الصالحه.
الشكر لله ثم لك على التواصل و الاهتمام

الهمسة
17-02-2007, 03:12 AM
السلام عليكم : أنا عضوة جديدة بالملتقى ومصابة بمرض الصدفية أرجو إفادتي في كيفية التواصل مع الدكتورة أغاريد، وجزاكم الله خيرا

الامير الوسيم
17-02-2007, 06:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت همسة البريد الالكتروني للدكتورة اغاريد هو
Agharid14@yahoo.com

يمكنك مراسلتها على هذا العنوان والله يشفيكي ويشفينا

الامير الوسيم
17-02-2007, 06:42 PM
الاستاذ فكري الحبيب

تحية طيبة وبعد

ارسلت لك ايميل والرجاء منك قرأته والرد علي والله يخليك لينا يارب

محمد

فكرى دياب
19-02-2007, 10:29 PM
الأخوه والأخوات اصدقائنا بالمنتدى
=============
تفضلت مشكوره سعادة الأستاذه الدكتورة : اغاريد الجمال
استشارية الأمراض الجلديه ومديرة مركز المعلومات جامعة عين شمس
ومكتشفة احدث علاجات الصدفيه ( مرهم آللوريد ) .
تفضلت بلأتصال بى رغم مشاغلها الكبيره جدا لدعوتى لزيارة سيادتها فى العياده وذلك لرؤية الحاله وابداء الرأى وشرح افضل الطرق لأستعمال المرهم حتى يأتى بافضل النتائج ( مجانا )
وان شاء الله تعالى سأكون فى ضيافة سعادتها كى اتعرف على
هذا الموضوع لنقلة لكم فى المشاركات القادمه حتى يستفيد من رأيها كل الأخوه بالمنتدى .
ولمن يريد التواصل مع الدكتوره لأخذ الرأى منها عن حالتة
الأيميل الخاص بها دونته سيادتها بالمنتدى فى مشاركتها السابقه.
وعن عنوان الدكتوره هو : القاهره . شارع رفاعه بك من شارع
الخليفه المأمون بجوار مول كمبيوتر سوق العصر ناصية ومبى
تليفون العياده : 002024509884 د. اغاريد احمد الجمال
:o :o :o =============:o :o :o

فكرى دياب
19-02-2007, 10:34 PM
اخى العزيز الأمير الوسيم
----------------
ارسلت لك الرد على رسالتك ...
هل تواصلت مع الدكتوره اغاريد !!!!!

فكرى دياب
19-02-2007, 10:44 PM
اخوانى الله يشفيك . الأخطبوط . خارج التغطيه . qppd3
ارسلت المطلوب لكم مع اخ لنا اسمه الأستاذ محمد ابو النصر وسوف يسافر خلال اول الأسبوع القادم وعند وصوله المملكة سوف يتصل بكم ابن اخ لى فى جده لتسليمه لكم....
نسئلكم الدعاء والتواصل معنا بالمنتدى للاطمئنان عنكم ..............

qppd3
21-02-2007, 09:42 PM
شكرا لك اخي العزيز فكري

فكرى دياب
22-02-2007, 12:10 AM
اخى العزيز 0000

q ppd3
=====
ان شاء الله تعالى سيقوم اخ لنا بالرياض بأرسال المطلوب لكم بالشرقيه بمجرد وصوله عنده وسوف يتم الأتصال بكم بهذا الشأن 0000
ويااخى الكريم لاشكر على واجب فنحن قبل كل شىء اخوة فى الأسلام اعزه الله 000

فكرى دياب
22-02-2007, 12:16 AM
الأمير الوسيم
=====
اين انت ياعزيزى واين مشاركاتك الرقيقه 000
نريد الأطمئنان عليك ابا يوسف فلاتحرمنا 0000
وهل تم التواصل مع الدكتورة 0000000

فكرى دياب
22-02-2007, 06:01 PM
الحمدُ لله رب العالمين و صلي الله علي سيدنا محمدٍ و علي آله و صحبه أجمعين ، اللهم إني أسألك يا الله يا رحمن يا رحيم ، يا حليم ، يا عظيم ، سبحانك لا إله إلا أنت يا من في البر و البحر سبيله ، يا من في الأفاق آياته ، يا من في الممات قدرته، يا من في القبور قضاؤه ، يا من في القيامة مملكته ، سبحانك لا إله إلا أنت
و أسألك بأسمائك يا جبار ، يا غفار ، يا قهار ، يا رزاق ، يا علام ، يا عليم ، سبحانك لا إله إلا أنت
:006: :006: :006:

عبد الرزاق1978
22-02-2007, 07:44 PM
جزا الله الدكتورة كل خير ووفقها والعلماء المسلمين لما فيه خير البلاد والعباد

عبد الرزاق1978
22-02-2007, 07:46 PM
لقد ارسلت رسالة للدكتورة على البريد المسجل في الأعلى ارجو التعامل مع رسالتي وايفائي بالرد في اقرب فرصة وجزاكم الله كل خير

فكرى دياب
22-02-2007, 10:42 PM
الأخ العزيز 00 عبد الرزاق 1978
===============
ارسلت اليك الرد وعن اى استفسار يمكنك الرجوع للمشاركات السابقة وستجد ان شاء الله جميع الأجابات عن اسئلتك
ولابد اخى الكريم ان يكون كل منا فى عون الآخر فنحن جميعا طريقنا واحد 00
والله فى عون العبد مادام العبد فى عون اخية 00

الامير الوسيم
23-02-2007, 08:08 AM
الاستاذ فكري الحبيب

كيف حالك انشاء ان تكون بأحسن حال وان تكون بصحة جيدة انا موجود ولكن بعض الانشغالات ولكن اوعدك اني سوف اكثف من مشاركاتي في هذا المنتدى الجميل ولكن يا استاذ فكري في الاونة الاخيرة زادت الصدفية معي بشكل كبير وظهرت في مناطق اخرى بشكل بسيط جدا واسأل الله لي وللجميع ان يمن علينا بالشفاء العاجل وتحياتي الكبيرة لك الله يخليك لينا ويطول في عمرك ويزيدك صحة وعافية

الامير الوسيم
23-02-2007, 08:13 AM
صحابي كفيف قام وتوضأ وصلى ركعتين ثم دعا بهذا الدعاء فما أصبح الصبح الا وقد رد الله بصره

الدعاء هو ( اللهم رب الأرواح الفانية والأجساد البالية أسألك بطاعة الأوراح الراجعة الى أجسادها الملتئمة بعروقها ، ودعوتك الصادقة فيهم وأخذك الحق منهم وقيام الخلق كلهم من مخافتك وشدة سلطانك ، ينتظرون قضاءك ويخافون عذابك أسألك أن تجعل النور في بصري والاخلاص في عملي والشكر في قلبي وذكرك في لساني بالليل والنهار ما أبقيتني يا الله يا رب العالمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا آمين

الرجاء من جميع الموجودين الدعاء لي ولجميع المرضى بالشفاء العاجل

الامير الوسيم
23-02-2007, 08:47 AM
اِ لـــهـى
يارب اِن عظمت ذنوبى كثرة .....فلقد علمت بأن عفـوك أعظـم
اِكـان لا يرجـوك اِلا محسن ..... فبمن يلـوذ ويستجير المجرم
ربى دعوتك ما أمرت تضرعا ..... فاذا رددت يدى فمن ذا يرحـم
=================================

اللهم انى استغفرك من كل ذنب تبت اليك منه ثم عدت فيه0
واستغفرك من كل ما وعدتك به من نفسى ثم لم أوف لك به0
واستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطنى فيه غيرك 0
واستغفرك من كل نعمة أنعمت بها علىّ فاستعنت بها على معصيتك 0
واستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته فى ضياء النهار أو سواد الليل فى ملأ أو خلاء أو سرا أو علانية يـــــــــا حــــليـم
--------------------------------------------------------------------
اللهم ان حسناتى من عطائك وسيئاتى من قضائك ، فجد بما أنعمت على ما قضيت ، وامح ذلك بذلك ،جللت أن تطاع الا باذنك أو تعصى الا بعلمك
اللهم ما عصيتك حين عصيتك استخفافا بحقك ، ولا استهانة بعذابك لكن لسابقة سبق بها علمك ،فالتوبة اليك والمغفرة لديك ،
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الـظــــــــالمـيـن
--------------------------------------------------------------------
( رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى القَوْمِ الكَافِرِينَ )

وصلى الله وسلم على اشرف خلقه واحب الناس اليه سيدنا وحبيبنا المصطفى محمد وعلى آله واصحابه الاطهار الطيبين

فكرى دياب
23-02-2007, 09:00 PM
الأمير الوسيم0000000 انعم الله عليك على هذه الأدعيه الطيبه جعلها الله فى ميزان حسناتك وشفاك ورعاك بفضله 0
ان شاء الله تعالى سوف اقابل العالمه الجليله الدكتوره اغاريد الجمال 0بعدغد الأحد 25\2 0 وسوف يكون لى نقاشات كثيره مع سيادتها حول موضوع الصدفيه 0
وسوف اعرض على سيادتها جميع الامور الخاصه بالأخوه فى المنتدى وارى تعليماتها بخصوص الطريقه الصحيحه لأستعمال مرهم آللوريد حتى يستفيد منه كل مريض حسب الحاله الخاصه به
وكذلك موضوع توفير المرهم فى جميع البلاد العربيه وغيرها
حتى تنتهى معاناة الأخوه فى الحصول عليه 0
وسوف اعرض على سيادتها استضافتها بالمنتدى ليستفيد الجميع من علمها وخبرتها المشهود لها فى انحاء العالم 0
ودعائك معنا ان توافق الدكتوره على ذلك رغما من اننا نعرف انشغالها الكبير جدا 0 ولكننا سنحاول ونحاول حتى تستجيب سعادتها بذلك 00000 :o :o :o :o :o

toufik2007_fr
24-02-2007, 01:47 PM
السلام عليكم
تحصلت عل الوريد و انا استعمله مند 10 ايام وحتى الأن لا ارى نتيجة
ارجوك ايها الأمير الوسيم اسآل الدكتورة اغاريد الجمال عل مدة ااعلاج.

الامير الوسيم
24-02-2007, 05:58 PM
الاخ العزيز tofik2007 fr انا لست في مصر لكي اقابل الدكتورة اغاريد ولكن لابد من الصبر
انا استخدمه منذ شهر تقريبا والى الان لم تظهر نتائج واضحة الى الان ولكن يجب عليك الصبر والاتكال
على الله

فكرى دياب
24-02-2007, 07:14 PM
ألأخ العزيز الأمير الوسيم
والله اخى ابو يوسف اننى سعدت كثيرا من ردك على اخونا tofik ومن الضرورى ان نصبر قليلا على اى علاج حتى يؤتى ثماره التى نرجوها منه
وسعادتى اكثر ان ارى جميع الأخوة يتواصلون بعضهم البعض ليقدم كل منهم ماعنده للأخر فيفيد ويستفيد وكل بتجربته حتى نصل ان شاء الله سويا الى الشفاء الذى نرجوه 0
ومن هنا اتوجه لجميع الأخوة بالرجاء 0 التواصل 0 التواصل مع بعضنا البعض لأننا اصحاب المشكلة ولن يعيننا عليها غير الله سبحانه وتعالى وتعاوننا فيما بيننا 00
وباكر ان شاء الله سوف اتوجه الى سعادة الدكتوره اغاريد وكلى امل فى ان يكون لهذا اللقاء فائدة للجميع بأذنة تعالى
وللأخ tofik اقول ان عليه قرائة النشرة الموجودة بالدواء وكذلك المشاركات السابقه وسيعلم ان عليه ان يستخدم المرهم مدة لاتقل عن ثلاثة اسابيع وكذلك بعدها لابد من وجود برنامج حماية لعدم عودة الحاله مره اخرى 00 فصبرا آل ياسر 000

خيرى صالح
24-02-2007, 10:49 PM
أكرمكم الله فان الموضوع الخاص بمرض الصدفيه تم شرحه بطريقه بسيطه ومستوفاه جدا

خيرى صالح
24-02-2007, 10:56 PM
:o أكرمكم الله فان الموضوع الخاص بمرض الصدفيه تم شرحه بطريقه بسيطه ومستوفاه جداومفيده ونرجو متابعة انتاج الدواء الجديد المكون من العسل والصبار والتكرم بابلاغ الاعضاء عند تواجده فى الاسواق

toufik2007_fr
25-02-2007, 04:53 PM
السلام عليكم
اشكركم ايها الأعزاء عل اجوبتكم لكنني اريد ان اعرف برنامج حماية لعدم عودة الحاله مره اخرى

فكرى دياب
25-02-2007, 07:48 PM
الأخ toufik2007fr
==========
اليوم تقابلت مع سعادة الدكتوره اغاريد الجمال وطلبت ان يتواصل معها على الأيميل الخاص بها والموجود بالمنتدى كل من يرغب فى استشارتها بخصوص مرهم آللوريد0 وهى سوف تشرح لك كل شىء
0

فكرى دياب
25-02-2007, 08:09 PM
:_11: :_11: الأخوه والأخوات اصدقائنا بالمنتدى0 :_11: :_11:
=============
اليوم تقابلت مع سعادة الدكتوره اغاريد احمد الجمال 0 استشارية الأمراض الجلديه والتناسلية ومكتشفة احدث علاجات الصدفية
( مرهم آللوريد )
ووعدتنا ان تشارك معنا بالمنتدى ليستفيد جميع الأعضاء المهتمين بموضوع علاج الصدفية وسوف يتم ذلك ان شاء الله بعد عودة سعادتها من المؤتمر الذى ستحضره فى الكويت 0
ونشكرها وندعو لسيادتها بالتوفيق 0:002: :002: :002: :002:

فكرى دياب
25-02-2007, 11:10 PM
الأخوه الأعضاء
---------
تحدثت اليوم مع الدكتوره اغاريد الجمال بخصوص توفي مرهم آللوريد فى جميع الدول العربية حتى يحصل عليه كل من يحتاجه 00 وقد افادتنى سيادتها بأنها تسعى لذلك والتأخير سببة انه لابد من اعتماد الدواء فى الدولة التى سوف تقوم بطرحه فى اسواقها

toufik2007_fr
26-02-2007, 11:41 AM
السلام عليكم

الأخ فكري دياب

ان فرح لكون الدكتورة وعدتك بالمشاركة في المنتدى املى ان يكون لها الوقت لدلكا.

ماهيا كل الأسئلة اللتي طرحتها عليها و مدا عن الأجوبة

و اخيرا اشكرك عن المجهود اللدي تقوم به

فكرى دياب
26-02-2007, 06:30 PM
:522: الأخ العزيز toufik
نعم اخى العزيز طرحت على الدكتوره عدة اسئله بخصوص مرض الصدفيه واعرضها عليكم 00
اولا : عن معاناة المرضى فى الحصول على العلاج كل فى بلده وخاصة مرهم آللوريد 000000
قالت الدكتوره ان سبب عدم توفر المرهم خارج جمهورية مصر العربية : هو ان المرهم قد تم طرحه بالأسواق المصرية منذ فتره بسيطه وانه سوف يتوفر فى جميع البلدان العربية وغيرها قريبا ان شاء الله حيث ان ذلك مرتبط باعتماد هذة البلدان طرحة فى اسواقها ونحن نتابع ذلك ونعمل على سرعة توفره خارج مصر ليستفيد كل مريض من هذا الأكتشاف الطيب 0000
ثانيا : سألت الدكتوره : وهل هذا الأكتشاف الطيب مرهم آللوريد يعالج جميع انواع الصدفية 00
اجابت سعادتها : انة بالفعل0 المرهم يعالج جميع انواع الصدفية بكفائه عالية0 ولكن لكل نوع منها طريقة
خاصة لأستعمال المرهم 0 وكذلك ان يشمل العلاج بعض الدهانات المساعده فى شفاء الحالة 0 ومنها صدفية الرأس وكذلك المناطق التناسلية المصابة فأنه يعتمد فى علاجها على انواع اخرى من الدهانات
ولآبد من عرض او وصف الحاله علينا لتحديد نوع الصدفيه وطريقة استعمال الدواء معها بطريقه سليمه وآمنه 000
وقد طلبت سعاده الدكتوره من الأخوه المرضى التواصل مع سيادتها على الأيميل الخاص بها والموجود فى المشاركات السابقة بالمنتدى للرد على اى استفسار لأى منهم 00
وكذلك فقد قدمت لسعادة الدكتوره اغاريد احمد صادق الجمال00
الدعوة من اعضاء المنتدى لمشاركتنا والأشراف على قسم( الجديدفى علاج الصدفية ) حتى نستفيد من خبرات وابحاث سيادتها وذلك لمساعدة بعض الأخوة المرضى الذين لايستطيعون
لاالحصول على مرهم آللوريد ولا مقابلة الدكتوره لمشاهدة الحاله
وقد وعدتنى سيادتهاالعمل على تحقيق رغبتنا رغم مشاغلها الكثيره وسوف يتم ترتيب هذا ألأمر وسنراها ان شاء الله تعالى معنا هنا لنستنير
بنور علمها وخبراتها 00

:_16:

الامير الوسيم
26-02-2007, 06:47 PM
الاستاذ فكري الحبيب

لقد ارسلت اليك ايميل الرجاء منك قرأته

ولك الشكر الكبير

الامير الوسيم
27-02-2007, 05:10 PM
استاذ فكري الحبيب

قصدي عن الايميل القديم الذي انت قمت بالرد لي عليه

عبد الرزاق 1978
27-02-2007, 06:27 PM
الاخ العزيز فكري جزاك الله كل خير على ماتبذله في مساعيك وسدد خطاك

فكرى دياب
27-02-2007, 06:28 PM
اخى الأمير الوسيم
=======
لقد قرأته عدة مرات هل تقصد شىء معين وهل وصلك الرد علية 0

فكرى دياب
27-02-2007, 07:28 PM
مرحبا اخوى عبد الرزاق 1978
نحاول بقدر الأمكان تجميع جميع المعلومات بخصوص الصدفيه ليستفيد منه كل الأخوه المهتمين بهذا الموضوع
وباكر صباحا ان شاء الله سوف اعطيك اسم الأخ الذى سينقل معة المطلوب لتسليمه لك 000000

فكرى دياب
27-02-2007, 08:10 PM
طرح علينا اليوم الأخ benacer من المغرب فكرة جيدة ونرجوا من جميع الأخوه
الأطلاع عليها وابداء رأيهم فيها 000
والفكرة هى : دخول مريض الصدفيه احدى المستشفيات الخاصة او العامه فى بلده ليتلقى العلاج لحالتة بمعرفة الدكتوره اغاريد الجمال وتحت اشرافها شخصيا مع تزويد المريض بالعلاج اللازم لحالتة بمعرفتها 0
والفكره فى حد ذاتها طيبة (لمن يستطيع طبعا دفع تكلفة ذلك )
وقد عرضت هذا الموضوع على سعادة الدكتوره اليوم وان شاء الله ننتظر رأيها فى هذة الفكرة والتى قد تسهل للمريض الوصول للشفاء الذى يرجوة طالما انة لايستطيع الوصول الى الدكتوره للكشف على حالتة او الحصول على العلاج الذى يسمع عنة ولايراة 00
فما راى الأخوة فى هذا الموضوع ؟
نرجوا ان يدلى كل اخ برأيه وان يكون محل نقاش بيننا !!!!:_11: :_11:

عبد الرزاق 1978
28-02-2007, 10:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ا لاخ العزيز فكري أرجو ان ابقى في ذاكرتك وان لاتنسى موضوعي ولك جزيل الشكر

عبد الرزاق 1978
28-02-2007, 11:00 PM
الاخ الغالي فكري
انا انتظر المعلومات على بريدي الالكتروني الذي تعرفه وجعلك الله دائما بشرى خير وفاعل خير وجزاك الله كل خير

فكرى دياب
02-03-2007, 01:46 AM
علاج جديد للصدفية بتكلفة 120 ألف ريال للمريض الواحد

الدمام: نورة الهاجري
أكدت استشارية أمراض الجلدية في مستشفى القوات المسلحة في قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالمنطقة الشرقية الدكتورة منال فلاتة نجاح تجربة دواء بيولوجي جديد لعلاج مرض الصدفية الجلدي والحد من انتشاره بالـ"حقن بالإنبريل"،مؤكدة أن الحقن بالدواء ،والذي تزيد تكلفته عن 120 ألف ريال خلال فترة العلاج التي تستمر لمدة ستة أشهر للمريض الواحد، قد أظهر نتائج جيدة حيث تماثلت عدة مريضات للشفاء من مرض الصدفية الجلدية، مشيرة إلى أن المرض الذي يظهر على الجلد ويصيب صاحبه بالقلق النفسي هو غير معد كما يرافقه رغبة ملحة في الهرش وقلق في النوم ولا يمكن شفاؤه،كونه مرض مزمن،إلا أنه يمكن الحد من أعراضه وعلاجه مؤقتاً لمدة تصل إلى سنتين تقريباً كفترة خمول للمرض،لافتة إلى أن نسبة5% من المصابين بالصدفية تظهر عليهم أعراض مرض التهاب المفاصل بعد 10 سنوات، محذرة من استخدام الأعشاب كطب بديل دون استشارة الطبيب المختص لعدم وجود تصريح رسمي لصرفها من قبل الناشطين في مجال الطب البديل.
جاء هذا في لقاء توعوي لمرضى الصدفية أقامته شركة وايث للأدوية في فندق المريديان بالخبر مساء أول من أمس.






(http://**********:********external.AddFavorite('http://www.alwatan.com.sa/','صحيفة%20الوطن%20السعودية'))

adeltunisia
02-03-2007, 08:13 PM
assalamou 3alaikom

i'm adel from tunisia and i' have psoriasis! i've tried all kinds of medecine and even traditional medicine!! i heard of "alloride" , can you give me information about how to get it? and how much does it cost???

my msn: psychotic_telekinetic_telepathic@hotmail.com

we can talk on msn if you have!!

i'm really sick and wanna try that medecine cuz i didn't find it in tunisia! i think it is only in egypt for the moment!!!

answer me back please!

فكرى دياب
02-03-2007, 10:12 PM
الأخ العزيز
adeltunisi
ارسلت اليك الآن الرد على رسالتك 00

فكرى دياب
02-03-2007, 10:24 PM
اخى الحبيب الأمير الوسيم
----------------
اين انت اخى ابو يوسف 0 ان شاء الله سوف يصلك اخ لنا يسافر لديك فى حدود يم 10/3 واذا وجدت اى مسافر قبل هذا الموعد فسوف ابلغك وعند وصول الدواء لك ارجوا ان تتذكر الطريقة التى شرحتها لك سابقا او تتواصل معى لأبلاغك بها مره اخرى 00 وبأذنة تعالى سوف نصل الى الشفاء طالما نحن نصر علية بقوة الأراده والعزيمه 0
وانت ابو يوسف اهل لها 00 وهل تواصلت مع الدكتوره اغاريد؟؟؟

ابوضياء
02-03-2007, 11:31 PM
الاخ العزيز فكري دياب .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
ادعوا الله لك بكل الخير عاجله واجله لما تقوم به بمساعدة الاخرين لوجه تعالى .
وادعوا الله العلي القدير ان يشفيني ويشفى كل مرضى المسلمين برحمته تعالى .
اخى فكرى .
افيدك باني اعاني من الصدفيه اللعينه هذه منذو 9 سنوات تقريبا وهي منتشره في جميع انحاء جسمي من القدم وحتى اعلى الراس وتسببت في التهاب مفاصلي جميعها ولله الحمد ووالله اني اعلم واثق تماما انها خير لي وراضي تمام الرضى لما كتبه لي الرحمن الرحيم وادعوا الله ان يكتب لنا اجرها بالرحمه والمغفره والرضى والشفاء العاجل لجميع مرضى المسلمين .
علما باني لم اترك باب الاطباء من كثير من دول العالم من بروفيسور او استشاري او طب بديل او وصفه شعبيه لم استعملها حتى اصبحت حقل تجارب لهذا المرض ولم اجد لها اي علاج سوى مهدأت ومن ثم تعاودني مره اخرى بأكثر قوه واكثر انتشار ولله الحمد .
اخى العزيز فكري ارجو منك المساعده في كيفية حصولي على العلاج الجديد اللوريد ولك مني جزيل الشكر والعرفان . علما باني من جده .
ملاحظه : - اتمنى من الاخوه الكرام الذين استخدموا هذا المرهم ان يكتبوا لنا ويوضحوا مدى نتائج هذا العلاج ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
وهذا ايميلي للتواصل مع جميع الاخوه الكرام .
yaser2yaser@hotmail.com

فكرى دياب
03-03-2007, 01:05 AM
الأخ الكريم ابو ضياء
اهلا بك معنا ونرحب بك عضوا جديدا 0
اخى العزيز 0 انا مثلك تماما قمت بتجربة العديد والعديد من العلاجات التى يطول شرحها وصدقنى اخى ان هذا المرض ليس بالشىء الذى لايقهر وقد تغلبت علية بأرادة الله اولا ثم بعزيمتى وارادتى ولن اطيل عليك ومن الممكن العودة قليلا لمشاركاتى السابقة وسترى كل شىء
وقد تقدم الطب كثيرا الآن وبقليل من الصبر سوف تصل ان شاء الله الى الشفاء 0
اما عن المرهم فأننى اخى وان شاء الله سوف ارسل لك منة ومعة آخر روشتة توصيه العلاج الصادره من سعادة الدكتوره اغاريد الجمال مكتشفته وسيكون ذلك فى اقرب وقت ممكن 0
وسوف اطلب منك التليفون الخاص بك ليتصل بك من جدة من سيقوم بأخذ الدواء لتوصيله لك
سعدنا بك معنا اخى ابو ضياء ونرجوا مداومة التواصل ليستفيد كل منا بتجربة الآخر 00

عاشق طيبة
03-03-2007, 03:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال يا إخوان إن شاء الله طيبين الله يجزاكم خير اللي إستخدم دواء الدكتورة أغاريد الله يحفظها
ويحفظكم يقولنا على النتائج ونسبة الشفاء الله يصبرنا على هذا المرض معانة أكثر من عشرة سنوات مع الصدفية . لكن بإذن الله الفرج قريب جداً.

واحب أشكر أخونا الحبيب فكري دياب على العمل المميز الذي يعمله من أجل إخواننا الله يجزاك خيرفي الدنيا والأخره

ابوضياء
03-03-2007, 04:04 AM
اخى فكري .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
اشكرك على ردك واهتمامك . ولكن عندي طلب منك ارجوك رجاء ان توضحه لنا .
لقد من الله عليك بالشفاء من هذا المرض المتعب بعد معاناه اكيده ومتعبه جدا جدا لذا ارجوك رجاء ان تذكر لنا العلاج الذي استخدمته وكم المده التي استخدمت فيها العلاج ؟
ومتى احسست بظهور نتائج هذا العلاج ؟
وكم لك حتى الان منذ علاجك ؟ وهل مازلت تستخدمه حتى الان ؟
(لانه خوفي ان يكون مهدئ فقط ومن ثم يعود مره اخرى ) الله لا يقدر .
ارجوك اخى فكري لاتبخل علينا بتجربتك هذه وانت تعلم مدى قساوة والم هذه الصدفيه نفسيا وجسديا واجتماعيا ولاسيما وانها منتشره في جميع جسمي ولله الحمد .
وبالنسبه لتليفون الخاص لااعلم كيف اوصله لك .
وجزاك الله خير الجزاء .

خارج التغطية
03-03-2007, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي فكري دياب كيف الحال وش اخبارك ان شاء الله بخير وصحة وعافية

بالنشبة للعلاج اخي الي حد الان لم يصل ....

ما ادري ؟؟؟؟

شنو السبب ؟؟؟


وشاكر لك كل ماتقدمه في المنتدي من معلوما ت والله يعطيك العافية


تحيات خارج التغطية

فكرى دياب
03-03-2007, 06:10 PM
:_11: :522:

الأخ العزيز : ياسر 0 أبوضياء 00
الخطأ الذى يقع به الكثير من الأخوة هو استعمالهم لأى علاج يسمعون انة خاص بالصدفيه 00
صرف النظر عن كون هذا العلاج يفيد حالة الصدفيه لديهم من عدمه 0
وكما نعلم ان للصدفيه انواع كثيره ذكرت فى بعض المشاركات السابقه 0 والمفترض ان يحدد اولا المريض وبكل دقه نوعية الصدفيه لديه وبعدها ممكن ان يتناول العلاج الخاص بحالته 0
وعن سؤالك اخ ياسر بخصوص العلاج الذى استخدمته فى تجربتى مع الصدفيه 0 اعرفك بأنك بسؤالك هذا قد وقعت فى نفس الخطأ الذى يقع فيه غالبية الأخوه 0 وهو ::
انك تسأل عن الدواء او العلاج الذى استخدمته وبه شفيت من هذا المرض وعن مدة الأستخدام والمده التى مرت بعد الشفاء لربما يكون المرض فى حالة خمول ويعاود هجومه مره اخرى 00
ولكنك تركت اهم الأسئله التى كان لابد لك من ذكرها ( وهى نوع الصدفيه التى كنت اعانى منها )
وقد ذكرت هذا الموضوع فى مشاركاتى السابقه لربما يكون هناك من الأخوه من يعانى من نفس هذه النوعيه 0 وياأخى الكريم 0 لقد اصبت بنوع من الصدفيه تظهر فى الرسغين والركبتين ومنطقه صغيرة جدا بجانب العمود الفقرى فوق المقعدة 0 وبلأعضاء التناسلية والقليل منها بالرأٍس خلف الأذنين 0 وليس معنى ذلك ان نطلق عليها صدفيه مثل التى تصيب الأظافر والقدمين والكفين ( ارجوا ان تطلع على انواعها المذكوره فى المشاركات السابقه )
وللمعلوميه 00 وهذا تأكيد من سعادة الدكتوره اغاريد الجمال شخصياً ان مرهم اللوريد يعالج الكثير من انواع الصدفيه ولكن للمرهم تركيزات معينه لكى يستخدم لنوع ما من الصدفيه دون النوع الآخر 0 ومن السهل جدا الحصول على مرهم اللوريد بالتركيزات المطلوبه للحاله ( ولكن ) اولا يجب تحديد نوعها 0 ومن بعض انواع الصدفية يوجد نوع يتكون فى الأماكن المصابة قشور سميكة وصلبة وهذا النوع يتطلب اولا لكى يتم الأستفادة من المرهم ان يتم دهان هذة الطبقات من القشور ببعض الأنواع الأخرى اضافة الى اللوريد حتى يتم تفتيت هذه القشور ليصل مرهم اللوريد اليها ويأتى بنتائجه المرجوة منه وتستفيد الحالة من هذا العلاج الجيد وبعض
انواع الصدفيه ينفع معها جدا الأسشفاء البيئى المذكور فى المشاركة السابقه ويؤتى بنتائج باهرة
والأسباب فى ذلك شرحها سعادة الدكتور الناظر العالم الجليل فى ألأمراض الجلديه ومدير مركز بحوث البيئه وهى عباره عن استشفاء بيئى بمياه البحر الأحمر والشمس والنظام المتبع فى تلقى العلاج بأنتظام ثابت لايتم الحيد عنة بأى شكل من الأشكال اطلاقاً مع برنامج للبعد عن كل مصادر القلق والعصبية وراحة النفس 00
اخى ابو ضياء 00 ارجوا ان اكون قد استطعت ايضاح البعض من استفساراتك واتمنى ان يتم مروركم الكريم على المشاركات السابقه وستجد بها ان شاء الله بعض الرد على اسئلتك 00
واذا اردت طرح اى سؤال آخر فنحن بأمرك 000
:_11: :_11: :_11: :_11: :_11: ================== :_11: :_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
03-03-2007, 06:31 PM
الأخ العزيز 00 عاشق طيبه
--------
اهلا بك معنا اخ كريم 00
ارجوا مروركم الكريم على ردى على اخونا ابو ضياء فى المشاركة السابقه 00
واكرر بأنه ولابد من تحديد نوع الصدفيه لديك حتى اذا حصلت على المرهم ان تستخدمة ويؤتى بنتائجه الطيبة ان شاء الله
ومن رأيى ان تتواصل مع الدكتوره اغاريد الجمال مكتشفة هذا العلاج لتحديد طريقة استخدامه حتى تستفيد منه 0
وسعادة الدكتوره قد طلبت ذلك فى مشاركتها السابقه 00
شفاكم وأيانا وجميع المسلمين 00:cool: :cool: :cool:

ابوضياء
03-03-2007, 10:09 PM
اشكرك سيد فكري على ردك وشرحك المفصل والمفصل جدا حول العلاج .
وانت تعلم ان كل ماذكر حول انواع العلاجات المذكوره من مراهم واشاعات واعشاب اي كان نوعها للصدفيه بشتى انواعها ماهي الا مهدئات وليست علاج نهائي لها بما فيها العلاج الاستشفائي (بسفاجا) فقط مهدئات ومن ثم تعاود كما كانت او اكثر .
معنى كلامك لا يجب على اي شخص استعمال (اللوريد ) حتى يشخص من قبل الدكتوره اغاريد !!
ولكني استغرب باصرارك بعدم ذكر العلاج الذي استخدمته في علاج الصدفيه التي كنت تعاني منها مهما كان نوعها .فياليت اخي فكري ان تذكر للاخوه العلاج الذي انهى لك هذه المشكله حتى يستفيد منها الاخرون على اقل تقدير الذين يشكون من نفس نوع صدفيتك .
وجزاك الله خير .

فكرى دياب
04-03-2007, 12:56 AM
الأخ ابو ضياء 0
اولا : لم اقصد اخى الكريم حجب اى موضوع عن الأخوه بخصوص تجربتى مع الصدفيه حاشى لله ان يكون هذا قصدى ابدا 0
ولكنه يبدوا انك لاتريد الرجوع قليلا للمشاركات السابقه والتى ذكرت فيها كل شىء عنها وعن انواع العلاج الذى استخدمته وما الى ذلك فأرجوا مرورك عليها حتى لانكرر كثيرا ماقد كتبنا عنه مرارا وتكرارا 0
ثانيا : عن عدم استخدام مرهم آللوريد قبل مراجعة الدكتوره اغاريد الجمال 000000
اقول لك انه وبالتأكيد لايجب علينا استخدام اى دواء سواء المرهم او غيره قبل ان نتأكد من انه يخص الحاله المرضيه التى نعانى منها والذى يحددها هو الطبيب المختص حتى يؤتى العلاج بثماره المرجوة منه 0
وياأخى ابو ضياء لقد رجونا الأستاذه الدكتوره اغاريد الجمال ان تشاركنا منتدانا لتكون قريبة من جميع الأخوة فى المنتدى ليستفيد الجميع من خبرتها المشهود بها عالميا 00
والحمد لله لقد استجابت سيادتها ووافقت على رئاسه هذا القسم لتجيب على جميع التساؤلات واصبحت قريبه جدا وبيننا الآن ويستطيع اى عضو معنا سؤالها وسوف تجيب على سؤاله 0 :_11:
ارجوا ان اكون قد استطعت افادتك بما تريده 00

فكرى دياب
04-03-2007, 01:25 AM
الأخ الحبيب 0 الأمير الوسيم
-----------------
ارسلت اليك اليوم اربعة عبوات من المرهم ومعهم صوره روشتة العلاج الخاصه بالدكتوره وسوف اتصل بك بعد وصوله لكم لشرح بعض التوصيات وسيقوم الأخ وأسمه الأستاذ / هانى على امين بالأتصال بكم لمقابلته واستلام المطلوب منه -
دعائى لك اخى ابو يوسف ان يكون الدواء الشافى المعافى 0

فكرى دياب
04-03-2007, 05:30 PM
الأخوه الأعزاء 0 خارج التغطيه 0 الله يشفيك 0 المهندس كويتى 0 ساندى 0 هيووونه 0 الأمير الوسيم 0 عاشق طيبه 0 عبد الرزاق 1978 0 الصالح 0 ahmeed540 haamid. qppd3 .
شرفتنا بالمنتدى سعادة الدكتوره اغاريد الجمال مكتشفة احدث علاجات الصدفيه ( مرهم آللوريد )
نرحب بسعادتها معنا واهلا بك يادكتوره اغاريد ونرجوا طيب الأقامة بين اخوتك 00

الامير الوسيم
04-03-2007, 06:03 PM
الاستاذ فكري الحبيب

الله يخليك والله لساني عاجز عن شكرك وجزاك الله عني وعن غيري كل الخير آمين يارب العالمين وانا لي فترة مشغول ياحج في الموضوع الذي اخبرتك عنه فيما سبق لذلك مشاركتي قليلة ولكن اتمنى من الله ان يمن علينا بالصحة والعافية وراحة البال والرضاء

وانا شاكر لك جزيل الشكر

عضو فعال
06-03-2007, 01:52 AM
السلام عليكم
رساله الى الاخ فكري لقد قرات موضوعك الذي شرحت حالتك فيه وانني اعاني من نفس الوضع فارجو التوضيح كيفية استخدام العلاج والمساعده في الحصول عليه وانا في انتظار ردك ولك ولجميع الاخوه الصحه والعافيه
وشكرا:_11:

فكرى دياب
06-03-2007, 05:46 PM
الأخ العزيز 0 عضو فعال 00000
اذا كانت فعلا الصدفيه لديك كما حددتها انت ويوجد منها اصابات بالأعضاء التناسلية
ارجو مروركم على الصفحات ارقام 12 ، 13 وسوف تجد الأجابة على سؤالك 0
أما عن باقى المناطق فأرجوا الكتابة عنها بالتحديد الى سعادة الدكتوره اغاريد الجمال
وهى الآن متواجدة معنا وتشرف على هذا القسم 0
كما ارجوا المرورعلى المشاركات السابقه وستجد اخى الكريم اننى قد كتبت فيها عن
كل تساؤلاتك 0 :_11:

فكرى دياب
06-03-2007, 06:45 PM
* إذا ضاقت بك الدنيا*
* فلا تقل:
يارب عندى هم كبير *
ولكن قل :
ياهم لى رب كبير *
:002: :002: :002:

فكرى دياب
06-03-2007, 09:51 PM
الأخوة الأعزاء :522:
---------------
لاحظت فى كثير من المشاركات مع الأخوة ان بعضهم قد تداوى من الصدفية ولاحظ
انها تعود بعد فتره مرة اخرى وربما تكون اكثر قساوة وشراسه عما قبل 00
ووجدت ان اشير الى ان من تداوى بأى علاج واظهر نتائج جيدة معة واختفت الآثار لها ومن ثم عادت اليه مرة اخرى ان يواصل العلاج حسب الكيفية التى اتبعها لمده شهر
آخر بعد اختفائها حتى ولو لم تكن لها وجود ظاهرى 0
ومن ثم يعاود اتباع نظام اقل ثم اقل ثم اقل ولايتوقف تماما عند رؤيتة ان آثارها قد اختفت بمعنى انة اذا كان يقوم بدهان الأماكن المصابه ثلاثة مرات يوميا ان يستمر فى الدهان بمعدل مرتين ولمدة شهر ثم يخفض البرنامج الى مرة واحده لمدة شهر يوميا ومن ثم
مرة واحده كل يومين لمدة اسبوعين وبعدها مرة واحدة كل ثلاثه ايام لمدة اسبوع ومن ثم مره واحده كل اربعة ايام لمدة اسبوع وهكذا الى ان يتوقف عن العلاج نهائياً 0
ومع هذا البرنامج من الضرورى جداً وأؤكد على هذا ان يتناول اى نوع من انواع الحبوب المنشطة لجهاز المناعة ( مثل الحبة السوداء او حب الرشاد او اى نوع آخر )
وذلك لتحفيذ جهاز المناعة بالجسم للقيام بمقاومة اسباب المرض الداخليه بالجسم حتى يتم بأمر الله القضاء عليه 0
ولأننى متأكد ان الصدفية ليست مرض جلدى فقط ولكنها مرض عضوى تظهر نتائجة على الجلد نتيجة خلل ما فى جهاز المناعة ويشتد ضراوة عندما يؤثر على حالة المريض النفسيه لتظهر نتائجة فور ذلك على جلد المريض 0
ومن هنا نجد ان اختفاء اعراض المرض ليست دليلا على انتهائه وانة موجود ولابد من مقاومته حتى ولو كان قد اختفى وبمتابعه هذا البرنامج نصل ان شاء اللة تعالى الى الشفاء التام 00000 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 0000

qppd3
08-03-2007, 05:39 AM
شكرا اخ فكري واقول لك لقد وفيت وكفيت وعندما اقرا مواضيعك لا اجد ما اكتبه فمواضيعك كامله والكمال لله سبحانه وتعالى ولكن ياليت توضح طريقة اعداد الحبه السوداء او الرشاد واي فتره يفضل التناول هل في الصباح ام قبل او بعد الاكل مع الشكر مره ثانيه على المجهود الذي تبذله

haamid
10-03-2007, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد استعمالي للمرهم اللوريد وفق المقادير التي وصف لي أخونا الحاج فكري أحس بتجاوب جلدي مع التركيبة الجديدة رغم أن مدة استعمالي تقل عن أسبوع بحيث لم تعد القشور تتكون كما في السابق.

مع متمنياتي بالشفاء للجميع .

الامير الوسيم
10-03-2007, 07:54 PM
السلام عليكم حاج فكري الحبيب

كيف الصحة تمام انشاء ان تكون بصحة وخير وعافية انا مقصر معاك يا استاذ فكري في التواصل في المنتدى ولكن انشاء الله سأحاول دائما التواجد هنا معك ومع الاخوة وشافانا الله اجمعين

محمد

فكرى دياب
11-03-2007, 02:05 AM
الأخ العزيز 0 qppd3
آسف والله اخى الحبيب عن تأخرى فى الرد عليك 0
اولاً اشكرك على كلماتك الرقيقه 0
اما بخصوص سؤالك عن طريقة استخدام حبة البركه او حب الرشاد 0 وموعد تناولها والمده التى من المفترض ان نستمر
عليها 0
ارجوا العلم :
اولاً 0 لابد من التأكد من نوعية حبة البركه لأنه يوجد بالأسواق انواع تشبهها والكثيرين يبيعوها على انها حبة البركة او الحبه السوداء 0
ثانيا 0 يتم صحن مقدار كوب ماء منها وتوضع داخل اناء لونه
داكن وليس شفافا حتى لاتتعرض الحبه السوداء للأكسده وتفقد
قيمتها الغذائيه0
ثالثا 0 يؤخذ مقدار ملعقه صغيره فى كأس ويصب عليها الماء المغلى 0 كما نفعل تماما فى تحضير الشاى 0 ويغطى لمدة خمس دقائق ويحلى بالسكر حسب الرغبه او بدونه 0
ونفس الأيضاح السابق يتبع فى تحضير حب الرشاد 00
رابعاً 0 من الضرورى شرب كوب من المشروب صباحاً بعد الأفطار ومساءً بعد العشاء ولكن لايمنع من تناول المزيد منه اثناء اليوم حسب الرغبه 0 وعن نفسى فقد تركت شرب الشاى
نهائياً وجعلت هذا المشروب هو البديل له 00
وياأخى الكريم : اى مشرب او مأكل تعرف انه منشط لجهاز المناعة بالجسم استخدمه لأن المقصد من كل هذا هو تحفيذ المناعه 0 حتى تقاوم المرض داخليا وباقى العلاج لمقامتة خارجياً فنصل بهذا وذاك الى الشفاء الذى نقصده بأذن الله تعالى
وقبل هذا فالشفاء من الله وحده وهو قادر علية وانه نعم المولى ونعم النصير 00

فكرى دياب
11-03-2007, 02:24 AM
اخى العزيز 00 haamid
والله اخى الحبيب اسعد لحظات حياتى ان قرأت رسالتك وانت تبشرنا فيها بأن العلاج
بدأ ت نتائجة الطيبه تظهر وان شاء الله تعالى سوف تبشرنا بالبشرى الطيبه وهى تمام شفائك بأذن الله 00
واوصيك ان يتخلل مواعيد الدهان غسل الأماكن المصابة بصابون طبى 5% سالساليك
وكذلك دهانها بمرطب للجلد عادى لايحتوى على اى مكونات 0 فسوف يكون لهذا الأسلوب العلاجى النتائج الطيبه والمبشرة بأذن الله تعالى
والف مبروك مقدماً وهذا بفضل الله ثم بفضل الدكتوره الطبيبه الماهره اغاريد الجمال
اثابها الله عنا كل خير 00:_11: :_11: :_11: :_11: :_11:

فكرى دياب
11-03-2007, 02:31 AM
اخى الغالى الأمير الوسيم 0
اسعد كثيرا عندما اطمئن عليك 0
وارجوا عند استلامك الدواء ان تعرفنى لأننى علمت ان الأخ هانى على امين الذى ارسلت لك معة الدواء قد تأخر سفره لظرف روتينى ولكنة سوف يتصل بك 0 وقبل استخدام المرهم ارجوا ابلاغى حتى اعرفك النظام الجديد فى استعمالة وهو مبشر جدا ان شاء الله وسيكون فية الشفاء بأذنة تعالى 0

فكرى دياب
11-03-2007, 01:11 PM
http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/32872778dd.gif

وصلتني هذه الوصفة العلاجية الجديدة على بريدي :

هناك وفي احدى القرى اليابانية استمتع زوار فندق Hakone

بطريقة رائعة قامت بها إدارة الفندق بجلب نوع معين من الاسماك

يطلق عليه اسم Garra Rufa

وهذا النوع من السمك يقال انه يقضم الأصداف عن جلد الإنسان

ويعينه في الشفاء من المرض

http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/df1a88c23d.jpg

http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/6d4222a1a3.jpg

ويقول صاحب الفندق أنه ربى أسماك

Garra Rufa

بأعداد كبيرة كي يحول محله إلى منتجع للعلاج من داء الصدفية



http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/0378c3b735.jpg

http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/4ed30f957c.jpg

ويضيف انه تعلم طريقة العلاج من الأتراك حيث تعود المصابون

بالصدفية هناك على الاستحمام في المياه الدافئة التي تتكاثر فيها

الأسماك القاضمة من هذا النوع التي تتعايش على قشور الجلد.

http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/ad0afa2cf5.jpg

http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/cac63664a7.jpg

http://www.ojqji.net/up_vb/uploads/990fed6967.gif

خارج التغطية
11-03-2007, 02:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر اخي فكري دياب ...
واتمنى لك التوفيق في حياتك ...
وشكرك على قلمك الرائع والمميز واتمني ان لا يجف هذا القلم ..
الذي بات لا ينقطع في جلب المواضيع المميزة .
ويعجز لساني عن شكر اخي علي ما قدمته من نصائح وارشادات
وعلاجات لمرض الصدفية اتمني من الله التوفيق لك
وتقبل خالص تحيات خارج التغطية .

فكرى دياب
11-03-2007, 03:44 PM
السلام عليكم أحبابي في الله.. كيف أحوالكم إن شاء الله يكون سبب غيابكم خير ..
أفتقد عدد من الإخوة والأخوات كان لهم وجود متميز بيننا ورغم غيابهم عن المنتدى الا أن
مكانهم دائما بالقلب..

http://www.alasad.net/card/images/small/38.gif

فكرى دياب
11-03-2007, 03:52 PM
اخى الحبيب خارج التغطية 00
مشكور عزيزى على كلماتك الطيبة وان دلت فأنما تدل على نبل اخلاقك 0 ودائما اترقب رؤية مشاركاتك معنا
لأن رأيك وملاحظاتك مهمه جدا لنا 0 اثابك الله
وفى اقرب وقت ان شاء الله تعالى سيكون عندك ماقد اتفقنا علية ويعلم الله سبب التأخير ولكنى ابدا ابدا لااستطيع اطلاقا نسيان طلب لأخ عزيز مثل 00 خارج التغطيه 00

qppd3
11-03-2007, 05:00 PM
شكرا لك اخي فكري دياب على طريقة تحضير الحبه السوداء وحب الرشاد جزاك الله كل خير وبارك الله فيك

فكرى دياب
11-03-2007, 07:09 PM
دراستان: التدخين له علاقة بتفاقم مرض الصدفية 12/29/2005 6:20:52 AM
نيويورك (رويترز) - كشفت نتائج دراستين نشرت في دورية سجلات علم الجلد ان التدخين يلعب دورا فيما يبدو في احتمال الاصابة بالصدفية psoriasis وفي تفاقم هذا المرض الجلدي.
وقارن الباحث جيرالد كروجر من كلية الطب بجامعة يوتا في مدينة سولت ليك وزملاؤه بين انتشار التدخين والبدانة في 557 مريضا بالصدفية وبين تلك الموجودة في قواعد بيانات لثلاث مجموعات من السكان.
ووجدوا أن 37 في المئة من مرضى الصدفية كانوا من المدخنين في حين كانت النسبة في المجموعات الأخرى أقل بشكل ملموس حيث تراوحت من 13 الى 25 في المئة.
وعلى نحو مماثل لوحظت البدانة في 34 في المئة من مرضى الصدفية مقارنة مع 18 في المئة بين الآخرين من سكان يوتا. وأشارت تحليلات إضافية للتغيرات الملحوظة على صورة الجسم بمرور الوقت أن البدانة -على خلاف التدخين- نتيجة أكثر من كونها سببا للصدفية.
وقال كروجر لرويترز "افترضنا ان البدانة ... ستؤثر على بداية الصدفية. ومع ذلك لم يبد الأمر كذلك. بالأحرى يبدو ان الصدفية يكون لها تأثير معاكس على صورة الجسم قد يدفع المرضى الى انتهاج أساليب حياة غير صحية" مثل الإفراط في تناول الطعام والحد من التمرينات الرياضية.
وأضاف انه على النقيض من ذلك فان التدخين له فيما يبدو تأثير مباشر على الصدفية. وقال ان الآلية تتضمن فيما يبدو آثارا معاكسة على جهاز المناعة.
وفي الدراسة الأخرى حللت الباحثة كريستينا فورتيس من معهد نقاء الجلد في روما بيانات من 818 مريضا بالصدفية لتقييم العلاقة بين التدخين وتفاقم المرض.
ويشير التقرير الى ان تدخين أكثر من 20 سيجارة يوميا -مقارنة مع تدخين عشر سجائر أو أقل- يزيد احتمالات تفاقم مرض الصدفية بأكثر من المثلين. وبطريقة مماثلة فان مدة وكثافة التدخين مرتبطان مباشرة بتفاقم الصدفية لاسيما لدى النساء.
ويؤكد الباحثون ان هذه النتائج "تسلط الضوء على أهمية اقلاع مرضى الصدفية عن التدخين."





.

فكرى دياب
11-03-2007, 07:14 PM
http://arb3.maktoob.com/vb/images/icons/icon4.gif صمغ النحل.. يعالج التسلخات الجلدية والتهاب المفاصل
مطهر للفم وقاتل للبكتيريا (2 - 2)
صمغ النحل.. يعالج التسلخات الجلدية والتهاب المفاصل

تحدثنا الاسبوع الماضي عن صمغ النحل وذكرنا طريقة جمع النحل له ومكوناته واستعمالاته
واستكمالاً لاستخداماته التي ذكرناها في العدد الماضي نود أن نوضح بأن صمغ النحل أو
صمغ البرويوليس يستخدم في علاج الكاكو حيث يسخن الصمغ حتى يكون طرياً ثم يوضع
على موقع الكاكو (مسمار القدم) ويربط عليه فيسقط هو وجذوره بعد أيام محدودة. كما
استخدم الصمغ في حرب بوير الانجليزية في ضماد الجروح حتى لا تحدث الغرغرينا. لقد ثبت
انه يقتل العديد من البكتريا مثل أنواع البكتيريا السبحية والعنقودية وبكتريا بيوسيانس
وكولاي وميكروب التيفوس، كما استخدم البروبوليسي في علاج الأمراض الجلدية الفطرية
حيث يعمل منه مستخلص كحولي وتدهن به الفطريات.

لقد قامت دراسة اكلينيكية في احد المستشفيات في رومانيا حيث استخدم في علاج أمراض
الغدة الدرقية والجـواتر وذلك على 150 مريضاً شفي منهم تمـاماً 80٪ كما استخدم الصمغ
كغسول للفم كمضاد للتسمم واستعمل أيضاً كمحاليل مطهرة للاستعمالات السطحية خاصة
في أمراض الجلد، وقد حضر من صمغ البروبوليس مطهراً للفم يسمى Vigorderts يحتوي على
مستخلص كحولي للبروبوليس مع كبريتات الزنك ويعمل هذا المطهر كمضاد للبكتريا ومانعاً
للنزيف. لقد جرب البروبوليس في المستشفيات الروسية وثبتت فعاليته كمطهر ويساعد في
تكوين الأنسجة الجديدة، ونتيجة لهذا فقد حضر مرهماً يستخدم لعلاج التسلخات الجلدية والجروح.

كما يستعمل البروبوليس لعلاج التهاب المفاصل وقد قامت دراسة على هذا الموضوع حيث
خضع 82 مريضاً حجزوا في احد مستشفيات بلغاريا وكانوا يعانون من آلام المفاصل وانتفاخ
الجسم وصعوبة في الحركة مع عدم كفاية امتداد الأطراف عند المفاصل وقد استعمل الأطباء
هذا العلاج مستخلص كحولي 30٪ وضع على وسادتي امتصاص متصلتين بأقطاب الكترودية
وبدئ المحلول 4سم3 على كل وسادة وزيدت الكمية 2سم3 يومياً حتى وصلت 10سم3، وكانت
كثافة التيار الكهربائي 10 - 20 مللي أمبير ولفترة 10 - 20 دقيقة واستغرق العلاج ما بين
10 - 12 جلسة وبعدها غادر المستشفى 77 مريضاً حيث تحسنت حالتهم تماماً وكان التأثير
غير كاف على ثلاثة مرضى وقد تلاشت الاوديما في 12 مريضاً واختفى الألم تماماً في 74
مريضاً. وفي نفس العام في بلغاريا ايضاً اعلن كريستوفا انه عالج المرضى من التهابات
الجهاز العضلي المفصلي بتغطية الأماكن المصابة بلاصق مشبع بالشمع المخلوط بالبروبوليس
بنسبة 20٪ لفترة 30 دقيقة وكرر ذلك 12 مرة فاختفت مظاهر الألم والورم وزادت القدرة على
الحركة. وقد استمرت الملاحظة على المرضى لمدة 12 شهراً بدون حاجة إلى اعادة العلاج.

٭ هل يوجد مستحضرات من صمغ البروبوليسي ؟
- نعم يوجد كبسولات وكريمات ومساحيق وصبغات وكذلك حبوب مص بالفم.

٭ هل لصمغ البروبوليسي اضرار جانبية ؟
- ليس له اضرار جانبية عدا عند بعض الاشخاص الذين توجد لديهم حساسية ضد حبوب اللقاح .

ابوضياء
11-03-2007, 11:10 PM
الاخوه الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
تحياتي للجميع واخصها للسيد فكري .
واشكرك على الجهد الذي تقوم به لمساعدة الاخرين وجزاك الله خير الجزاء .
وايضا اتشرف بالسلام على السيده الدكتوره اغاريد الجمال وادعوا الله لها بالتوفيق .
دكتوره اغاريد اذا سمحتي لي بسؤال بخصوص غذاء مريض الصدفيه هل هنالك حميه غذائيه معينه يجب على مريض الصدفيه ان يتبعها ؟
اتمنى من الدكتوره اغاريد ان ترد على سؤالي هذا بحكم خبرتها الطويله في علاجها للصدفيه ولكي مني جزيل الشكر والعرفان .
واتمنى من جميع الاخوه المشاركه والادلاء كلاً برأيه وملاحظاته من ناحية نوعية الغذاء والمؤثره على مريض الصدفيه .
علما باني لدي ملاحظه ان (التمر) بالنسبه لي يوثيرها بشكل غير طبيعي .
واخيرا ادعوا الله للجميع بالشفاء .

فكرى دياب
12-03-2007, 08:16 PM
اخى haamid
ارسلت اليك اليوم رساله هل وصلتك 00

haamid
13-03-2007, 01:14 AM
الأخ العزيز الحاج فكري
جازاك الله خير الجزاء ووفقك لما يحبه و يرضاه
و أتمنى الشفاء للجميع

qppd3
13-03-2007, 05:20 PM
الاخوه الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
تحياتي للجميع واخصها للسيد فكري .
واشكرك على الجهد الذي تقوم به لمساعدة الاخرين وجزاك الله خير الجزاء .
وايضا اتشرف بالسلام على السيده الدكتوره اغاريد الجمال وادعوا الله لها بالتوفيق .
دكتوره اغاريد اذا سمحتي لي بسؤال بخصوص غذاء مريض الصدفيه هل هنالك حميه غذائيه معينه يجب على مريض الصدفيه ان يتبعها ؟
اتمنى من الدكتوره اغاريد ان ترد على سؤالي هذا بحكم خبرتها الطويله في علاجها للصدفيه ولكي مني جزيل الشكر والعرفان .
واتمنى من جميع الاخوه المشاركه والادلاء كلاً برأيه وملاحظاته من ناحية نوعية الغذاء والمؤثره على مريض الصدفيه .
علما باني لدي ملاحظه ان (التمر) بالنسبه لي يوثيرها بشكل غير طبيعي .
واخيرا ادعوا الله للجميع بالشفاء .


شكرا لك اخي ابو ضياء على المساهمه بس بالنسبه للتمر اول مره اسمع فيه انه يثير الصدفية بالنسبه لي شخصيا انا اتأثر بالفلفل او ما يسمى بالشطه الحاره

الامير الوسيم
13-03-2007, 06:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحاج فكري الحبيب كيف الصحة انشاء الله تمام اتمنى من الله ان يطيل بعمرك ويزيدك عافية يا رب العالمين

حاج فكري الحبيب اريد ان اخبرك بأنني الى الان لم الحظ اي تحسن بعد استخدام الوريد علما بأن لي الان مايقارب الشهرين من استخدامه فما هو السبب هل هو ان نوعية الدواء ممكن انها لا تناسبني

والله لا اعرف ماذا افعل الان ولكن انشاء الله الشفاء بيد الله

وما هو رأيك يا استاذ فكري

شاكر لك ردك الدائم علي وعلى الاخرين

محمد

فكرى دياب
14-03-2007, 01:20 AM
الأخ العزيز الأمير الوسيم 00
عندما تقابلت مع الدكتورة اغاريد الجمال افادتنى بشىء مهم جدا وهو 00
تحديد نوع الصدفية مهم جدا لأن مرهم اللوريد لة عدة تركيزات واذا استطعنا تحديد النوعية فمن الممكن ان نستعمل التركيز المناسب وقد حددنا النوعيه عند اخونا haamid وتم تعديل التركيز للمرهم وابلغنا بأن الحالة قد تقدمت
بعد ثلاثة ايام من الأستخدام بالتركيز الجديد فأرجوا ان تعمل على تحديد الصدفية تحديدا دقيقا 0
وقد ارسلت اليك اربعة عبوات من المرهم ارجوا ان لاتستخدمه قبل ان نبحث هذا الأمر وان شاء الله سيكون فية الخير لك 0 وانا متفائل جدا جدا 00
ونقول دائما اخى الحبيب 00
ضاقت ولما استحكمت حلقاتها 0 فرجت وكنت أظنها لن تفرجو 00