المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من قلب الحدث الدنمركي


عاشقة الزنبق
12-02-2006, 12:20 AM
ركان السبيعي

مقيم في الدنمارك

الدنماركيون يتبرمون من كابوس المقاطعة وتوقعات بإستقالة رئيس الوزراء


بسم الله الرحمن الرحيم
* حصيلة تقريرنا الاخباري لهذا اليوم من الدنمارك، قلب الحدث:
- الصحف الدنماركية بدأت تكتب بالعربية، كدلالة على عمق الهزة التي أحدثتها حملة مقاطعة البضائع الدنماركية!
- التلاوم والتقريع المتبادل واللغط الداخلي بين الدنماركيين يتعاظم مثل كرة الثلج المتدحرجة !
- خبير سياسي دنماركي يتوقع في إحدى الإذاعات المحلية بأن قضية (الرسوم المسيئة لرسول الإسلام ربما تـُطيح برئيس الوزراء الدنماركي...
- كبار الساسة الدنماركيين يحمّلون الحكومة ورئيس الوزراء الدنماركي مسؤولية ما آلت إليه التطورات، ويلومونه لعجرفته وعدم قبوله دعوة السفراء المسلمين في الدنمارك الالتقاء بِه عقب نشر تلك الرسوم المسيئة بأسبوع، ويطالبون رئيس الوزراء بتوجيه دعوة جديدة لهؤلاء السفراء وتهدئة الأجواء.
- رؤساء الشركات الدنماركية الكبرى يطلبون اليوم التباحث عاجلاً مع رئيس الوزراء الدنماركي، وينتظرون عودة وزير الخارجية من بروكسل، للتباحث معه حول تداعيات المقاطعة الاقتصادية التي ستكبـّد الاقتصاد الدنماركي خسائر فادحة، فوق ما يعانيه من ركود وبطالة مستـشرية.
- الصحف الدنماركية اليومية وكل وسائل الإعلام المرئي والمسموع تغطي في صدر نشراتها الإخبارية تداعيات وأصداء حملة مقاطعة البضائع الدنماركية، ويحذرون من إن التباطؤ في تقديم الاعتذار اللائق والمناسب للعالم الاسلامي سيدفع بالأوضاع إلى ما هو أسوأ.
- بعض الصحف المتشددة في الدنمارك بدأت تتـملق للمسلمين، إثر تصاعد موجات الاستنكار والاحتجاج في العالم الإسلامي إزاء الفعلة الشنيعة بالإساءة لرسول الإسلام عليه أفضل الصلاة والسلام.


* صحيفة Politiken اليومية الدنماركية الأولى الصادرة في كوبنهاجن، تتصدر صفحتها الأولى عبارة بالعربية، هي العبارة السائدة في أسواق المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج، والتحليل يتناول ما آلت إليه الأوضاع بعد غطرسة صحيفة (يولاند بوستن والحكومة الدنماركية وعدم اعتذارهما للمسلمين



* صحيفة MetroXpress اليومية الدنماركية الواسعة الانتشار، غطت اليوم كباقي الصحف الأخرى، وعلى صفحتها الأولى أصداء الحنق والاستنكار الشديدين ضد الدنمارك جـرّاء ما بات يسمى هنا في الدنمارك (قضية الرسوم المسيئة للني محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وتصدّرت الصفحة صورة كبيرة لغاضبين فلسطينيين يحرقون العلم الدنماركي في الضفة الغربية مع مانشيت كبير للمقال بعنوان (الدنمارك في موضع الكراهية!
________________________________

* ملاحظة هامة:
نرجو من الأخوة الغيارى على الإسلام الذين ينشدون إعلاء كلمة لا إله إلا الله، محمد رسول الله، أن يساهموا بنشر ما ننشره من أخبار وتقارير وتحليلات ساخنة من قلب الحدث (الدنمارك وذلك على اكبر رقعة ممكنة من وسائل الإعلام المتاحة عبر الشبكة من منتديات وصحف أو مواقع إخبارية، حتى نتقاسم في الثواب إن شاء الله، ونكون مصداقاً للآية الكريمة (وتعاونوا على البّر والتقوى، ولا يغـيـبنَّ عن بالنا ان أعداء الإسلام كلهم اصطفوا اليوم خلف بغيّ وغطرسة الدنمارك ضد الإسلام ويناصروها بكل ما أوتوا من قوة، فلنكن في هذه اللحظة الحساسة أشدّ تكاتفاً وأكثر تكافلاً ونشاطاً من ذي قبل، وليعرف أعداء الإسلام والمسلمين إننا كتلة كالصخر بإذن الله، تتكسر على صلابتها كل الهجمات الحاقدة على الاسلام والمسلمين، ننصر إسلامنا في كل بقاع الأرض، وأقول مناشداً لكل أخواني القراء، لا تتركونا في قلب الحدث الدنماركي وحيدين وانتم مضرب المثل في النخوة الاسلامية بإذن الله تعالى.

ارجو النشر في كل مكان
منقول من الإيميل

الأفق
29-08-2006, 06:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير اختي 000 عاشقة الزنبق

موضوع وطرح قيم

التائبه لله
30-08-2006, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى عاشقة الزنبق بارك الله فيك على طرحك ونقلك لهذا الموضوع اسال الله ان يشرح قلوبنا وقلوب المسلمين لنقف وقفتنا واحد وننصر وديننا الاسلامى ونعم نكونا كالصخرة الصلبه لا تتفكك لو مهما تعرضة من التكسير هكذا يجب على المسلمين ان يكونا ..... اللهم انصرنا ولا تنصر علينا اللهم ومكر بنا ولا تمكر علينا يا رب العالمين انصر الاسلام والمسلمين يا رب العالمين

نسمة فلسطين
31-08-2006, 12:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أختى الغالية
:eek: عاشقة الزنبق :eek:
بارك الله فيك وجزاك كل خير
على هذا الموضوع الهادف
وفقك الله لما يحب ويرضى
تقبلي مروري

أختك في الله
نسومِ