المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤوال للدكتورة اغاريد


ام سندس
16-06-2007, 07:01 AM
السلام عليكم
انا اعاني من الصدفية اكثر من عشرين عاما وعمري 38
وهو منتشر تقريبا في كل جسمي الساق مغطى واالذراعين وفروة الراس وخلف الاذنين والضهر واصدر والبطن
عندما احكه يخرج زي البودره ويسقط من جسمي وعند الحك ايضاالشديد يخرج دم
فهل مرهم اللوريد ينفع لي واذا ينفع كم يلزمني من عبوه لانه راح اضطر ادهن الجسم كله
فارجو الرد لاني ساوصي به احد سيذهب بعد يومين لان صعب ان اجي لمصر
وجزاك الله عنا كل خير

bglassad
16-06-2007, 01:33 PM
ليش الثرثرة الزائدة و ليش نكذب على بعضنا البعض من خلال مناقشتنا لم نخرج بنتيجة إخواني لا عنوان الدكتورة و لا هاتفها و لا العلاج نفسه و لا طريقة استعماله . ليش كل الكذب على المرضى الله يعلم بحالتنا و أنتم تزينون الحديث أقول لمنظمي هذا المنتدى ما دمتم تعرفون الدكتورة و لها موعدا كل سبت ليش ما تعطونا عنوان العيادة أو ايميلها أو هاتفها يكفينا كذب هل من ملموس كرهنا الأكاذيب في الأنترنت ........الله يشفي الجميع .

فل وكادى
16-06-2007, 02:45 PM
يدكتورة انا استخدمت الاشعه فوق البنفسجيه 17 جلسه بس بفترات متباعده اى فى فترة اربعه اشهر وانا خائفه جدا ان عملت الواقى فترة الظهيره وخرجت الى الشمس اف من شى يقال له السرطان الجلدى افيدونى يحفظم الله ؟ اعانى من اكزيما شديدة جدا لدرجه لا استطيع النوم ليلا منها وقد استخدمت ادويه كثيرة جدا .

فكرى دياب
16-06-2007, 05:48 PM
ألأخ العزيز . bglassad
ياأخى الكريم . الذى فى مثل حالتك اول مايطلب منة ان يكون صبورا هادىء النفس حتى يأتى أى علاج بالنتائج المرجوة منة . ولأن الصدفية ليست بمرض جلدى فقط ولكنها مرتبطه بالحالة النفسية والعضوية .
أولا . لو تصفحت فى المنتدى وتحديدا فى الصفحات من 15 الى 30 . فسوف تجد جميع الأجابات على تساؤلاتك
سواء عنوان الدكتورة او التليفونات او البريد الخاص بها بالأضافة الى عنوانها فى القاهرة ومعلوم ذلك للجميع وقد تفضل المشرفون على المنتدى والقائمون علية بأعلان ذلك رغم تعارضة مع أنظمتهم .
وسوف تجد اخى الكريم اجابات على كل مايتعلق بمرهم اللوريد سواء مكوناتة او استخداماتة او ردود بعض الأخوة الذين قد استخدموة ونتائجة معهم .
وكذلك الأخوة الذين قد تقابلو مع الدكتورة فى المغرب وأعطتهم المرهم بعد كشفها عليهم وتحديد حالاتهم .
ثانيا . عن الدكتورة اغاريد فقد دعوناها لتكون معنا مشرفة على هذا القسم بالمنتدى وقد وافقت مشكورة. ولكن لكثرة ارتباطاتها بين المؤتمرات فى بلدان العالم حتى ان ذلك كان على حساب عيادتها الخاصة ومرضاها الا انها تحاول جاهدة ان توفق بين هذا وذاك وندعوها من هنا ان تكون بيننا وان يكون لنا النصيب الأكبر من اهتماماتها ليستفيد جميع الأخوة هنا من خبراتها وان يكتب لها الله ذلك فى موازين حسناتها ..
وأعلم أخى الكريم اننا كلنا متطوعين لخدمة أخواننا ونشكر ادارة هذا المنتدى الطيب الصادق بكل ادارتة ومشرفية لما يقومون بة من جهد جبار حتى ننعم نحن بمنتدى صادق بكل معانى الكلمة . وقد كنت يوما ما اعانى مثلك وأكثر مما تعانية انت من هذا المرض وقد من الله على بالشفاء ووجدت ان اقدم الى أخوانى هنا أى مساعدة ممكنة من واقع تجاربى مع هذا المرض والدال على الخير كفاعلة .
ارجوا ان أكون قد أستطعت ان أجيب على بعض تساؤلاتك والله نسأل ان يمن عليك وعلى جميع أخواننا بالشفاء انه نعم المجيب ..

smra al magreb
17-06-2007, 01:50 AM
الاب الفاضل فكري دياب
انا في امس الحاجه لمساعدتك. انا مغربيه اعاني من مرض الصدفيه في اليد و الركب و الاكواع
.حاولت جلب مرهم الوريد عن طريق بعض الاشقاء بمصر و لكن دون فائده
الجا اليك بعد ان ضاقت بي السبل خاصه و ان هذا المرض يحول دون فرص حصولي على عمل و انا في بدايه حياتي.ارجو النظر الي رسالتي و مساعدتي في كيفيه الحصول على الوريد .و جزاك الله كل خير

سلمو
18-06-2007, 01:19 AM
يا اخ فكري دياب بما انك في مصر لما لا تكمل خيرك وتعمل على ارسال الوريد لمن طلبه عبر البريد طبعا بعد ان يرسلك المال وتساعد الناس بشكل عملي احنا تعبنا في البحث عن وسيط في مصر بلا فائدة وجزاك الله خيرا فانت املنا الوحيد بعد الله تعالى

فكرى دياب
24-06-2007, 05:43 PM
smra al magreb
الأخت العزيزة .....
اوعدك والله سبحانة وتعالى هو الشاهد على ذلك . اننى سوف احاول مرة أخرى لأرسال المرهم اليك حالا وسيكون ذلك عن طريق احد المسافرين الى المغرب من مطار القاهرة ليحملة اليك بطريقة ودية . والسبب هو ان ارسالة عن طريق أحدى شركات الشحن او البريد السريع الدولى يتطلب تصريح من وزارة الصحة لدينا حتى توافق الشركة على شحنة الى المغرب . وكما تعلمين عن بيروقراطية انظمة بلداننا العربية فأن الحصول على هذا التصريح من رابع المستحيلات وقد جربت ذلك مرات عديدة .. ولم يكن امامى غير طريق احد المسافرين من المطار ..
وارجوا ان ترسلى العنوان الذى سيرسل الية الدواء ويمكن لك ذلك على الأيميل الخاص بى ..
واللة المستعان .. وهل انت قريبة من احد مطاراتكم وكيف السبيل لأستلامك المرهم ..

فكرى دياب
24-06-2007, 06:06 PM
الأخ سلمو ..
والله ياأخى كلامك صحيح من وجهة نظرك فقط . لكن الذى لاتعلمة اننى حاولت قبل ذلك ارسال المرهم لمن يريدة لديكم ولكن شركات الشحن هنا او البريد الدولى السريع تطلب تصريح من وزارة الصحة وحتى تحصل على هذا التصريح يتطلب اجرائات لانهاية لها حتى تجد نفسك تدور فى حلقة مفرغة .
وكانت الدكتورة اغاريد عندكم فى المغرب بمدينة فاس والدار البيضاء وابلغت بعض الأخوة عندك بموعد وجودها عندكم وتقابلو معها وكشفت عليهم واعطتهم المرهم وكذلك عنوان وتليفونات صيدلية هى قد اتفقت معها لأرسال المرهم لمن يريدة وقد ابلغنا بذلك عضو مغربى شقيق عندك وموجود هذا فى مشاركتة بالمنتدى ..
تعرف أخ سلمو ان مشكلتك فقط فى انك ماأدرى هل انت تتكاسل عن تصفح هذة المواضيع فى المنتدى أم أنك تتجاهل ذلك .. فلو انك تصفحت داخل هذا القسم فسوف تجد الرد على جميع تساؤلاتك تماما .. فياليت تفعل ذلك ..
وللمعلوميه أخ سلمو .. اننى اجتهد فى محاولة مساعدة اخواننا فى هذا القسم ابتغاء مرضاة الله فقط ودون مقابل حتى قيمة الدواء نفسة ولأن قيمتة بسيطة جدا بجانب الشعور الطيب بأنك أسديت لشقيق لك معروفا سيجزيك عنة الله سبحانة وتعالى وليس العبد . فأى جزاء هو الأكبر فى نظرك . ( العبد ام الرب )
وانا اعزرك لخشونة ردك ..

ماجدة
02-07-2007, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا اخوان انا شايفة انو المعظم تايه ومش عارف شو بدو يعمل وبصراحة انا واحد منكم من ضحايا هذا المرض الكاسر
برجو انكم تحاولو تنظموا جهودكم وعشان هيك لازم الاخوة الموجودين في مصر يساعدونا لانه ما في حد متنعم مثلهم وانا عم بحاول اوجد معلومات مفيدة في الموقع نستطيع من خلالها نوصل للعلاج لكن للاسف باين انو احنا مثل الي قدامة سفرة الاكل برمضان مش قادر يعمل اي شي

برجوكم تساعدوني لاني حنتحر اذا بقي الوضع هيك دون اي تقدم
شكرا لكم

فكرى دياب
02-07-2007, 09:53 PM
اختنا العزيزة ماجدة ..
لماذا هذا التشائم وانت تعلمين أن نصف علاج حالتك واذا لم يكن كلة يتوقف على حالة المريض النفسية ..
وأنا من رأى أن تحاولى التواصل مع الدكتورة أغاريد الجمال وتليفون عيادتها معلوم وسأكتبة لك أدناه
وعندما تتصلى بها أشرحى لها الحالة عندك لتفيدك عن طريقة أستخدام المرهم ونوعية تركيزة . وأذا فعلت ذلك وحددت لك ما قلتة لك أعلمينى وانا مستعد للذهاب الي الصيدلية وأحضار العلاج وأرسالة لك على عنوانك مع أحد ألأخوة المسافرين الى هناك ولأن ألأردن الشقيق يسهل وجود من يسافرو الية من عندنا فى مصر .
وكل ذلك سوف أقوم بة دون أى مقابل والله حتى أجدك تسعدين بشفائك لتكون فرحتنا بك وقتها كبيرة جدا بأذن الله تعالى . تابعى ماقلتة لك وأرجوا أفادتى هنا فى المنتدى ..
تليفون عيادة الكتورة أغاريد هو :: 0020127481196

weiemsmath
04-07-2007, 12:12 AM
اسال الله ان يفرج عنك كل هم وكرب كمال تحاول تفريج هموم الاخرين

فكرى دياب
04-07-2007, 05:04 PM
- عرقسوس Licorice
لقد تحدثنا عن عرقسوس كثيراً الذي يستخدم على نطاق واسع في جميع انحاء العالم وقد ذكرنا انه يحتوي على مركب يشبه الى حد ما تأثير الهيدروكورتيزون ولكنه لا يعطي الأضرار الجانبية التي يسببها الكورتيزون والطريقة ان يؤخذ مسحوق عرقسوس الناعم ويخلط مع فازلين وتدهن به المناطق المصابة.

حبي لله
08-07-2008, 01:10 AM
السلام عليكم هل المرهم ينفع جميع الحالات وجزاك الله خيرا