المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهيدان و40 مصابًا في غارات على غزة والمقاومة تمطر سديروت


mahmoud eysa
18-05-2007, 12:36 AM
شهيدان و40 مصابًا في غارات على غزة والمقاومة تمطر سديروت
إخوان أون لاين - 17/05/2007
http://ikhwanonline.com/Data/2007/5/17/4444444.jpgفلسطينيون يحاولون إنقاذ أحد ضحايا القصف الصهيوني لغزة


غزة- وكالات الأنباء، إخوان أون لاين
شنَّت الطائرات العسكرية الصهيونية اليوم الخميس 17/5/2007م غارات جديدة على قطاع غزة؛ حيث قصفت موقعًا للقوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية وسط مدينة غزة؛ مما أوقع شهيدين و30 جريحًا وفق الإحصاءات الأولية.

وأقرَّ جيش الحرب الصهيوني بتنفيذ القصف على مبنى القوة التنفيذية والذي تسبب في تدمير المبنى المستهدف والمكون من 3 طوابق بشكلٍ كامل، وتعهَّدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالرد على الاعتداءات الصهيونية المتوالية على الشعب الفلسطيني.

وقامت الطائرات الصهيونية بغارةٍ جديدةٍ على مجموعةٍ من سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين- شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما أشارت الأنباء إلى أن عناصر سرايا القدس المستهدفين من الاعتداء قد نجوا من القصف وسط أنباء عن سقوط عددٍ من الشهداء والجرحى.

وتأتي عمليات القصف ضمن سلسلة الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على القطاع؛ حيث توغَّلت قوات الاحتلال- بـ4 آليات و5 جرافات عسكرية- لمسافةٍ قصيرةٍ قرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، كما قصفت الطائرات الصهيونية موقع تدريب تابع لحركة المقاومة الإسلامية حماس عند بلدة جباليا دون إصاباتٍ؛ حيث كان موقع التدريب خاليًا.
http://www.ikhwanonline.com:8078/Data/2006/12/24/8ercvv.jpg غازي حمد


وقد أدانت الحكومة الفلسطينية الاعتداء الصهيوني على الموقع، وقال الدكتور غازي حمد المتحدث باسم الحكومة: إن الاعتداء يهدف إلى تقويض المؤسسات الداخلية الفلسطينية، مضيفًا- في تصريحاتٍ لقناة (الجزيرة) الفضائية- أن على المجتمع الدولي التدخل من أجل وقف المجازر الصهيونية ضد الفلسطينيين.
وكان رئيس الحكومة الصهيونية إيهود أولمرت قد اتخذ قرارًا مساء أمس- بتوسيع صلاحيات جيش الاحتلال لشنِّ سلسلةٍ من العمليات الحربية والاغتيالات ضد قادة وعناصر المقاومة الفلسطينية لوقف عمليات إطلاق الصواريخ التي تقوم بها المقاومة الفلسطينية ردًّا على الانتهاكات والاغتيالات الصهيونية المتواصلة في قطاع غزة والضفة الغربية.

وفي إطار هذه العمليات، تبنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين- في بيانٍ لها عملية إطلاق 6 صواريخ على مواقع مختلفة جنوب الكيان الصهيوني صباح اليوم.

وأشارت السرايا في بيانها إلى أنها أطلقت 4 صواريخ من طراز "قدس 1" على مغتصبة ميروز شرق بلدة خزاعة بمحافظة خان يونس جنوب القطاع، كما أطلقت صاروخًا آخر من نوع "قدس 3" المطور على منطقة زئيري شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة وصاورخًا من نفس النوع على موقع كيسوفيم العسكري الصهيوني، وأضافت البيان أن هذه العمليات "تأتي ردًّا على التصعيد الصهيوني ضد غزة والضفة، وتعبيرًا على استمرار تمسكها بخيار الجهاد والمقاومة ضد الاحتلال".

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس- قد أعلنت مسئوليتها صباح اليوم عن قصف المغتصبات الصهيونية الواقعة جنوب الكيان بـ5 صواريخ من طراز "قسام"؛ مما أدَّى إلى إصابة 2 من الصهاينة وإلحاق الأضرار بعدد من المباني في المغتصبة التي تعيش حالة من الهجرة الجماعية جرَّاء ارتفاع دقة الإصابة لصواريخ المقاومة مقابل عجز صهيوني كامل عن التصدي لها.

الأفق
20-05-2007, 08:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لله وانا اليه راجعون

جزاك الله خير اخي الفاضل

أبو إلياس
20-05-2007, 08:42 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا لله و انا اليه راجعون

نسأل الله تعالى أن يتقب الموتى في عداد الشهداء ...

اللهم دمر اليهود وارنا فيهم يوما أسودا عليهم بصواريخ

المقاومة ...

اللهم اجعل صواريخ المقاومة وبالا على اليهود...

اللهم انصر المقاومة على اليهود الكفرة الجبابرة و على العملاء

الجبناء ...

مشكور أخي الحبيب محمود عيسى على الخبر...

نفع الله بك الاسلام و المسلمين و السلام عليكم و رحمة الله و

بركاته ...

ملاك يوسف
20-05-2007, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُور َقَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ "




يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم .

اللهم ان المسلمين لقوا من الجهد والضنك والضيق والظلم مالا نشكوه إلا إليك

لا اله إلا الله العظيم الحليم , لا اله إلا الله رب العرش الكريم !

لا اله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم

بارك الله فيك أخي :: mahmoud eysa

وجزاك الله عنا خير الجزاء

سدد الله رمي المقاومة :: ورحم الله شهدائنا .

اسئل الله العلي القدير أن تغفر لهم خطاياهم . وتعفوا عنهم : انك انت التواب الرحيم


دمــــــــــــت بخيــــــــــــــر