المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنستفيد اكثر من القرآن في فصل الشتاء(دهن البشرة)


مبارك المرسل
17-01-2007, 09:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القرآن كله خير وبركة وعلينا ان نعيش معه في كل وقت ، لأن من اخذ به اخذ بحظ وافر وافلح وفاز ، القرآن شفاء لأدواءنا واسقامنا العضوية وغير العضوية ، وهنا ادعو كل مسلم ومسلمة ونحن في فصل الشتاء نكثر الإدهان بشتى انواع الدهن ومرطبات البشرة ان نستفيد من القرآن في الشتاء وغيره ، وانما خصصت الشتاء لكثرة دهن الناس بشرتهم فيه اكثر من غيره ، فأقول لكل مسلم ومسلمة استفد من القرآن واجعله ينعش ويحفظ بشرتك ويعالجها ويزيدها نظارة وبهاءا وذلك بأن تقرأ بعضا من القرآن وتنفثه في يديك بعد وضع الدهن فيهما ثم تقوم بالدهن بشكل طبيعي ، فهنا تكون رقيت نفسك واستفدت من القرآن.
قد يقول البعض ، ماذا اقرأ؟ او قد يقول آخر:لا اجد الوقت الكافي لذلك فأنا مستعجل، فأقول للجميع: يكفي ان تقرأ الفاتحة مرة واحدة وان زدت فهو افضل، الفاتحة ستنهي قراءتها قبل ان تنتهي من دعك كفيك ، فأقرأها اثناء الدعك ثم انفث القراءة في كفيك ثم امسح وجهك وما اردت من جسدك.
ولا ننسى ان نقوم بهذا الامر تقربا لله تعالى مخلصين له العمل سبحانه ونرجوا ثوابه :حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من قرأ حرفاً من كتاب الله فله به حسنة ، والحسنة بعشر أمثالها لا أقول (الم) حرف ولكن : ألف حرف ولام حرف ، وميم حرف ) . (صحيح الجامع 6469)

تنبيه مهم:
انا لا اقصد قصر الاستفادة من القرآن بهذه الطريقة في فصل الشتاء فقط لكن في جميع ايام السنة وانما ذكرت الشتاء لكثرة الإدهان فيه.

وفق الله الجميع لكل خير.

she
19-01-2007, 07:58 PM
جزاك الله خير الجزاء

الأفق
20-01-2007, 07:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك شيخنا المبارك ..ونفعنا بالقران العظيم وجعلنا من أهله ..

باحث الرقية
21-01-2007, 10:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
قال صلى الله عليه وسلم :
الدال على الخير كفاعله.

ايمان الدين
23-04-2007, 08:36 PM
جزاكم الله خيرا

جند الله
25-04-2007, 12:30 PM
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الهام جدا، وقد نصحت به كثيرا من المرضى وأعطى نتائج ممتازة جدا

وخاصة دهان الجسم بزيت الزيتون، فهو يعطي نتائج أكثر من رائعة خاصة لتحسين وظائف البشرة للنساء خصوصا، ويفيد في تزين الزوجة لزوجها، فهو يضفي ملمس جلد الطفل إلى بشرتها، وكنت أنصح بقراءة قوله تعالى (إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء * فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا * عُرُبًا أَتْرَابًا) (الواقعة: 35: 37)، فهذه الآيات رقية عظيمة للتجمل، فكما أن الله عز وجل قادر على ان يعيد خلق المرأة وتزيينها في الآخرة فهو قادر على هذا في الدنيا

mojahida
25-04-2007, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا ادهن جسمي بالزيت والشعر فقط هل نذهن الوجه بالزيت ايضا ام بدهن اخر
وجزاكم الله خيرا

جند الله
25-04-2007, 04:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا ادهن جسمي بالزيت والشعر فقط هل نذهن الوجه بالزيت ايضا ام بدهن اخر
وجزاكم الله خيرا

دهن الوجه بزيت الزيتون وتدليكه به وتعرضه لشمس الصباح المبكرة يكسبه اللون الوردي الجميل والملمس الناعم الرقيق كجلد الأطفال، وهذه من الوصفات المجربة بشرط ذكر الله والتسبيح والرقية.

والتدليك يتم من داخل الوجه إلى خارجه، ويمكن التدليك بواسطة كأس حجامة صغير بشفط الجلد المدهون بزيت الزيتون من الداخل إلى الخارج، فينشط الدورة الدموية للوجه ويكسبه حمرة طبيعية تغني نهائيا عن استخدام المساحيق الضارة، ولولا صعوبة التحميل وتقسيم الأفلام لوضعت على النت محاضرة لشيخينا شيخ الحجامين العرب (أحمد حفني) من مصر، فله محاضرة مصورة في الرياض شرح فيها كيفية استخدام الحجامة عموما، والتجميل بواسطة الحجامة في جزء منها، وهذا على اسطوانهة مساحتها اكثر من 650 ميجا تقريبا.

وكذلك غسل الوجه بماء الورد، يؤخذ عدة قطرات من (زيت الورد) وتغلى مع قليل من الماء فيصير ماء الورد، ويقرأ على ماء الورد ما تيسر ويغسل به الوجه فينظه ويجعله وضاءا مشرقا.

ايمان الدين
25-04-2007, 08:37 PM
بارك الله فيكم جميعا

mojahida
25-04-2007, 11:55 PM
بارك الله فيكم جميعا ونفع بكم الامة الاسلامية

saidabd
26-04-2007, 01:54 PM
جزاكم الله خير الجزاء موضوع مهم جدا جدا


وشكرا للجميع والسلام :o :o :o