المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القرضاوى: الشيعة اخترقوا مصر وحسن نصر الله شيعي متشدد


saidabd
11-01-2007, 10:03 PM
القرضاوى: الشيعة اخترقوا مصر وحسن نصر الله شيعي متشدد
http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-09-03/Pictures/0309.cul.p23.n10.jpgيوسف القرضاوي

القاهرة: حازم عبده
حذر الداعية الإسلامي الدكتور يوسف القرضاوي من خطورة اختراق الشيعة لمصر، مؤكداً أنهم نجحوا خلال السنوات الماضية في اختراق بعض المناطق ليس في القاهرة فقط وإنما في الأقاليم أيضاً وهذا أمر في غاية الخطورة، واصفاً الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله بأنه "شيعي متشدد وأن هذا لا يتناقض مع مساندتنا له في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي".
وأشار القرضاوي إلى أنه كتب كتاباً حول الحوار والمذاهب ففوجئ بشخص يرد عليه بكتاب آخر عنوانه "القرضاوي وكيل الله أم وكيل بني أمية" فظن أن المؤلف من إيران أو من العراق أو لبنان غير أنه عندما سأل عنه وجد أنه من مدينة المنصورة بمصر وقد اعتنق المذهب الشيعي.
وحمل القرضاوي المراجع الشيعية في العراق المسؤولية عن استمرار حمامات الدم ومسلسلات القتل والخطف والمجازر لعدم إصدارهم فتوى صريحة تمنع وتحرم تلك الجرائم التي ترتكب بحق السنة.
وشن القرضاوي الذي كان يتحدث مساء أول من أمس في محاضرة حاشدة بنقابة الصحفيين المصريين هجوماً على المراجع الشيعية في العراق وقال إنه حاول أكثر من مرة ترتيب لقاء معهم غير أنهم لا يبعثون بغير المندوبين وأنا لا أجلس مع المندوبين وأشار إلى أن إيران تمتلك نفوذاً قوياً في العراق وهي اللاعب الفاعل لو استخدمت هذا النفوذ لتوقفت حمامات الدم وخفت حدة معاناة العراقيين.
وحول أبعاد قضية التقريب بين المذاهب خاصة السنة والشيعة قال القرضاوي نحن مع التقريب ومع كل عمل يدعو إلى التقريب لكن ليس معنى ذلك أن يبشر أي منا بمذهبه في بلد خالص للمذهب الآخر لأنه لو حدث ذلك لكانت فتنة عظيمة تأكل الأخضر واليابس ولا تبقي ولا تذر مشيراً إلى أنه ذهب إلى إيران منذ نحو ثماني سنوات واستقبله الرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي وتم استقباله استقبالاً حافلاً، وقال لعلماء الشيعة هناك حتى يكون بيننا حوار وتقريب حقيقي لابد أن تكفوا عن عدة أشياء على رأسها حديثكم عن أن القرآن الذي بين أيدينا ناقص وأن مصحف فاطمة كان أضعاف ذلك المصحف الحالي وأن تكفوا عن سب الصحابة رضوان الله عليهم جميعاً، وقال لا يعقل أن أقول أنا أبو بكر رضي الله عنه وتقول أنت لعنه الله فهذا أمر غير مقبول بالمرة، وأيضاً أن تكفوا عن الحديث بأن علياً كان أحق بالخلافة فكلهم قد ماتوا وانتهى الأمر وقد سئل عمر بن عبد العزيز عن الصراع بين علي ومعاوية وما أريق من دماء في هذا الصراع فقال تلك دماء طهر الله أيدينا منها فلا يجب أن نلوث بها ألسنتنا.
وهاجم القرضاوي دول الطوق العربية مع إسرائيل، وقال إنها هي التي توفر الحماية لإسرائيل مؤكداً أن الجهاد لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى بات واجباً على الأمة كلها لأن أهل فلسطين عجزوا عن تحريرها بأنفسهم.
من ناحية أخرى انتقد القرضاوى الأوضاع المتردية والمتخلفة في العالم الإسلامي في المجالات كافة وقال إننا متخلفون ولا نصنع شيئاً ونريد أن نعمل فرادى وتلك هي نكبتنا في عالم لا يعترف إلا بالعمل الجماعي والإنتاج الضخم في الوقت نفسه تعاني معظم الدول الإسلامية من غياب الحرية التي هي ضرورة في رأيي مقدمة على تطبيق الشريعة فبدونها لن تستطيع أن تصنع مؤمناً حقيقياً قوياً لذا فعلى المسلمين أن يقاتلوا في سبيل الحرية، مشيراً إلى أن حزب الله لم ينتصر إلا بالحرية التي وفرتها الدولة اللبنانية له أن يؤمن بقضيته وأن يتدرب وأن يتسلح في الوقت نفسه فإن العالم الإسلامي يغلي والغليان حتماً سيؤدي إلى الانفجار.
أدار اللقاء كل من وكيل نقابة الصحفيين صلاح عبد المقصود والكاتب الصحافي مقرر لجنة الحريات بالنقابة محمد عبدالقدوس.

ابو البراء
11-01-2007, 10:12 PM
السلام عليكم
اخي الكريم بارك الله لجهودك
ولكنك سبق ونزلت الموضوع هنا
لذالك سيتم حذف هذا الموضوع
http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=13624&highlight=%E6%CD%D3%E4+%E4%D5%D1+%C7%E1%E1%E5+%D4% ED%DA%ED+%E3%CA%D4%CF%CF
واهلا بك

saidabd
11-01-2007, 10:58 PM
نعم شكرا لكن الموضوع له أهميته مع وقته خرج القرضاوى عن صمته وحدر من الشيعة والرافضة لى الخصوص

والسلام

saidabd
13-01-2007, 04:56 PM
الحدر الحدر من الشيعة فى كل بلدان الاسلام

حذاري من الولاء الديني والسياسي لرافضة السعودية (صـور) !؟

http://www.arabsys.net/eb3ab59bea.gif



أعضاء المنتدى الكرام ..
هذا الموضوع منقول على لسان احد الاصدقاء اللذين يقطنون في المنطقة الشرقية بالسعودية ...
فهذه امانة طلب مني نقلها الى منتدانا ....

http://www.arabsys.net/vb/mybox/myframes/tl1.gifhttp://www.arabsys.net/vb/mybox/myframes/tl1.gifحذاري من الولاء الديني والسياسي لرافضة السعودية (صور)
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** الرافضة عموما يؤمنون بالولاية للأئمة (المعصومين) كعقيدة ثابتة في مذهبهم وهذا هو (الولاء الديني) الذي لا يحيدون عنه مهما تظاهروا بغير ذلك ، وهي عقيدة باطلة أدخلتهم في ظلمة سراديب وأنفاق الشرك والزيغ والزندقة والعياذ بالله ، وتكتسب (المرجعيات) الدينية عند الرافضة أهمية كبيرة في أشكال هذا الولاء الأعمى .

** كما أن الولاء (السياسي) لكثير من الرافضة في الدول العربية والإسلامية وخاصة دول الخليج ومنها (السعودية) يخضع للدول الرافضية في إيران ، فهم يسجدون ويسبحون بحمد مدن (قـمّ) و(طهران) ويأتمرون بأوامر حكامها وأهواء وسياسات علمائها وفتاويهم السياسية وعلى راسهم الهالك (الخميني) الذي كرّس بفتاويه وخطبه وكتبه المفهوم السياسي للثورة ونجح في تأجيجها عند بني عقيدته من الأغبياء (العرب) من خلال العقيدة والمذهب ...!!! وعلى إعتبار أن (إيران) هي الدولة الرافضية الوحيدة في المنطقة بل وفي العالم كله التي يكون الولاء السياسي لها متوافقاً مع الولاء الديني الذي لا ينفك عنه .

** إن الولاء الديني للرافضة عموما وعندنا يرتبط إرتباطا وثيقا بالولاء السياسي ولا ينفصل عنه .. !؟ وبالتالي فإن أيّ شيعي أو رافضي يدّعي المواطنة فإنه كاذب مُتقي يتربّص بنا الدوائر ويتحيّن الفرص والنوائب .

** إن الإنتخابات البلدية التي إنتهت قبل أيام في المنطقة الشرقية كشفت لنا شيئاً من حقيقة ذلك التلازم السياسي والديني في ولاء الرافضة ، حينما إستعان بعضهم في حملته الإنتخابية بصور لبعض رموزهم السياسية والدينية في الخارج من أمثال الهالك (الخميني) و الجبان (نصر الله) ..!!

** أيّ دليل يُضاف إلى (التاريخ) بعد هذه الصور التي تدلّ على أن الرافضة في بلادنا يشكلون خطرا كبيراً على عقيدتنا وأمننا وبلادنا ؟؟

** ولم تظهر هذه الصور إلا من خلال تزايد مشاعر التحدّي والثقة عند الرافضة حين تجرأوا وقاموا بإعلان ولائهم السياسي الحقيقي من خلال تلك الصور والملصقات في شوارع بعض مدن المنطقة الشرقية وميادينها ، وفي غفلة كبيرة من الحكومة ورجال الأمن ..!!

** إنني أعتبر (الرافضة) في الشرقية عبارة عن (معارضة) داخلية حقيقية وخطرة ، لكنها تنتظر الفرصة وتبحث عنها فقد كانت فيما مضى خلايا نائمة ولكنها اليوم إستيقظت بلا حياء ولا خجل ولا وجل ..!! وربما إستثنينا القليل جداً منهم من العوام الذين لا يفكرون ولا يعقلون ..!!

** كما أنني أعتبر أن الخطر السياسي لرافضة الشرقية على حكومتنا أشدّ وأعظم من الخطر السياسي الذي يشكله أو قد يشكله المعارض (الفقيه) في (لندن) ..!! وبمقارنة بسيطة وتحليل أبسط سنكتشف ذلك بسهولة ..!!!

** رسالة أبعثها إلى حكام بلادي وبلاد الأمة الإسلامية أن يحذروا من الرافضة حذر (الموت) ، وأن يعملوا على وأد أطماعهم السياسية بحـدّ السيف .. فما وجدنا أصلح من السيف لرقابهم منذ تاريخ وعهد كبيرهم الذي علمهم الخيانة والغدر (ابن العلقميّ) ..!!

** أسأل الله أن يكسر شوكة الرافضة ويفرق جمعهم ويجعل تدبيرهم في تدميرهم عليهم من الله اللعائن تلو اللعائن إلى يوم الدين . آمين .

** إليكم الصور وأنظروا هذه (الموانة) وهذا التحدّي السياسي السّافر والخطير عسى أن يتنبه ولاة الأمر لذلك ويعالجوه :http://www.arabsys.net/vb/mybox/myframes/tl1.gifhttp://www.arabsys.net/vb/mybox/myframes/tl1.gif
drawFrame()


http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110205960.jpg (http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110205960.jpg)

http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206021.jpg (http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206021.jpg)

http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206062.jpg (http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206062.jpg)

http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206096.jpg (http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206096.jpg)

http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206112.jpg (http://www.arabsys.net/user/files/soha-1110206112.jpg)



على ولاة الأمور أن يحاربوا هده السفاهات والسخافات من هده الصور وبعدها حسينيات وبعدها زواج متعة وووو

هى أسلوب التقية الله ينعل الرافضة

13-01-2007, 05:52 PM
اشهد ان لا اله ال الله واشهد ان محمدا رسو ل الله كل من قالها مسلم اتحدوا يامسلمون وتعاونوا على نصر هذااالدين فانه امانة لامة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم لافرق بين شيعي وسني الله اكبر

saidabd
13-01-2007, 05:58 PM
اشهد ان لا اله ال الله واشهد ان محمدا رسو ل الله كل من قالها مسلم اتحدوا يامسلمون وتعاونوا على نصر هذااالدين فانه امانة لامة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم لافرق بين شيعي وسني الله اكبر

نعم هى دعوة التوحيد لاإله الله محمد رسول صلى عليه وسلم

وفضح لرافضة الاسلام وعبدة القبور والله المستعان

والسلام

هدايه
26-01-2007, 06:39 PM
اشهد ان لا اله ال الله واشهد ان محمدا رسو ل الله كل من قالها مسلم اتحدوا يامسلمون وتعاونوا على نصر هذااالدين فانه امانة لامة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم لافرق بين شيعي وسني الله اكبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أنا لاأتفق معك في هذا وإحتراما لرأيك أريد توضيح المسألة وهي الفرق بين الشيعي والسني

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( ستفترق امتي الى ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار الا واحدة قالوا : من هم يا رسول الله ؟ قال : ما انا عليه واصحابي ))

ما هي السنة ؟

السنة هي الاصل الثاني من اصول الشريعة الاسلامية , اي ما ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم , قولا أو فعلا أو تقديرا , وقد امرنا بالتمسك بها ))

هل يجب اتباع السنة ؟

قال الله تعالى ( وما أتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فأنتهوا , وأتقوا الله ان الله شديد العقاب )) سورة الحشر

وقال تعالى ( ومن يشاقق الله ورسوله من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما توله ونصله حهنم وساءت مصيرا )) سورة النساء


والايات في هذا المعنى كثيرة جدا , ومنكر السنة النبوية الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم كافر , كما ان منكر القرآن خارج عن الملة الاسلامية


1- الرجعة : من الافكار اليهودية المدسوسة بين المسلمين والتي تولى كبر اثمها ابن اليهودية عبد الله بن سبأ .. فكرة الرجعة اي رجوع الاموات قبل البعث والنشور عند ظهور المهدي الشيعي المعدوم المزعوم من أئمتهم وأتباعهم مع اعدائهم ومخالفيهم لينتقموا من الصحابة ويشفوا صدورهم كما ذكر مرجعهم (( المجلسي )) خاتمة محدثي الشيعة (( ويرجع للدنيا يوم ظهور حضرة القائم عليه السلام من محض الايمان محضا فيرجع أعداءه لينتقم منهم في هذا العالم ويشاهدون ظهور كلمة الحق وعلو كلمة أهل البيت ما أنكروه عليهم فتكون رجعة الكفار المقصود الصحابة لينالهم عقاب شديد )) حياة القلوب للمجلسي.


الرد : معلوم ان نصوصالكتاب والسنة تخالف هذه العقيدة السخيفة حيث انه لا ثواب ولا عقاب ولا جزاء ولا عطاء ولا حساب الا يوم القيامة وهو يوم الفصل ويوم الدين ويوم البعث ويوم النشور ويوم الحشر والايات القرآنية الناطقة بهذه الحقلئق أكثر من ان تعد أو تحص ومنها ما ذكر فيها حكاية عن المذنبين : قال تعالى : (( حتى اذا حضر أحدهم الموت قال ارجعون لعلي أعمل صالحا في ما تركت كلا انها كلمة هو قائلها ومن ورائهم برزخ الى يوم يبعثون . فاذا نفخ في الصور فلا أنساب بينهم يومئذ ولا يتسائلون , فمن ثقلت موازينه فأولئك هم المفلحون ومن خفت موازينه فأولئك الذين خسروا أنفسهم في جهنم خالدون )) سورة المؤمنون


وهذه الايات صريحة في معناها لا تحتمل التأويل أنه ليس بعد الموت الا البرزخ الى يوم البعث ويوم البعث هو اليوم الذي يفصل فيه بين الصالحين وغير الصالحين ويدخل الجنة أهل الجنة وأهل النار النار والعياذ بالله



وقال تعالى ( وان الساعة آتية لا ريب فيها وان الله يبعث من في القبور )) سورة الحج
اي لا يكون بعث من في القبور الا يوم القيامة .


والايات في هذا المعنى كثيرة جدا , وكذلك الاحاديث الشريفة الثابتة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولكن بماانهم لا يعترفون بالاحاديث لانها كلها عن الصحابة فنقنعهم يالقرآن لعلهم يهتدون

هدايه
26-01-2007, 06:43 PM
_ التقية : ان التقية عند الشيعة مخالفة للقرآن والسنة كل المخالفة حيث ان معناها الكذب المحض والنفاق الخالص , ولم ترد اية في القرآن تبيح الكذب والنفاق , ولا رواية عن رسول الله تجيزها بل بالعكس من ذلك وردت آيات كثيرة في القرآن وأحاديث عديدة عن رسول الله لا تجزها ولقد صرح بذلك شيخ الاسلام ابن تيمية في منهاجه حيث قال ( النفاق والزندقة في الروافض أكثر من سائر الطواف , بل لابد كل منهم من شعبة نفاق فان أساس النفاق الذي بنى عليه الكذب أن يقول الرجل بلسانه ما ليس في قلبه كما اخبر الله تعالى عن المنافقين أنهم (( يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم )) والرافضة تجعل هذا من أصول دينها وتسميه (( التقية )) وتحكي هذا عن ائمة أهل البيت الذين برأهم الله عن ذلك بل كانوا من أعظم الناس صدقا وتحقيقا للايمان وكان دينهم (( التقوى )) لا التقية ))

وقول الله تعالى (( لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله من شيء الا أن تتقوا منهم تقاة ))

انما هو الامر بالاتقاء من الكفار , لا الامر بالنفاق والكذب ,والله تعالى قد اباح عن أكره على كلمة الكفر ان يتكلم بها اذا كان قلبه مطمئنا بالايمان لكن لم يكره احدا من أهل البيت على شيء من ذلك حتى ان أبابكر رضى الله عنه لم يكره أحدا لا منهم ولا من غيرهم على متابعته فضلا ان يكرههم على مدحه والثناء عليه بل كان علي رضى الله عنه وغيره من أهل البيت يظهرون ذكر فضائل الصحابة والثناء عليهم والدعاء لهم .

فعلم ان ما تتظاهر به الرافضة هو من باب الكذب والنفاق وان يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم لا من باب ما يكره المؤمن عليه من التكلم بالكفر
وخير مثال لذلك ما رواه الكشي من علماء الرافضة في كتابه عن أبان بن تغلب أنه قال ( قلت لأبي عبد الله عليه السلام : انني أقعد في المسجد فيجيء النا س فيسألوني ,فان لم اجبهم لم يقبلوا مني , وأكره أن أجيبهم بقولكم , وما جاء منكم ؟ فقال لي : انظر ما علمت أنه من قولهم لإأخبرهم بذلك

وروي ابو بصير عن محمد الباقر قال(( خالطوهم بالبدانية وخالطوهم بالجوانية )) البدانية : اي الظاهر / الجوانية : اي باطنا
كما قال الله تعالى (( واذا لقوا الذين امنوا قالوا امنا واذا خلو ا الى شياطينهم قالوا انا معكم انما نحن مستهزئون )) سورةالبقرة
وذكر الله في اوصافهم وخصائصهم (( يقولون بأفواههم ما ليس في قلوبهم والله أعلم بما يكتمون )) سورة آل عمران

رواية الكليني الرافضي عن ابي عبد الله ابن يعنور قال : قلت لابي عبد الله عليه السلام : اني أخالط الناس فيكثر عجبي من أقوام لا يتولونكم ويتولون فلانا, لهم أمانة وصدق ووفاء , وأقوام يتولونكم ليس لهم تلك الامانة ولا الوفاء ولا الصدق قال: لإأستوى ابو عبد الله جالسا كالغضبان ثم قال : ( لا دين لمن دان الله بولاية أمام ليس من الله , )فكيف يكون الصدق والوفاء لقوم أحروا بالكذب والنفاق ؟

ان روايات الشيعة عن ائمتهم المعصومين حسب علمهم التي تنبئ وتخبر ان التقية الشيعية ليست الا نفاقا محضا

يقول سبحانه (( ألم تعلم أن الله له ملك السموات والأرض يعذب من يشاء ويغفر لمن يشاء والله على كل شيء قدير )) سورة المائدة

هدايه
26-01-2007, 06:54 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس منا من لطم الخدود وشق الجيوب ودعا بدعوة الجاهلية "

هذه الايام ايام شهر المحرم سيزداد الشرك والبدع في بلاد المسلمين وخصوصا في منطقة المنامة في البحرين فكل انواع الشرك من الذبح لغير الله والضرب على الصدور والرؤوس
والنواح واللعن للصحابة " لا حول ولا قوة الا بالله

من حماقاتهم اقامة المآتم والنياحة على من قتل أو مات من سنين عديدة !! ومن المعلوم ان المقتول وغيره من الموتى اذا فعل مثل ذلك بهم عقب موتهم كان ذلك مما حرمه الله ورسوله

ومن المعلوم انه قد قتل من الانيباء وغير الانبياء ظلما وعدوانا من هو افضل من الحسين رضي الله عنه , قتل أبوه ظلما وهو أفضل منه , وقتل عثمان رضى الله عنه وكان قتله أول فتنة عظيمة وقعت بعد موت النبي صلى الله عليه وسلم . فقتل غير هؤلاء ومات منهم وما فعل من المسلمين ولا غيرهم مأتما ولا نياحة على ميت قتيل بعد مدة طويلة من قتله ألا هؤلاء الشيعة .

ومن ذلك ان بعضهم لا يوقد خشب لانه بلغه ان دم الحسين وقع على شجرة من الطرفاء ومعلوم ان تلك الشجرة بعينها لا يكره وقودها ولو كان عليها من اى دم كان .. فكيف بسائر الشجر الذي لم يصبه الذم !؟

فالمآتم التي تقام على الحسين والنياح فيها والذبح لغير الله كله نهى عنه الرسول ولبس السواد فالذي كان يلبس السواد قديما هو فرعون فكيف نتشبه بمن لعنه الله

saidabd
26-01-2007, 07:03 PM
الدين الكتاب والسنة

وما سواه كلها بدع من الشيعة

والصوفية والمعتزلة والخوارج

طوائف كله خرافا ت ودجل

السنة قول الرسول صلى الله عليه وسلم

وأفعاله ومن حافض الصحابة رضوان الله عليهم

وأزواجه المطهرات أمهات الؤمنين

الرافضة يسبون الصحابة ويتهمون العفيفة سيدة نساء العالمين عائشة رضى الله عنها

زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم

لها الفضل كل الفضل فى حفض السنة ثلث الأحاديث حفضتها

بنت الصديق الصديق الوفى رضى الله عنه يكرهونه الشيعة وعمر رضى الله عنه الفاروق يكرهونه كدالك ويسبونهم

مع من تريد التقريب من الكفرة الفجرة ابناء المتعة

والسلام

هدايه
26-01-2007, 07:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت أخي الكريم SAIDABD على مواضعك القيمة التي تهدف لفضح حماقات الرافضة وخبثهم ,فما أخطر كيد إبليس على هؤلاء القوم:ةيف أضلهم وأعماهم كيف صدهم عن السبيل وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا!!
أنار الله دربك وزادك من فضله
وفقك الله ورعاك وسدد خطاك

saidabd
26-01-2007, 07:23 PM
شكرا على المرور الطيب والتناء الطيب

وزادكم الله من فضله وكرمه

والسلام