المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرس والعجم والهجوم على الرسول صلى الله عليه وسلم


ناصر السنة
09-12-2006, 02:17 AM
إن الدين عند الله الإسلام والإسلام هم أهل السنة والجماعة!
من الذي يكشف عورات الإسلام والمسلمين للدانمرك وغيرها من أين يستقي المستشرقون هجماتهم على الإسلام؟
هذا الخطر "المجوسي" على الإسلام والمسلمين هو تحد عظيم لا نستطيع أن نجمله لك ونحدده لك يا أخي فواجبك أن تحذر منه على الأقل وإن كنت على مستوى أعلى من المسؤولية فاحذر وحذر منه!

أما نبينا صلى الله عليه وسلم فقد ذكر في التوراة والانجيل هو وصحبه عليهم رضوان الله وحجاج بيت الله الحرام الذين يباهي الله بهم الملائكة (مكة تسمى فاران في التوراة)
(مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْأِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) (الفتح:29)


وسار المصطفى على خطى أبيه ابراهيم الخليل عليه السلام أبي الأحناف وخطى كل الأنبياء بالدعوة إلى توحيد الألوهية وإخراج الناس من عبادة العباد والهوى إلى عبادة الله الواحد الأحد.
جاء المصطفى صلى الله عليه وسلم ومعه الرسالة فنصره الله بمن آمن معه من آله وصحبه فبلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة. اللهم اجزه عنا خير ما جزيت به نبيا عن أمته. آمين

أنبأنا صلى الله عليه وسلم بأن يفتح الله الأمصار على أيدي صحابته وأمته فيصل هذا الدين الحنيف إلى شعوب العالم قاطبة وهو بانتشار مستمر والحمد لله.

كما أنبأنا صلى الله عليه وسلم أيضا بأن صحابته وتابعيه سوف يفتحون القسطنطينية وامبراطورية فارس باذن الله
وقد تم الفتح في عهود الخلفاء رضوان الله عليهم.

وصدق وعد الله ونبيه وتوالت الفتوحات والانتصارات وسطعت شمس الحق على أيدي المسلمين من أهل شبه الجزيرة العربية واليمن ومصر وأهل الشام الذين سرعان ما ركلوا قيصر الروم خارج بلادهم واحتضنوا دين التوحيد وامتطوا جيادهم في عهد الدولة الأموية وانطلقوا فاتحين فوصلوا حدود فرنسا!


سقطت امبراطورية المجوس وصدق وعد المصطفى صلى الله عليه وسلم وجاء عمر بن الخطاب رضي الله عنه بإيوان كسرى وأعطاه لسراقة بن مالك حيث وعده المصطفى صلى الله عليه وسلم به فبكى سراقة عندئذ رضي الله عنه وقال صدق حيا وميتا يا رسول الله عليك الصلاة والسلام!

ولم يكن يتربص الدوائر بهذا الدين إلا المجوس الذين لم يقبلوا الحق أبدا وما زالوا يبغونها عوجا أي أن يدينوا بدين غير الذي يدين به العرب!

تعاون المجوس مع اليهودي عبد الله بن سبأ وأشعلوا الفتنة وألبوا العداء للامويين واخترعوا بدعة الإمامة وأحقية الأمارة وما ليس في دين الله.
حاولوا قتل صلاح الدين الأيوبي رحمه الله وكان ملوك الدولة الفاطمية في مصر الفاضل والكامل(قبل أن يحررها صلاح الدين الأيوبي منهم ويعيدها سنية) قد استنجدوا بالحملات الصليبية ضد أهل السنة في بلاد الشام أل زنكي!
تحالفوا مع التتار والمغول واعطوهم مفاتيح بغداد
ضربوا الدولة العثمانية في الظهر واضطر الفاتحون العثمانيون من العودة من أوروبا للانشغال بهؤلاء الشرذمة والفتن والقلاقل التي كانوا يشعلونها
وفي عصرنا هذا حدث ولا حرج
كانت العراق أيام المناذرة متحالفة مع الفرس ضد الغساسنة في الشام والذين كانوا متحالفين مع الروم.
وعندما كان علي بن أبي طالب رضي الله عنه واليا على العراق كان بعض أهلها من الشعوبيين والفرس يريدون الثأر من الخلفاء الذين فتحوا فارس ومن الغساسنة أعداء أجدادهم ومن العرب الأمويين.
أشعلوا الفتنة وأقحموا عليا رضي الله عنه وابنه فيها وخذلوهم حتى أن عليا رضي الله عنه قال لهم والله أني وددت أن أصرفكم صرف الدينار بالدراهم العشرة منكم برجل من بلاد الشام!

فهؤلاء هم من:
يؤمنون بأن القرآن محرف وأن عندهم قرآن فاطمة الغير محرف
يدينون بعقيدة تقدس الكذب اسمها التقية
يلبسون لباس الحمل الوديع المتباكي على أل البيت!!!!
يقيمون مراسم وشعائر الحزن واللطم على آل البيت وما هي مراسم الندب والحسرة على امبراطورية فارس
يقدسون ضريح الملعون أبو لؤلؤة المجوسي قاتل الشهيد الفاروق
يشتمون الصحابة وزوجات الرسول تقربا إلى إلههم
يؤمنون بأن زيارتهم لأضرحة بعض رجالات دينهم تعدل ملايين الحجات

http://www.fnoor.com/ (http://www.fnoor.com/)
الموقع أعلاه فيه الكثير مما يكشف بطلان عقيدة هؤلاء القومويفضح خبثهم فاحذر وحذر يا أخي
والموقع التالي فيه أيضا الكثير من الردود والمعلوماتالهامة
http://arabic.islamicweb.com/shia/ (http://arabic.islamicweb.com/shia/)

في هذه المادة الصوتية يرد احسان الهي ظهيررحمه الله وتقبله في الشهداء على رافضي كاذب مفتري ومزور للحقائق وبقية كتب وصوتياتهذا الشهيد فيها ما يكفي لكشف حقيقة هؤلاء القوم

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=18134 (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=18134)


اسحق الحويني وحقيقةالشيعة
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=56882 (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=56882)


محمد اسماعيل المقدم وسلسلة خطرالشيعة
http://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=series&series_id=236 (http://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=series&series_id=236)

سلسلة فقه الصحابة وحتمية إعادة كتابةالتاريخ
http://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=series&series_id=2937 (http://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=series&series_id=2937)

مسعد أنور ومنهم الشيعة
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=54948 (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=54948)

عبد المنعم الشحات وفضح دسائسهم في مصر هذهالايام

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=56400 (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=56400)

الشيخ عبد الله السلفي: الرافضة وأكذوبة محبة آل البيت
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=37078 (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=37078)

وسؤالي هل فتح الله على أيدي هؤلاء المتنطعين بحب آل البيت بلدا وهل هدى على أيديهم مسلما؟؟؟؟
لا
دعا المصطفى صلى الله عليه وسلم بالبركة لأهل الشام واليمن وتمت بحمد الله فأهل السنة من مصر والشام حاربوا التتار والمغول والصليبيين وفتحوا البلقان وعلى أيدي أهل اليمن اسلم أهل اندونيسيا وماليزيا
وتبارك الذي اقسم بالتين والزيتون وطور سينين والبلد الأمين, أما التين فهي الشام سوريا ولبنان والزيتون هي فلسطين وطور سينين هي مصر والبلد الأمين في شبه الجزيرة العربية
وليس النجف ولا كربلاء!

هدايه
13-12-2006, 07:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت أخي الكريم ناصر السنة( إسم على مسمى)على هذا الطرح المميز
لا يلتبس صدق الصادقين بكذب الكاذبين إلا على أجهل الجاهلين!!
فهم مستشرقون ولكن بعمائم وعباءات!
فما أخبتهم وما أشد ضررهم على كتاب الله والإسلام والمسلمين
جزاك الله خيرا ورفع قدرك وبورك في عملك
وفقك الله أخي

ناصر السنة
15-12-2006, 01:10 AM
وبارك الله فيك أختي الكريمة وفي جهدك ووقتك ويسر الله لك أمور دينك ودنياك ورزقنا وإياكم حسن الخاتمة