المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد العراقي يرفع عقوبة عماد محمد


علي مصعب ادريس
18-06-2006, 09:12 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/images/trick.gif http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/iraq_federation_B.jpg
أكد أمين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم احمد عباس أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد قررت رفع العقوبة المفروضة على مهاجم المنتخب العراقي ولاعب فولاذ الإيراني للموسم الماضي عماد محمد.
وفرض الاتحاد العراقي عقوبة الإيقاف على محمد لمدة ثلاثة أشهر نتيجة ملابسات فنية أدت إلى خسارة منتخب بلاده أمام سنغافورة (صفر-2) في بداية تصفيات آسيا 2007، وكان من المقرر ان تنتهي فترة الإيقاف في 14 تموز/يوليو المقبل.
وقال عباس لفرانس برس " قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد رفع العقوبة بعد أن قدم اللاعب التماسا واعتذارا خطيا"، مضيفا "سيلتحق اللاعب بتدريبات المنتخب المتواصلة، ومسألة اختياره ضمن التشكيلة الأساسية تعود للمدير الفني".
وكان الاتحاد العراقي قد فرض عقوبات إيقاف متفاوتة على ثلاثة لاعبين آخرين في المنتخب العراقي، هم لاعب الشباب السعودي نشأت أكرم (6 أشهر) وحيدر عبد الرزاق وعماد محمد (3 أشهر).
واعتبر الاتحاد العراقي خسارة منتخبه أمام سنغافورة في جولة الذهاب الأولى من تصفيات آسيا تعود لخلاف نشب بين الثلاثة حول شارة القائد, ويعد هداف المنتخب العراقي عماد محمد من أبرز العناصر والأكثر تأثيرا لما يتمتع به من قدرة هجومية وطاقة تهديفية. وأنهى فترة ناجحة مع فولاذ الإيراني وقاده إلى نتائج مميزة في الموسم الماضي دفع بإدارة نادي استقلال لمفاوضته لتمثيل فريقها للموسم المقبل.

أبــو أحمد
24-06-2006, 01:52 AM
بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوور اخي على النقل الطيب واهتمامك المتواصل برياضة

ومنتظرين جديدك ومفيدك

وبارك الله فيك